المراهقة والأربعيني الحلقة (38)
المراهقة والأربعيني
الجزء الأول
الحلقة (38)
ادحك بوجهو بخوف يربي هاي مو اخلاص عزا بعيني ..
صراع:- والله خويه كمل روحي استلمي لان انه اليوم ما صارتلي طلعه
للجوازات..
-يلفشله الشغله شغلة جوازات واني عقلي جرخ بغير
سالفه والله اذا كضبني هذا ما يخلي بيه عظم صاحي..
يحجي ويخزر بيه ويكول بالله الكريم اسف جدا جنت نايم جوه والجهال
الضاهر لاعبه بموبايلي ..
ويأشرلي عود اصطبريلي.. اني هينا كمت اتراجع خطوه خطوه نحو الشرده. واريد
اوصل الباب ودحكتو ضحك..
ويكول اسف بالله ما يصير خاطرج الا طيب.. اي هههه يمكن ..بعد مراهقه
وابتليت بيها شسوي..
يحجي ويتقرب ويكول مراهقه وابتليت بيها هذا شراح يسوي بيه والله ليجرم
بحالي. اشرلي عود اكفي بمكانج ولا اطلعين.. هينا قريت على روحي السلام..
تمنيت اتبخر ولا اضل كدامو .. وهو يحجي :- سهله ان شاءالله سهله انتي
صوريهم الرسايل و بعثيلياهم خاص .. .
لا شلون ما صار شي غير افتهم واحاسبها حتى لو مراهقه.. في امان الله
هلا بيج خويه.. هلا بخيتي..
قفل الخط وكضبني من ايدو .. هينا حسيت روحي مثل حاجه زتوها من سطح
وتكسر واطشر .. بخوف ادحكلو ..
-شمسويه ولج ..
-ما مسويه شي
رن الجهاز.. وهو كاضبني من ايدي فتحو ولكه تصوير للمحادثه الباعثتها
اني ...عقد حاجبو وهو يقره..
كمت ارجف كلت هاي بعد.. الله يرحمني .. دحكلي بخزره
-يولي منو سمحلج اتفتشين بموبايل كم مره انه
محذرج..
-والله بعد ما اعيدها
-انتي ما تستحيييين.. ما كلتي هذا شنو موقفو من
بنت عمو من راسلتي من موبايلي شكال عقلج..
-عبالي اخلاص والله ما عبالي هاي
-ولج هااااااي شنو انتي شعليج بشغلي وموبايلي ..
طر الموبايل ع التخت
. ويحجي ويعت بيدي وياخذني ويردني .. يول انت ما عندج عقل .. شلون هيج تفشليني جدام العالم
وتصغريني
دحكتو حيل معصب كمت ابجي وحظنتو وكتلو ما اعرف ما عبالي هيي..
مسك راسي من شعري وجرني من صدرو وكال هسه انه شسوي بيج بدينج انطقي
شتصرف ويااااج.
-اي اضرب اضرب شتسوي هو بعد اني صايره ملطشه عندك
لو عندي اهل ما يخلوك تضربني بس شسوي مالي احد...
عقد حاجبو وكال يولي شتخرطين انتي.. ويعت بشعري
شفت البجي ما فاد وياه .. عاد حطيت عيني بعينو وخزرتو واني احجي واكلو
بكيفي ما اقبل تراسلهم والله اذا راسلتهم اراسلهم بعد وارزلهم انت رجلي وحدي واللي
تتقرب منك والله اكطعها وصل..
خف ايدو بشعري وحسيت عيونو تريد تضحك ويكلي خبله انتي يولو ..
.. شفت وجهو بي مجال ضحكه ..وكفت على رس اصابيعي
وجلبت بركبتو وحظنتو وكمت ابجي واكلو والله انته اليه مالتي معليه
ضحك وتغيرت كل ملامحو وهدأ لف اديه على خصري وحظني.. :- يولي شوكت
تكبرين وتعقلين ذبحتيني
باسني جوه اذني وابتعد وكال دحكي هلمره راح اعديها واكول جاهله بس قسما
بالله العظيم يا ليليان لو شفتج مره لخ كاضبه جهازي محد.يخلصج من ايدي
كضبي مرة اللخ وشوفي والله لعلمج النسوان شتجيب..
