ليتني استطيع فعلها الحلقة (6)
ليتني استطيع فعلها
الحلقة (6)
ثم قالت بعد تعب طويل (يا الله انني احارب
الف وجع بقلب واحد 💔 )........
سعد :- اصعدي
دبار:- ما اصعد ولي
-اكلج اصعدي
-وين
-صار وكت الشغل
-شعليش ؟
-صعدي و انت تعرفين
-تروح منا لا والله الم الناس عليك
-براحتج اني رايح لمدرسة اسامة لعد انتظره
-شنو تهددني
-ليش اطوليها كتلج اصعدي ما راح اسويلج شي هالمرة
-المثلك ما ينثق بيه
...وكف السيارة و اجا ، مديت ايدي :- اوكف لا تمد ايدك
القذره علية راح اصعد
-من الاول و صيري حبابة يلا ياااا حبابة
.. صعدت وياه بالسيارة .. مشى مشى مشى
دخل بمنطقة مبينه كلش راقية البيوت رنانة و الشوارع نظيفة حيل
دخل بمنطقة مبينه كلش راقية البيوت رنانة و الشوارع نظيفة حيل
-احنا وين
-مو مهم المهم تسمعين اللي راح اكلج عليه و تنفذين وبس
-اشتغل عد الخلفك و تتأمر عليه ؟
-لسمعي و لا تلغين ، تخترعيلج حجة و ادكين ذااااك الباب
اللي لونة ابيض و اسود ، شفتيه ؟
-شرايد منهم ؟
-الرايدة منهم ما الج علاقة بيه، الاريدة منج تحفظيلي
مداخل البيت شوفي كم واحد بالبيت حاولي تسألين تستفسرين المهم تجيبيلي اكبر كم من
المعلومات عن هذا البيت
اذا نفذتي العملية بنجاح الج 250 دولار
-ادخل شأكل الهم ؟ ما اكدر اخاف و ارتبك وتخرب السالفة و
اتورط ، ما ما ما اريد امشي
-مو بكيفج، انزلي
نزل من السيارة، نزلني :- امشي جاي اگلچ
-شأگلهم ؟
-دوري باوعي منو اجا
درت وجهي و ما احس الا دفعة قوية اجتني من
ورا وكعتني للكاع حيل ، تكسرت تكسر وجهي تشخط ادية تشككت صدريتي من يم اركبي انحكت
و صارت سيان
سعد :-هسه صارتلج حجة تروحيلهم تغزلين يلا ع
السريع
باوعتله :- يا نذل شنو من بشر انت الله ياخذك
-امشي بلا حجي زايد بسرعة يلا
كمت من حيلي، خطوة ليكدام و خطوة ليورة
يا ربي عيني و اسندني ما الي غيرك ، لا تخليني اذيلي انسان بريئ دخيلك الهي
يا ربي عيني و اسندني ما الي غيرك ، لا تخليني اذيلي انسان بريئ دخيلك الهي
حجيت و بجيت دموعي كامت تنزل ، وصلت الباب
اباوع هو ماكو حرك سيارته و مشى
دكيت الباب قوي، مرة .. مرتين .. الثالثة اجا
صوت بنية (اي اي لج عيني حينشلع الباب)
فتحتة بنية يطلع عمرها بالتلاثين، اول ما
شافتني لطمت على صدرها :- عزااا هاي شنو منو انت
ابجي و دموعي تجري :- بس اغسل فدوة العينج
-اي حبيبتي تفضلي تفضلي ، اووووي شوف ايديج يا عيني كلهم
دم فوتي فوتي منا بالحمام غسلي
-رحم الله والديج
فوتتني البيتهم ، دخلت صالة شكبرها قصر
الدرج الاثاث ، ناس ميسورين الحال الله يستر عليهم
فوتتني البيتهم ، دخلت صالة شكبرها قصر
الدرج الاثاث ، ناس ميسورين الحال الله يستر عليهم
اجت يمي حجية لابسة فوطة بيضة تصيح :- لج
نهاد منو بالباب
-باجي هاي مرة خطية مريضة و مدماية دا تغسل
اجت الحجية :- هلا خالة خيرج يعيني شصاير
وياج
-خالة وكعت بالكاع و هاي المنطقة ما اندل بيها.......دا
اكمل جذبتي كلبت و كلتلها : لا خالة اني جاي اجذب عليكم اكو ناس ارهابيه حرامية
هددوني حتى اشتغل وياهم و اذا ما اشتغل يكتلون اخوي و دزوني احفظ بيتكم بس اني ما اريد
ائذيكم داخله على الله و عليج خالة لا تفضحيني بس اخذزا احتياطكم هالفترة لا
تتاذون هذا كل الاكدر عليه اكوله
ثنينهم لطمن وحدة على صدرها و اللخ على صدرها
:- خالة اي حركة احتمال ان انكتل و انتم تتأذون خلوني امشي انطي الدزوني عليه و
انتم اخذو احتياطكم
- لج عيني منو ذوله اوكفي دا اخابر ابو دريد
-لا تخابرين خالة فدوة والله تورطيني ،
-منو كال حجيج صحيح و بعدج ما يدخلولنا لا عيني لا
-خالة اني لو جاية ائذيكم اخذ الاريدة و اطلع انتو
فتحتولي بابكم و غسلتوني الف رحمة الله على والديكم خليني اطلع و الج حق شتصرفين
اتصرفي بس لا تجذبون نظر
بقن يحجن بينهن و يتحققن وياي لو تبقى ع
الحجية ما نخليني اطلع بس البنية كالتلها :- نعم الله عليها من نبهتنا جان هسة
رايح واحد من ولدنا على الاقل نكدر نامن نفسنا نجيب حماية خليها تروح لا تتاذى
عافوني كوة وصيتهم لا بطلعون يراقبون وراي و
يجذبون نظر من اطلع خل يخابرون
و طلعت من البيت ، اباوع هالقذر ما هو وين
راح
نعلعله لشتك الزفرة رجلية و ادية كلها مشككة شيمشيني هسه
نعلعله لشتك الزفرة رجلية و ادية كلها مشككة شيمشيني هسه
امشي امشي امشي ماكو وين راح هذا ...........
