المراهقة والأربعيني الحلقة (33)
المراهقة والأربعيني
الجزء الأول
الحلقة (33)
مندمجه وياه بموقف ما اعرف شلون اعبر احساسي بي.. بين اديه.. بصوت
انفاسو .. بحرارتو ولهفتو..
ما حسيت غير وهو يكعدني ع السرير ويبتعد لحتى يجك سحابة التراك.. وقتها
حسيت على الموقف الاني بي..
كمت بسرعه.. جر ايد... وييين .. حدري..
-لا اروح
-يولو وين رايحه تعااي
-لا الحجيه هسه تسأل ما اكدر خل انزل
-انه رجلج لحد.يسأل ولحد يصيح .. ابقي شبيج..
-لا الله عليك خل اروح.. حس عليه توترت وارتبكت
.. تنهد اخذ نفس.. ومشى برهاوه واجه يمي ..
-لا تخافين .. مراح ائذيج ولا اجبرج على اي شي ما
تردي ..
-ما اعرف شحجي بقيت بس منزله راسي للكاع وابلع
بريگي .. سحبني لصدرو حظني حيل واخذ نفس حسيت بنفسي اصعد وانزل مع انفاسو..
رفع راسي .. باس كصتي .. وكال براحتج حياتي
-هزيت راسي تمام .. خل انزل ..
-هوسه جوه الليله نامي يمي..
- ما اعرف اذا دحكت ماكو مكان اجي افرش هينا ..
-تقرب ويهمس .. يولي تفرشين هينا عجل وصدري المن
ينفرش ..
-ما اعرف اجاوب بقيت بس اتعرگ واحك بگصتي من
الارتباك..
-هههههه اموت ع اليخجل انه.. اخذي راحتج حبيبي
شوكت ما يعجبج تعاي هاي غرفتج..
-تمام.. مشيت منو فتحت الباب وطلعت.. بس شطلعت
مثل الواحد المضروب 16 راشدي..
مسطوره بين احساس بالتوتر والارتباك والحب والنشوه .. ضايعه بين كل
هلمشاعر..
نزلت واني اصفن وللان افكر واتذكر الموقف واحس بيه.. لأول مره احس اني
احب رجال من صدم وحب حقيقي..
فتت للحمام.. قفلتو ورحت للمرايه .. دحكت وجهي .. يويلي .. شصاير
بوجهي... مثل اللي ضاربني تحسس
حلكي وحنجي وركبتي كلها حمره.. لحيتو توها طالعه و شواربو حيل يأذون بس
ما كنت احس بيهم هسه يله من شفت الاثار.
غسلت وجهي وطلعت.. لكيتو نازل .. كاعد بالهول دحكت عليه.. غمزلي
وابتسم.. ضحكت ودخلت للمطبخ..
يربي كل الرياجيل هيج ينحبون ويخبلون لو بس صراع.. جنت اكول عنو شايب
لانو اكبر مني بهوايه و عُربي لان يلبس دشداشه
هسه صرت احب العرب كلهم من وراه .. اني احبو .. لا احبو شو الا اعشقو..
واكفه وادحك على الشباك مال المطبخ
مضلل وبليل يكوم ما نشوف البره الا نفتح الجام.. يصير كنو مرايه. واكفه
واحجي وي روحي ومستمتعه.
واسمع اخلاص تتشاقى وياهم بصوت عالي ودخلت للمطبخ تضحك وتكول والله
يابو حرب والله عليه سوالف .. تريد تحرك بكلبي
اندرت الها .. وكلت.. اكولج خاله على طاري سوالف ابو حرب المتخلص ..
هذا الاثار البوجهي و رگبتي شلون اوخرهم عيب لا احد يروح يشوفهم استحي..
اني گلت هيج وهاي خزرت بوجهي وزكحت بيه .. لا صدك الاستحو ماتو يا
قليلة الحيا
..
حجتها بعصبيه وطلعت بساع من المطبخ.. ها ها ها تستاهلين خلوص ام حثل..
عدلت حجابي و طلعت من المطبخ..
كلهم كاعدين بالهول .. والحجيه يم صراع بس فرق هي بالكاع و هو كاعد ع
التخم.. والمكان الوره الحجيه فارغ.
حطيت ايدي على راس الحجيه وكتله بس شوي اكعد وراج.. كعدت وصراع ثاولها
مندمج بسوالفهم ويضحك..
بس صدك سوالفهم وشقاهم حلو.. والحلو من يذكرون مواقف مضحكه على ايامهم
گبل والكل تصير تتذكر وتضحك..
ونص من حجيهم اليحجوه بلهجه عربيه اصيله ما افتهمو .. واسئلو وهو
يترجملي ويعلمني على كلماتهم القحيه..
شويه و گالت الحجيه يمه گومي فرشيلنا جوه خل انام باجر ورانا عرس
والساعه 1 .. حتى صلاة الليل ما صليت ولا قريت قران.
گمت فرشت بالغرفه لهيام وجهالها واكو بنيه يمكن اول مره اشوفها تصير بت
سعد.بس عايشه عد.خوالها .. جت اليوم ومندمجه ويه بنات هيام..