حظنتو وكتلو تمام.. بعدني وكضبني من حنجي ويكلي :- هو انه ما محصل منج
غير التمام وماكو شي وياج ماشي تمام
عقدت حاجبي .. ليش
ابتسم وتقرب باسني.. وابتعد.. اندار للمرايا عدل نفسو ودنك للجهاز اخذو
.. داس بيه دحكو يشتغل ..
اخذ الساعه لبسها وطلع وهو يلبس بيها. هينا تنفست الصعداء
وييييي خلصت جان متت الحمدلله الدموع جابو نتيجه
نزلت بوراه.. طلع للكراج.. سمعتو يحجي وي نائل وصوت كلب بالحديقه..
طلعت وراهم شفت كلب صغيروني كاضبو نائل
وصراع واكف يدحك لحرب فرحان بي.. اني طرت من الفرحه على شكل الكلب كلو
شعر ويخبل صغير..
كتلو نائل هذا المن..
-مال صديقي خلاه يمي نداري كم يوم لبين ما يرجع
-صراع كعد ع الكرسي كبالنا واني كعدت للكاع شلت
الكلب وحطيتو بحظني. وحرب واكف ويايه ويمسح بشعرو ويكلي
لييان لا يعضج.
-لا لك حلو ما يعض اني جان عندي جرو صغيرون بس من
مات بابا باعو يحيى ..
كضبت ادينات الكلب واناغي وصراع يدحكلنا مبتسم هو ونائل والحجيه طلعت
كعدت هم بالحديقه صيف والجو واكف وعصريه
احسن من كعدة البيت ..
اني من احب شي واكوم احجي .. اضل الوص واجفص وما اعرف شحجي احمى بساع .
ف اناغي للكلب واكلو حبيبي حياتي
صراع:- لا يا مكصوفة الركبه على هلطلعه هاي حبيبج كلب .. الله ياخذج بس
-اني اسمعو يحجي بس فرحتي بالكلب اكبر ومندمجه ..
واكول ول عمري الحلو يمه ول ابويه
اني كلت ابويه لو هذا نائل وصراع انفجرو من الضحك دحكت بوجه نائل
واندرت ادحك لصراع ليش يضحكون
نائل:- والله يا خويه هاي مال ول ابويه سالفه ما زينه كلش..
ههههههههههه
ضحكت وتفشلت .. حسيت على نفسي شكلت وصراع ما عون .. رافع راسو ويضحك
حيل ..والحجيه هم تضحك..
عاد ضحكت وياهم من فشلتي شكول بعد.. كام صراع وتقرب وهو يكول وتزعلين
من اكلج بت الكلب هلطلع الكلب ابوج..
ما رديت بس تضايقت حيل وما بينت بقيت ادحك.بالكلب واضحك..
صارع شويه وراح.. وللمغرب اني و حرب وي الكلب نلعب واناغي.. ونائل وام
سعد و الحجيه كاعدين ع الثيل يسولفون..
قرب المغرب نور صاحتني للمطبخ.. غسلت اديه وفتت وياها .. دا اسوي
بالعشا جتي حلا متخصرتلي ..
-موبايلج وين
-ليش
-شعليج اريدو شويه عندج مانع
-غير اعرف شتسوين بي ذاك اليوم ابوج راد يكص
ربگبتي لان مراسله صديقتي لا تسوين شي وتكع براسي
-هسه تنطيني لو لا
-يوووه روحي اخذي بعرفة الحجيه بس اي شي اكلو حلا
هااا مو عبالج..
-دفتني وشوفي شسوي بيج..
-دولي
-هاي عليمن
-على الكلب عدنا كلب بابيت عدكلو ولي انتي منو
يمج قابل انتي كلب
-ادبسز احجي وشوفي
-خايفه منج
نور:- ولج هسه انتي دسكتي .. لا انتي القويه وتبزين عينها ولا انتي
الخايفه وساكته
..