صفيت السيارة بظهر المدرسة مال اسامة و مشيت
الها دخلت
خالد :- السلام عليكم
خالد :- السلام عليكم
الحارس:- و عليكم السلام اهلا اخي تفضل
-خويه العفو بس جاي على الطالب اسامة اسماعيل طاهر
- يا صف
صفنت :- هو هذا يا صف ؟
:- والله يا خوية ما ادري يا صف بس اني گرايبة و جاي اخذه صار عدنا حادث بالبيت و دزوني
:- والله يا خوية ما ادري يا صف بس اني گرايبة و جاي اخذه صار عدنا حادث بالبيت و دزوني
-شتقربله ؟
-اصير كرايب ابوه
-جنسيتك
-اي، لحظة، اوووووو هاي جنسيتي نسيتها بالبيت شلون مشكلة
يا الله
-اخي اذا ما تنطينا الجنسية ما نكدر نطلع الطالب اعذرني
-خوية جاي اكلك عدنا حالة وفاة بالبيت و مضطر اطلعه
-شتقربله بالضبط ؟
-اخت ابوه تصير عمتي
صفنت :- لا اوكف مو هيج خل اتذكر
صفنت :- لا اوكف مو هيج خل اتذكر
-بعد اخوك انت حتى ما تتذكر انت شتصير منه
- دوكف يا خوية هو اوضاع هالبلد تخلي براسك عقل تتذكر بيه،
شوف هو اخت ابو اسماعيل تصير مرت خال عمي صابر
-شني خوية قصة لغز هذا رحمة لوالديك
توكل
توكل
-خوية جاي اجذب عليك اني عدنا حالة وفاة واجيت على الطفل
امة توفت ونريد نروح ندفنها و خطية ما يودع امه
-الى رحمة الله
-اي يا خوية هاي شنسوي بعد
-خل اسال المدير و اجيبلك الطالب اشوفه يعرفك
-بعدك تشك بيه
عافني وراح :- طلعت مو بس ضحى بيها مرض شك هال العالم كلها مريضة
ولو هي ليش الجذب اني جذبت عليه و هو صدك يعني هو ذكي من ما صدكني
جج، هسه هو صدك لو ما صدك
اووو دخل يجي و نشوف
عافني وراح :- طلعت مو بس ضحى بيها مرض شك هال العالم كلها مريضة
ولو هي ليش الجذب اني جذبت عليه و هو صدك يعني هو ذكي من ما صدكني
جج، هسه هو صدك لو ما صدك
اووو دخل يجي و نشوف
شوية و اجا جايب اسامة و جاي، سأله :- تعرف
هذا
بس قبل ما يكمل اسامة عرفني و كال :- هلو عمو
بس قبل ما يكمل اسامة عرفني و كال :- هلو عمو
-هلو حبيبي جاي عليك اخذك
-ليش شصاير
-نوصل هناك و تعرف عمو امك مريضة
هذا الحارس لم معاني وجه وكام يهز براسه و
دمع خطية صدّك امه ميته ،، اني هم قابلته عقجت وجهي و هزيت راسي مقهور وحجيت بنبرة
حزينة :- يلا عمو امشي يلا
اخذته و خليته بالسيارة ، و صعدت اسامة اني
اجيت اخذك حتى اوديك مكان بعيد
-وين
-مو يم اهلك لا ، راح اخذك عندي تتحمل هالغترة اعرفك بطل
و فد شوية اخلي اختك ديار تحجي وياك
-ليش عمو رجعني للبيت
-عمو شفت الملثمين اللي بالبيت ؟
-اي ؟
-ذوله خطرين عمو يردون يكتلونك
-عمو واختي ديار لا عمو رجعني ما اعوفها وحدها
-اختك ديار راح تلحكك و تجيك
-شوكت
-اليوم ان شاءالله هي كالتلي اخذه
-لا عمو اخاف عليها
-بعد عمك شبيه ابوك ما طلع شريف عليك هذا هم حظكم
يلا عمو شوف راح اخليك بمحل التصوير مالتي
افتحلك الحاسبة و اطلعلك انترنت و العاب على ما تجيب اختك اثار ماشي ؟
- عمو و ديار
-عمو مو كتلك و القران تجي شالقضية
-اخاف ما تجي عمو و يكتلونها
-لا عمو لا تخاف هاي الله خالقها زلمة بهيئة مرة ما ينخاف
عليها، ادعيلها ماشي ؟
هذا دمعت عيونه و بجى:- اها هاي شبيك عمو هاي
عود اكول عليك زلمة و هالله هالله
