المراهقة والأربعيني الحلقة (50)



المراهقة والأربعيني


الجزء الثاني
الحلقة  (50)
-ها يول شو صفنتي ؟
-لا ولا شي ..
-لتضوجين والله عدي شغل جان احتفلت وياج
-لا مو مهم .. عادي .. كضب ايدي وعصرها بأيدو وابتسم .. اخذني مطعم اتغدينا وطلبنا حلا وشراب بارد ... وبعدها رجعنا للبيت  .. وصلني الباب وكال
:- لا تشغلين بالج اذا اتأخرت .. واذا صارلي مجال اخابرج
-تمام .. لوحتلو .. باي
... دخلت للبيت تلكتني ام فگر (ام سعد)
-وين صرتي يا خايبه يلا تهيريلنا يگلون عگب باجر عيد وباجر تصعد الحجاج ..
-اي واني شخصني بيهم  ؟
-انظف بيتنا نعدلو عجل هيج يضل خايس
-مو يوميه دنظف خايس شنو ..
-تنظيف شعبي ما هيج تمّسح من فوگ
-هزيت ايدي وفتت .. بعدني مانزعه جنطتي وتلكتني بالشغل فتت العمتي تقرأ قرأن .. تركتها وصعدت لغرفتي .. بدلت وتمددت نمت .. ما صحيت الا بعد المغرب ..
... نزلت ام سعد گالبه الخلقه كن ادردم .. هيام موجوده .. كتلها شبيها هاي ادحكلي من وره خشمها
-ضحكت .. ولج هاي لو تكضبج الا ما تخلي بيج عظم صاحي بختج بصراع  الا لو ما هو جان سحلتج
-ليش بلا
-ما كايلتلج على شغل العيد تاركتها وصاعده نايمه وتكاونت هي والحجي تكلو شوفها سفلتني ومشت ولا ردت وهو يگلها تجفي شرها ما بينه حيل صراع وطلايبو .. وترد تعض بأصبعها تكلو دحك حتى عشا ما تنزل تسوي وگاضيها مكاون من وراج
-والله مال صدك اضرب وما اسوي وعشا دشوف شلون تحوص وتسويلها مشكله تلكتني من الباب تصيح الحجاج راح يصعدون ..
-دگفي وياي نفض العشا ما بينا حيل طلايبها يول رجلج تعبان
-هو هم هيج .. وكفنا فضينا العشا وخلصنا وكعدنا ع الجاي جان تكلي هيام
:- صدك ليليان عقدتو
الحجيه:- يا صدك نسيت اسألج ع العقد
-هم زين واحد منكم تذكر .. اي عقدت
-يلا يوم هي بقت على هاي ..
-حبيبتي يجعلها مبروك ان شاءالله ولا يفرقكم ويبعد عنكم كل عين ما تصلي ع النبي ..
-ابتسمتلها .. شكرا
-زواجة الدهر يمه ان شاءالله تترسين حظنو جهال ويحفظكم من عيون ابنادم
-مشكوره حجيه ..
... ام سعد ما دحكتلي طالعه روحها بس تنافخ .. والحجي وي نائل وولد عمهم بالاستقبال ع المشفر يدحكون لعبات رياضيه  ..
.. صعدت لكيت صراع مخابر 3 مرات من المغرب .. خابرتو ما رد .. عفتو ودخلت تحممت و وبعدها ع الموبايل كعدت لحد ما غفيت .. صحيت على صوتو وهو يكعددني
جايبلي كيكه وياه وشموع وحلويات  .. وفستان حمل .. حظنتو .. مشكور حبيبي
-قليل بحقج حياتي والله .. بس شسوي هذا الطلع بيدي وجبتو ان شاءالله تفرحين بي
-حبيبي كلشي يجي منك حلو المهم ذكرتني .. وحظنتو من صدرو .. باس راسي
:- جربي الفستان دشوف يكفيلج لأن انه كتلو خلي راهي البنيه جاي تاخذ سمن خاف من تتگدم بيامها ما يكفيها . .. قيسي دشوف حتى اذا بي نقص ارجعو باجر ..
-تمام هسه اقيسو .. ردت اطلع .. صاح
:- وين
- اروح اقيسو
-عجل تستحين مني ..
-صرااااااع
-روحي روحي يابه دنشوف تالي وي مستحاج ..
-رحت للحمام لبستو يجنن ما كأنو مال حمل كيثغ حلو .. وياه بدي وردي فاتح ..
رحتلو ..
:- يخبل عليج گاعد توب ..   تلبسي بالهنا عمري .. بس هسه حظريلي الاكل حيل جوعان هاي وكفتي من صبح لسه بالقران
- هسه دقايق .. رحت بدلت وسويتلو عشا .. وكعد ياكل .. واني كعدت اشكي من ظهري ..
-اووف يابه والله ظهري يوجعني اااخ اموتني
-دحكي عمري تريدين تنامين نامي .. سوالف ظهري وجعني وما بيه حيل وهلتلعوص حافظهن اظري حبله ومالج خلكي .. نامي بويه ما رايد غير سلامتج ..
.. اندرت دحكتلو .. مدنك ياكل ومبتسم .. اندارلي
:- اي وكولي حظي هذا هم عرس .. عجل دحكي حظي لا عرسي وياج مثل العالم ولا العقد كابلتيني .. سنه افتر وراج ع العرس وبالعقد كاعده تسمعيني مجذب ؟
-اخذتني حاصل فاصل هسه اني حاجيه شي بس گلت ظهري
-ههههههه وربج حافظهن فاحجيلجياهن گبل لا ادگيلي اليتيمه
.... ضحكت واتمددت ادحك اخبار وياه ..
-صراع محد خابرك على امي ليش ماكو خبر عنها .. والله كلبي عليها .. خاف بيها شي
-لتخافين عمري ما بيها بس التواصل مكطوع من اسمع خبر اكلج ..
... سكتت
لثاني يوم الصبح انجبرت اتشكل وي ام سعد ع الشغل وعمتي تكلي عاونيها يمه هي هم مرة جبيره صبري عليها بنيتي .
وجبرتنا اني وحلا نگوم نشتغل وتأمر روحن وتعالن .. جرت الكاونترات وطلعت الغراض البطنهن كلهن وفسخت الطباخ يبوووه سوتها هوسه..
انوب جابتلي درج .. وتكلي صعدي جلفي السيراميك .. كتلها ما بيه والله شنو اخاف .. ماكو الا تصعدي وتصيح البيت جايف و البيت خايس ..