-شحدها والله اكول لصراع عليها
-ليليان انسي هلسالفه وديري بالج حتى لو تأذيج
لتوصلين لصراع تحملي شهر وتولي تتزوج لا اطلعين بالوجه الاسود..
-هم صدك.. يله شسويلها.. خلصنا العشا وتنضيفو
ولل11 جا صراع والموبايل عند حلا
حط علاكة الحلويات يم الحجيخ وسولف وياها شويه وكال ليليان صعديلي
موبايلي ع الشحن
.. طبعا هاي حجه يصعدني بيها كبالو حتى يجي ياخذ
راحتو ...اخذت موبايلو وصعدت..
ما خليتو ع الشحن كعدت العب بي.. دخل هو .. بدل وكمل واجه تمدد يمي
واني عيني بالموبايل العب...
-عجل موبايلج وين اليوم محوله على موبايلي..
-العب وطلعت مني بلا ما اقصد.. عد حلا
-عقد حاجبو وحط ايدو على موبايلو وكال.. شيسوي عد
حلا
-ااااا .. لا هيج تلعب بي شويه خطيه تلكاها ملت..
-كومي جيبي بساع كوليلها ابوج يريدو..
-انطيتو الموبايل وكمت رحت لغرفتها كتلها ابوج
يريد.الموبايل
..
فزت بوجهي بساع.. :- كلتيلو عد حلا
-عجل اجذب
-يا فتانه يا مسمومه بس تردينو يضربني
-وشستفاد لو ضربج .. تره اذا تشوفين كل همج يضربني
ويكرهني لا عبالج كل الناس مثلج. وانطيني الجهاز والله خوش ..
والله خوش فوك شينو كواة عينو
-صبريييييي .. كضبت الموبايل مدري شمسحت بيه
وزتتو بوجهي.. وكع بالكاع.. اندرتلها .. هزيت بيدي اخذتو ورحت ..
دخلت لصراع انطيتو .. اول شي دخل على برنامج اسمو انستكرام.. دخل بيه
.. طلب تسجيل حساب
يعني ماسحه كلشي..
-اذا طلبت جهازج بالنهار لا تبخلين بي انطي الها
تحجي وي خطيبها شوي بس بليل ممنوع..
-ليش شنو الفرق اني ما احتاجو بليل انام..
-مثل ما اكلج..
-زين ليش ما تنطيها موبايلها. ..سحب ايدي وجرني الو ويكول لتعبين عقلج بهلسوالف فكري بيه وبس ..
ابتسمت... بقيت يمو شويه لما نام سحبت نفسي منو ونزلت.. نمت يم حرب..
ثاني يوم ب9 عادة اكعد رغم ام سعد والحجيه ب7 او ب8 .. ونور ب8 يوميه.. وحتى لو احد يحجي ما عدت اهتم.. تعودت على حجيهم فكمت اهم شي راحتي
واتجاهلهم.
كملت شغلي وكاعد امسح بالميز مال الهول.. نزلت حلا ومطنكره سبحان الله
نفس طنكورة صراع..
كعدت ع الدرج وتكلي هيي انتي
اندرت .. هاي عليه
-اي .. روحي سويلي ريوك بساع يلا
-روحي نامي حبيبتي هاي بعدج تتحلمين..
-هدت تريد.تجين وزكحت الحجيه :- حلاااا خير ان
شاءالله مصبحه ع الشر ...
-اي مصبحه ع الشر واذا ما تگوم تسويلي ريوك العب
بيها طوبه والله
الحجيه:- ولج انتي شنو من بنيه لا عبالج ابوج ناسي .. ان شفتي هدا فما
معناها نسى متحلفلج .. والظاهر جلدج يحج اليوم
-اي جلدي يحكني انتي شعليج
-ولج احترمي الا اكصو للسانج والله
.. اندارت عليه وتكلي فوتي سويلي ريوك..
-ما خدامتج اني افتهمتي عندج ادين حركيهن..
جت كضبتني من جتف دشداشتي .. زكح الحجي نائل ..