كامو طشو وفرشت لبنات ام سعد بالهول .. وما كفاهن بيهن نامن بغرفة
الحجي .. وبغرفة الحجيه.
كاعد افرش .. جان حلا تكول لابوها .. بابا خل انام بغرفتك.. غرفتنا ما بيها
مروحه عاطله
..
كال الها .. صعدي بويه گاضبكم انه. بس لا تهوسون ولا توصخون..
اني فرشت وكملت .. وصعدت لغرفة صراع..
جان حلا وكفتلي بالباب تكلي شكو وين جايه..
-وانتي شعليج ماكو مجال انام جوه وجيت هينا انام. ادحك
اخلاص كاعده على الفراش وتكلي ماكو مكان عيوني وين تنامين انه وبنات اختي هينا
نمنا ..
... يمه شگد ما تستحي وعينها صلفه.. ردت احجي دخل
صراع متوضي ويمسح على راسو ووجهو ..
ويكول شكو يابه .. شسالفه..
حلا :- بابا مو نطردها بس ماكو مكان تنام .. وهي معانده..
-عليش المصايح بويه صوتج .. نامي منو كاضبج ..
المكان واسع
..
اندارلي وكال نامي ع السرير ..
-اللي يعجبني اخلاص ولا استحت .. تمددت ونامت
وحجابها فوك راسها..
رحت للتخت.. تمددت.. هو صلى ركعتين قبل النوم. وشغل مكيف على درجه
ناصيه و تمدد يمي..
اني دايره ظهري .. مد ايدو وسحبني الو.. اندرت لوجهو.. باس گصتي وهمس
.. بردانه لو زين الجو
-ما اعرف حظنك دافي ..
-ههههه اوف منج..
كضب حنجي وباسني... اووو عمو ميصير مو كاعدييين .
-يول منو عمج انه ؟
-لا بس يعني شكلك استحي..
-صراع ..
-ابو حرب
-ينعل عشيرتج وينو حرب وفوتي بنصنا دحكي ما بيني
وبينج حتى الهوى ما يفوت. جبتي حرب بنص شكو
-عجل شكوووول .. ما تطلع والله ما متعلمه
-هششش نصي صوتج.. شال راسو دحك.. انوبه غطانه..
كولي صراع
-ههههه الا اكول
-ويلي يابه كلشي معقدتها دكوليها ..
-صراع ههههه
-يروحلج فدوه هو وعشيرتو ..
-ههههه....... دا اضحك وقاطعني وهو يبوسني حتى لا
يطلع صوت.. جان تعطس اخلاص عطسه كلت وكعت البنكه علينه من الصوت
مو عطسه انفجار.. الغرفه ظلممممه.. كف البطانيه وكال الها
:- بت عمي اطفي المكيف خاف بارده..
-بكيفك ابن عمي
-تركه وما طفاه.. كتلو هاي ما تستحي نايمه هينا
-هششش صوتج .. معليج بيها كل واحد ونفسيتو ..
-وهي بلا احساس ومستحى
- ول يابه اليوم انه مستفاد انتي غردي وانه اسكتج
بطريقتي واخلص من لغوتج..
-ههههههههه ... وبقينا لحد ما اني طفيت وغفيت
وحدي هو بقى يشتم بگصتي ويبوس ..
ما حسيت غير بصلاة الصبح.. هو رافع اديه ووجهو للسماء ويدعي وانوبه ركع..
كعدت على حيلي اخلاص ماكو .. رجعت راسي وكمت اغفي هو خلص الصلاة ديسبح
بالسبحه..
واخلاص طبت تريد التصلي المؤمنه..
هو تركها وجا نام وحط ايدو وجهو.. تقربت ردت اخلي راسي على صدرو خزرني
واشر بعيونو عليها
بقيت راسي يمو وحظنتو.. جر البطانيه وتغطى حتى لا تبين ايدي من حاطتها
على بطنه
.... يربي شكد متحس هلمره هاي ماكو هيج طاقه.
كملت نومي لساعه وكعدو .. كل شوي احس واحد طالع واحد فايت للغرفه وصراع
نايم.. وهذا ذبحو ولا تضل تروح وتجي وصوت الباب يسمعو وخو نايم..
فشال راسه دحك اخلاص تعددل بحجابها وحلا تشيل بالفراش.. عاط بيها عيطه
بحلا خلاهن كلهن تشاردن ...
وصاح وراهن.... والله لنعل شيب الخلفو اليصل الغرفه.. كلااااااااب
انقفلت الباب .. واني من صوتو حتى لو بعد بيه غفوه شويه طارت..
هو نايم على بطنو واني بصفو على ضهري وماد ايدو حاظن بطني ونايمين..
تحركت وردت اكوم..
مثبت ايدو حيل على بطني ما اكدر اكوم. ردت ابعدها تحرك واندار
بصفح .. ودخل ايدو جوه راسي وسحبني الو .. ورجع غفى ..
اندرت عليه.. وصرت ادحك بوجهو غافي .. مديت ايدي العب بشواربو .. راد
يعض ايدي ومبتسم..
ابتسمت ومديت مره لخ.. كضب ايدي ويكلي يولي الا الشوارب لا تهينيني
بيهن..