.. ادحك منا منا .. حلا تختلت حتى ما تصعد هي .. عاد صعدت احسنلي من صياحها .. تايت ومزيل دهون واجلف .. احس ظهري طك ...
وحلا ما سلمت .. جرتها ام سعد الا تجلفين بطن الكاونتر .. كربتنا كربه من هاي الزينه وحلا كل ما تطلع ام سعد تغمها وتكول نومت الشغل بروسنا .. وترد تحجي على مرت نائل فلتت من الشغل واني اضحك وياها واجلف ..
ابس تفككنا من التعب .. سمعنا صوت سيارة صراع فاتت .. گلنا اجا الفرج ..
ردنا ننزل .. فاتت ام سعد والله التترك الشغل منجن الا بعودة الماسحه وعلى راسها .. دشوف منو التتختل بيجن .. انتن امهات ابيوت .. امدا البيوت التحونها انت يل خايبات.. وطلعت بعصبيه ..
فات صراع السويج و السلاح والموبايل بيدو .. صحت صراااااااااااع وتباجيت .. الحكلي متتتتتت ..
هو وسع عيونو وصرخ .. ول يابه  شعندج صاعده خرب بغيرتج نزززلي
-ام سعد ما تقبل .. صيح بيها
حلا :- اخ بابا متت تكسرت والله صيح بيها كل هشغل نومتو بروسنا اني وليليان ..
شو هذا شاف بنتو وصرخ عمت عيني .. يابه انتي تشتغلي ومد ايدو البنتو وسحبها يبوس براسها ويكول الا بنيتي بويه ما تتحمل هاي ..
كضبت الدرج وتخصرت . عجل اني شنو بنت البطه السوده .. باس راسها هاي فرحت تركت الجلف وركضت ..
- عينيييي صرصوع ابو الصرصعه .. شو كتلت روحك على بتك وكعدت تمطك وتبوس بيها واني هينا شنو فزاعة خظره ؟
-ول يابه شعندي غيرج احبل اجيب .. هسه انتي مچلبه بالدرج نزلي يول راح تكعين .. ومدلي ايدو
... كضبت ايدو ونزلت .. بوسني براسي وبخدي مثل حلا يلاااا
- دحك الغيره بويه ههههههههه .. يولو بوستج تعمل مصايب وانه كوه جارعج انتي والبطنج ..
-بوس بوس يلا .. اني كلتها وفاتت السعلوه خرب بيومها حتى بوسه ما حصلت بس الكراب وراها ..
ابتعد صراع وكال .. صعدي يابه انتي حامل
-وين ابو حرب والشغل ..
-يابه هاي حبلى .
-ما حبلنا وكفنا مثلها عجل نترك البيت هيج .. بس دحك بروح ميتينك .. شوف هاي الصفحه مثل هاي الما مغسوله وتشوف السيراميك
وهذا شلون مهووس بالنظافه .. صاح اي واله دحك الفرق .. عجل شكد مخيساتنا يول ..
ابدل واصعد انه اجلف نبقى وره ذن ناكل وحل .. فات بغرفة الحجيه وراد تبديل .. جبتلو تراك وصعد هو ع الدرج ويجلف حيل ..
خرب بحظي ردتو عون طلع فرعون .. وكف هو اشتغل وراح يخلصها عليها معاير وانه اشتغلت بمكانج .
ومو بس هاي حشد البيت كلو يكوم يشتغل .. ويصيح ع الحجي افتح نقط الكهرباء الما تشتغل خل نبدلهن ..  فات نائل
كالو:- حدر هينا يول .. لا تكول حرمتك ما موجوده وتعزل روحك .. تكضب مكانها وتشتغل .. يلااا
دحك انه مرتي حبلى وگمت اشتغلت بمكانه .. كوم يخوي النسوان بعد ما بيهن خير .. شغل ايدك الله يزيدك..
يحجيها بضحك واحنه كلنا نضحك وياه .. ويجلف بهمه .. معدل ما مثلي اخوط بروحي .. صفحه ساعه بيها وهو بدقيقه يخلص متر ..
نائل هم ضل يضحك وكال خل انزل الثريات اجلفهن .. والحجيه دزت على مواد الكليجه وكعدت تفت .
وحلا لزمتها ام سعد المحجل وكالتلها دشوف وين تشردين هسه تجلفينو من فوك لجوه اريد اشوفو يلمع ..
واني دزتني ع الطباخ اجلف العيون والحدايد مالتو .. دخلت لصراع واكف يجلف .. ادخك بطولو .. قبانو لهطول شكد اعشقو وشكد اعشق التراكسود من يلبسو يصير يجنن على طولو ..
... وكفت اجلف واحجي .. هي لو كل الزلم هيج حلوه جان ماتت العالم .. اندار بساع
-هااا يول تتحارشين .. مو كوه كاضب روحي ...
-اشتغل مو يمك ...
-تتأمرين ولج فوك ما شغلتلج هلحشد كلو لجل ما تشتغلين واتعبين وهم تأمرين ..
-هههههههه .. نزل من الدرج .. والتفتلي
-يول بس بوسه وحده والله مشتاق..
-ههههههههه ردت اتقرب ابوسو .. جان تفوت ام سعد ..
-انتم ما تتخلون سوا بمكان واحد تكضةها بوس وما تشتغلون
صراع:- وانتي الله جاعلج گطاعت ارزاق كل شويه وچافته علينه .. هسه دخليها ترهم يا بويه هي وحده ..
حجاها وهو يمشي ويضحك .. وكاللها خلصت الفوك .. كالتلو عاوني نرد الكاونتر ..
...گلبنا البيت على البطانه .. كلو تنظيف وصراع كل شغله يلزمونياها .. يزاغل ويسوي نفسو يدزني على شغله ويشمرها براس غيري
ما خله واحد بالبيت ما شغلو علي ابن هيام ومحمد ابن سعد و نائل وحلا والحجي وام سعد وحرم هم كالو اطلع اغسل سياراتنا بابا ..
وحتى الحجي يزت بهلتايت وبفرجه  ويغسل اخذو الواهس ..
واني گالي روحي كابلي امي ع الكليجه ظهرها طك .. كعدت وياها اسوي بالقوالب ..
وهم يفرشون بالبيت مدنك هو ونائل يعدلون بالزوليا ذاك يكلو جر وهذا يكلو اسحب ..