-حلاااااااا شديصير
-عمو اريد ريوك
-سم ذاك هو بالمطبخ وروحي سوي محد.كاضب عنج الاكل
يلا تحركي..
-تركتني و مشت ما كدرت تحجي وي نائل ...تقرب هو
وكال شبيها هاي
-تكول مصبحه اريد الشر
-عاد رفع صوتو وكال بكلبي شر ضامو عليج هلكدو اذا
تريدين اطلعو تدللين حلا.. مشاكلج بهلبيت ما تخلص ادبسز ..
ما ردت.. بس ام سعد طلعت تكلو مكاون نسوان يمه مالك غرض منهن
-شحدها المره التتكاون بهلبيت اكسر ظهرها والله .. حجه وطلع..
ام سعد غمتني وتوكول حتى ابني شيشتي عياره ام السحوره..
ما رديت عليها.. خلصت ريوك حلا.. وطلعتلي .. ملابسي بالغساله شو ما
تغسليهن..
ام سعد :- تتنجس الهانم من عدنا البلا اصل
-والله حبيبتي ما تغسليهن انتي اروح احرك الغساله
بس على هدومج..
-بنت الفكر بس فالحه تفتنين علي يم ابوي ما
ناسيتج اصطبريلي ما اطلع من البيت لا ما اهجج والله
-اليجي بيدج لا تقصرين بي حبيبتي
-بقت تمشي وتغلط بلا اصل .. اخت داعشي امج اخذوها
داعش ...وووو حجي هواي .. بس شسوي اتحملها هلشهر..
طبت هيام تلهث حاره وجايه من الخياطه جايبه ملابس لعمتي.. حجت وهي
تعبانه يولي شبي حسج واصل ليبره ..
-والله انتي محد حاجي وياج لا تدخلين..
-الحجيه تصلي صاحت ااااااااالله اكبر
هيام:- ولج انتي شو ما تستحين ولا تحشمين احد ادبسز..
-والله بكيفي اليعجبو اهلا وسهلا ما يعجبو ذاك
الباب يفوت جمل..
هي حجت هيج و محتره وتعبانه نزعت نعالها وتولتها كتل وحلا تصرخ وتعيط
وتغلط وتسب بيا..
سلفتي واكفه اباب المطبخ بيدها الجفيجير وتكول حل بيها شو السانها زايد..
-وعمتي مناك تصيح وتغلط عليها وتكلها هيام عوفيها
لهطايحة الحظ..
وام سعد طبكت الباب وطبت لغرفتها ما ادخلت..
كتلتها كتله عدله وتغلط وتضرب بيها نتفتها.. كوه خلصتها من ايد هيام
حلا صعدت تغلط وتبجي وهيام تصيح عليها..
نور جابت مي لهيام.. وكعدت تشرب وتكول والله لا ما خلي يربيها وهينا
كاعده يجي الخلفها لشوف شلون تطردني لهلكلبه..
مستسخه خالاتها الكلبه الف مره اگلها يمه لا تخليها تروح لخالتها تتعلم
العرامه على اصوله تتوسل بصراع يقبل وخطيه وخطيه لما شدت راسها..
ما بالحيف بالله هاي بت صراع..
... انوبه اندارت عليه وكالت وانتي عوبه ما
تعرفين تكضبيها تفركين حلكها من تغلط..
-اكلج هي تغلط واني الاطلع مو خوش عجل لو اضربها
شصير ..
-عليمن تكاونت وياج ..
-حجيتلها السالفه وكالت بسيطه يجي الخلفها لو لا..
عمتي واكفه وتهدي بيها وتكلها لا توصليها لصراع .. وام سعد بس واكفه
تتطمش كن مسرحيه گبالها..
.. وصدك هيام ما راحت .. كعدت بالهول وتنتظر
صراع.. دخل الحجي .. ودخل نائل والاوضاع مشحونه..
وهيام ما تحجي .. سأل الحجي شكو شصاير .. الحجيه كالتلو ماكو شي ..
لل3 الظهر وطب صراع من دوامو.. حتى خطيه تعبانه ووجهو من الشمس مسمر ..
كعد كال ليليان ماي بارد بساع..