-ليش
-عيب الحرمه تلعب بشوارب الزلمه ..
-عود شنو يعني ..
-اني افهمج شنو يعني .. جر الغطا وخلاه فوك
روسنا.. واخذ راحتو مثل واحد عطشان صبحيه
بس حسيت لمساتو اكثر جرئه صارت.. وخرت الغطا وبعدت راسي منو وكتلو اريد
اروح
-ول يابه وين رايحه
-بس انزل تلكاهم ديصبون ريوك واليوم عرس لازم
نفضها
-تركيهم خل نعرس وحدنا .. .
-لا عمو ..
-اويلي يابه هم رجعت كالت عمو .. كف الغطا من
جسمو وكام..
كمت .. عجل انت ما تكلي بويه بابا و باباتي ..
-اي اني يصير بس عمو لا ..
-وشنو الفرق .. تقرب.. لف اديه عليه وكال
-من اكول بويه لو باباتي لو بنيتي مو معناها ما
احبج... حرك اديه وكام يلم بشعري ويكمل.. بس يعني الواحد. اذا حب شخص من كل گلبو
يكلو بابا
لان الابن وحدو يطلع من روحك .. وينبني منك .. فيصير
اعز شي لانو منك.. وانتي مثل الورده الطالعه من گلبي ..
ول يابه لو بس تعرفين هذا شيسوي من يشوفج ويأشر بعيون على كلبو.. من
اكلج بابا مو معناها ما اريدج بس لان احسج طالعه من روحي اكلج باباتي..
-زين يصير اكلك بابا ..
-ابتسم .. من اول يوم دحكتج عرف ادورين بيه اب
اكثر من رجل
..
-اني عشت محرومه من كل هلمشاعر .. بابا مات واني عمري
12 .. واخويه ما جان معوضني حنان بابا .. وماما جانت قاسيه حيل ومتعصبه
وانت اول رجال اتشوفو عيني .. بعمري ما حلا بعيني رجال لو تمنيت احد
غيرك .
اني ما اريدك بس زوج .. اني اللي مضيعتو اهلي .. حظنت صدرو واخذت نفس
بقهر..
-يولي اهلج شنو والله انه امج وابوج واخوج وكلشي
تريدين.. سريني ما اضرج.. شيريني ما اخيبج بس لا تخالفين الاكلج عليه..
من البسج حجاب مو لان اريد اظلمج والله ولا حتى انتقص من دينج ابدا..
بس احنه عدنا شرفنا نسوانا .. وحدتهن مثل الالماسه ما نكدر نخلي الرايح
والجاي يدحك بيهن.. الا نظمهن ونخليهن تحت عيونا على طول حتى نرتاح ونأمن.
وانتي عندي الماسه نادره .. ما اريد احد.يدحكج ولو حتى بنظره وحده انجن
والله عگل ما يضل براسي..
من اگلج لا تسمعين اغاني مو معناها جاي افرض عليج حلال وحرام ديني.. بس
انه اعرف ذن ما يفيدنج بس راح يخلنج تتذكرين وتتحسرين وتبجين
وانه انجن بدموعج ما اتحملهن...
كاعد.يحجي.. حلا صاحت من وره الباب .. بابااا ..
-ابتعد من صدري .. اندار وكال الها فوتي بابا..
فاتت:- تكول جده تعالو تريگو
-نازلين ..
-اندرت حظنت ظهرو وهو داير للكنتور.. سحبني باس
راسي .. وكال :- نزلي تريكي لبين ما اسبح بساع وانزل ..
-تمام
-نزلت منهم .. كلت صباح الخير نص رد ونص لا رغم
كلهم كاعدين..
-رحت للحمام اغسل .. يا عزززا .. ركبتي صايره فلم
هندي .. اليكول بيه مرض مو الليل كله يشم ويبوس بيها..
غسلت وطلعت.. هم صابين. شو فاتت من اخلاص وتنافخ
وتصيح وين الله و يطم المايستحن
اندرت عليها وكتلها اصلي للرب لو انطمو .. بس اعرف العار ما
ينطم.. اندارتلي تخزر واالكاعدين انتبهو ..
ام سعد :- بدا اسمومج من الصبح يبث عيب استحي المره خطاره صارلج ساعه
خاتله فوك وهي التشتغل جوه..
هيام:- حدري ليون كعدي.. كعدت وصحت حرب يكعد يمي حتى احجز مكان يمي
لصراع..
شويه ونزل توه سابح ومبدل تراك ومعطر.. ضباح عليهم كلهم ردو .. ودحك
يمي اشرتلو يكعد..
جا عصر ظهري بضحكه وشال حرب وكعد وخلاه بحظنو ويبوس بيه..
كملنا الريوك وفضيناه و ام سعد واخلاص بودهن ياكلني .. دخلت هيام واني
اغسل وهمست لفي حجابج على ركبتج ولا تخلين واحد.يدحكج..
اني الشال شادتو ليوره وركبتي كلها طالعه من كالت هيج رجعتو ولفيتو عدل.. كالت عفيه عيب يطب واحد من الولد يدحك ركبتج هيج بساع يشمر تفكير..
-بس ما اني هيج سويت والله صر.......
