المراهقة والأربعيني الحلقة (46)
المراهقة والأربعيني
الجزء الثاني
الحلقة (46)
...
وقت يلي
خلصنا صلاة واخذ ايدي للتخت.. انتبه انو ايدي ترجف رجف ما طبيعي.. من الخوف و
القلق و الارتباك .. وشعور ما اعرف اشلون اوصفو..
ابتسم
وگال :- شدعوه هلكد اخوف انه ؟
-ااا لاا
ما هيج بس
...
-لا
تخافين حياتي .. هدي نفسج.. واطمني ماكو شيء يخوف..
تمدد ع
التخت .. ومدلي ايدو .. تمددت وياه.. مسح على شعري .. وباس راسي .. وقرأ قرأن وهو
حاط ايدو على راسي ..
ما اعرف
ايه .. بس اللي عرفتو ان هو ديرتل قرأن.. صدق وگال :- تعرفين الله شنو گال عن
الرجل و المرأه بهلوضع بالقرأن
-اشنو قال
-((هن لباسا
لكم وانتم لباسا لهن)) .. دحكي شلون الله وصف العلاقه بالملبس .. انتي تصيريلي
فراش يمنعني من الحرام .. واني اصيرلج غطا يسترج ويصونج ويحميج على طول ..
... امنت لما
صار هيج يحجي وهادي وهو يعلمني ويشرحلي واني اشكد احبو وقت لما يشرح ويعلمني جثير
احب استمعلو بتمعن..
مع هذا
الكلام شوي شوي .. الى ان خلاني اسيرتو بلا ما احس .. وصرنا واحد....
..ما وعيت
غير وهو يسحب ايدو من تحت راسي .. ويبدل حتى يطلع.. جنت غافيه من سمعت طبگت الباب..
دحكت
الساعه .. ب 1 الظهر .. حيييييل هاي شكد نايمين ومحاسيين.. ادحك بالغرفه ..
البردات نازلين والضوه مطفي يا دوب ضوه النهار يفوت من البرده ..
والاجواء
كلها مو مال واحد يكوم من التخت ابد.. بس يلا كافي .. خل اكوم اشوف الدنيا شبيها
ما بيها..
بعدني
اريد اتعدل .. اندكت الباب .. بسرعه جريت الغطا واتلفلفت بي.. دخلت هيام صاحت
صباحية المباركه عليكم ربي يترس هلبيت جهال ويفرحنا بيكم ويديم محبتكم
واستلمتنا
هلهوله وره هلهوله .. واني اصيح .. يمعوده فضحتيني دكافي .. مو هسه اتزوجنا والله
وهي هلهوله اطك هلهوله.. فضحتني فضاحه..
واني
بمكاني استحي اكوم بس ملفلفه.. عاد طلعتلي ثوب البسو واروح للحمام بي وثوب لاخ
البسو بصباحيتنا ولو هي دنيا ظهر بس هم يسموها صباحيه..
اخذت
الثوب ودارت طلعت .. بدلت .. فات صراع .. سابح منشفه ملفوفه على خصرو واللخ زاتها
على ضهرو ..
تقرب
وكال صحي النوم يحلو .. واخذ وجهي بأديه .. وباس خدي واني بس مبتسمه بخجل وشويه
وياها غباء .. لأن ما اعرف بهلمواقف شنو لازم اتصرف ..
-اااا
اريد اسبح
-هههه
تمام روحي يلا..
... اخذت
الملابس ورحت للحمام .. سبحت ورجعت للغرفه واسمع هلاهل هيام والحجيه جوه ..
يريي
والله فضحني شيخلصها .. صراع نازل ما موجود بالغرفه .. عاد بدلت وتعدلت ونزلت ..
رحت
للمطبخ نور واكفه باركتلي وام سعد هم كالت يجعلها مبروك.. مدري شعجب طلعت منها ..
والحجيه استلمتني محاظن وبوس
ودعوه اطك
دعوه .. صلي
..
دخلت
هيام كالت يااا وج مكصوفة الرگبه شعندج نازله ..
-اكلج جاي
تحسسوني نازله من زحل .. هو شصاير تره صارلنا تقريبا سنه متزوجين ..
-ولخ اااخ
من السانج لو بس تكضبي .. صعدي بغرفتج لا تنزلين .. يولي تعتبرون عرسان جداد خلي
الرجال فرحان دصعدي ام السان..
... عاد صدك
اني هم ما صدكت خلصت من الشغل و الدوخه صعدت بغرفة صراع .. غرفتي حاليا هههه
لكيتو
متمدد.. ع السرير .. رحت يمو .. وصعدولنه الاكل اشكال والوان ..
وبقينا
بالغرفه ما طلعنا ابد.. حتى بليل .. صراع ما نزل .. بس نائل جايب النا كيلو بقلاوه
و بارك لصراع .. والحجي جايب كيلو زنود الست .. وهم باركلنا..
.. جانت
فعلا اجواء عرسان رغم القهرني ان ماكو عرس وبدله وحفله ضلت بنفسي بس حسيت بأجواء
عرسان..
.. صراع مو
كن تزوج لا كأن استقال من العالم .. اسبوعين .. هو حتى الدوام ضربو وما داوم..
لا ينزل
لا يطلع .. مكابلني وكاعد تكول طفل وجابولو لعابه .. دوم ماخذني بحظنو ..