اني محظرتلو بساع جبتو وجيت انطيتو .. اخذ الكلاص.. وهمسلي .. شكو
شصاير الوضعيه ما تمام ..
-كتلو ماكو شي.. اندرت لهيام خزرتها بعيوني عود
لا تكوليلو هسه .. هي فهمت لان تعبان.. صبيتلو غدا وصعد.سبح وارتاح ونزل
عرف اكو سالفه ما اطمن.. فكعد كال شصاير اكو شي..
-عمتي تعض باصبعها وتخزر بهيام.. عود لا تحجين..
بس هيام ما سكتت..
-دحك.خويه انه جيت من صباحيات الله طافحه روحي ع
الصيدلي والخياط من وره امي ولازم ارجع لجهالي بلا غدا بس كلت انطيك خبر
لان اذا تبقى على امي يحترك بيتك وما تخبرك ولهينا وبس وصلت حدها ..
-هو كان منتجي ضهرو للتخم ولاف رجل على رجل..
بساع تعدل وكال ..خير ام علي شصاير
-دحك خويه انه ما على بنتك غلطت عليه..وحجت حجي
اكبر من راسها انه ضربتها وخذت حيفي منها
بس انه على هلفاهيه ... وتأشر عليه.. الواكعه بيها مسبه ومعاير باهلها
وهاي الثوله ساكته وبتك تتأمر تريد تخدمها
- ام علي اسألج بالله .. حلا شغالطه عليج
-انه خذت حكي منها وكتلتها وما قصرت بس بتك
يحتاجلها تربيه
-هياااااااام لا اطلعيني عن طوري كلتلج كلمه وما
اثنيها احجييييي
-اكوم اروح لبيتي احسن انه كلتلك خذت حيفي
.. اندار عليه... :- ليلياااان شحجت حلا على هيام..
-اني حجه لو احس گلبي وكف .. ادحك الحجيه وهيام
يخوزرن بيه حتى ما احجي..
-احجيييييييييي..
- حلا غلطت عليه وهيام ردتها وحلا كالتلها الما
يعجبو الباب يفوت جمل ..
-اني بس نطقت هو انتفض دفر الطبله كبالو وبسرعه
لزم محجر الدرج وكل 4 بايات بطفره..
ركضنا وراه بسرعه وهيام صاحت غبييييه ليش حجيتي
-عجل تريدين اني الاكع بيها والله يذبحني
فتنا وراه وهي واكفه ع التخت وهو يخزر بيها ويصيح نزلي لا تعذبين گلبي
مسكتو هيام من كتافو وكالتلو بصلاة محمد عليك خويه .. المثل يكول حمر
عين ورخي ايد.. لا هيج لخاطري
-نفض اديها من جتافو وزكح طلعووووو برا والله
اكتلكم وياها طلعوووو
وكفنا بالباب والحجيه تصيح من جوه:- ولك يمه ما بيه اصعد ابو حرررب لا
هيج وياها راح تعرس وتولي اتركها..
وحلا واكفه ع التخت وتكلو والله بابا ما اني هي الحركت الفتنه ما سويت
شي والله بابا
... رغم حقارتها شكد انكسر كلبي عليها وهي تتوسل
بي وتگلو بابا..
وهيام ايد مكتفتها وايد على حلكها واندحك..
سحبها من ايدها .. وتولاها راشديات.. بلا مبالغة صوت الراشدي يفزز
البدن احسو بوجهي كد قوة صوتو يرررن
دخلت هيام رادت تسحبها.. زكح بيها وكال الها ابتلي بيج والله.. يضرب
ويكولها يولو العار ماتت وخلت على كلبي بمكانها ..
سحبها من شعرها وطلع بيها وهي تصرخ وتبوس بيدو.. كضبنا ويصرخ بينا..
زتها بغرفة عابد.. وسد الباب وقفلو وهو يلهث يتنفس سريع
وكال:- والله ثم والله اسمع نازله جوه لو طالعه من هلغرفه لا احط جيله
براسها واخليها تلحك امها الما حوتها..