-هششش ول غبيه نعرف مو انتي .. سكتي ..
-سكتت .. وكملت شغلي بس طلعن روحي بالبسامير
مالتهن..
خلصت شغلي وغسلت ملابسنا وصعدت شريت.. ونزلت..
دخلت للغرفه مال صراع هو كاعد.يدقق اوراق.. رحت خليت الميز مال الاوتي
اجيت اشكلو شو البلك هذا المثلث ماكو
مدري ياهو الشالعو.. دورت شي اثبت بيه الاوتي بالكهرب وادخلو ماكو..
تذكرت الطوقه السوده اللي براسي جريتها.. ودخلتها بنقطة الكهرباء حتى
ادخل البلك.. وما احس صعقه كهربائيه شلت ايدي واني ما لابسه انعال ووطنيه..
صرخت بساع .. وزتتني وييين .. هو من لهفتو طفر السرير وجه كضبني
-شجالج يول شبيج .. تكهربتي
-اااخ ايدي انشلت اوووف .. وافرك بيدي..
-شووو ادحك.. بيمن تكهربتي
-بس دخلت هاي الطوقه شو كضبتني ذبحتني .
-ضربني على راسي وكال يول غبيه انتي اكو واحد يدخل
حديده بالكهرباء غير يموت..
-اتي متوجعن ورهبة الكهرب بجسمي وهو ضربني ضليت
ابجي.. رد اخذني لحظنو ويكول
- ول يابه لو صاير بيج شي انه وين اولي وين اطي
وجهي .. غير اموت بالقران.. غير اديرين بالج يا بويه..
طولي وياه اقل من كتفو .. وحاظني حميت اكثر وكمت ابجي بالزايد.. اخذني
للتخت كعدني وجر مي انطاني ويسكت بيه..
-دحكي ليليان.. خل اگلج شغله اول مره انطق بيها..
بالقران الكريم بعمري ما حبيت مره ولا دنكت راسي لمره .. ولا دخلت كلبي وحده ابد..
كل العشت وياهن ما عاشرن غير جسمي واخذن منو.. محد اخذت من گلبي
شعرايه.. ومو بالسهل احب
بس يمج ما اعرف اختلف الموضوع... بعمري هذا وحبيتلي وحده كلشي ما تفهم
.. بفهاوتها بغباءها بفطرتها ابراءتها
انه لاكي بيج اشياء ما لاكيها بالنسوان كلهن.. بتي هاي من ادحك بيها ما
احس ابرائتها مثلج..
الله زتج علي هديه يعوضني بيها وبنيه حليوه اربيها على ايدي .. يول من
اگلج بتي .. انتي بتي صدگ ما اجذب
جيتي لهلبيت طينه كلشي ما تعرفين الكلمه ما تعرفين شلون تكوليها ..
ويوم عن يوم اشوفج تتعلمين وتكبرين گبالي
يول من ادحكلج مو بس اشتهيج.. لج احس كل عاطفه بكلبي تشتغل بيج... انه
البعمري ما حاب اول مره اجرب الحب وياج والله ..
لا تكليلي انته رجلي.. انه اهلج مو رجلج .. انه كلج .. انه فراشج انه
خوفج انه راحتج.. كل احساس بداخلج انه
وكل ما بگلبي انتي ..
-يحجي واني كاضبه ايدي .. وصافنه بي
-تقرب مني اكثر .. ليليان انه احبچ والله احبچ
-حجاها وتقرب يبوسني......
لهناك يلا حسيت على نفسي .. من ايدو تصير ثكيله ويكوم يتجرأ اكثر بساع
احس منو وابتعد..
وهو ما يضوج يبتسم وعادي يعديها .. اكوم اكمل كوي
-كام من السرير كعد.. وكال انه اكويهن عنج ارتاحي
-تمام .. فتحت بابا غرفتو .. امشي واحجي وي نفس
معقوله هذا الرجال مالتي وحدي .. اني مو بس اعشقو .. اتنفسو .
احساس اول حب عشتها وياه.. اول كلمات مغازله من رجال اسمعها منو
واتقبلها .. اول بوسه او حظني يحتويني..
هو اول شي بحياتي كلو واحلى شي.. وياه احس ساعاتي وايام بلون وردي ..
نزلت منو وام سعد دحكت بوجهي لو تخبلت.. ما ادري شلون تحس لو تعرف ..
بس بسبب شواربو وجهي كلو يتحسس ويمكن من هاي تعرف
بس حيل شدت وياي .. والناس بدت تجي وعزيمه وعرس ... خبصتني خبص .. وين
ما ادير وجها صاحت ليليان وطليان.
والولد صارو بالاستقبال و الكراج والبيت انترس نسوان وشغل دك بدا من
ال9 ..
ب12 ونص صبينا الاكل بس احس هلكت. كل هذا وترفض نتغده بس اني ونوال
الازيد تعبنا الباقي بس مرور الخطار وبس اسمهن واكفات بالمطبخ
هيام باقيه بين اهل العروس و احنه وشنحتاج وشيردون.. ما متواجده..
انوبه غسلت الستكاين وصبينا جاي وجا محمد وعلي ينكلون .. شويه وطلع نائل
.. كال منو صب الجاي
كالتلو ام سعد نوال..