-عمو اخاف عليها
-خايب عمو و القران و الكعبة و القدس و اليهود و المسيح
ولك وحق معركة بدر و بعران ابو سفيان ما عليها شي ما عليها شي خبلتني ستين الف مرة
كتلك ما عليها شي شينهااااي
سكت اختلس الولد، ما نطق بعد
رحت خليته بالاستوديو و قفلت الباب عليه
رحت خليته بالاستوديو و قفلت الباب عليه
توجهت لبيت عمي دخلت مها و الحجية كاعدات،
بست مرت عمي و سلمت عليهم و كعدت شفت اثار كاعدة يم الحجية بس كانها باجية
ضحكتلها و اشرتلها تعاي بستها و انطيتها
باكيت الجكاير بيه اخر وحدة ختها و كلتلها:- روحي اشمري بالزباله برا
رادت تشمره بالهول صحت:- لا برا برا اشمري
عفية حبابة ..
الطفلة هم نفذت من شفتها طلعت برا كلت الهم
:- ياله اني رايح محتاجين شي
-يمعود هسه اجيت اكعد
-لا والله وراي شغل و المحل ما قفلته اودعناكم
الله وياك :- طلعت الطفله تريد تفوت كلتلها
:- اجت ديار
ركضت الطفلة للباب ، باوعت وراي ماكو احد
طلعت برا سديت الباب وراي باوعت منا منا ماكو احد ، شلت الطفله و خليتها بالسيارة
و مشيت للأستوديو كعدتهم سوا
الطفلة ظلت تبجي، بقيت اسامة يسكت بيها، رحت
جبتلهم حلويات ب٣ الاف ورجعت خليته كبالهم نسوا الدنيا و نسوا حتى ابو ديار
.......... ديار
امشي امشي و هذا العار عافني و اختفى حتى ما
عندي فلوس و اعرف ارجع لاهلي ولا اندل بوحدي واصلا ما ادري اني بأي منطقة
دخلت بفرع طويل، باوعت منا منا ماكو احد،
خابرت على خالد
ديار:- الو هلو خالد
خالد :- هلو ديار وين انت
-اخذني واحد منهم حتى انفذ مهمة الهم
حجة بنبرة قوية :- و شسويتي ؟!!!
-دزني عل فد ناس ادخل ابيتهم و اعرف محتواه و معلومات
عنه، و الچلب دفعني ع الكاع تشكمت ادية و رجلية و وجهي تزلغ حتى تصيرلي حجة ادخل
للبيت
-ولج و شسويتي يربج ؟
- بلغت اهل البيت ان اني هيج دازيني و اخذوا حذركم و توسلت
بيهم ما يفضحوني و طلعت بس ماكو اختفى ما جاي الكاه
-اخذي حذرج ديار انت جاي تلعبين بالنار
-ما ادري گلي اخواني شسويت
-ذوله يمي بالمحل كاعد ياكلون
-دكول والله ؟!!
-اي والله العظيم شبيج ، شوفي الزمي تكسي و تعاي للدورة و
من توصلين بيت عمج اطلبي منهم فلوس الكروة و اذا فاجئوج اختج ماكو سوي نفسج
امصدمتي و صرخي هواي صرخي و اطلعي دوري ماشي
-واخواني وين راح يبقون
-يمي لا تخافين اني ائمنهم يم اختي وما اخلي اي بشر يدري
عنهم
-خالد ما ادري شلون اجازيك
-هسه دطلعي منها و الله كريم وكتها عود جازيني، هسه احجي
ويا اخوانج طمنيهم
حجيت وياهم و طمنتهم و وصيت اسامة يدير باله
على اسامة و اكدت عليه هواية و هو فهم مني
خلصت المكالمة مسحت المكالمة و رجعت الموبايل
بجواريبي لان كل مره ما اخذ الموبايل وياي المدرسة ما تقبل اليوم اخذته حتى اطمن
على اخواني فخليته بجواريبي
طلعت للشارع العالم ردت اخذ تكسي بس اخاف
استصعبها اصعد وحدي ، الى ان طلع بوجهي هالقذر الارهابي
اشرلي اصعد
صعدت :- حيوان وين رحت
- احجيلي المعلومات
-ليش تركتني
- لا تلغين زيادة انطيني المعلومات
- اول ما دخلت الكراج جبير حيل حديقة على يمينك ....