... حجه وراح لغرفتو .. ونائل طلع .. كال والله
ردت اطلع احاميها بس حل وياها تستاهل خل يربيها..
نزلت هيام.. واني رحت للغرفه.. ردت افوت .. خفت عاد نزلت وره هيام..
تحجي وي روحها انه صوجي اعرف اخوي ما ينحجيلو
-شفتي ليش اني اتحمل وما اكلو هذا اخوج وهاي
اعصابو لو ما طالعه منج جان كالو ليليان ..
-وانتي هم ما قصرتي الفاهيه سألج اسكتي الا تحجي
امداج..
-شسوي اخاف والله ما شفتي عصبي ..
لبستها عبايتها كالت اروح اتأخرت جهالي بلا غده..
-تاني اني اصبلج من عدنا.. حطيتلها بجدوره صغار
وطلعتلها صفطة خبز وخليتو بعلاكه وراحت..
ادحك وين اروح.. اروح اصعد يمو لا يبتلي بيه انوبه.. صعدت فتت للغرفه..
نازع اهدومو
القميص يم الباب البجامه طارها ع الميز الفانيله بالكاع وامدد بس
بالشور وايدو على عينو
هو متمدد ويحجي بصوت ناصي ويتمتم ما اعرف شيحجي.. لميت ملابسو علكتهم
وكعدت..
شال ايدو وحجه... فزيت من يمي عبالي يريد يضربني.. زكح هاي الكلبه
الباب ما ينفتح بس للحاجه.. ما اريد ادحك طولها بالبيت ..
كتلو اي تأمر.. رجعت كعدت.. رجع مرت اللخ.. زكح.. وهم فزيت وخليت ايدي
على صدري
-انه شاكيلج هااا مو اليتمادى وياج ويعيرج تعجيلي
انتي ليش هلكد ضعيفة شخصيه..
-كعدت يمو وتنهد شسوي صراع .. يعني كل اليغلط اجي
احجيلك وهيج تعصب وتضربها ..
هي هم بنيه يتيمه لو شكيتلك وانضربت بسببي وين اروح من الله.. شسوي
اتحملها هي شهر ومعرسه.. احسن من المشاكل..
تقربت يمو .. وكتلو بس انت ليش هيج تضربها والله خطيه تره انت تأذي وهي
جاهله وخالتها يقرن براسها..
حرام هي كم يوم ورايكه ظنك لليش هيج تقسي وياها واعصابك فايره ومأذيها
ومأذي روحك..
اصعد هدد واتفاهم وياها لا تضربها بربك..
.. سكت.. ورد فتح ايدو .. وكال حدري لشوف ..
تمددت يمو
-يولي من تالي تعقلين بيه
-ما اعقلك والله انته العقل كلو بس ماكو شي يصير
بالضرب صراع ايدك تأذي وهي عروس حرام عليك والله لا تتشوه بيدك وين تروح
-باس كصتي وكال شيصير لو هي مثلج مو ثنينكم نفس
العمر.. شو لليوم تموتين لو كضبت ثوبج وهي جن ماكو مستحى
-هي احسن مني والله بس غير تربية خلوص اللزكه
شتطلع يعني..
مو زين ما طلعت فيفي عبدو ..
-هز راسو وضحك..
-والله انته تعرف خلوص شلون لازكتلك بلا مستحى
.
.
-حط راسو على راسي وسكت.. ما رد.. بقى يتنهد
وياخذ نفس لحد ما حسيت بيه ثكل .. عرفت نام..
انسحبت منو وطلعت.. رحت فتحت الباب ادحك لا ميته.. مديت راسي هي
صافنه.. ووجه احمر..
بس شافتني شالت واير وطرتو عل الباب قفلت الباب بساع وهي تصيح صبريلي
لا ما اخلي يطلكج والله..
هزيت ايدي .. البنيه طاكات فيواتها اكثر من ابوها..
نزلت يم نور ضلينا نسولف وخلصنا شغل.. وبالفعل ما انفتح الها الباب
الاكل يوصلها .. و بس بليل تروح للحمام.