جان صراع يصيح .. طاح حظجن يمصكوعات هو هذا الشغل الذابحاتنا بيه ويوميه مكاون
فلا بيجن خير .. اشتغل خويه اشتغل .. نسوان تالي وكت .. منا وهيج نرد من شغلنا ونشتغل بمكانجن بس فكنا من السانجن رحمه لوالديجن
نائل:- اي بالقران عمي اشتغل بنكالي بس لا تزن وترن براسي اكره روحي ومحمد
عاد اني صحتلو :- علوااا اشتغل بمكاني واني اني اطلع اشتغل بمكانك .. الا بيومين اجيبلك سياره ..
شو هذا صراع  عقد حواجبو وهجم .. ويصيح :- سياره من شيب الخلفج .. بنت الاواااااااادم ..
... كمزت وره الحجيه لا لا لا يمه يمه والله راح ينعنعني فدوه كضبي ما علقصد والله يمااااا ..
والعائله خربانين ضحك ويصيحون يلفطيره لو بس تكضبين السانج ..
-كوا... هينا يول وتشتغليلي وتجيبين سياره هااا ..
-والله ما قصدي والله حبيبي .. يمه ضميني شبيج .. قصدي شريف والله .. ابوگ واجيب ما مثل البالك شبيك..
-اليبوك شريف مووو بنت الشريف .. يول ليش ما تكرميني بسكوتج مو ذبحتيني ..
واندار يضحك .. واني اضحك رجعت لمكاني .. يبوووه يحجيه هذا ابنج ولا ينحمل
الحجيه :- انوووب ابني الما ينحمل يم الفواين .. عمت عيني عليك يمه صراع من عين باجر اطلع اعايد واخطبلك مره ..
صراع :- اي يمه اتفوتين الجنه من وراي تراني طاكني العوز .. كلش مجفجف .. كل ما وازتني ادنيا فرشت سجادتي وصليتلي ركعتين واگل لأبليس هش ولي المره حبلى
-او ييمه سوده عليه صريع يمه .. من باجر اخطبلك مره ولا تبجي بعد طولي
ليليان:- دروحي زوجي من كاضبج .. دشوف منو تتحمل مزاج وعصبية ابنج مثلي
صراع:- ها يول وتتنازلين عني ؟
-وبصوفك وبلبنك .. روح كلشي ما اريد منك
مدنك يشيل وي نائل .. اني كتلو هيج وعقد حواجبو :- صوف ولبن ؟  يعني حيوان ..
اااااااااخ بويه كضبوها هاي يحكها جلدها على جالتها ... وهجم
.. اني دحكتو اجاني .. وفزيت وره الحجيه .. لا لا لا يمه يمه .. كضبني ابنج فدوه .. يماااي
يريد يسحبني ونائل غص من الضحك ويسحب بي والحجيه تصدلي ..
صراع:- ول منو الحيوان .. حيوانه
نائل:- يولو هي ليليان حلاتها بجفصاتها ابو حرب دعوفها ..
-ما انت حبيبي ما انت شبيك .  زلة السان يا عمري جان تكضبني الحجيه و تزتني عليه .. وتكلو خذها يمه وشد السانها لا تجفص الامّر منها ..
كضبني هو بثنين اديه من دفعتها .. شلت اديه استسلم اني اعلن الاستسلام .. اااا ممم .. وصميت حلكي بعد ما افتحو ..
الحجي يضحك بعلو صوتو .. جان يلتفتلهم صراع ويكلهم .. يابه رحمه لوالديكم ما تغمضون .. عمي اليغمض انطي الف .. بس خل احصلها
كلهم ضجو بالضحك .. والحجي يكلو خذها فوك فوك لا جدامنا ..
... عدل حجابي وهو يضحك .. باس راسي .. جان تكلو الحجيه
:- ها مو كضبو وتهجم وتكتل .. تالي بوسه براسها
-يمه هاي مو اي مره .. هاي ام مسلم .. انه اطكها .. تنكسر ايدي لو طكيت ام وليدي ..
بساع نبتو ام سعد .. الله يرحم ايام زمان .. يلمكروده .. انطتك ولد وانطيتها چفن ..
.. بعدني منو ..وسوا نفسو يدنك ياخذ من التمر العاجنتو الحجيه للكليجه وما رد عليها ..
خزرها نائل .. وهمسلها .. يمه وكتج مو نضحك وشحلاتنا ادورين سوالف عتگ..
بقيت الف كليجه (معمول)  وي الحجيه ونشوي وصراع طلع هو ونائل للحديقه ينظموها ..
كملنا .. دزلنا الحجي كباب وبيبسي وكعدنا نتعشى .. كال الصراع :- بويه ضحايه اخوتكم جهزتوهن ..


ردو نائل:- اي يابه جهزتهن 3 خرفان من ان شاءالله بعد صلاة العيد نذبح ..
الحجي:- نوزعهن لو نعزم ؟
صراع :- نوزعهم يابه للفقره اثوب ..
... فرحت هم زين  ما يعزمون .. شكد اكره العزايم .. هم ياشخصون بالاستقبال واحنا يطيح حظنا بالخدمه ..
كملنا البيت فرشوا طلع بالباكيت .. وخلصنا الكليجه وضمينا لليجينا خطار نقدملو ..
وصعدنا لغرفنا ونائل و الحجي و صراع كعدو بالاستقبال يسولفون .. فتت سبحت لو حسيت اوجاع الدنيا كلها طلعت بجسمي ..
ظهري ما اگدر احركو متت .. اريد انام من الوجع انذبحت .. دخل صراع كن سابح .. ويدحكلي ها يول ليلة عيد
- صراااع الف متر ابتعد لا تخليني الم الدنيا عليك
-احترك شيب اهلهم .. ولج عيد الله باجر .. عيدي وياي
- لا عيد ولا سعيد .. وخر اكلك .. مت مت بوياااي طلكني هيج الشغل يتعب
-ولج مريتي ولما حشدت امة محمد كلها تشتغل بمكانج وكعدت بس على الكليجه حرام عليج طكت حوصلتي ..
-اكلك روووح متتتتتت
-خايبه مريتي حني علي
-رووووح
-ولج لا بليلة عرسي معيد ولا بالعيد معيد .. عجل شوكت اعيد .. دحكيلي وكابليني ..
-كعدت والتفتتلو .. منو كالك عيد .. بس كلي منو هذا الكالك عيد
-ول كلها انطت عيد بالقران
-واني شخصني بيكم .. مره مسيحيه لا يمكم ولا كربكم .. وخررررر خليني انام .. من يصير غيد المسيح كعدني ..