وسولفتله تفاصيل البيت و زعلطت بالتفاصيل الجوا .. ما انطيته بالصحيح و كلتله كذا
و كذا طلعولي نساء
ما نطق ولا كلمة بقى بس عاقد حاجبة و يمشي
رد نطق :- متاكدة هذا اللي شفتيه و المعلومات صحيحة
رد نطق :- متاكدة هذا اللي شفتيه و المعلومات صحيحة
- اللي شفته كلت الكياه ما تريد اتصدك لا تصدك
-ع العموم هي هاي مهمة تجريبة دنجربج بيها اذا اهل البيت
زادت احتياطاتهم او ان اخذوا تدابيرهم معناها اكو خيانة بالموضوع
-يعني شنو
-يعني طق
واشرلي على ركبته :- ركبت اخوج المسكين اطير
واشرلي على ركبته :- ركبت اخوج المسكين اطير
-طارت ركبتك ، ولا تجيب اخوية على السانك اكطعك و اكطع
اكبر واحد لو اتقربله
-ويا منو جنتي تحجين بالموبايل ؟
-ويا امي
مد ايده و هو يطلب الموبايل :- اشووف ؟
صفنت بوجهه، المكالمة حذفتها و القائمة ما
بيها اي اسم لأن اصلا بس خالد اخابره و من اخابره احذف ، بس اذا شاف حاذفه حيشك
.
طلعت اله الموبايل و انطيته اله ، باوع :-
وينها المكالمة ؟
- اني احذف ما ابقي مكالمات
-هممم خابري امج
رجف گلبي من كال هيج، و من الخوف حتى بطني
انمغصت ، حكيت خشمي من التوتر وبقيت امط بيه ، ايدي رجفت ، بداخلي صوت (دخيلك يا
ربي ساعدني)
اخذت الجهاز ، طلعت رقم امي دست اتصال و كلبي
يدك قوي بتوتر طلع ( عفوا ان رصيدك لا يكفي لاجراء المكالمة الرجاء تعبئة الرصيد
)
اااااااه ينصر اهلج باوعتله :- خلصان رصيدي
جريت الموبايل ورجعته بجواريبي
جريت الموبايل ورجعته بجواريبي
جيبي الموبايل بقيه يمي
-اكلك شنو انت تتحكم بيه طير لا افلش وجهك والله
ماد ايده :- الموبايل
-ما انطي ولي
بعدني جاي احجي ،وكف السيارة بسرعة انخضيت خض جابني بوكس على صفحة راسي و لزكني بالجام و بقى لازمني، جر الموبايل من جواريبي و اخذه خلاه بجيبه
بعدني جاي احجي ،وكف السيارة بسرعة انخضيت خض جابني بوكس على صفحة راسي و لزكني بالجام و بقى لازمني، جر الموبايل من جواريبي و اخذه خلاه بجيبه
بقيت اصرخ و اضرب بيه بس ما بجيت
ظليت بس افرك بمكان البوكس و اغلط عليه
ظليت بس افرك بمكان البوكس و اغلط عليه
......
صبيت اكل لجهالي متعودة اوكلهم من وكت كبل
صلاة الظهرة حتى ما يكعدون بالغدا ويا الكبار كعدتهم و صحت:-
اثااااار، ولج اثااار
... هاي وينها ؟
كمت من حيلي دورت البيت جوا فوك بالغرف ماكو
طلعت للكراج ماكو ، مديت راسي للشارع خاف بالباب هم ماكو
صخام الصخمني ، ولج عمممممه ، عممه
-ها ها
-عمة الحكيني مصيبة و وكعت على راسي
-شكو ولج احجي
-اثار بت خالي اسماعيل ماكو
-يمه عزا العزاج وين راحت ولج
-عمه والله جنت سادة الباب ماكو احد.طله و هنا جانت تلعب
-يمي جانت البنية كاعدة و ينها
... جرينا عبينا و طلعنا بالشارع ندور و الطم على وجهي شكول
لاهلها ضيعت بتكم :- صخام الصخمج مها عزا العزاني كون
رجعت للبيت خابرت امجد و عمتي خابرت عمي ،
بنص ساعة كلهم بالبيت، خابرنا على خالي اسماعيل كام يصيح و كال :- جاي بسرعة ........