بين وقت
اللي نقضي مع بعض .. او وهو كاعد.يدحك اخبار .. او يتصفح موبايل .. او ينام.. وكل
هذا وهو مخليني على ايدو
خلصها
اسبوعين على هلمنوال .. ما ينزل بس بأوكات الصلاة يشوف اهلو وشكو ماكو ويصعد..
حتى الكل
فرق عليه .. ويكولون ابو حرب حيل حلتلو المصلاويه خذت عگلو ونستو حتى شغلو..
.. وصراحه
اني هم احس انحبست وياه.. اسبوعين بس بالغرفه حتى الاكل هيام يوميه تجي وتصعدو
النا لليل يلا تروح..
اكلو ليش
مداوم .. يكلي :- يولو اداوم واترك هلجنه العايش بيها .. الحك على الدوام وضيمو
خليني مرتاح وياج..
وفعلا
ارتاح ... نفسيتو فد مرتاحه.. دوم يضحك واعصابو راخيه ولا دقيقه مرت بهلاسبوعين
وهو عصب او نتر على شغله .. فد مره نسى الدنيا..
... بس الشيء
الحلو اللي لاحظتو بعد زواجي الفعلي من صراع .. ما عدت ليليان ذيج البنت المتشرده من
اهلها وجت لهين بذل..
صار الي
احترامي حسيت بوجودي له قيمه بهذا البيت بعد زواجي.. محد يحاسبني ابد.. او يغثني
او يسمعني حجي..
اعرف ان
البيت بيت صراع بس سنه واني عايشه بيه ما حسيتو بيتي.. بس بهلاسبوعين.. هو حسسني
ان من بعدو هلبيت بيتي واني اللي امر وانهي ما هم اللي يأمرون عليه..
اني ما
چنه هينا ولا بنت .. اني صاحبة البيت وهو يكلي اتصرفي على هلاساس .. انتي هينا مو
خدامه البيت بيت رجلج يعني بيتج..
.. حبيت
الاحترام والمكانه اللي انطانياها من لما تم زواجنا بس .. حيل كمت اتضايق من الوضع
وهو مكابلني وميطلع..
حسيت ان
الزواج مجرد نوم وفراش وحبسه بالغرفه .. لا يمل ولا يكل .. طلعت روحي وبديت اتململ
منو واني اصلا اكره هيج وضع وحيل اخجل وهلشي سببلي مشكله ..
اتركو
واريد انزل .. يكلي شعندج نازله ضلي هينا .. كمت ادير وجهي منو وانام واكلو تعبانه ..
وهو يضوج
يكولي:- من شنو تعبانه شو كاعده وساكته يول لو رجعتي ادوريلج حجج.. ؟
المهم
تمانعت هو الصبح كعدت دحكتو كام يبدل ديروح لدوامو .. بس ضايج ..
بدل وراح
نزلت يم الحجيه .. جانت كاضبه ابن نور يبجي مصخن و نور رايحه تغسل لأبنها الثاني
ونائل كاعد كوه بالهول منعس كوه مفتح
بس يريد
ياخذ نور والطفل للمستشفى..
...دخلت
كتلها صباح الخير حجيه ..
-صباح
النور
... دنحجي
واجت نور كالت ليليان عينج على احمد بس اخذ محمد للمستشفى خاف الحجيه ما تكدرلو
وحدها خطيه
..
- بعيني
روحي لتشيلين هم..
... طلعت هي
ونائل واني اخذت احمد كعدتو على خصري وبقيت افتر بيه البيت لحد ما سكت شويه ...
رجعت اكعدو يم الحجيه .. حجت
-يمه
ليليان لا تضلين ساده بابج فوك وكاعده نزلي دحكي البيت شبي بس سلفتج تشتغل وعدها
توم متعبينها خطيه خافي ربچ..
-يوم ما
صوجي والله اشنو اسوي ما عتشوفين صراع ما يطلع من الغرفه وميقبل انزل .
-انه من
يجي احجي وياه .. هسه هيرينا الريوك وكعدي الحجي خل نفض الهوسه لا يجونه وادم ..
... تركتها
ورحت سويت ريوك وكعد الحجي وام سعد وتريكو وكالعاده تنظيف .. لل10 يلا جا نائل
ونور
محمد طلع
عندو التهاب بالامعاء وسخونه عاليه.. عاد تركتم و صعدت لكيت صراع متصل 6 مرات يا
ستار ياربي شكو ..
اتصلت
بينو .. رد
..
-الوو
-هلو
حبيبي
-هلو
ليونه شلونج
-زينه ..
بس ضل بالي متصل 6 مرات اكو شيء ؟
-لا مو
كلتي تعبانه البارحه فكلت اتصل اشوف اذا صرتي زينه ..
-هااا اي
زينه الحمد لله
-اشتاقيتلج
-هههههه
... حجيت وياه شوي وقفلت .. ما اعرف احسو كام يهتم بيه زياده .. من بعد زواجنا
الفعلي صدك صرت احس اني زوجتو والي مكانه عندو ويهمو امري ..
بس لو
يبطل ملحه بقربو حيل اكرهو بذاك الوكت ما اعرف ليش ..
رجع من
الدوام فات على امو كعد شوي اني نزلت احظرلو الاكل ودا اصعد احظرلو الملابس سمعت
الحجيه تحجي وياه ..
تكلو يمه
لا تقفل على البنيه بالغرفه تراها جنه حالها حال نور .. وهو يكللها هنه اسبوعين
وسممتوني بيهن .. حسبوها عد اهلها مو كل جنه تروح عد اهلها اجازه .. اتركونا
بحالنا مو سالفه هاي ..