-فشلتونا يابه الستكاين زفره تلعب النفس..
-اندارت علينا منو غسلت المواعين
حجت نوال .. ليليان غسلتهن بنفس السفنجه الغسلنا بيها الجدوره..
-هو كام يحجي وفشلتونا وجاي ما ادبرون.. وام سعد
.نزلت رزايل كتلو جيبهن ما صار شي هسه اغسلهن..
تركني وراح.يدردم ويحجي وهي ما خلت سب وغلط ما سبت وغلطت وهيج من ابوج
وهيج من اخوج
..
اندار راسي منها واختنكت تروح كدام النسوان وتكلهن مرت صراع هيج ثوله
وهيج فشلتنا وهيج شلت حالي
واني ابجي وانظف ..علبة الجاي والطرشي نفس الشي واني مغثوثه.. شلت
الطرشي وفرغتو بالجاي .. ابجي و دحكت شمسويه
اووف ربي شيخلصني من السانها .. كتلها نوال دحكي شسويت.. صاحت بساع
كلبي بالزبل وخل انطلع جيس الزبل دام ما موجوده..
دا ازت الجاي بالزبل وفاتت فوك راسي وهي تخبلت هجامة البيوت الله لا
يفوتج على بيت عامر وغلط وسب عليه..
وطلعت للنسوان تشهدهن وتكلهن دحكن ثولها هلمصلاويه ما فالحه بس تصعد
تبوس وتنزل مطكعه غير هسوالف ما تعرف ..
كمت ابجي بالمطبخ حيل تعبت.. راحن كلهن يبدلن وحتى نوال راحت تبدل
لبناتها وجهالها واني حاكمتني اغسل واعدل بالمطبخ
وصراع ما طلع وكلهن خاتلات جوه وحتى لو متواجدات كن تريد تنتقم مني..
بس اني تصخرني
كتلها اريد اصعد ابدل كلهن صعدن.. نزلت عليه غلط وفشار يكش منه البدن.. اخر شي تعبت .. صحت على محمد.كتلو كول لصراع ليليان بالمطبخ تريدك..
شويه وجا هو .. وهي واكفه.. انفجرت بوجهو .. وكتلو كلهن صعدن يبدلن بس
اني لا ما تقبل شنو اريد ارووووح..
-صعدي يابه منو كاضبج ..
-احجي وي مرت ابوك لعبت نفسي
-خزرني وكال صعدي وهي تكلو بعد ما مخلصه شغل وين
تصعد..
-ام سعد اذا احتاجيتي العرس عرس ابنج وخواتو
موجودات خل يجن يعزبن بعرسو شرايده من هلجاهله
خل تصعد تبدل حالها حال البنات..
-حجاها ومشى لان مشغول.. اني ردت اصعد كرصتني
كرصه من زندي حسيتها شلعت جلده مني ...
ضليت احك وامشي ما حجيت بس دموعي تجري .. اخذت ملابس من الكنتور وصعدت
سبحت و رحت لغرفة صراع
اخلاص وخواتها وحلا وياهن... ديمكيجن.. كتلهن بس شويه ابدل ..
حلا وكفت وتخصرتلي .. وتكلي خاف مصدكه روحج وعبالج صايره مره لابويه
والغرفه الج..
-اريد ابدل يا مره .. ابقي انتي بس اخلاص فدوه
طلعي ..
-والله حبيبه كاعد امكيج روحي شوفيلج غرفه..
-ذن شحجي وياهن.. بهلاثناء طب صراع دحكهن بلا
حجاب بساع طلع وضرب ع الباب ..
هييييييين اريد ابدل يولو طلعو .. حلاااااا
-كلهن تراكضن ولملمن وعافن المكياج وطلعن ركض..
-دخل هو ويصيح هيريني ليليان حدري
-والله ابتلي بنفسك كلها تجهزت الا اني .. كعدت
بالكاع وكضبت ذيال كلابيتي وكتلو اطلع شويه الله عليك بس ابدل
ضحك واندار وكال بدلي بويه مو يمج.... نزعت وشلت الكلابيه من راسي ..
جان الكه واكف يدحك ويضحك
جريت الثوب بسرعه لااااا فدوه اطلع عيب والله
-يول سابحه ونازعه كبالي وتكليلي عيب.. شو حدري ...
-شنازعه يمعود متشوف باقيه بالثوب الكصير (اتك)
دعوفني مووووو وكتك والله عيب وخررررر
-هششش حدري اليوم الا اعرس گبلهم ..
-شتعرس دعوفني راح يرحون والله .. عوووفني .. خرب
.. طارني ع التخت ويضحك ومانعني اكوم واني ادفع بيه ولا كأنو يسمع..
جان يندك الباب وبلا انتظار الرد تفوت اخلاص وهي تحجي ... وتكول .. بس
المكياج.. هي دحكتنا بهلوضع ورجعت سدت الباب حيل
-احسن هيج شافتنا دكووووم . ما تستحي انت
-يولي عوفج منها هاي ما تستحي خليج وياي ركزي
-قربو كلو بركبتي هلرجال مو محروم نسوان.. محروم
مال رگب يمكن بعمرو ما شايف ركبة مره..