ديار وصلني لراس الفرع شفت امجد لازم
الموبايل يخابر و مخبوص و امه مشدوهه تباوع منا و منا، حجيت :- هذا شبيه امجد،
اوكف خل اشوفه شبية
وكف السيارة و نزلت بساع :- ها خالة شلونج
الحجية: -هلا يبعد عمري سودة عليه يمة
-شكو خالة ؟
-ولج عمه اثار ما هي
-شنو ما هي ؟ اختي وينها خالة
-سودة ابوجي يا عمة اخيتج ماكو
وبجت
وبجت
اني عفتها و ركضت للبيت شفت مها :- اختي
ويييييين مهااا
-ديار و القران جانت تلعب بالبيت غضنا فتحنا ما لكيناها
فص ملح و ذاب
-اختي يا ناااااس ، اختي وين
شفت ابويه صفت سيارة و وياه ولد ، هجمت على
ابوي :- كتلت اختيييي ، اختي ماكو طلعلي اختي يااااا ارهابي
ضربني راشدي انجبي حيوانه :- اختج يمج وين
وديتيها
-احجي هالحجي لجلابك اختي وين بابا اختييييي وين يا ناس
غير الصدك حسيت صدك فقدت اختي اني صدكت نفسي
، بحيث كمت اصرخ من كل كلبي و ابجي و اضرب بابوي و هو انخبص فضحته فضيحة
لدرجة كعدت بالكاع دنكت ابجي من كل كلبي و
بداخلي احجي ( اني صدكت نفسي لو شنو )
الحلو بالموضوع محد شك بيه لأن اني جنت ويا
القذر مالته انفذ مهمة فابويه ما شك بيه ابد
كمت من مكاني راد ابويه يحرك كتله اخوي :-
اخوي بابا خل نروح نجيب اسامة
- هو صفن بوجهي و كال يلا
صعدت وياه بالسيارة و الوب و اضرب على رجليه
و اكول:- اختي انت اخذتها اني متاكدة
-ولج بت القندرة طفلة شصخم بيها اخذها هي مو جانت يمج
-لا بقيتها يم مها و رحت للمدرسة و اجا عليه هذا القذر الارهابي
صاحبك والله اذا ما لكيت اختي الا افضحكم فضيحة
- الوياه رفع ايدة مدري شراد يسوي لزمة و كاله :- اسكت هسه
و اطلع شوف المدرسة
خطرت ابالي :- حارس المدرسة اكيد شاف خالد و
عرفه و سأله عن اسمه و جنسيته بس لا يفتن
هنا عفت البجي و التمثيل و كمت اضرب الوان لا
اوصل يم الحارس و يفضح الاول و التالي
وصلنا للمدرسة نزلنا دخلنا ، الحارس بالباب
سلم عليه ابوية و كاله :- بس الطالب اسامة اسماعيل طاهر
الحارس :- هذا الطالب اجا واحد من كرايبة و
اخذه قبل حلت المدرسة
اسماعيل :- كرايبه شني ابني انا عايفة هنا
وينه ؟
ديار :- اني لزمت السكوت ورا بابا هوم من ان
ينطق اسم خالد
الحارس:- عمي والله كرايبه اجا اخذه حتى ابنك
يعرفه كال امه ماتت و دزوني عليه
من سمعت هيج حصرتني الضحكة اموت امي هذا و
ماخذه، خليت اديه على وجهي عود انصدمت
اسماعيل :- شنو امه توفت شنو هالحجي ابني اني
خاله ابأمنتكم هسه اطلعولياه من جوا الكاع الا والله اهجم المدرسة عليكم
اجا المدير و المعلمين طلعو و ابوية يصيح و
المدير يكول للحارس :- شسمه الولد الاجا اخذه
-لا والله ما كالي اسمه
-شلون ما كالك اسمه جنسيته ما اخذتها منه
- كالي ناسي الجنسية و لان كالي حالة وفاة عذرته، بس ابنكم
عرفه و راح وياه
المدير اتخبل
ابويه تخبل كام يكفر و يغلط و يضرب بالمدرسة
و يغلط ع المدير و اجو الحرس و لزمو ابوية
واني كعدت بالكاع مخليه وجهي بين رجليه و
مسوية نفسي ابجي و اصيح:- اخويه اخوية
بس اللي شفته ابويه صدك انغاض على فقدان
اسامة كام يصرخ و يبجي و عيونه صارن دم اللي افتهمته جانوا يهددوني بيه لان
يعرفوني احبه بس مستحيل ابوية يفرط بأسامة لو يأذيه
خاصة و ابويه يفرق بين البنية و الولد ،
الولد عنده اله مكانه خاصة يكول عليه هذا اليشيل اسمي هذا اليسندني
اما البنية يكوم يكعد يكول عنه عار
لما اجت الشرطة و انملى المكان تحقيق ابوية و
الوياه باكوا هوى خافوا فالرجال اللي وياه همس له و سوو نفسهم اعصاب و انسحبوا
لدرجة حتى نسوني بالمدرسة
فكرت اطلع منا اروح للمحل مال خالد اطمن
عليهم كلت: لا خاف واحد مراقبني ونروح بيها خليهم
رجعت مشي للبيت