وهي تكلو
يمه يا اهل هي جانت معتكفه قبلك لأن متزاعله وياك وتصالحت وانت قفلت عليها وهلبنيه
ضاله وحدها تفتر ..
ردها :-
والله خبصتونا يمه بيتي جاي ابني بيه بس اكملو بالحرام ما ابقى اخذها واطلع ..
-جديد
هلحجي يصراع بيت شنو عجل هذا بيت منو ماهو بيتك ؟
-يمه انه
رجال رايد اخذ راحتي مشاكل ام سعد حجت ونور شكت وهلسوالف متصرف يمي ..
وكت الانه
بالبيت حرمتي ما تنزل بس انه واجبها عود من اطلع شتريد تسوي ...تسوي .. اتمنى
هلشغله تحفظوها وما ارجع اعيد ..
... طلع من
الغرفه .. سويت نفسي دا امر اريد اصعد الدرج .. صعدت وهو وراي .. دخلنا الغرفه سوه ..
كضبني من
ايدي واخذني الو .. وين وين وين .. حدري ...
-هااا
- مشتاقلج
يبنيه ..
...ههههه
واني هم بس كمل غدا
-يولو
انتي غداي
..
-صراااع
بس شويه كتلك كمل غدا وبعدين ..
-ول شبيج
مو تكولين احبك وروحي بيك عجل وين حجيج هذا لو هو كلام السان
-ليش تكول
هيج
-ليليان
اسبوعين انه ما رايد اشوف غيرج وما مصدك انتي بين اديه بس احسج كوه متحملتني
ول بارده
كل مشاعر ما عندج ليش .. هم صغيره وما تعرفين تره الحب مو تعلوم ..
... صراع ما
اعرف بس كمت اتضايق
-تتضايقين
مني ..
- جنت قبل
احسن صح هسه تحبني جثير وتهتم بس ما اعرف
-هو شنوه
اللي ما تعرفي
..
-دحكت
بوجهو .. اروح احظرلك الغدا .. تركتو ونزلت .. شفت بيت سعد جايين ..
حظرت
الغدا هو نزل سلم على سعد وكعد عاد وديتلو الغدا بالهول كابلو سعد ع الأكل ..
الجهال
طلعو برا .. و الحجي وولدو كعدو بالهول وسوالفهم السياسيه كلعاده
دحكت
نوال ونور بالمطبخ كاعدات رحت يمهم حجي وشقى وسوالف ..
وجابوها
بحجي عن ازواجهن وعلاقتهن وياهم بضحك نوال تكول كل 4 ايام اشوفو و نور تكلها نائل
زين لو بين بأسبوع
هو
الحديث ضحك وسوالف نسوان بس اني بقت ابالي يعني ليش كل اخوتو ما مثلو هو شنو يختلف
عنهم
ليش هيج
مطين حياتي وما يكف عني لا ويطلعني اني الصوج دحك كل اخوتو عادي بس هو خابصني ما
تحبيني وما ترديني وما تشتاقيلي ..
ما حجيت
ولا كلت شيء عنو الهن رغم هن يحجن .. لأن هو دوم يحذر .. كلشي بينا بالغرفه يبقى
بالغرفه ممنوع يطلع خارج حتى لو حرف..
بس
انتبهت شو هسه كمت انتبه هيج يسولفن اني جنت مطفيه لو هن اول مره يحجن هيج ؟!
صار
المغرب وهو كاعد وي اهلو وضحك وسوالف .. طشو يصلون واني واكفه بالمطبخ وحدي دا
اكشر بتيته
..
جا وحظني
من ورا ..
-حياااتي
تعبتي اليوم مو
-لا عادي
متعبت
-صدقه
لربج .. انه راح اطلع مشتهيه شي من برا اجيبو الج ..
- بكيفك
.... جيبلي نستله
-بس !! ..
حبيبي يريد بس نستله كولي اجيبلو معمل نساتل مو يدلل العصفور مالتي
-هههههه
حيااتي .. دخلت نوال هو ابتعد بسرعه وسوا نفسو يعدل بغترتو .. كح وكال يله انه
طالع ما اتأخر لا يضل بالج
-بالسلامه
عمري .. طلع ورجعت نوال دخلت وحجت
نوال :-
والله وابو حرب رجع شباب وياج
-ليش
-دحكي
ناسي عمرو ويحضن و يبوس ..
-ليش
الزواج الو عمر
-لا بس
الواحد يثكل
-يثكل على
مرتو ؟ وبعدين بيني وبينو ما محظن كدام اهلو ومن شافج ابتعد.بسرعه وطلع
-والله
وصايرتلو محامي ..
-فاتت نور
وسألت بشنو نحجي وحجت الها نوال ونور تكلها مو رحمة الله اليوم شفناها دخيلج صارلو
اسبوع ما طالع مكابلها وكاعد عشتو ..
ما رديت
... بقيت اكشر وهن يضحكن فاتت هيام .. سلمت عليهن واجت تباوسني وتكولي اليوم الگمر
بين ..
كتلهم
هاي كلكم منتظريني اطلع من الغرفه شنو مراقبينه
هيام:-
لا يحبيبه عساكم دوم الراحه ما تفارككم ويخليكم گلب على گلب ..
