المراهقة والأربعيني الحلقة (44)
المراهقة والأربعيني
الجزء الأول
الحلقة (44)
تخصرتلو .. وهو تمدد ع التخت كدامي ويضحك..
ما اكعد هينا امشي نروح للرمادي هسه
-يولي الوضع صعب .. ما تندخل بليل بس الليله
وباجر من الصبح نطلع..
-تريدني انام على فراش جانت تنام عليه الساقطه
مالتك.. تحلم..
-تغيرت ملامحو وتعدل من التخت..الساقطه مالتي شنو
رجعتي تجفصين بالحجي.. احجي عدل احسن ما اعلمج شلون يصير الحجي...
-والله ما ابقى هينا وما اريد .. وكفت على صفحه
وكلبت خلقتي وما حجيت وياه..
-تنهد وبقى ينافخ.. استغفر الله واتوب اليه.. لج
بابا شيلي هلافكار من راسج وعديها بس الليله..
-لو جنت متزوجه كبلك وطلقت وجبت على نفس فراشي
القديم تقبل تنام ؟؟
حجيت هيج فز من مكانه وجا رفع ايدو وزكح.. احترمي نفسج لاااا بالله
اكلب خلقتج ...
دنكت وحطيت اديه فوك راسي وطلع هو متنرفز.. كعدت ع الدكه مال الزاويه
.. وبقيت ابجي .. هم رجعتلو ورجعت لصياحو ..
ارتاحيت اسبوع ورجعلي .. بقيت كاعده.. شوي وفات بسدو بطانتين بجنط
جديده.. ودوشك 2 اسفنج عالي..
طرهم كدامي و ومشى شال الفراش الكبير وتجاه على صفحه.. واندارلي تحركي
لو هم تردين اخدمج..
كمت وياه شلت الفراشات وصفيتهم ع التخت هو فتح بطانيه جديده .. وفرشها
ع التخت .. عدلتها وياها وثبتناها جو الفراش..
فتح البطانيه اللخ .. وجه المكيف علينا .. بدل بقى بملابسو الداخليه
وتغطى ودار وجهو.. اني شغلت التلفزيون.. جان على ميز زغير كدام التخت وقريب..
تمددت يمو وانطيتو ضهري وجريت الغطى منو وتتغطيت.. بقيت اطمش ع
التلفزيون وبرامج رمضان تجنن..
من ال9 لل11 هو نايم ما كعد ابد.. عرفتو تعبان من الطريق.. درت وجهي
شفت محفظتو و الموبايل ع الميز من جيهتو..
نزلت واندرت اخذت موبايلو.. فتشت بيه ماكو شي .. بس اصدقائو المايستحون..
دخلت ع الفيسبوك مالتو.. كمت افتر بي ماكو بي غير رياضه وسياسه يجزع..
رحت على صفحتي قابل الطلب مالتي يعني اني صديقتو..
صعدت بصفحتي وجان اشوف حنا مسويلي اشاره بصفحتي وناشر صورنا من كنا
بالمول يااااااا عزااااااااااااا
دحكت عليه نايم.. كمت حظرت حنا من جهازو.. وحظرت نفسي هم.. بعد لازم
احذف الفيسبوك مالتي حتى يروحن الصور
فتحت موبايلي .. حذفت الفيسبوك كله ورجعت حطيت راسي ع المخده.. هم زين
خلصت..
اندرت ادحك بوجهو.. هذا لو يدري صورتي ع الفيس الا يعدمني .. بس يلا
انحذفو..
اتذكرت اني حذفت الفيسبوك ما لغيت الصفحه يمكن تطلع عنده بالماسنجر اني
مسويتلو حظر ويفتح ويلكاها ..
ياااااااااا .. فزيت بساع للموبايل .. دحكت انترنيت ما عندي بس
بموبايلو مكنك مدري منين .. كضبت جتفو ..
صراع صراع صراع ..
-ها ها اسم الله شبيج
-حطلي نت الله عليك حطلي نت.. انده بيه واشر على
موبايلي
-ولج انتي طابك عندج شي هيج تفززيني علمود نت..