-لا لا لا حدج لهين بويه الا الطائفيه انه ما اقبل بيها .. حدري لهين وكلا للطائفيه ..
... مااااا اريد .. وخرررر  ..
-ولج دكلج كلا للطائفيه حدررري ..
-عوووووفني .. والله الم الناس .. يماااااااا
-هو انه يايوم ما مفضوح وياج .. عاد خل انفضح على شي يسوى .. حدرررري .
-لا اسمع اسمع .. جريت ايدو .. ابنك تحرك سكت بسا وكال :- صدك !!!
-لا جذب . بعدتو وجريت البطانيه وتلفلفت
-اااخ انه تجذبين علي . ول مرتي .. ولج كعدي عايدني يولو مو مرتي انتي
ولج مررررتي .. اهمداج يمرتي .. نامي ..
... لافه راسي واضحك واون من ظهري .. لحد ما غفيت وهو كن نام ..
فزيت عليه .. وهو نايم ويكلي ليليان مااي
-اووو صراع نعسانه .. واجر بالغطا
-يول بس ماي انشحطت .. حسيتو نايم وفاز من حلمو .. كمت اخذت كلاص ماي وانطيتو ..
شبيك حبيبي ..
-مدري حلم كضبني موتني
-شنو هو ..
-ما يصير احجي ..
-لا دكول .. ماكو شي حبيبي
-ما يصير .. شرب ماي وانطاني من احجي لازم يتحقق ...
شغل بالي .. دحجي يا صراع .. شبي عمري
-حبيبتي كن بالحلم اني وانتي ..
-اي
-شنو اي .. اني وانتي وي بعض وكلا للطائفيه وسحبني بقوه لحظنو .. صرخت عااااااا هااااي من كل عقلك صرااااع ... غشاااش .. وخررر
-دتعاااي غير راسي قفل عليج بالحرام ما اعوفج ..
-لا صراااع لاااااااا ..  هههههههه
...... للصبح كعدت ب7 .. هو ما موجود .. رحت سبحت وعدلت نفسي ونزلت عايدت الحجيه وحرب وحلا وام سعد..
والولد والحجي بالجامع من الجامع يطلعون لعمومتهم يعايدون ..
شويه وخابر الحجي كال راح يجيكم نائل ياخذكم عزيمة العيد عد بيت عمهم عزام ..
لبست وتعدلت ورتبت نفسي .. واجا نائل وساعه يصيح ويتكاون وي حلا لأن ممخلصه ويكلها راح اقفل الباب عليج واخذهم واروح واشوف شلون اطلعين ..
نزلت بساع وتعدل على المرايا الفوك واحنا حركناها يلا ويلا بس نريد نسكتو .. لان صار عصبي ..
... عاد كملت العروس وطلعنا .. وصلنا هناك .. نائل كال بوجهجن جوا الاستقبال كلها زلم فوتن ..
فتنا اني و حلا والحجيه وام سعد وحرب ويانه .. ولكينه لخه صاير وووو هوسه .. حتى خليصان قائد الميدان .. مترأسه الميدان تكول بيت الخلفوها هي تستقبل بالناس ..
وكضبونا مباوس .. عيدج مبارك و ايامج سعيده  .. دشوف هاي سعيده وين بيتها .. راح حلكي من المباوس شكل بي شرجي ..
صارة صلاة الظهر .. طلعو يصلون وفات صراع و وابن عمو اسليمان يسلمون على عماتهم ويعايدوهم..
انتبهلي وغمز ويكول:- حدري هينا يول و عايديني وكلا للطائفيه .. ويضحك..
- تقربت اعايدو واهمس بأذنو والله طيحت حظي بالطائفيه مالتك
-افاااا الا الطائفيه يول ما اقبل بيها ..
.... كاضب ايدي ويسلم ويضحك ويبوس منا ومنا بحجة المعايده ..
اجتو حلا طايره تعايدو شو هذا .. صاح اخ بنيتي وحظنها ويبوس بيها ويعايد .. ونزل الحرب يكلو انت ولو معايدك بس ع الواهس حدر .. وباسو ..
حلا:- يلا بابا حرك ايدك .. عيديه
-بويا .. بدينا باللغف .. اي شكد عيديتكم ..
-والله بابا خير ومدت ايدو ..
-فتح محفظتو .. كضب 25 راد يطلعها .  رد وطلع 100 دولار وانطاها وباسها بخدها وهي حظنتو وتكلو الله لا يحرمني منك ..
واني وحرب انطانا كل واحد 25 ..
ما كلش اهتم للفلوس .. بس ما اعرف ليش حزت بداخلي .. مو ضجت .. بس ليش يعني
.. هو انتبه وبساع همسلي .. عروس وانطيتها خطيه تريد .. انتي باجر اخذج لبغداد وياي وشتردي بي امري .. ماشي ..
.. حسيتو ديقنعني حتى ما اضوج .. كلتلو لا حبيبي ما محتاجه فلوس اصلا وين اصرفهم شو بس كاعده بالبيت .. عادي ..
طبطب على كتفي ومشا يتوضى ويصلي .. صلو ورحت كعدت يم الحجيه .. لان هيام كالت امشي كعدي راح نصب ..
ما هلتني اشتغل وياهم تگلهم حامل وصراع خايف ع الطفل لأن هي ما قويه وظهرها خفيف خطيه .. وخلت العالم وين ما اكوم كعدي انتي مو حبلى روحي ..
ف استقريت يم عمتي .. واسم مرت عمهم تكول صراع متغير كلش مو ذاك الاول .. والثانيه تردها اي دحكتو فرحان طاير كن مرتاح ولا على بالو واحنه عبالنه مهدد ويريدون يكتلو ..
ردتهظ الحجيه :- العشك وما يعملو .. نسيتو ابوه من عشك نسى اهلو وناسو ونسى حتى عيال بيتو ولا دحكلنا ..
بس فرق وليدي تغير للاحسن ما عشك وعادى الوادم .. بالعكس ارتاحت نفسيتو وسعد عائلتو ..
اخت اخلاص كاعده ... كاعده .. نبتهم بضحكه وتهز بيدها .. صدك لو كالو الحب اعمى .. الا اشاف بيها .. جنها بگه امبلله هلكدها ..
وتضحك بوجهي .. شلون عليهن حقاره .. ما اعرف شردها .. درت وجهي منها ...
وردتها .. ما اكول غير الله يرحمج خيه وجدان شبعتي ضيم من تالي تجي الغربه تتهنى باللي تمنيتي ..