نوال:-
اسبوعين ليل ونهار يهيام ولج حتى لو اصفنلها ما ترهم ... يعني محبوسين حتى ما طلعو
شيسوي متكليلي
شو سعد
بصباحية عرسنا كابل اهلو واني تشكلت بالمطبخ تتذكرين بيوم الوكع نائل وانفشخ راسو
واني وياج ووجدان الله يرحمها هينا تعلكنا
هيام:-
عوذه من عينج يولي شرايده منهم الرجال صارلو سنين صايم والله حطلو كبالو خوش حلاوه
عجل يفاركها ويكابلنا ..
......ويضحكن
بسالفتنا شنو هاي والله لعبت نفسي حتى عيب كن ماكو مستحى ..
خلصنا
شغل وهن كعدن يسولفن .. كعدت وياهم شوي ونعست من الصبح كاعده .. عاد صعدت نمت گبل ..
ما احس
الا صراع متمدد بملابسو مال الطلعه ويبوس براسي ويكول حبيبي نايم .. .
-ايييي ..
حجيت واني غافيه
-جبتلج
حلويات و زنود الست التحبي
-عوفو
الصبح اكلو بس طفي الضوه فدوه
-ما
تكعدين ؟
-ما رديت
.. راح تركو ع الميز وبدل واجه نام .. حل شد ماكو قفلت نعسانه يعني نعسانه ..
حسيتو ضاج بس ما بينها ..
بس كال
عاد ديريلي وجهج حدري لأيدي ما بس شامرتني وراج .. وهم ما رديت النومه بعيوني هو
جرني وحطني على ايدو ..
كعد
الصبح ما كلش مزاجو حتى ما اشتهى يتريك وطلع .. نزلت وياهم مثل كل يوم لل9 خابر
كال حظري نفسج اجي اخذج فد ساعه دا اكمل اجراءات المحكمه ..
كمت تحظرت
بسرعه .. اجه مزاجو ما كلش .. كال مسحي الحمره .. كتلو مو خاف صوره للجنسيه ..
صاح
شحجيييت .. عاد بلكلينس كمت اخفف بس ضجت حيل هو اني شحاطه هي ورديه ..
نزلنا
صورنا ورحنا للمستشفى سوولنا تحليلات .. طلع دمو O+ واني AB+ وجثير امور دوخه ..
كملنا
وهو مزاجو بين بين بس اني عقد حواجبي ما فكيتم من لما صيح عليه ..
خلصنا
ورحنا صعدنا بالسياره .. حجه
-شبيج ؟
-ما بيه
شي
-عجل
كالبه الجهره عليش .. فكيها بويه
-ليش
منعتني من الحمره
-اوووو
بدينا بهسوالف .. يعني مو شيء جديد تعرفين الالوان ما احبها ماخذج افتر بيج
وشفايفج مرسومه شمنتظر الناس ادحك بشفايفج وتكول والله حلوه لو اسمعلي سكط يزتلو
كلمه بسببج وابتلي بيه ..
-صراع شنو
كلو بكيفك والله مليت
-ها بويه
عجل شتردين تخوطين بشواربي ؟
-لا ما
هيج بس اني احب المكياج
-ومنو
كاضبو عنج عندج بيت ومكيجي لو بس فالحه تنامين بصفي بثوب البيت ما فكرتي تتمكيجن
تعدلين نفسج ولا جني رجلج ونايم بصفج .. حسبة اخوج
- اهااا
رجعتنه على السالفه اللي داقه عقلك .. تره الزواج ما بس هيج جزعت
-جزعتي
منين يولو .. عجل شنو الزواج ؟
ولج حمدي
ربج اكول كافي عليها طلباتي وما اخليج تنزلين للبيت اخاف اتعبين بطلباتهم .. اكو
رياجيل تامر والعيال تأمر ومحد راحمهن وانتي اسبوعين وجزعتي ..
-زين و
الحل شلون راح نخلص حياتنا كلها هيج
-يا
حبيبتي شبيها حياتنا شنو اللي بالزواج ضوجج احجيلي
-ما اعرف
بس ما مرتاحه
..
-عجل و
الحل برأيج شلون ..
-ما ادري
.. اخذ ايدي باسها وحجه
-هاي لان
بعدج جديده والله وكلشي بالبدايه غريب و ما متعودين عليه بعدين تاخذين على هلحياة
وتصير عادي والله بس لا تفكرين .. تمام؟
-هزيت
راسي
-وهسه
كليلي شمشتهيه نتغده لو حابه نكعد مطعم وناكل واطلبين اليعجبج .
-بكيفك ..
.. رحنا
لمطعم تغدينا بيه ورجعنا للبيت .. نزلنا .. اني فتت لغرفة الحجيه وهو صعد فوك ..
استلمتني
الحجيه اسئله واستفسار شسويتو وشكالولكم .. بقيت احجيلها ..
شوي ونزل
صراع سابح وكاشخ بدشداشه لونها كحلي .. لاف اليشمغ على راسو ووكف يعدل بيه يمنا
ويكول :- يمه محتاجين شيء انه طالع
الحجيه:-
لا ييمه الباري يحفظك عساك سالم
اندار
علينا .. يسلمج الله .. دحك عليه غمزلي وابتسم وراح
... گمت من
يم الحجيه وصعدت بدلت ونزلت للبيت ويوم عادي مر .. لحد مكملنا كلمن فات لغرفتو..
مددت
رجليه ع السرير يوجعوني و فتحت الموبايل اتصفح بيه .. شوي وفات صراع ..
-ها الله
يساعدج
-دحكتلو
.. هلا حبيبي .. نزع واخذ المنشفه وطلع
انوب
حسيت عليه وهو يفوت ويبدل ويعطر بس بالي بالفيسبوك اتصفح واعلق ما يمو..