ذبحني .. كوه دفعتو مني وكمت كتلو عليك الله لا
تتقرب .. ضحك واندار .. يبدل ..
واني كعدت بين التخت والميز بدلت .. والمكياج كبالي .. ردت احط صاح
ممنوووووع
...
-كلهم حطو والله
-حتى يكولون عليهن حلوات .. ولو واحد كال عنج
حلوه .. بالحرام لكص ركبتو وركبتج
-ايوووووو عجل شتريد يكولووون
-تره طلعو بدلي بساع..
هو دار وجهو يعدل.. اني خليت كحل ودا احط حمر.. جان يكضب ايدي وكال
هااااا ..
-بس شوووويه وقربت احط..
-ممنووووع .. ودنك خربطلي الحمره سوه وجهي مثل
المتبديه بيها مرگه .. دحكت نفسي لو جيت ابجي شيغسلني هسه..
دحكت عليه متورط مثلي يمسح من وجهو ويكول احترك شيب الخلفج شيخلصني هسه.
مشورب ومحمر ليش ربي ليش هاي تاليتها من وراج
-اني ادحك عليه وميته ضحك.. شفت كلينكس مبلل مسحت
بي.. شو مسح بساع.. كتلو هاك هذا يفيد وتوب مني مره لخ معليك بيه..
اني وهو كوه نحجي من الضحك ونعدل .. وهم كامو يدكون على موبايلو ..
كتلو بايك موبايلي واني اكول مشتري جديد حرامي اريد موبايلي ..
هو ولا منتبهلي باقي يرتب بنفسو .. كملت كلشي بس ما حطيت ما اعرف بس
كحل وخفت من الحمره لا هم اتورط..
هم حركو الجو عليه.. كمل قبلي وكال طالع .. ركضت قبلو قفلت الباب ..
كتلو بس تطلع يعوفوني ... الا وياك..
تخصر ووكف كال يلا خلصي يولي تأخرنا .. واني اعدل بالحجاب .. تقرب هو
واني درتلو بس تكضبني ما تلوم الا نفسك والله.. وهو يضحك بصوت عالي ..
دكو الباب حيل انخبصت وهو ما يرد يكلي كملي بساااع اريد اولي..
لفيتو و طلعت .. كال هيج بفستان ترحين عجل الجبه وين..
كتلو جوه..
-يلا عجل خل نلحك..
-نزلنا البيت كلو طالع بس الحجيه ونسوان كبار
كاعدات..
-فتت للغرفه ادور جبه ماكو .. وهو يلا يلا ..
اندرتلو ...خل اطلع هيج الله عليك والله مستور وما بي شي ..
ابتسم .. وكال يلا بس فضيني العالم كلها ولت
وانه منتظر مدام زقجه ..
اخذت ايدي بأيدو .. وطلعنا .. ولد عمو واكفين واحد زتلو البرنو .. جان
صاح بيهم ديرو وجهوكم لا اطشركم بالله... حرمتي تريد تفوت
كلها ضحكت ودارت وجوها ونص السيارات رايحه.. واني صعدت وياه.. وهم
يعيرون بي
..
هاي تاليتك ابو حرب .. نسوان بصدر سيارتك.
وهو يسوق ويكلهم ما تحليها الا نسوانها يابه ... يمشون ويدكون هورنات
وبيهم اليرمي.
وهو يسوق وكل شوي كرص خدي ويضحك .. ويكلي بعد هم تحطين حمره ولج..
هههههههه هو وراك تبقى حمره..
سبق ووصل لسيارات الكبار شفت هيام و بناتها وحلا واخلاص.. ملت راسي
ولوحتلهم بيدي
..
هيام ضحكت وودتلي بوسه بالهوى .. وذن كالبات وجوهن.. وصلنا لبيت نور ..
لابسه فستان ابيض عادي ما قابله افستان عرس.. دخل نائل عقدولهم
والنسوان تركص..
گبل لا يطلعون اني طلعت .. وصلت للسياره .. وصراع يمي جان يرفع سلاحو
ويرمي وكلها ترمي وياه..
بساع خطرت على بالي لما خذوني من الموصل وبنفس الوكفه هاي واكف
ويرمي... كعدت بالسياره ..
ورغم صوت الرمي ..ورغم اني احبو بس ظليت ابجي لبشاعة الموقف التذكرتو
وخليت اديه على اذني
ردت اصعد السياره .. جا الحجي كال روحي صعدي وي النسوان.. خل الزلم
تصعد ويا ابو حرب...
تركت السياره.. وبقيت ادحك يا سياره بيها هيام.. جا صراع حط ايدو وراي
وكال امشي لخاطر ربج لا تبطنشين بالشارع كلها زلم ما ادحكين ..
وصلني لسياره جبيره .. وكف وراي يسدلي ومدلي ايدو سندني حتى اصعد..
صعدت وسد الباب وراي
كلهن صاعدات..وهيام كاعده يمها خالة حلا.. ووين ما اكعد.تجي وحده تكلي
عفيه هذا مكاني..
عاد علي كاعد ليكدام يم السايق .. كال حدري ليليان لا تظلين واكفه..