ثاني يوم.. صراع بالدوام .. الضهريه شطفت الكراج. خلصت
.. دا الف بالصونده.. وما احس الا شي انطر من فوك الباب
وصوت دراجه شحطت بساع.. تقربت جفيه (محرمه) سوده.. فتحتها بيها ورقه
ملفوفه وداخلها شي..
فتحتها... طلقه ومكتوبه على الورقه ابو حرب..
خليت ايدي على صدري .. وصليت.. يارب احمي واحفظو .. شنو هذا ..
دخلت للحجي اركض.. دكيت الباب على غرفتو حيل واصيح عمووو
عمووو .. اطلع شوف هاي شنو فدوه..
طلع واخذها مني .. فتح عيونو .. وزكح منيلج هاي
-انطرت من فوك الباب ودراجه ناريه تحركت بساع..
-شال الموبايل وخابر على صراع ونائل بسرعه..
والحجيه كامت تلطم زالليت كلو وكف على حيلو و
والحجي فار خطيه يروح ويرجع ويكول راح وليدي بويه.. شويه وفات نائل
محترك دمو ويكول غير يرد غير كون يببببببطل
للظهر .. جا صراع .. عمي انتفض كدامو .. ويصرخ بويه ابوس راسك استر
علينا بطل وليدي
صراع:- كول يا الله يابه شلقصه .. ما يصيبنا الا المكتوب علينا ..
هو حجى هيج الحجيه نزعت شيلتها وكامت تصرخ وتشلع بشعرها.. انت
تريد.تصخم وجهي.. انتي تريد تعزيني.
يمه ابخت محمد عليك اترك دوامك يمه لا تكسر هلبنات البركبتك.. انه
امداني ما تفكر ابمرتك وبتك وين يرحن ورااااك..
مالهن احد غيرك يمه.. فدوه اروحلك..
اني واكفه وابجي .. شسوي .. اعرف ما ياخذ كلمه.. وهو ما عندو غير كلمة
الله كريم يمه ان شاءالله..
نزلت حلا ع الدرج ووكعت يم رجليه وتبجي وتكلو بابا اذبحني ولا تطلع
فدوه لا تروح لا تيتمني بابا والله ما الي احد غيرك..
ابتسم ودمعت عيونو رغم زعلان منها جرها وباس راسها وكاللها لا تخافين
بويه ما يصير شي
..
ما رد وما رد نائل يحجي والحجي و احنه نتوسل وهو يكل اي شبيكم ان
شاءالله الله كريم يمعودين..
كاعدين كلنا كابلنا خاف يطلع والعيون عليه.. وهو كاعد ويانه بس الف
فكره براسو..
شويه وخابر صديقو .. كالو جايك.. نائل وكف بوجهو كالو بدين محمد عليك
اكعد
-شلقصه ناااااائل فيران احنه نختل ببيوتنه من
الموت يا يوم خفنا المنيه حتى نخافها هسه..
ان جانا الموت هلا بيه .. احنه رجالو ..
تركو وطلع كالو لا تطلع بسيارتك انه اخذك.. ما رادد. وطلعو.. واحنه
ندعي وناس تبجي وناس تصلي
حالة رعب رهيبه بذاك اليوم.. محد يعرفة لذة الامان الا اليفقدو..
... صارت 10 بليل .. وصراع ماكو ما اجه.. ب1
وماكو وكلهذا واحنه متنا خوف نخابر محد منهم يرد لا نائل ولا صراع..
لل3 بليل وعمي يخابر على موبايل نائل جان يكلو هذا الرقم لواحد تصوب اليوم
بانفجار
..
صرخ عمي لو كلنا صرخنا وكمنا نتلاطم.. وهو يصرخ بينا خل افتهمممممم..
كالو بس كلي ولدي عايشين لو ميتين.. .. رد الاول زين بس الثاني حالتو
حرجه......يتبع
☆☆☆☆☆☆
تعليقات
إرسال تعليق
اهلاً وسهلاً بقرائنا الكرام نتشرف بكم في مدونتا ارجو الاشتراك في مدونتنا ليصلكم كل ماهو جديد تحياتي لكم