شغل
تلفزيون و كعد .. سحبني وكعدني يمو .. شوي وحجه ..
:- اكول
ليون احاجيج بسالفه وما تزعلين ؟
-تركت
الموبايل جنب ..لا ما ازعل كول
-اول شيء
اسألج .. ليش من تريدين اطلعين بمشوار تسبحين وتتمكيجين ويهمج تصيرين حلوه .. بس
بالبيت هلشيء اخر همج ..
-ما اخر
همي بس غير الواحد من يطلع لازم يطلع بشكل حلو خوما نطلع مبهذلين ؟!
-يعني
يهمج الناس تشوفج بشكل حلو بس انه ما مهم شلون اشوفج ..
-لا ما
هيج بس يعني هسه انت من تطلع مو تعدل وتتكشخ شمعنى اني .. هم مثلك
-شنو مثلي
.. انه سبحت وتعطرت ولبست ملابس طلعه وطلعت .. جيت لهين نفس الحاله سبحت وتعطرت
وبدلت ملابس خفيفه للنوم وجيت يمج يعني ما متغيره غير الملابس لأن لكل مكان ملبسه ..
بس انتي !!!
-بقيت
صافنه بوجهو ما عرف شكول
-سمعي
حبيبتي انه اعرف انتي صغيره وهالأشياء يمكن ما منتبهتلها .. بس حياتج وانتي بنيه
تختلف عن ما هسه وانتي متزوجه ..
جنتي بس
لنفسج محد يجيلج حره شلون تنامين وشلون تلبسين..
بس هسه
تختلف .. انه رجلج والي حق عليج .. ادخل الكاج بثوب البيت وجهج .. لا مكياج لا
ملابس لا اي اهتمام ..
من
المطبخ و الشغل لهين .. يصير ؟
-اني سبحت
الظهر ..
-وانه
شعليه بالظهر عمري .. انه احجيلج هسه مو تكولين احب المكياج عجل ما تمكيجين ؟
ملابس نوم تارسه الخانه ليش ما تبدلين
-ما
حبيتهم اخجل منهم
-وليش
الخجل حبيبتي انه رجلج .. لحافج وغطاج .. تخجلين مني ؟
دحكي
عمري .. انه اكدر اسكت وما احاجيج .. وابقى اصبر لحد ما امل وبعدها اشوف غيرج عندو
هلامور وادورها بره ..
ومن
اتعاتب اكول مرتي مقصره وحقي.. بس انه ما احب هيج واكعد اشكي من مرتي .. الرجال هو
خيال مهرتو يعلمها ويخليها تمشي بمرامو ..
وانه
احبج لهيج اعلمج ما اريد اشوف بيج الناقصه واسكت عنها واعرف انتي حبابه وخوش بنيه
وتتعلمين مو صحيح .. ؟
-هزيت
راسي اي .. بس خجلني بكلامو وهو حس .. فكال
-ما اريد
احرجج عمري .. حسبيني روحج وجاي تحجي وياج لا تخجلين مني ..
وثقي لا
تعتقدين ان اني اشوفج مو نضيفه او انقص منج بس هلكلام اكولو لج خاطر تهتمين باللي
بينا اكثر حتى ميسبب فارق بيناتنا .. افتهمتي عمري ؟
-اي
.. باسني
بخدي وكال هسه شنو ؟
-اروح
اسبح واعدل نفسي !
-صدقه
لالله هههه يلا حياتي منتظرج ..
-كمت منو
ورحت للحمام .. تحممت ورجعت للغرفه لكيتو مطلع العلاكه الجابها
جايب
شموع صغار مرتبهم ع الميز وفوانيس وحده جبيره ولخ اصغر منها ومرتبها يم الميز
ورابطها ع الكهرباء ..
يحب يسعد
نفسو ويصنعلو جو و يعيش جو الافلام ما بس يدحك عليهن ..
اندارلي
وهو مكمبص يعدل بيهن وابتسم وكال نعيما عمري .. ابتسمتلو وكتلو شكرا..
وكفت ع
الميز مشطت ومكيجت .. واندرت ابدل وهو ظهرو للتلفزيون يبحث فلم نكعد نشوفو..
كملت ..
مدري مراقب وحس اني كملت شو بساع اندار .. اخجل اكف كدامو بهيج ملابس .. الا يطفي
الضوا ..
عاد شلون
وهو ترس الدنيا شموع وفوانيس .. الغرفه مشتغل المكيف باارد بس اني كمت اصب عرك من
الخجل واني هيج كدامو ..
اني كل
مره البس ملابس عاديه ربع ردن وشوي جو الركبه او تراك برمودا .. بس ابد ابد هيج
ملابس ما اتقربلها بس بليلة الدخلت لهين وهيام جبرتني البس روب طويل ..
شفتو
يتقرب اندرت للكنتور بساع ردت اطلع روب طويل البسو .. قفل اديه على خصري :- شدا تسوين ..
-ااااا
شسمه ... اخذت نفس وتنهدت ..
-اذا
خجلانه او بردانه كعدي تغطي بالجرجف عادي بس لتتضايقين..
..احس
المشي گدامو اصعب من الوكفه يمو بهشكل . اشلون يربي .. شيخلص هلزواج .. بقيت ادحك
بوجهو بغباء ما اعرف شسوي
هو ضحك
وقرب راسي منو واخذني الو ...
....شفتو غط
بنومو كمت طفيت الشموع و التلفزيون .. بس الفوانيس كانو كهرباء مو نار حقيقيه بس
نصيتهم ورجعت للتخت ..