وخزرني لان السايق يدحك بمراية سيارتو..
كعدني ع الكرسي الصغير اليم الباب وضل واكف كبالي.. مشت السياره واني
ادحك ناس تغني وناس تحجي..
شلت راسي العلي.. شفتو يدحك لبنت سعد العايشه عد خوالها اسمها حنين وهي
صدك حلوه... صحت احمممم..
-وسم
-بكلبك..
-لا خو بكلبج شبيج تحمحمين
-لا هيج على ناس طايره عيونها .. وادحك بغير عالم..
ضحك وكعد ع الدكه مال الباب كبالي وكال بربج شلونها..
-لك من درت وجهك عليه دارت وجههه علينا يمكن هي
هم احمممم
...
-لا بربج صدك جاي ادحك..
-اي والرب بس لا ادير وتفضحنا.. جريت الموبايل من
جيبو وسويت نفسي اصورو .. وصورتها اشلون ادحك بيه..
هو دحك الصوره غير طار من الفرح وصار لونو احمر وعرك .. يربي شكد حلوين
ههههه
خله ومسح الصوره بساع.. كتلو ليش .. جان يكلي عيب ادحك ابصورتها .. حتى
حرام
-لك انته صراع مخلفك وناسيك.. هههههه نضحك واشوف
اخلاص تحجي وادحك عليه ما اعرف شتحجي .
المهم وصلنا للبيت .. وام سعد تبجي على ابنها و سونها مناحه هي وبناتها
ع المرحوم..
والرياجيل الحديقه والكراج ترسوه.. صعدت بدلت كلابيه ونزلت للمطبخ
كلعاده خدمة بنگلادش ابلاش ..
بت سعد وكفت وي امها بالمطبخ ساعدتنا .. وعلي رايح راد للمطبخ عود
يخدمنا ويودي ويجيب
الجهال من تفوت تفتح الباب وتتركو مفتوح.. علي جا ولكا الباب مفتوح
واني و حنين بت سعد نغسل
لو هذا تخبل كام يغلط ويكول الا تكفرني زلم ماليه البيت قفلنننننننن
الباب .. ويخز بحنين هاي بساع قفلت وتصنمت يمي
ضحكت .. كتلها الظاهر حالج من حالي ..
-يعني شنو
-يعني حيطيح حظج من وراه تره هذا بلوه مثل خالو
- خجلت ودنكت وتكلي انه احب عمو صراع اموت عليه
-همممم وصلت ..
شويه وسمعنا الزلم ركصت جوبي.. فتحنا الشباك وضلينا اندحك .. وهذا
علاوي الططوه واكف كبالنا ..
خرررب دنطيني خاشوكه خل اطر راسو بيها .. دحك عليه وخزرني .. وصاح سدي
الشبااااااج..
اوووف ما كافي كلها صاعده فوك ادحك وبس احنه كاعدين نشتغل وفوكاها جانا
هذا المصروع الجديد..
حنين طلعت مني وهم صعدت فوك بقيت بس اني ونوال تروح و تجي..
كفو العشا وخلصنا هوستو وهم زين سفري مو مواعين بس كل هذا وما نفتك
السنك تكول مكبره ما يفرغ ..
كملو وطبو جوه وناس طلعت.. صراع دخل من باب المطبخ.. دحك بيا كال هاا تعبتي ..
دا اريد احجي طبت هيام.. كالتلو ابو حرب عندي موضوع وياك..
-خير
-خالة حلا ام وسام.. هم فتحت الموضوع وياي على
سالفة حلا ...وكتلك كبل اسبوعين وما رديت جواب
-ام علي مو وكتها سدي الموضوع..
-شعدنا مو وكتها يا خويه كم مره ام وسام تخابرني
.. دتعال خل نحجي
-ام علي كليلهم ما عندي بت للزواج وسدي السالفه
رحمه لاهلج تعبان
-خويه كل ما فتحت السالفه تكلي تعبان.. بس تعال
اكعد.. ترفض ليش البنيه لا طالبه ولا عدها شي توگف قسمتها ليش شعندك امبقيها
ومتحمل مشاكلها زوجها
-شهلحجي ام علي بتي هاي شنو مشاكل شنو ازوجها
بعدها صغيره تكبر والله كريم..
-خويه البكدها تزوجن هاي ليليان اصغر منها ..
-وتقيسين بليليان يا ام علي ما مشيبه كلشي ما
تفتهم..
-صفنت بوجهه هاي عليه 😨
- خويه لا اول وحده ولا اخر البكدها هواي يتزوجن
وكضبن بيوت .. دمشيها يا ابو حرب
-ان شاءالله خويه ان شاءالله
-يعني اخابرها باجر انطيها موافقه
-لا كليلها صراع ما عندو بنيه للزواج
-يا ابو حرب متكلي زتالي تره ما زين لكل داك
بابها وخاطب تكول لا
-عافها ومشى ..
-بالله هذا شتحجي وياه..
ليليان:- يمكن تعبان تركي هسه
-ولج خبلني بكل وقت ينهي الموضوع ويصيح تعبان
ويكول لا ويمشي
الولد ما غريب .. وهي رايدتو .. وعد خالتها ما بعيده عليش يرفض بعد..