... صبو الاكل .. اني كضبت المبايل ودزيت مسج الصراع ع الفايبر دشوف عندو نت ..
طلع عندو .. رمشت . بساع انتبه للرساله شافتها ..
-ها يول جاي اتغدا...
-عوافي ..
-تردين شي
-لا بس نسوان عمك اكرهن
-هههههه معليج بيهن .. اكمل غدا واجيج ..
... انتبهت للحجيه تندسني تكلي اكلي .. كلتلها لا مو دا اراسل صراع ع الفايبر ..
اخلاص مدنكه تحط الاكل .. جرت نفس وكامت من وره خشمها ادحك وطلعت ..
كملنا غدا .. اتصل صراع .. وبعث مسج حظري روحج دنروح .. تعبان دخت ..
.. كمت غسلت بسرعه وتحظرت .. هو فات كاللها ها يمه يلا .. كالتلو عمتو .. وين خل نشرب جاي ..
صراع:- عود بالبيت يشربون عمه من 6 كاعده ارد اغفالي ساعه واطلع لجماعتي اعايد ..
الحجيه:- اخذ ليليان يمه واحنه نرد وي الحجي ..
... طلعنا اني وياه ورجعنا للبيت .. انطاني مفاتيح البيت وفتحت الباب ودخلت .. وهو يفوت بالسياره ..
ركنها بالكراج وفات . البيت هدووووء فارغ ومفروش وبارد .. دخل الصاله صاح :- بويااااي شلون راحه هاي ماكو احد ..
تقربت يمو ولفيت اديه على خصرو وادحكلو :- شيصير لو كل يوم هيج بس اني وياك بالبيت
-الا حتى الجنه ما اريدها ..
-حظنتو ..
-ان شاءالله نكمل بيتنا وننتقل .. ونخلص من كل المشاكل صدكيني ..
-دحكتلو ..كضب حنجي وبوسني .....
.... رحنا بغرفة سعد .. وبقينا .. غفيت كن ما دريت وهم نايم على بطني ورايح بسابع نومه.. للمغرب سمعتو .. يخابر بأمو ويكلها يمه نزل المغرب شو ما جيتو ؟
دكلو .. بيت عمك صالح عزمونا على عشا عدهم ورحنا نكمل ونجي .. سد الموبايل زتو وراه وتقرب خلاني على ايدو .. :- مو تروح لجماعتك ؟
-ما بيه خليني نايم تعبان..
-حطيت راسي بصدرو ورجعت اغفى .. حجه
-تدرين ؟
-شنو ..
-من اصير يمج اتذكر الله بأية (وخلقنا لكم من انفسكم ازواجا لتسكنوا اليها) .. احس روحي تهوّد وترتاح يمج .. ولا احس بشي غير براحه وسكينه لدرجة اطلك العالم واضل هينا مكابلج.. فلا اكوم ..
دحكلي ..گبل سنه ما اعرفج ولا شايفج وهسه كن انتي النفس اليصعد وينزل عندي .. سبحان الله شلون يخلق محبة ويحطها بكلوب العالم ما اعرف ..
فعلا (وجعلنا بينهم مودة ورحمه ) من يوم التم زواجي وياج .. وكلبي ما ينطيني ائذيج بشعره ..
دحكلي ... هيج الله حط محبتج بگلبي وخلاج زوجه الي رغم كل الفوارق البيناتنا .. بيئه و دين و عمر .. صدك سبحان الله ..
شايفه لما الانسان يتعب ويمر بمصايب وامتحانات وبعدين ينجح وينطو هديه .. احس الله جازاني بيج بعد.ما حملني هموم الدنيا وجرعتها ..
يعرفني ما احب المره الملعبه وتتحايل .. شكوكي واشك بأضافري ... وجابج علي ما تعرفين روحج من خيالج ..اعشكج واعشك كلشي يجي منج خير وشر
.. ابتسمت .. بستو ورجعت دفنت راسي بحظنو وغفيت ...
... شكد احس اني بأمان من اصير يمو .. اغفى واكوم ما احس بكلشي وادخل بنوم عميق .. حتى لو متغير المكان .. مجرد ما هو موجود.. اغفى وما ادري ..
احس ان هو موجود ما يحتاج اشغل بالي بشيء .. يا خوفي يجي اليوم اللي انام وما الكاه وائمن روحي ..
كثيغ يمر على بالي هذا الموقف بسبب التهديدات اللي عليه .. اتخيل واضل ابجي وبعدها ادعي الرب يحفظو ..
......نايمين وحسيت الباب تريد تنفتح .. هو رفع راسو .. صاح منو ..
نائل:- ها العفو ما عبالي احد بالغرفه ..
صراع:- كعدي يولي خل اكوم امشي .. عيب فشله منا اهلي ..
-اي كايمه .. كمت لميت وطلعت .. الحجيه جايه و حرب يمها .. كتلها هااا .. جيتو
-اي
-عجل حلا وين
-عد خوالها بقت ..
-هااا .. صعدت للغرفه اخذت ملابس لصراع ومنشفه وحظرتلو الحمام الجوا .. ورحتلو .. مشى يسبح واني لملمت الغرفه خاف يدخل نائل ..
لثاني يوم خواتهم كلهم اجو .. بنات ام سعد هن وجهالهن .  من شفتهن كرهت روحي .. اخر مره وياهن من تعاركت وياهن وغلطن عليه واخذني صراع .. بعدها ما شفتهن..
مشيت اليوم كوا وياهن .. يجزعن يسخرن وروحي وتعاي تكول مشتغلتلهم بنگالي .. وجهالهن مدرسه هاجمين البيت ..
صراع من الصبح اخذ حرب وطلع يفررو يعايدون وهم يونسو مناك ويشتريلو .
... اجا صراع بليل كال حظري غراضج باجر نطلع لبغداد انه وياج .. هم اونسج وهم اكضي الشغل العندي حتى ان شاءالله اسبوع وننتقل لبغداد..
... اني هم حظرت ملابس وشنحتاج الي والو .. كال لا تكثرين مناك اشتريلج .. اخذيلج ملبس يوم واحد..
.. ثالث يوم العيد نزلت لابسه الجبه والحجاب و جنطه صغيره بيدي و الجنطه الجبيره فوك صراع كال نزلي انه انزلها وبقى يرتب بنفسو ..
تلكتني شيماء :- وين رايحه ؟
-لبغداد اني وصراع
-وشكو
-هيج ع العيد ..
-هااا ..