ما اعرف الرمز نامي..
-لا لا يمعود الله يخليك الله يخليك..
-اللهم صبرج ياروح.. كف الغطا منو وكام.. جر
ملابسو و اخذ موبايلي .. وراح .. كنكلي واجه..
وطر الموبايل ع السرير وتمدد.. فتحت الموبايل هو يدحك.. درتلو على شنو
ادحك...
-شمفينه ولج والله ما مرتاحلج..
-ماكو شي اني اريد نت.. حملت فيسبوك.. هو كال
هاااااا شنوو هذا
...
انته بعدك ادحك.. تره انت هم عندك فيسبوك حرام عليك والله بس اني
ظالمني..
-بالله شو ناوليني كلينكس بويه بجيت على حالج..
-هيهي ضحكت ..
-هز ايدو وانطاني غمه..
-ما اهتميت.. دخلت البرنامج شو هذا يطلب رمز.. هو
اني اعرف الرمز شكد..
-اكلك تعرف الرمز مال فيسبوكي
-سارح بيه انه.. شعرفني بي..
-اذا ما تفتهمين بي شكو منصبتو..
-اكلك ذاك اليوم ما ادري شلون بت خالي رجعتلياه ع
الرقم سويلياه..
- جرو من ايدي و ضل يحاول .. بعثولو الرمز ع
الخط.. اول ما فتح الفيس.. جريتو منو .. بقى صافن بوجهي..
-بالقران وراج سالفه.. شمفينه ولج احجي
-ماكو شي ماكو شي رووح..
-انطيني الموبايل..
-كمت ركضت للحمام هو ركض ورايه.. قفلتو بساع كبل
لا يدفع الباب..
-ولج اطلعين تحجيلي شمفينه لو لاا ليليان لو دريت
والله ما ارحمج..
هو يحجي اني حذفت المنشور من موبايلي وحظرت حنا و ميلان.. وهو يدك ع
الباب ورجعت حذفت الفيسبوك..
فتحت الباب تخصر .. انطيني..
-هاك..
-اخذو يدور.. ليش حذفتي
-ما اريدو
-شمصخمه احجي..
-والله مدام انته عصبي ما احجي تريدني احجي
وانكتل .. شنو كالولك عليه ثوله.
-ابتسم.. يكولولي ليش انه واثق من ثولج مثل ثقتي
بنفسي..
-يعني اني ثوله موو تقربت منو..
-عليج الله لا تكتليني شنو دحكتي امي ما هينا
وتوليتيني حرام عليج تستفردين بيه.
-ضحكت ودرت عنو ..
-اكبر جبانه
-اني وتقربت منو..
-اي .. واذا مو جبانه حدري تحاربي وياي
-هاااا وكمت هديت عليه وكع نفسو للتخت .. توليتو
بوكسيات على بطنو وهو يضحك.. ويصيح عااااا من اضربو..
كضبني و من اديه وكلبني ع السرير ويجعص ابطني واني كمت اصرخ واضحك بصوت
عالي..
حط ايدو على حلكي..
-يولي فضحتيني هسه شيكولون ابو حرب شجايب لشقتو ..
لفيت اديه على ركبتو .. وتستحي مني .
-لا بس مرتي ما احب يطلع صوتها .. وتقرب
مني اكثر.. تحبني..
-يحتاجلها سؤال .. وتقرب يشم بركبتي
-حذفت الفيسبوك لان اني وميلان مصورتني لما كنا
بالمول وناشره على صفحتها
.. توقف بسرعه ورجع دحك عليه بعصبيه
-ما ادري بيها والله وحذفت الصوره وحظرتها..
-نزل من السرير.. كمت بسرعه شنو زعلت
-تعرفين تسمميني حتى وكت راحتي وياج.
-ما ع القصد والله بس انت اكيد ما راح تنسى ..
فكلت اكلك هينا خاف ترجع هناك وتبقى تحقق وياي كدام اهلك..
-لبس حذائو و طلع بسرعه وما حجه ابد..