الدنيا مخبوصة ابيت ابو امجد ابوي منخبص و
عمو ابو امجد و ابو رافد و كلهم الولد واكفين بالشارع و انشاع الخبر طفلة انخطفت و
ولد انخطف من المدرسة و الخاطف مو غريب منا و بينا لان الحارس كال ابنكم عرف الولد
هناك و اجت امي نزلت من السيارة تركض و تصيح
:- جهالي وين وديتهم اسماعيل
و لزمت ابوية بهذلت احواله و خبصت الدنيا صياح و لطم و المسوان لازميها
و لزمت ابوية بهذلت احواله و خبصت الدنيا صياح و لطم و المسوان لازميها
اني كاعدة على صفحة مخليه راسي بين رجلية
بحجة مقهورة و كل شوية رافع عيني اباوع عليهم و ارجع انصي
اجت مها كعدت يمي و دموعها عشرة عشره و خلتني
بحظنها و تتعذر مني ، اتاثرت و دموعي كامت تجري
امي اخذ ابوية الكامت تفضح بيه و راح للبيت
اني ما قبلت اروح بس اللي عرفته بالييت
متعاركين واحد يتهم اللاخ هو كاتلها و هي مخرمشته تخرمش مخليته يجري دم
اجت الشرطة و حققت ويا تحقيق الشرطة و فات
خالد
بقت عيوني عليه، منفعل و يسال شكو و يحجون
وياه وردات فعله تصدك بيهن
و واكف ويا الولد ما باوعلي ، سمعته يكول
لامجد :- ولك هاي حتى تنحسب علينا لعد لسماعيل و مرته وينهم غير يجون هنا لا توكع
بروسنا من بيت عمي انباكت طفله وتعال يا عم شيلنا
سطر امجد سطر بسوالفه خلاه يجي منا و يروح
منا
باوعلي و بحركة خفيفة نزل راسة و حرك عيونه
حسيت يكول بيها (لا تخافين بامان ) .
بذيج اللحظة شكد كبر بعيني ، اذا جنت معجبه
بيه مره هسه انعجبت بيه اضعاف على هالمواقف السواها وياي
اخذت من جنطتي ورقة و قلم و كتبت بيها (
الولد اللي من زلم ابوية اخذ مني الموبايل دير بالك )
اخذت الورقة هو كاعد ع القنفه خليتها يمه و
اني دا امشي بدون ما احد يحس
طلعت هناك شفته باوعها
طلعت كعدت يم برا بالگراج ، اجا هو وكف على
راسي :- اخذي احتياطج و حظري غراضج و غراض اخوانج التحتاجينهم
-شوكت نطلع ؟
-مو اليوم ، اليوم ينتبهون .. خليهم هالفترة واحد مضروب
باللخ امج و ابوج درس الهم عايفين جهالهم بالخوف و الرعب و مستمرين برذيلتهم هسه
من انفقدوا حسوا .. خلي يحسون يطبهم مرض
-اخواني وينهم
-مأمنين لا تخافين عليهم
-لا احد يجي ويشوفك يمي و يشك
رفع صوته ( ولكم والله مصيبه هاي وين جانت
النا ، نصه صوته لا تخافين محد يشك بينا اذا خلينا الامور طبيعية
اجا احمد اخو امجد
-ديار انت وين جنتي
-جنت بالمدرسة
-يعني ما تشكين باحد منو هذا كرايبنا اللي اخذ اسامة
سالفة ما تخش بالعقل
خالد :- اي والله اني هم عقلي وكف من وضعهم
وجاي احجي وياها انوب من بيت عمي انباكت الطفلة شكد عيب خطية عمي
احمد :- ابوي ميت قهر والله على ساعة يوكع،
ديار انت شو ما مبين عليج اخوتج مخطوفين لا تبجين لا تكولين
خالد :- ولك خطية احمد لا تحجي وياها هيج ،
هستوها سكتت يمعود
اني من حجه هيج خليت ايدي على وجهي عود
استهضمت
احمد :- لا والله ما اريد ائذيها بس لين
ساكته واحد من كثر الهم حتى السانه ينلصم ، لا تبجين يمعودة شنو ذكرناج ان شاءالله
نلكاهم نلكاهم لا تخافين
عافني و مشى احمد حجه خالد :- عوبه مثلي عدل
لا تكعدين تتفرجين بوجوه العالم و تجيبين الشبههة الروحج سوي روحج مواته و نامي مو
تفترين
-ماشي
طب طب على جتفي و اني اكوم :- سهله يمعوده
سهلة ان شالله لا تبجين
صار بوجهي امجد :- ديار لا تبجين ان شاءالله
نلكاها
كال هيج لو اني انفجرت من البجي ، حظني امجد
و هو يهدي بيا و مها وكفت اطبطب على ظهري و تبجي
كتلها :- مها اريد اروح اتمدد بغرفتج
-اي حبيبه ابطن عيني سوده عليه تعاي
اخذتني و هي تكول :- والله اني وجهي اسود
كبالج و كبال خالي ضاعت الطفلة بسببي
وبجت
وبجت
ما حجيت وياها سويت نفسي ما بيه ارد
..