دارت ومشت لغرفة امها .. رحت لغرفة الحجيه دشوف طلباتها شتحب اجيبلها مناك اذا طلعت هي وحرب ..
واسمع الحجي وي صراع يكلو:- بويه ذاك مرتو عد اهلها وانته تاخذ حرمتك وتمشي عجل ياهو الالنا ..
صراع:- حجي البنات خواتي موجودات  .. وامي يمها حرب و هيام وصيتها تجيها .. حلال بناتك يجن يرتاحن وحرام على نسوانه تطلع العيد ؟
-بويه خواتك خطار .. بلله ذيج تروح لهلها بس مريتك ما عدها اهل وتروح لهم والعيد مو عيدها يخلص العيد واخذها
-يابه سالفة ما عدها اهل ما اقبلها لا تحجيها.. انه اهلها ما يحتاج تروح اهل وتطلع .. وعيدها وياي ما وي غيري ..
فتح باب الغرفه وصاح يلا ليليان .. وفات باس راسه امو ووصاها ادير بالها .. وتاخذ حذرها هي وهيام .. وطلعنا ..
اخذنا منا لبغداد .. الطريق كلو يشاقيني ويضاحكني .. وصلني الشقه .. كال اطلعين لو ترتاحين ..
-لا ارتاح تعب ظهري من كعدت السياره عادي العصر نطلع ؟
-عجل خذي راحتج انه اروح بشغله اكملها وارجعلج .. تمام ..
-تمام .. تركني رتبت الشقه ومسحت وتحممت .. ورجعت تمددت .. توني غفيت .. جا هو جابلي غدا .. صاج كص لحم وفنگر و بيبسي ..
رتبتهم بصينيه ورحت هو كاعد بالكاع وامدد رجلي .. جنت لابسه ثوب ربع ردن والطول وي الركبه .. لون اسود وبيه قلوب حمر من يم الصدر

مخصر ومن جو ذاب روحو ..
.. هو كصني بنظره من فوك لجوه .. واخذ الصينيه من ايدي ويكول :- من اروح فدوه لهطول هاذ ..
دحكتلو اضحك .. جان يقشمرني :- مو عليج بويا انه هاي ام السان حنان الفتلاوي ..
اندرت .. حنونه ترعد بالتلفزيون .. هزيت راسي .. وكعدت .. تشبهني بيها مو ؟
-لا ياب تروحلج فدوه بس تشتركن بصفه
-اللي هي ؟
-تحجن هواي وحجي بلا معنى بس دوخه .. حجاها ومد ايدو يضحك عود ما مهتم
-عجل من يجي الليل خل المعنى يفيدك ..
-لا يول بليل شنو .. انه اريد الحجي هسه ..
-لا هسه ولا طسه ابد ..
-شو كومي ..
.. وانطاني ايدو وكعدني على رجليه وهو امدد
-وشنو الفائده من هيج اريد اكل جوعانه
-منو كاضبج .. اكلي بس خليج يمي تضايقني المسافات اللي تصير بيناتنا ..
بقيت اكل من الصاج واخلي ياكل وراي وهو متمتع ع الاخير نسى نفسو وعمو ومرتاح يضحك ..
الى ان اخذ الاكل من ايدي .. حطو بالصينيه بعدها ليغاد .. واخذني الو ..
.. ب 5 كمت رتبت نفسي ومكيجت .. وهو متمدد ع السرير ..  ويدحك بيه ..
صراع :- شرايج ما نطلع ونضل هينا وي بعض
-اوو صراع شنو نلحك نضل مع بعض بس اريد اتونس شويه ..
-ضحك وكام من السرير وتقرب باس راسه ويدحكلي بالمرايا .. بس مكياج ما اريد ..
-بس شويه والله ما احط جثير
-اذا بس هيج تمام .. اما الحمره متخلين
-ماشي .. دحكت وجهي كانو مصاص دماء بلا حمره .. يلا من اطلع احطها .
فتحت الجنطه ابدل .. اني جايبه فستان وجايبه بنطرون وقميص .. لبست البنطرون والقميص وكمت اجرجر بالقميص حيل واعرضو وانزل بي بلكت يقبل اطلع بلا جبه ..
طلعت .. هو كاعد يگلب بالاخبار .. صراااع
-هااا
-شرايك بلبسي ؟
-يخبل
- لا يعني ينطلع بي لو لا ؟
-انه كتلج يخبل يعني ما ينطلع بي
-ليش محتشم والله بس دخك فدوه حتى البنطرون ما كلش مبين ..
-وهيج اطلعين .. ؟
-وشبيها
-لبسي الجبه حبيبتي
-ليش ما بي شي
-سؤال شنو الفرق هلبس عن الجبه ؟
-ماكو فرق بس هذا احلى
-وذاك استر .. لبسي الاستر بويه وستري نفسج ..
-صراع ما هيج.....
-الامر ما يتناقش ليليان نفذي ..
-ضجت .. عجل روح ما رايد اطلع ..
-براحتج
-نرفزني اكثر بهلكلمه .. اندرتلو .. ما دحكلي .. بدلت وكعدت .. فات هو سبح ولبس وتأنق واني احس الروحه راح تروح عليه و ما حابه اطلع بالجبه ..
كمل .. اندارلي :- ها ام الفواين اطلعين لو لا ؟
-ما رديت .. ولا اندرتلو
-اخر چنص .. اذا ما رديتي تطلع .. اطلعين ؟
-امت اناني وكت اللي تريد تحطني على رجلك وانتي عمري وانتي حياتي .. ومن تخلص غايتك تمشي البراسك ..
مشى خطوات واجه تمدد يمي .. راد يبوسني .. ابتعدت . راد يكضب وجهي ..
-ما اسويلج شي بس حدري احجي وياج
-وخررر مكياجي لا يخرب ابتعد
-يولي هي مال دروب انتي حاطه الروحه ابالج وخايفه حتى على مكياجج بس خلي ابالج .. ما تمشيني ولا تعتقدين بزعجل تكسريني وتفرضين علي ..
احبج واحترمج وكلت شابه ومن حقها وسمحتلج بالمكياج رغم ما اقبل بي .. نفس الشغله احترميني وكولي رجلي ما يحب البس هيج لبس .. البس اليعجبو ونمشي حياتنا ..
تمام ..
-وشنو الفرق
-ما اقبل بويه .. هلطول مخلوق بس لعيوني .. تلبسين شيء يجذب عيون غيري ما اقبل ..
-دحكتلو
-دكومي يا بويه خل اطلعج اونسج شوفي الدنيا هي توكف ع اللبس .. دكومي اتهيريلي بساع ..