-تنهدت يلا يزعل شويه ويرضى المهم كتلو.. قفلت
الباب .. وخابرت مرت خالو توصي حنا يخذف الصور لا يشوفها رجلي
كالت اني اكله يحذفهم لا تخافين.. اووه خلصت.. اخذت ثوب اصفر مال لولو
كاتي قصير جوه الركبه بشويه ونص ردن..
ورحت سبحت وهو ما اجه.. دحكت من طالعين من المطعم.. هو اخذ سفري نفرين
كباب شوي ووياه بطل بيبسي و مسلفن بصل شوي و طماطه شوي..
.. اعرفو هو يحب اكل البيت اكثر من بره. رحت
للمطبخ بيه زيت وملح وشغلات ما تفسد من الاكل..
اخذت طاوه غسلتها وغسلت الطماطه الشوي والبصل من السواد مال الشوي
وثرمتو..
سمعتو فتح الباب.. هو بيه طبيعه يشجعني من اطبخ حتى لو مو طيب يكول
عاشت ايدج يخبل .. لان اني اتعلم واخربط هوايه ما كلش اعرف الطبخ..
دخل للمطبخ.. انتجى ع الباب.. درتلو زعلت.. ما رد.. جا ساعدني بالاكل..
رش بهارات وخبط وغطى الطاوه ونصه النار..
اني واكفه احظر الجاي.. وكف ليش كلتيلي ..
-انت علمتني اتفاهم وياك وكت لما تكون هادئ..
احسن من ما اضم عليك وتعصب بعدين وهم نرجع نتعارك..
هز راسو .. اني حظرت الاكل وحميت الكباب البقى .. وصبيت صينيه وكعدنا ع
التلفزيون ناكل..
ياكل ساكت.. وفجأه حجى .. شسم بت خالتج
-حظرتها
-اريد اسمها
-بلعت ريكي ما اعرف بالانكليزي... فتح الفيس
وبساع راح طلع المحظورين.. طلعها..
فتح الحظر وفات.. كلب بصورها هواي ناشره صور الها ولزوجها بقى ينزل ما
لكى ولا صوره..
ما حجه.. سكت..
-لو ما كايلتلي جان زعلت ومو بس ازعل اكسر راسج
هم .. بس مدام عرفتي غلطج وحاسبتي نفسج اعديها بس لو ..
-ما تنعاد والله
-نشوف .. وبعد روحه لبيت خوالج ماكو افتهمتي. لا
عيشتهم ولا تقاليدهم مثلنا بت خالتج شاره صورها ع الفيس وخالج يعلقلها
انه هذا الحجي ما يمشي عدي .. وكت اللي تضوجين من البيت نجي هينا كم
يوم نستريح لحالنا وافرفرج وين ما تردين.. خوالج انسي
عود من تبين امج انه اخذج..
-ماشي..
-ما رد ابد.. كمل اكل وفات سبح.. وبدل تراك جايبو
وياه.. وكعد يقرأ قران..
اني بقيت ع الموبايل اطمش.. شوي واجه حظني ونام وكال من تصير الصلاة
كعديني
كتلو ماشي جانت الساعه 1.. بقيت ع موبايلي .. خلص شحن وشاحنه ما عندي
اخذت موبايلو مفولو شحن..
شويه وبعثلو صديقو فايبر .. صار اشعار بنص الشاشه فتت بلا قصد دحكت
مقطع ما حلو.
بس جيت افتحو جر صراع الموبايل مني ..
-شنو هلتصرفات .
-شبيك
-ليش ادحكين بهيج سوالف حرااام.. و بعدين شعدج
تفتحين رسايل جماعتي
..
-ما اني هو انفتح وحدو
-لا تجذبين دحكت وانتي تفتحين فيديو ... شلج
بهشغلات هاي ..
-خجلت حتى اكف كدامو ويحاسبني على هيج شغلات..
دخلت للحمام كبل
..
هو بقى بالغرفه.. شويه ودك الباب.. ليليان طلعي
-ما رديت..