حطيت مخدة بالكاع وتمددت و ما كلت باطل هو
اصلي الليل كله افكر بهالموضوع و ما نمت و اصلا صارلي يومين ما نايمة عدل
فمجرد ما حطيت المخدة دخلت بخوش نومة
ما كعدت الا ب٢ على ايد امي و هي تمشيها
عليه، باوعتها صدك متأذيه العيون منفوخة من البجي و الصوت منبح على كد ما صرخت و
صيح
اخذتني بحظنها ورجعت تبجي ، و كابلتها ام
رافد و ام امجد ومها و مرت رافد يبجن وياها
... لثاني يوم رجعت للبيت
قفلت باب غرفة امي حظرت غراضي اني و اثار و
اسامة القليل القليل حتى محد يشك و خليتها جوا الجرباية
فتحت الباب ، ابويه و جماعته بالاستقبال
تصنتت عليهم و هم يطمنون ابوية انو راح نلكى اسامه لا يضل ابالك
بس لازم نستعجل بخصوص المخبل سلمان
من سمعت السالفة بيها سلمان لزكت اذاني ع
الباب
اسماعيل :- اني متحلف بيه ما ناسية بس سالفة
ابني الطلعتلي صفح
-لازم نستعجل الحجي يريده انفذ العملية الجهادية باسرع
وكت
بقو يحجون ابينهم العرفته مفكرين ياخذون
سلمان لان نص عقل يكبسلوه و يلبسوه حزام ناسف و يخلونه بمنطقة و جهاز التفجير
بأيدهم
لميت زبالة المطبخ و اخذت جنطة الهدوم من
الغرفة و خليت جيس الزباله فوكاه و طلعت اركض
رحت على بيت سلمان
دكيت الباب طلعت الي رغد دفعتها :- فوتي
-شكو
-سلمان وين
-ما ادري برا
-عندج رصيد ؟
-اي ليش
- بس اخابر منج شوية
اي تعاي ادخلي جوا
فتت وياها سلمت على امها و فتنا بغرفتها ،
دكيت رقم خالد حفظته من كتبه الي، استاذنتها تطلع عود حسستها جاي احجي ويا حبيب
وهيج شي
خابرته و حجيتله تذمر و كام يغلط عليهم و
يدعي و الله لا ينطيهم و نخلص من سالفة يطلعونا اللخ
-خالد سلمان خبر على ابوية بسبب اني كتله و اذا صار بيه
شي بعمري ما اسامح نفسي ما اكدر اسكت
-ما ادري ديار ما ادري هسه كل فكر ما باقي براسي و اكلج
هيج تصرفي اني اشوف نخبر الشرطة عليهم احسن
-حتى اذا خبرت الشرطة هم مو واحد و أثنين هم تكيد هواية و
محد ما راح يعترف ع اللاخ و منو كال اذا بلغنا على عليهم ما غيرهم يجي يخطف سلمان
؟
-اووو دوختني ما اعرف ما اعرف اصبري هسه ما جاي يخطر اي
تفكير بدماغي
نهيت الاتصال وياه، و اني دايخة شسوي
كمت من يمها و كلتا الها هاي ملابس اليه راح اخليهن يمج من احتاجهن ادز عليج
كمت من يمها و كلتا الها هاي ملابس اليه راح اخليهن يمج من احتاجهن ادز عليج
-ماشي
طلعت من بيتهم ردت ارجع للبيت سمعت امي و
ابوي يتعلركون بعدهم واحد يتهم اللاخ .. و ابوية يهدد امي بيه اذا خبرت الشرطة
اكتلج و اكتل ديار
وامي تغلط و تفشر عليه
وامي تغلط و تفشر عليه
زلم ابوي بالكراج كاعدين دخلت امي كاعدة
بالكاع و تبجي و تلطم على اخوتي ، الشرطة بس البارحة حققوا و راحو ماكو و الناس و
العالم اللي التمت البارحة نست اليوم و كلمن حار بنفسه
الصحيح ان امي و ابوي اثنينهم رغم كاعد
يتكاتلون بس اثنينهم انسبوا على اختطاف اسامة و اثار
دخلت اني كمت اصيح على امي و على ابوية طلعت
حركة قهري بسلمان كله عليهم و اني اكلهم كله منكم اخوتي ضاعو
اخوتي راحو ..