لكيتو
مفتح عيونو خفيف .. حطيت راسي على ايدو .. حجه .. :- ليش تخافين مني
-ما بيدي
وقتها بسرعه اتذكر الصار بيناتنا اول مره واخاف ..
-راح
يصيرلنه الأسبوع الثالث .. وشهرين مرت ما نسيتي .. كل مره اكول يمكن تعودت وما
تعودتي .. اسبوعين كابلتج حتى بلكت انسيج وكمت اشوف تزيدين ما تخفين ..
احس كمتي
تتضايقين اكثر ولو بيدج حتى الزواج بيناتنا تلغي .. ليش ؟
ادري
الصار بيناتنا اول مره غلط رغم انتي جبرتيني على هلغلط .. بس الى متى شوكت تتعدين
ذاك اليوم وتنسين
-اني بيه
صفه ما انسى .. اسامح واگلب صفحه اي .. بس ما انسى ..
لليوم
اتذكر صياحك لما دخلت لبيتك وانت تكول عني .. كح وخليتوها براسي.. لسه اتذكر ضربك
الي من بوكتوني الذهب .. من غسلت هويتك من رجعت من العزيمه وضربتني ع الجبه لو على
تهمة حلا ولا حتى ذاك اليوم الجرحتني بيه .. كلشي ما اكدر انسى ...
بس
سامحتك بيهم لأني احبك
.. اخذ نفس
وكعد ورث جكاره .. تشكين بحبي الج ؟
-لا ..
خليت راسي على رجلو وغمضت عيوني
... مد
اصابعو بشعري وبقى يحك براسي خفيف وهو يدخن ويحرك بنفسو بالتدخين ..
اخذ
الجكاره الثالثه .. كضبتها .. وشمرتها عنو .. وكتلو لخاطري يكفي اني احبك والله
وما جاي الومك يمكن اني هم سبب باللي صار ما بس انته .. بس لا تأذي نفسك ..
شال راسي
من رجلو وتمدد ورجع راسي لصدرو .. :- يمكن لأن الله لسه ما سامحني باللي سويتو
لهيج ما نسيتي
..
-لا ليش
تكول هيج .. انت ما بس اذيتني انت احتويتني وحبيتني وجثير حميتني ودافعت عني ..
- ابتسم و
باس كصتي .. بس هذا اللي سويتو واجبي ما متفضل بي ..
-اترك
هلامور .. نام وراك دوام .. هز راسو وغمض .. بس ما ارتاح .. حسيت عذبتو من كتلو ما
نسيت وذكرتو
..
بعدها
غفيت وما دريت سهر لا .. نمت .. ما حسيت غير الصبح وهو ماكو الساعه 9 ونص .. كمت
وبعدو النعاس بعيني .. سبحت ونزلت ..
للظهر هو
اجه تغدا راد يطلع ينام .. اجا حرب گالو بابا عمي سليمان بالباب يريدك ..
گالو
وانت موكف عمك ع الباب بابا دخلو .. وراح كام للاستقبال ..
اني بقيت
كاعده ويه البنات هيام و نور .والحجيه هم جانت كاعده و ام سعد.. نتعلل جاي وكعك ..
نص ساعه
ورجع صراع دخل للهول .. تمدد وحط راسو على رجلي وصاح اخخخخ يا يابه والله تعبان..
الحجيه:-
يتعب عدوك يمه شبيك
- حجيه
راسي يوجعني بيه نومه اذا انام ما اكعد لباجر ..
-يااا
نعساان !! ..يمه شو انت ساعه ووكت ساد بابك ونايم ما تنزل ولا نشوفك .. وتصيح
نعسان
-ابتسم
وهو مغمض .. فتح تك عين دحكلي ورد حجه وي امو .. :- على المبايل يمه ما نايم ابقى
سهران بالمبايل
.. حجه هيج
هيام ونور ابتسمن و دارن وجوهن يضيعنها .. والحجيه تكلو :- الله لا ينطي المبايل
يمه راح يعمي عيونك اتركو وليدي ما زين خيولي
-ما اكدر
يمه صارت سولتي بهلمبايل اموت اذا اتركو .. يحجي وهو مغمض ومبتسم ..
وهن
يضحكن وام سعد. فهمت الرنه وكامت تهز بأيدها .. الا الحجيه ابد .. مستمره تكلو :-
والله يمه خبلنكم هلموبايلات دشوف شتحصلون منهن غير طياح الحظ
هو كام
من حظني وكاللها اي والله يمه لا عاب حلكج ما محصل غير طياح الحظ ..
.. وكف
لحيلو وكال :- انه صاعد انام .. تصعدين
- المبايل
مشغول حاليا ولوحتلو بأيدي بااااي هههههه
.. هو رفع
راسو وكام يضحك بصوت عالي وهيام ونور خربن ضحك ..
هيام:-
اهم شيء المبايل يول كووومي هههههه
-هز ايدو
وهو يضحك .. راد يصعد وكفو حرب للايباد.ويكلو بابا شلون العب كلان علمني ..
كعد على
الدرج ويكلو حتى انت يا بويه ضجيت بهللعبه .. اخذ الايباد منو وكعدو يتعلمون بيه
ويلعبون ..
واني
ادحك عليه .. من هو موجود ابد ما احب اشوف احد غيرو .. تبقى عيوني على طولو لحد ما
يختفي من كدامي ويروح .. اعشك طولو وملامحو ..