-شنو ضميتي روحج دطلعي يابه خل احاجيج انه رجلج..
-فتحت الباب و سحب ايدي وباس راسي .. ومشى كعد
وكعدني يمو..
-دحكي حياتي .. هلشغلات مو زينه. اولا
حرام ثانيا تخرب تفكيرج وتوديج بمجال ما زين..
-سد.الموضوع والله اني ما ادحك على هيج شغلات
ابد.. بس واني اطمش هي الرساله وحدها طلعت وبلا قصد فتت.
-ليليان الى متى تظلين هيج خجلانه مني .. اني
احرجتج فد يوم بشي ضوجتج ضايقتج
-دنكت..
-اكول صغيره وما ارغمها بس كافي .. لا انه ابوج
ولا انتي بنيتي .. من شنو خايفه وولليوم مانعتني اصير رجلج..
-كمت من كدامو .. مسك ايدي.. كعدي افتهم موضوعج..
ما احد.يمنا اذا ما ترديني مجبوره علي احجي ليش هيج تاركتني
10 اشهر انه احبج واريدج وانتظرج تكبرين ..
تتعززين علي ليش .. شنو البيه احجي والله ما اضايقج.
-ما اعرف ..
-شنو ما اعرف ..
-شلون اشرحلك..
-شرحيلي لا تخافين شنو بكلبج كولي ..انه ما احب
اشك بيج بالقران .. بس يابه انتي كولي اكو خلل ضامتو عني وتخافين اعرفو.. صاير
وياج حادث شي وخايفه تحجين..
-يعني شلون حادث
-يعني فاقده عذريتج بشي .. انه بويه ما كاضبلج
سلاح ومهددج .. جاي احجي وياج بهدوء واخذيها مني بالقران ..
لو شما صاير بيج.. انه ساتر الج.. بس احجي.. احجي لا تسكتين..
-ما والله ماكو شي
-عجل شبيج تخافين مني من ذاك الوكت لهذا الوكت
انتي تتعززين علي..
-ما اتعزز والله اني احبك..
-عجل ليش؟
دنحجي اتصل صديقو .. قفل الخط.. واندارلي اني كمت للحمام كعدت.. رد
اتصل صديقو .. هو جاوب وكام يحجي..
بعد.ما عرفت شي قليل عن الموضوع حسب فهمي .. خفت اكثر مما اطمئن .. بس
شلون اشرحلو .. شكلو والله عيب..
فتحت الحمام.. هو ديحجي.. ويدحكلي.. طفيت الضوه و التلفزيون وظلمتها
ونمت..
ونمت.. هو خلص مكالمتو بسرعه واجه تمدد يمي
-ليوون شو نمتي حبيبتي مو دنحجي .
-غمضت عيوني
-خايفه لو شبيج فهميني ..
-ما رديت بقيت غمضه عيوني حيل .. هو يحجي وصار
يتجرئ اكثر ويحجي..
قفلت روحي وعصيت نفسي .. ما بيدي خوف ارتباك خجل .. ما اكدر اتجاوب
اخاف..
بقى يحاول لحد.ما ضاج من الوضعيه.. كام من الفراش .. وزكح .. شبيج
لخاطر الله شبيج غير افتهم وضعج..
تره بديت امل وتطلع روحي كافي تتعززين علي .. ادورين سوالف فاكسه
ادحكين عليها من توصلين يمي تتمنعين..
بيج شي احجي .. ما رديت جريت الغطا وكمت ابجي.. هو زادت اعصابو..
..تبجين ليش ضاربج غاصبج بالله العظيم طكت روحي
انطيني مهله صاخم موعد كعدي حاجيني فهمني ..
تره ما اول واحد جبير وياخذ صغيره بس ما كلهم مثلج بالقران لعبت روحي
تبجين وما تحجين..
اكو شي وضامتو علي .. غيييير تحجي..
.. زدت بالبجي وما حجيت وياه. بدل
وطلع وصفك الباب وراه حيل وهو يغلط..