و فتت للغرفة ابجي ، فاتت امي وراي :- لازم
نطلع منا بعد ما نضل
-وين نروح
-وين ما تروح المهم ابيت ابوج بعد ما ابقى ولا اأمن عليج
تبقين هنا ، امشي اوديج يم بيت مها على ما الكا مكان و اجيبج
صدك لمت ملابسي و لمت ملابسها ردنا نطلع
ابويه اعترض ما اطلعون ، تعاركت هي وياه مره لخ و طلعتني
تبعنا زلم ابويه شافونا دخلنا لبيت ابو امجد
ما ندري بعد وين راحو
... بقيت يومين ابيت مها
خالد كال يومين بس مر اليومين لا هو ماخذنا ولا هو جاي و حاجي وياي
خالد كال يومين بس مر اليومين لا هو ماخذنا ولا هو جاي و حاجي وياي
لا حصلت موبايل احجي وياه هو ما يتواجد
انفرد بيه كم مره ع الماشي ويكلي (اخوتج بخير والله لا تخافين عليهم بس انطي صبر )
ضل بالي على سلمان حيل ، كلت خل اروح لرغد اخابر خالد اسال على اخوتي بلكي يكدر يخليني احجي وياهم و اتفقد اوضاع سلمان شصار عليه
انفرد بيه كم مره ع الماشي ويكلي (اخوتج بخير والله لا تخافين عليهم بس انطي صبر )
ضل بالي على سلمان حيل ، كلت خل اروح لرغد اخابر خالد اسال على اخوتي بلكي يكدر يخليني احجي وياهم و اتفقد اوضاع سلمان شصار عليه
مشيت لبيت سلمان دكيت الباب ، طلعتلي حليمة
-هلا خالة شلونج
ام رغد :- هلا يمه
-رغد وين
-جوا فوتي خاله
فتنا جوا، و اني دا امشي حجت حليمة :- اكلج
ديار سلمان ما شايفته ؟
-لا ؟
-صارله يومين ما مبين
كالت هيج لو احس واحد ضربني على راسي بقيت
صافنه بوجهه وينه ؟
فتت جو رجليه كوة تشيلني جسمي باد ضيعت الحجي
الف فكرة و فكرة بدماغي و راسي اشتعل
بس رغد و امها ما مهتمات ذاك الاهتمام الغياب
سلمان
سلمت على رغد عادي عدها الموضوع تكولي :- ما ادري وين راح هذا المخبل يمعودة
سلمت على رغد عادي عدها الموضوع تكولي :- ما ادري وين راح هذا المخبل يمعودة
فتت بغرفة رغد اخذت الموبايل و كتلها بس
اطلعي شويه غدوة احجي
كالت ماشي راح اسوي نفسي كدام ماما اجيب عصير
وبسكت ناكل
-شتسوين سوي روحي
لزمت الموبايل و خابرت
....
...........
خالد :- طلعت من الصبح اني و امي و اخذت
بناتي و رحت لبيت عمي اجيب ضحى صارلها هواي مو بالبيت البيت وحشة بلاياها و بناتي
ضالات فاخذت امي ورحنا كعدنا شربنا جاي
وحجينا بموضوع الشك و ما اريده ينعاد و
مشيناها
اقتنعت وتصافت الگلوب و كلنا يا الله خل نرجع
بالسلامة ..
صعدنا بالسيارة امي ما قبلت تصعد
-يلا يا يمة صعدي
-لا والله يمه اخذ مريتك وروح انه اريد امرن على اختك
اشوفها
-اي اخذج بطريقي امشي
-امشي انت و مرتك اليوم جبتها طلعها مشيها زعلانه عليك
راضيها عوفني اني اروح لاختك يلا اودعناكم
ضحكت :- هاي براحتج بعد
اخذت ضحى و صعدتها بسيارتي و بناتي ويانا ،
بقيت افر بيهم شويه و حجينا اني وضحى و ضحكنا
متونسين و دا نضحك و اجا اتصال
رديت :- الووو ؟
رديت :- الووو ؟
ديار :- الو خالد
-هلا ديار
ضحى:- هاي عود تصالحنا مو
خالد :- خزرتها واشرتلها تسكت
:- ها ديار
:- ها ديار
-خالد سلمان ماكو
-شلون يعني سلمان ماكو
-ما ادري هسه اجيت لبيت اهله ماكو، انت مو كلتلي اني اشوف
طريقة
-ولج ما ادري اني هاي جيتي رحت جبت مرتي و اجيت لا ادري
بسلمان ولا ادري باحد
ديار :- اويلي يمه يعني سلمان صار بيد ابويه
و جماعته ......يتبع
☆☆☆☆☆☆
تعليقات
إرسال تعليق
اهلاً وسهلاً بقرائنا الكرام نتشرف بكم في مدونتا ارجو الاشتراك في مدونتنا ليصلكم كل ماهو جديد تحياتي لكم