-بقيت حايره اكوم لو لا .. كضبني من خشمي ويجر بي :- اي اي كوووومي ام خشم اليابس تنازلي وكومي ..
-اييييييي اكووم اكوووم بس وخر خربت مكياجي ..
-ديلا ام الطحين ..
-هاي منو
-على حنان الفتلاوي يابه ما عليج بس فضيها رحمه لمحمد ..
... ركضت بدلت ولبست بسرعه وهو يمي يرش عطر .. عقجت وجهي .. لعبت نفسي ..
هوو ع الواهس يدحكلي ويعقج بوجهو يقلد عليه .. ليش حطيت حطر
-نسيت والله هاج اخذي علج .. هسه ترتاحين..
-سحبت علج من عندو .. تعلج عيني ابو العلوج
-لا بس يوميه اشتري ابو الربع اعلج  بعد الاكل و النوم حتى ريحة حلكي تصير طيبه .. شوي وازتو
-اخذت .. صدك استقرت معدتي .. وطلعنا .. اهذني اول شي مول يجنن .. بقت عيني شايهه ادحك ..
وهو حاط ايدو بأيدو ويمشي .. صعدني لطابق خاص بشغلات نسائيه .. ملابس نوم مكياج حجابات واشكال الوان ..
دخلت محل افتر دك موبايلو ..
:- دحكي شنو يعجبج اختاري لبين ما ارد وارجع
-بقيت اقتر وادور .. جانو واكفات اثنين بنات يبيعون بالمحل ويرتبون .. وكفن بصف بحض ويحجن ..
وتكولها :- باوعي شوفي هذا ..
.. دحكت عليمن يحجن .. لكيت المجنون مالي واكف برا المحل ويخابر ويصيح عجل يابه نريد نشوفك .  وصوتوو عود منصي .. بس صروع سماعتو عطلانه
وهاي تردلها :- هذا من جماعة عجل يابه انتي بس باوع الايفون الساعه الذهبيه وج عيني تلكينه طاك
-دروحي طبقي بلكت يطگكنا وياه ..
.... اني تقربت يمهم وكلتلهم العفو دتحجون على ذاك الرجال
اندارلي اثنينهن :- وانتي شكو
-يا ما تستحن ذاك رجلي .. والله لو بنات اصل متسون هيج بس انتن بلا اخلاق ..
بس حجيت اجه ابو المحل :- العفو اكو شي ..
-لا ماكو بس من تختار عاملات اختارهن محترمات مو عيونهن زايغه ويردن واحد يطبقنه ويطككهن ..
اجه صراع شافني احجي وي الولد عقد حواجبو :- شديصير
-ماكو شي تركتو .. وطلعت  هن يحجن و الولد تعذر من صراع وصراع تعذر منو ..


واجاني :- يولو من كل عقلج انتي
-وشتريد اسمعهن يتغزلن بيك واسكت ؟
-ضحك .. وانتي ليش تفضحين نفسج .. خليهن يولن
-والله عاد ما كدرت اسكت وطلعت باللي كدرت عليه
-ههههههه بويه من الغيره بويه ..
سحب ايدي ونزلنا من هذا الطابق .. وبقينا نفتر واشتريت اللي يعجبني واخذت لحلا و الحجيه وحرب وحتى ام سعد كال صراع اخذيلها وبيضي الگلوب .. ما گلت لا ..
بعدها اخذني لأبو نؤاس .. حدايق تجنن وعوائل كوومه واطفال يلعبون ويركضون ومجموعات ادك وتركص ..
ادحك البنات اشكال الوان اللبس لابسات .. شنو المكياج التسريحات .. يصفنن .. اتعجب بصراع كل ذول ما يلفتون نظرو  ويدحكلهم وصافن بيه واني وياهم يمكن اطلع مهربه باكستانيه ..
بس يلا .. هم الرياجيل اشكال الوان واني غيني متشوف غيرو .. يمكن هو هم هيج .. كلمن يرضى بخبزتو .
شفت ابو الشعر بنات يشتغل بالاله والحلاوه تلف بلا ما ادري وكفت ادحك شلون ينجمع الشعر بنات ع العوده ..
خلصها وكطعها .. انطاه صراع الف واخذها .. ضحكت .. هاي اليه
اخذتها فرحانه يمكن الغراض والشغلات اللي بالمول كلها ما فرحت بيها بكد ما فرحت لما اشتريت الشعر بنات ..
وداني كعدني ع النهر وبقيت اكل بيها .. بس شو هاي هواي اكل بيها وبعدها .. :-اكلك شو هاي متخلص انحمست حمس من الحلا وبعدها وين اوديها
:- شمريها ..
- بقيت ادور باكتاري وين اشمر .. اشرلي على لافته مكتوب عليها (حافظ على نظافة بغداد) وجواها حاويه ..
رحت طريتها بالحاويه ورجعت لكيتو رايح مشتريلي بطل ماي .. شربت .. وبقينه كاعدين نسولف اني وياه
انوب رجعنا نمشي بالحدائق ونفتر .. كعدني على مرجوحه منفرده هو واكف واني اتمرجح وهو يشاقيني ويكلي انتي راح تصيرين ام ما اصدك ..
انوب اجه ورايا كاضب السلسله ويسولف ..
- ما شفت الراحه بصغري ومن كبرت .. كمت ادور عليها بكل مكان .. اشكال سويت و وعملت وما ارتاحيت ..
كلت استقر واتزوج .. ارتاح .. وهم ما ارتاحيت .. كمت اعوفها واسافر في سبيل ارتاح وما شفت الراحه .. كلت الزواج ما بي راحه .. وعزفت عن الزواج وما ردت مره من ماتت ..وهم ما ارتاحيت ..
لحد يومي هذا يلا ادركت ان الراحه هي انسان تشوف الدنيا بعيونو .. انسان من تشوفو تبطل تفكر بغير شي .. ويبقى كلبك يدك يدك ميعرف شيسوي تضمو تحظنو لو بودك تاكلو للي تحبو وتخلي بداخلك وتصيح هذا اليه ..
هذا شعوري وياج .. هسه انه ارتاحيت .وششفت الراحه
.... يحجي واني كأنو يغنيلي .. اتمرجح واضحك ..
بقينا نفتر لحد ما حس ان الحديقه صارت بيها ناس مو زينه بليل كال يلا .. بعد مو زين نبقى خل نرجع
-اساسا اني هم تعبت ..