بقيت بفراشي .. اني بنفسي ما اعرف شنو هلخوف القوي بداخلي .. كلما افكر
انرعب..
كلت ارجع واحجي لهيام هي تعلمني شلون اتصرف وياه .. اني ما اعرف واخاف
منو
بقيت افكر.. صارت الصلاة الصبح وهو ماكو.. وره نص ساعه فات اني سويت
روحي نمت.
هو جا تمدد ونام.. نمت اني هم.. ل9 كعدني وكال تهيري نرد للرمادي..
فات سبح هو واني حظرت ملابسو وبدلت.. رتبت الشقه.. هو طلع بدل واخذ
البطانيات صفطهم بجنطهم ورجعهم لجارو يعرفو..
ورجع اخذ الفراشات ورجع الفراش.. شال الجنطه وكال لبسي الجبه مالتج ..
لبستها وطلعنا بسياره للرمادي.. وصلنا اهلو قبل اذان الظهر. فتح
باب الكراج وبداخلي اكول رجعت لهلبيت لا هلا ولا مرحبا..
كأنما رجعوني للسجن.. فوت السياره ونزلت.. هو حط الجنطه بالمطبخ وصعد
بلا ما يسلم على احد..
ام سعد.جانت موجوده ما سلمت عليها تعديتها فتت سلمت ع الحجيه وكعدت..
بقت تحجي وياي وتسألني على خوالي ومن هسوالف
شويه ونزلت نور هي والتوم مالها وفرحت بيهم. جنت مشتريتلهم هدايه من
اربيل .. ملابس .. لبستهم الهم.. وكالت يخبلون مشكوره..
طلعت للحجيه عسل وقماش .. وحرب وهيام وبناتها هم اشتريتلهم وصراع
اشتريتلو ساعه بس نسيت انطيها اله..
عاد اخذتها وصعدت الو .. هو كاعد يقرأ قران.. كعدت ع التخت بلا ما احجي..
صدق ورفعلي راسو..
-هاي ساعه اشتريتها الك من اربيل نسيت انطيكياها..
-اخذها وكال شكرا..
-بس
-عجل شتردين..
-ولا شي .. من رخصتك..
-الله وياج..
-جاي اطلع وما احس الا حلا هدت عليه دفعتني وكعدت
عليه ووكعدت ضرب وخراميش بوجهي
وتكلي رجعتي مسمووومه رجعتي ولي ما اريدج ولي. اني احمي بنفسي و ادحك
هاي هي نفسها لو غيرها شصاير بيها..
متزين شعرها وحواجبها صايره تخوف. صايره جنها شبح.. دفعتها
من فوكاي وردت اكوم وهي كاضبه بشعري عادي و زحكت دوخررررري ..
دفعتها حيل وي ما دفعتها طلع صراع..صارت كرعتها على المحجر بساع صارت
تنزف وتبجي وتصرخ ودخلت بغرفتها
هاي ليش هيج
..
-بس دفعتها جانت تضرب بيه دحك شفتي مضروبه وطالع
منها دم وشعري صاير فلم..
مشى وراها وهي تكلو ليش هيج تذبحني بابا ليش موتني وخلصني ادفني يم امي
ولا تخلي هاي المسمومه تحكمني..
من تحجي وتتوسل بي كسرت خاطري حتى تندمت هيج دفعتها.. شصاير بيها ليش
مزينيها..
صعدت الحجيه كوه واخذتها بحظنها .. وهو واكف وهي تصرخ وتكلها جده فاتت
من يمي تعيرني تكلي ام الزلم..
فتحت عيوني ورحت بساع. والله جذابه اني ما كلت هيج .. طلعت من
غرفة صراع وانتي تهجمتي مو مال واحد ينكسر خاطرو عليج يطبج طووب
حجيتها واندرت بسرعه.. هو كضب ايدي ورجعني للغرفه.. وكضبني من اذني ..
-دحكي لو سمعتج حاجيه وياها لو جايه يمها ..
بالقران اطيح حظج..
دفعتو مني وكتلو تصدك ما تصدك براحتك اني ما رحت يمها افتهمت .