-تركتني وطلعت.. فضينا البيت .. و رحت لغرفة
الحجيه .. هيام راحت وكالت للحجيه الظهر اجي ولازم اخذ رد من ابنج احجي وياه.
وطلعت.. صراع من سمع بهذا الموضوع كاللهم تعبان وطنش وصعد نام.. وحلا
تفتر وتتسمع على كل سالفه بهلخصوص .
ثاني يوم كملت تنظيف جان تنزل حلا.. وحجت وياي
-ليليان احجي وياج شويه
-بشنو تحجين..
-اخذتني فوك.. للغرفه وكعدت وياي وحجتلي على وسام
وعود هي تحبو ويريد يخطبها وابوها رافض وتريدني اقشمره واتقربلو واحجي وياه بلكن
يقبل..
كتلها اشوف..
بقت تتوسل وتتلوك واول مره احسها طيبه من تحجي.. خلصت نزلت منها واني
متردده احجي وياه
لان اعرفو ما ياخذ كلام من احد.. صوتو براسو..
جا الظهر من الدوام هيام موجوده والحجيه هو فد واحد يقره الوجوه وما
تعبر علي بساع عرف عدهم سالفه
بس فتح الباب وكال ها اللله يساعدهم.. كالولو هلا بيك.. رادت هيام تحجي اول ما كالتلو ابو حرب
قاطعها وهو يكول ليليان صعدي برديلي الغرفه و حظريلي الحمام ..روحي طالعه
ومالي خلك تعبان اريد ارتاح..
بسمار الهن ان ما اريد مناقشه ما بيه حيل اثنينهن سكتن هيام والحجيه..
صعدت كبالو شغلت المكيف و طلعت منشفه.. نزع ملابسو درت منو .. اتقرب
مني ...
باسني يم اذني وهمسلي.. لا تنزلين اسبح واجي
- هزيت راسي .. نزلت بسرعه صبيتلو الاكل وصعدتو
.. لكيتو يصلي تركتو بالكاع..
كمل واجه تمدد ع التخت وكال حدري...نمت بحظنو.. صرااع
-عيونو
-ليش تتهرب
-عقد حواجبو .. من شنو ؟
-ليش ما تريد بتك تتزوج ..
-مو كد زواج والولد ما اثق بي ..
-شعرفت عنو
-ما ارتاحلو
-بس هي تريدو
-هي حاجيه وياج وكايلتلج تحجين وياي
-اي ..
-ههههههه باس كصتي .. ليليان اريد منج حاجه..
-وهي ..
-دك موبايلو ..
لحظه
-فتح خط وحجه .. وكاعد.كبالي ومكيف مشتغل
وباااارده حيل صارت مو مال مكيف الجو بس هو يشغل ..
تغطيت بالبطانيه .. اتاني واتاني يجي وهو بعدو يحجي وي واحد بالدوام..
اخر شي غفيت
حسيت عليه وهو ينام وراي رفع راسي ومد ايدو .. بقى يبوس بكتفي وبركبتي
.. طار النوم من عيني..
نفسو تعالى وصارو وضعو وحركاتو ما اعرف اشلونها يصعب شرحها.. بس حيل
تضايقت منها
شوي و كن ايدو تمشي على بداية رجلي ويريد يبعد ثوبي
فزيت بساع وكعدت.. شرايد
-سلامتج..
-كمت وين وين
-ما اريد ابقى يمك..
-يولي نامي ما احاجيج
-دا انزل من السرير وكال
- رجعي ..
-ما اريد
-مو على كيفج.. كلت رجعي
-ما رديت ردت اطلع
-ليليان لا تعاندين وكتلج ما اذيج..
-عفتو وطلعت
-نزلت هيام جوه كعدت يمهن.. نص ساعه ونزل هو
الحواجب معقوده الوجه مكلوب الشرار تطلع من عيونو ..
كعد وداير وجهو مني .. هيام رادت تحجي شافتو هذا حاله سكتت. بس
الحجيه فتحت الموضوع وياه ..
وهو استغلها فرصه كام يغلط ويسب وما ازوج واليفتح وياي الموضوع يحسب
الله ما خلقو وضل يكسر ويدفر
طلب مني مي... رحت اجيبلو .. وهو يصرخ وييييينج ويحجي وي امو ويتكاون
على الموضوع وهيام والحجيه يحجون..
ما كفن منو بقن يحجن وياه ويكللو هذا ما وضع كل ما نحجي تعصب وتقلب
الموضوع
...واني ادور على ماي بارد.ماكو بس حار.. وهو
يصيح انخبصت جبتلو حار ..
هو شرب وعرفو حار .. طر الكلاص بالحايط ونزل سب وغلط وصياح وثوله وما
بيج خير ونعال ما تسوين ووووووو
كل هذا بس لاني ما قبلت ابقى يمو .. هو ما يستحي .. اني اشنو ذنبي
..... يتبع
☆☆☆☆☆☆
تعليقات
إرسال تعليق
اهلاً وسهلاً بقرائنا الكرام نتشرف بكم في مدونتا ارجو الاشتراك في مدونتنا ليصلكم كل ماهو جديد تحياتي لكم