صعدني بالسياره وما رجعني وداني مطعم تعشينا وطلعنا نفتر بمنطقة المنصور وليل والهوى طيب ويأشر ويعلمني ع الاماكن ..
لحد ما تعبت وهو يفتر بالسياره ل12 بليل .. غفيت .. ما دريت من رجعنا للشقه غير وهو يندهني ويكولي ..
- كملي نومتج فوك عمري يلا وصلنا بس اركن السياره ..
-اخذت المفاتيح وصعدت .. فتحت نزعت الجبه والحذاء وشمرت نفسي ع السرير وكملت نومتي ما دريت
.. كعدت بليييل هو نايم .. دحكت مدخل الغراض اللي اشتريناها ومطفي الضوا وبس التلفزيون منصى وهو غافي وبيدو الريموت ..
اخذت الريموت منو غطيت وبستو من خدو .. وتنهد واني ادحكلو .. شهرين تم على زواجنا .. عمري كلو مشفت دلال مثل الدللال الشفتو بهلشهرين منو ..
جنت من اغلط لو اجفص ما يرحم .. احس تغير وياي ولا كأنو ذاك الجنت اعملها تحتي لو صرخ ..
صرت ائمنلو وما اشوف من الدنيا غيرو على الدلال الشفتو منو .. لا امي ولا ابوي دللوني بكدو ومثل اهتمامو ..
يحس .. يتنازل يتشاقى يضحك .. والاهم يتلافى ويعدي كل الاخطاء بس حتى نكون مع بعض ومنتزاعل
لو مهما تمر بيها مواقف .  هلرجال اعشقو ..
.... ثاني يوم العصر .. اخذني للدكتوره بالكراده هم واصفينها الو على ان هي مضبوطه ..
اخذني وحجزلي وكعدنا .. شاف المكان كثرت بيه النسوان طلع وكف برا ..
ادحكلو .. سحب باكيت الجكاير وقدم لرجال واكف يمو .. وجرلو الجكاره .. وكام يدخن ويسولف .. احس شحلاة طولو واني اشوفو ..
بودي اصرخ واكولهم يا عالم هذا مالتي لوحدي بس اليه واغار عليه من الهوى ..
اجه دوري .. ودخلت .. نمت ع السرير وتقربت الدكتوره تفر بالجهاز على بطني ..
-اول طفل .. تحجي وادحك بالشاشه
-اي
-صارلج شكد متزوجه
-سنه
-هااا ..
-تدرين ابطنج توم ؟
-لا ... بيا توم ؟
-اي شهرين اعمارهم وصحتهم الحمدلله بخير بس كلمعتاد الافضل تقللين حركه درج .. لسلامتهم ..
-تمام . انطتني كلينكس وگمت .. كتبت التقرير وطلعتو من الطابعه كبستو وانطتنياه .
طلعت فرحانه طايره من الفرحه .. والدمعه بعيوني .. ادحكلو واضحك ..
:- ها يول تضحكين وعيونج تلمع شكالتلج الدكتوره
-بيا توم
-بصلاة محمد عليج صدك ! دكولي والقران
-اي والله بيا توم ..
حظني بالعمار .. اللهم صل على محمد اويلي يابه .. فدواتك ربي الحمدلله و الشكر ..
بعدها ابتعد وحس على نفسو .. والعيون مدمعه من الفرحه ويحمد بالله ويكولي ولج صدك ..
اخذني طاير ميعرف شيسوي من الفرحه .. خابر الحجيه وبشرها وخابر الحجي .. وكل شويه يبوس بأيدي وهو يسوق ..
ويييي اخر اهتمام واخر دلال .. شتحبين وشتشتهين ام مسلم ..
لثالث يوم من الصبح رجعنا للرمادي .. والفرحه ما سايعتنا ... ورحت للحجيه طايره اسولفلها ومندمجه احجي احجي احجي ..
وهي تكلي اي يمه الله يسعدكم بس صعدي .. ولج اخذي الغراض وامشي .. اخر شي زكحت بيا .. كاااافي ..
صفنت بوجها ليش !!
-وين المايحبج بالبيت كن اخلاص لام سعد لبناتها لنور والبارحه الحجي طالع نازل يتحمد لان صراع عندو توم ..
والله اخاف عليكم من العيون تكتلكم صعدي كافي لا تحجين اي شي بنيتي الله يسعدكم ..
... صفنت .. شنو حتى بالفرح ممنوع هينا لازم بالسكته .. شلت الغراض وزعت اللي جايبتو وحتى اخلاص انطيتها من غراضي عيب بس هي تصفن
.. وصعدت ..بس شو انتبهت حتى محد باركلي ع التوم ؟  يلا هو واحد توم عادي ..
بقيت ايام .. ونفسيتي مرتاحه .. وصراع موصي عليه البيت محد يثكل عليه لأن توم ويحتاجلهم راحه .. وحتى الحجي خابصهم بيا ..
الى ما بعد 5 ايام من السفره .. نايمه وصراع يمي
.... فزيت الفجر.. الم ابطني واحس شي عليه .. دحكت الغرفه ظلمه والصبح يادوبو طالع ضواه شمس ماكو ..
ردت افتح التيبلام حتى اشوف نفسي .. مفتح الضوا .. صراع نايم على بطنو وايدو جوا المخدا  وغاط بنومو .. استندت عليه وتلمست الميز يمو واخذت الموبايل ...
تحرك هو ويمط بنفسو :-  ها حياتي شتردين .. حجاها وهو غافي ..
-ما اعرف بطني توجعني واحس ... دا احجي شغلت اللايت واشوف بمكاني دم .. هو فتح عيونو منزعج من ضوا اللايت .. دحك الدم طفر من مكانو ..
:- شنو هذا شصاير بيج يولو
-ما اعرف شو دا انزف .. لييش
-بدلي ع السررريع خل اخذج مستشفى .. يول دتسقطين
-كمت ابجي بمكاني .. وخايفه يعني شنو راح اسقط .. واشيل بالبطانيه وادحك فراشي
- يابه لا تبجين وتهيري بساااع .. يلااااااا.....يتبع
☆☆☆☆☆☆
عزفت على الحان المشاعر واطربتكم .. ضحكتو وفرحتو وياهم .. اكيد .. لهنا وخلينا نكول ستوب وندخل بالجد
من سلسلة ضحايا داعش برواية المراهقة و الاربعيني .. غدا اول ضحيه تسقط..
برأيكم منو أول ضحيه ؟
☆☆☆☆☆☆

تعليقات