كضبني من شعري لج لا تخلين اعصابي تطلع عليج مو انه الينكالي افتهمت
ليلياااان..
-اي اضرب وارجع لنفسك ذاك .. انت ما تتغير وتطلب
مني اتغير .. شكو جبتني من بيت خالو هااا
-دفعني حيل وتقرب يرفع ايدو ويهدد.. بطلي ملاسن
لا لا انجبر اجرم بيج والله .. واريد اسمع حسج يعلى بهلبيت..
تركتو وردت اطلع .. كال ما خلصت كلامي
-ما اريد اسمع فكني رجعت لهلبيت عساني ميته ولا
راجعتلك وراجعه لاهلك..
حجيتها وفتحت الباب هو راد يكضبني بس من طلعت ما راد يسمع احد مشاكلنا
بس كال بسيطه انه اعرف شلون احاسبج..
نزلت لغرفة سعد.. لكيت نائل .. كال هلا هاي شوكت اجيتي
-هلا يمعود عساني لا اجيت
-ما حجه.. بس طلع مني.. شويه وفاتت نور..
-وين نائل
-ما اعرف طلع..... سدت الباب .. اني هم كمت
طلعت.. دحكت الحجي سلمت عليه وبقى يوصي بيه.. وعفيه بنيتي وكسبي زلمتج ويلا
بالسباعيه .
كمل عفتو ومشيت.. رحت للمطبخ لكيت نور تبجي..
-شبيج
-ما بيه شي..
-دحكت نائل فايت عصبي .. رجعت دحكت بيها هي
اندارت عني .. وخدها احمر..
عفتها وردت امشي..
-ليليان من دخلتي هو يخابر لو لا ..
-منو نائل
-اي
-اي دحكتو يخابر وقفل الخط من فتت عليه وسألني شوكت
اجيت وطلع ..
-هزت راسها وكالت هاهيه مشكوره
-تقربت منها .. يحجي وي وحده
-هشش عوفي
-انتي شاكه بي لو شنو
-لج هو يحب وحده قبل لا اتزوج.. وقبل ايام سمعتو
يحجي وي الحجي يريد يخطبها. مليت منو شسوي لبست وبدلت وتجهزت
ويتركني ويطلع ما يريدني
بقيت كاعده يمها واهدي بيها واحنه نحجي نشتغل.. كتلها صدك نور حلا
شبيها منو مزينها
-صراع من طلعت من المستشفى وحبسها نائل .. كالو
هاي عرمه ما يفيد وياها حبس لو حبستها تضل تفكر من تطلع شتسوي وشتصخم.
اتركني اعيد تربيتها واعاقبها زينها صفر وزين حواجبها وكاللها هذا درس
الج حتى من تفكرين مره لخ اطينين وجهي
عقابج يكبر وياه.. وفتح عنها الحبس هي من خجلها من روحها
.. حبست نفسها بالغرفه وليل نهار تبجي وموتوني وموتوني
تريد خالاتها .. وهو مانع خالاتها يشوفنها بس البارحه اجت اخلاص لان هو
مو هينا تكابلن وضلن يبجن..
...زين وتالي هاي زاته حركة ابوها براسي
-شعرفني ليليان انه كافي علي همي
-طلعت وبقيت بغرفة الحجيه.. شويه وطلعنا كلما
نجهز اكل الفطور حتى ام سعد والحجيه كل وحده طبختها
صبينا الفطور و كملنا .. صراع طلع.. اجا بليل .. كعد يم الحجيه وجايب
وياه حلويات.
ما حجه وياي ابد.. صعد.. اني صعدت وفتت وراه وسديت الباب.. اندارلي
ورجع يطلع ملابس بلا اهتمام
-اكلك انت مزين بتك اني شعليه احجي وياها..
-ايهيييي .. رجعنا
-شنو رجعنا اول ما دخلت زتت عليه تهمه واني فايته
عليها و معيرتها واني ما حاجيه.