واني
ادحكلو سمعت صوت بره وصياح .. ركزت اذني ع الصياح .. صوت الحجي وبرزان ابن عمهم ..
والكلام على علي ابن هيام
.. شال راسو
صراع .. كال تسمعين الصياح هذا ابيتنا ؟
-اي صوت
الحجي وبرزان يمكن ديحجون على علاوي لان يكلو هذا عليوي يريد يجيبلنا مصيبه ...
.. كام صراع
بسرعه .. وهيام هم كامت .. طلع صراع وكف اباب الممر وصاح :- حجي دخلو جوا خل نفتهم
شهرتونا الناس منا يابه ..
.. دخل
برزان ( يصير عم علي اخو اخلاص) .. سلم على صراع ودخلو للاستقبال ..
برزان
صاير اعصاب ويكلو ابو علي انت ربيتو بس اذا ما تكضبو لحط جيله براسو واخلص منو لهل
كلب
صراع:-
يول هدي يابه وخل نفتهم شمسوي علي ..
-متكاون
وي ابن بيت ابو فراس ومطلع دمو وذول عمامهم تسلحو وانضمو لداعش بالفلوجه .. اكضبو
لا يجيبلنا المصيبه الا بالله اگضي بي التوبه
.. بهذا
الحجي هيام واكعه دك مخابرات لعلي حتى يجي وهو ما يرد عليها .. وهي تخابروا
. دخل ..
ضربتو
وحجت بهمس :- طايح الحظ مو اخابرك ليييش مترد ناوي تموتني انته ..
هو وجهو
جان معبس ما رد عليها بس وخرها من ايدو ودخل جوا يمهم..
زكح بيه برزان
وراد يهد عليه وصراع يكلو اكف خل نفتهم والحجي يصيح انته محد چاوي اذانك ومتربي
وكعو دك رزايل وهد عليه
عاد زكح
صراع بعلو صوت .. اكفووو كافي مو حاله هاي صار ساعه اكلكم خل نفتهم.. وزكح بعلي :-
اكعد انت فهمني شصاير يولو
-خالو هو
اللي يلعوص بالحجي ورديتو انه ما عايل بي الصوج منهم والله
-فهمني
وحده وحده يول خل افتهم
-جنه
كاعدين انه وجماعتي وهو ويانه وبقينه نحجي بالوضع وداعش وهو مساند داعش....
.. وانه ما حجيت بس كلت الدين بري منهم
ذول ناس بربريه همجيه
شو هذا
يكلي وانت شعرفك بالدين روح دور اصلك وين واحجي اذا جدتك رافضيه وخالك وامك اولاد
متعه ..
صراع:-
جان حطيتلو القوندرا بحلكو وحلك الخلفو لهل صعلوك ابن الفگور
برزان :-
انت مساندو بدل ما تردو
-عجل تريدو يفشر على عرضو ويسكت
-ذول دواعش تريد تهجم بيوتنا
-ومنو الدواعش يول خلگ لمة هتليه ..
دنعل ابوهم لابو منين مطلعو هالاوباش ..
- دحج ابو حرب اي شي يصير من راس هذا
المستهتر انت المسؤل جدامنا لا تكول ما گلنا..
- ول يابه غالط على عرضو وتريدو يسكت
.. تراه الموت واحد ومكتوب يولو ما نموت بذله ..
... بقى صراع وبرزان يتراددون وعلي طلع
يغسل وكضبتو امو تتكاون وياه وتكلو انت ما ناوي تستر عليه ولك خاف الله بيه
وبخواتك يمه راح تهجم بيتي ..
والحجيه
وكفت وي هيام ترزل بعلاوي وذولاك اصواتهم واصله لاخر الدنيا .. حرت وين احط اذاني
كلها تحجي دخت
..
.. طلع برزان راح و فات صراع .. دحك
بهيام تضرب وهو ينتر ويوخر بيها .. زكح علييييي
كالو
هااا خالو ... وجا يمو ..
-شدخلك بهسوالف خالو احنه ناقصين يول
وتروح تحلل سنه وشيعه ودواعش وهلطياح حظ
-خالو وين ما تروح كلها تحجي بهسالفه
وانه....
-انت مالك بيها ابني .. استر على امك
واسكت .. تسمع هلموضوع لا تدخل نقاش بيه ابتعد .. لا تسويلنا مصيبه ..
تره ما
انطيت بيك جدام عمك حتى ما اخليهم يركبون فوك راسك الا والله ثم والله لو سمعت مره
لخ حاجي بهيج مواضيع ما تلوم الا نفسك فهمتتتت ..
احترم
نفسك ابني وفكر بأمك و خواتك ومعليك بالعالم يطفى يشتعل نارهم تاكل حطبهم .. صار
معلوم علي ؟
... ان شاءالله خالو .. ووجهو محتقن ..
بس دار وجهو صراع .. هو راد يطلع ..
كضبتو
امو .. وييين استر عليه انته ما ناوي تعقل ابني ..
زكح بيها
... ماااا جاهل عدج انه وخرررري عني ..
تركها
وطلع .. هي بقت تضرب على خدودها وتبجي ودكول صبري وصبرك ربي والله تعبت من هلولد
وكفنا
اني ونور نهدي بيها والحجيه تكلها الاذان يأذن بنيتي فرشي سجادتج واطلبي من الله
يهدي ..
فات صراع
هام للمغسله يتوضى دحكها تبجي .. صاح شبيج
مسحت
دموعها وكالتلو ما بيه شيء خويه ..
-عجل شكو تبجين
-خويه حملهم ثگيل وعلي تعبني لا يقبل
يرد ولا يتعلم حرت وياه منين اجيه ..
-انتي شلون تضربي .. جاهل عدج هو
وتضربين وتهينين بي وتردينو ما يرد
-اني امو خويه اضربو واكسر راسو
لمصلحتو
-مصلحتو بالبيت ما كد جدام نسوان
خوالو تحاسبي و تضربي وهن واكفات .. الولد كبر يا ام علي شاب ما جاهل وتهيني اكيد
تعز نفسو ويعصيج ويكوم يصيح ويفرض نفسو
عيني على
طاعتج وكبري جدام الوادم ما تكعدين تهيني وتقللين منو جدام الناس ..
شباب
هليام ما مثلنا يتحملون ويسكتون وكتهم اغبر ويرادلهم خلك طويل على كيفج وياه
واحنه ما
تاركينج شو وياج وياج بعد على شنو هلبجي .. كفي هلدموع وكومي صلي بلا ما كاعده
تولولين ..
عافها
ومشى .. عاد صدك مسحت دموعها وكامت تصلي بس بعدها مهمومه خطيه حيل تكسر خاطري
.. رحتلو وهو يدخل لغرفة الاستقبال
ويمد سجادتو والحجي يصلي كعدت ع التخم .. كتلو صراع ليش هيج تحجي وياها خطيه
اسلوبك جان جاف شنو فوك قهرها انت تزكح بيها..
يولو
لمصلحتها خو ما اخليها تكعد تبجي وتحس بروحها ما الها احد غير اعلمها شلون تتصرف
وي ابنها
واخذيها
قاعده .. المهموم لا تكلو حقك وتواسي تزيد حزنو عليه ..اخلقو حجه من جو الكاع وحط
بي صوج وازكح بيه وحسسو هو بطران وخلي همو يخف ..
.. حجه ووكف للصلاة .. ردت اكوم صاح
استغفر الله وقطع .. ليليان باجر طالع واجب حظريلي جنطتي عيني
-اووو هم واجب .. وشوكت تجي
-والله ما عرف يابه .. يومين ..
اسبوع ما عندي علم بس انتي حظريلي تراكسودين ..
-تمام عمري هسه اصعد..
... صعدت حظرلتو الجنطه و نزلت وكفت
بالمطبخ للعشا .. فات صراع يمي وكعد ع الكرسي وسند راسو للطبله وصاح
-اااااخ يابه بالقران راسي صاير طبل
يوج من الوجع .. ويفرك بگصتو ..
-كلو من وره الشموع مالتك ودحكتلو
بطرف عيوني واضحك .
- يولو انه ارتاح اذا ما اطلعوها من
خشمي الله لا ينطيكم .. اطالب بتعويض
- ههههي والله سالفتك تضحك .. خل
الحكومه العراقيه تنطي تعويض وعود تعال بعدها انه اعوضك راتب صارلك شهرين ما مستلم
.. وادور تعويضات بس براسي
-يلطلابه السوده لا الحكومه ترحم ولا
انتي ترحمين عجل يابه وين ننطي وجوهنا ..
-هههههههههه كسرت خاطري ..
-ول يابه صار بيها كسر خواطر ...
وكام ليمي لف اديه على خصري
-يااا ههههههه روح يمه روووح دا
اشتغل هسه
..
-دانعل ابو الشغل يولو باجر طالع
واجب حرام عليج والله
- حباب مو هسه بس اكمل شغل والله
يكومون يحجون
..
- همس انه حباب .. شو ما تخافين ربج
انتي وكضب حنجي
-هههههههه دنك وقرب وجهو .. الا تفوت
نور وتكول اكول ليلياان .. وفزت ياااا عزا العزاكم
وهو بدل
ما يوخر مني عود يركعها يعت بحنجي ويصيح انه كم مره گتلج گليلي بيتنجان بيتنجان
بيتنجان طرشه انتي ما تسمعين وجابني بجف على خدي صحت ياااااا
وهو خرب
ضحك.. كاضبه خدي غير اريد اتنفس من الضحك .. متت وهو احتقن من الخجل وصار احمر
وايدو على عيونو و يضحك
... فرك وجهو :- يولو بهلشيب ويلكفوني
بهلوضع والله فشله خرب بيومج .. مو كتلج صعدي بت الاوادم .. والله لنعل شيبهم
اليوم انه الج
..
...ما فات للهول خجل .. فتح الباب وطلع
.. شوي وردت نور ..
-يولي ما مكفيكم فوك جيتو هينا
تكملون .. استحو خجلتوني
-اني شعليه لا رحت ولا اجيت هذا
مكاني عمي فقيره ممتحرشه باحد .. هو الميكعد راحه شسويلو لابن نوريه ..
-فقيره ام المصايب هههههه بس ولج
اخذي حذرج لا الحجي لو نائل يفوتون .. زحمه ..
-هو هم استحى خطيه ههههه ... بقينا
نسولف ونشتغل .. دنكمل ... اندكت الباب حيل ..
صاحت يا
ستار ياربي شكو ..
دحكنا من
الشباك ونشوف عمومتهم فاتو صالح وعزام وولدهم وياهم ومسلحين .. سترك ربي.....يتبع
☆☆☆☆☆☆
تعليقات
إرسال تعليق
اهلاً وسهلاً بقرائنا الكرام نتشرف بكم في مدونتا ارجو الاشتراك في مدونتنا ليصلكم كل ماهو جديد تحياتي لكم