-شفتيني صدكتها
-انت مانع خالاتها و من وراك تجي اخلاص ويتكابلن
حتى خوش يصنعن الهن فلم.. ولا تكلي ما تصدك.. اني معليه بهسوالف
-شوكت جايه اخلاص
-البارحه من انته ماكو
-تمام اني احجي وي الحجيه..
-تركتو ونزل هو قبل السحور .. فات حاسبها وكاللها
من اكول ما يفوتن يعني ما يفوتن..
هي عرفت اني كايلتلو .. رجعت حجي عليه وحرام عليج والبنيه تزين راسها
ادمرت نفسيتها تفتنين يم ابوها ما تخافين الله..
كتلها اني ما افتن بس حلا واخلاص يكرهني وهي ساعة الطبيت هجمت عليه هم
يركبلي مصيبه بعد..
تركتها ورحت نمت بغرفة سعد.. وهم كعدو يتسحرون.. فات صراع ما تصومين..
-لا الكليه مالتي تتأذى ما اكدر .. تركني وطلع..
دحكت رقم يتصل على نائل.. ما اهتميت .. انوب كل شويه تندز رساله .. دخل
نائل اخذ موبايلو وطلع..
طلعت وراه كعد بالحديقه ويكول .. ان شاءالله بالعيد اجي اطلب ايدج
ويصير خير ..
.. شكد خاين تفو .. اندرت .. صراع وراي مكتف اديه..
-لا كملي كملي اخذي راحتج .. بعدو ممخلص
-انته شجابج تفتر وراي.. تركتو وردت امشي
-ول انتي شنو من ابنيه
-هذا ليش خاين
-شعليج
-اصلا كلكم خوناء ... حجيتها ومشيت
-ههههه لج يولي حتى جمع بالقواعد ممدبرتها شو
حدري بويه خوناء هاي منين جبتيها .. لا هي جبناء ولا هي خونه شسالفتج انتي
-انته اصلا بس تحب تضحك عليه . روح بابا روح
-تركتو ومشيت.. وهو بعدو يسكت ويرد.يضحك..
... ثاني يوم .. هو راح للدوام.. ومر اليوم عادي..
بعدها راح واجب ل كركوك.. بقى اسبوع.. رجع كبل العيد بيومين ..
نور رأفت يريدها تروح لهلها تشتري وهي معانده الا هو ياخذها وياخذ
التوم يشتري ملابس..
صراع وزع فلوس على الحجيه وهيام وجهالها وحلا .. بس حلا ما قبلت تاخذ
حابسه روحها بالغرفه
انطاني كتلو ما اريد متسوكه من اربيل .. ومرت هليومين يا دوب اشوف صراع
رغم يصيحلي
تمظيف عيد من فوك لجوه .. وبس اني ونور وهي عدها جهال ومطنكره على
رجلها وكل شويه تاركتني
تكربست براسي.. صباحية العيد.. جانت غير شكل..
من جنا عد اهلي باجي تعايد ويحيى عود يجي يعايدني قشمر .. يكلي عيدج مبارك
صخله ان شاءالله تكبرين وتصيرين بقره..
ونتعارك من الصبح على هلمعايده .. فاصلا ما اعرف اعايد.. وما جثير نعيد
بهيج مناسبات..
ف من كعدت الصبح شفت خرب ركض كدامي يعيد جدتو.. اني هماتين ركضت وراه..
وعايدت
والحجيه خلتني اعايد ام سعد.. اجيت اعايدها مثل معايدة يحيى بس كلت لا
تصير وسكتت وصرت حبابه
لل8 فاتو الحجي ونائل وذاك ابو دشداشة البيضه الماخذ گلبي .. صروعي
كلهم تعايدو .. شو اني كتلو عيدك مبارك حبيبي .. ما رد عليه.. ايووو
شنو زعلان..
كعدو حجي وضحك وهو ما دحك بوجهي.. رحت دحست نفسي يمو ع التخم وكتلو كل
عام وانت بخير .
شو هم ما رد..
راح للمغسله يغسل وجهو .. وكفت على راسو .. كل عام وانت بخير ..
شو هم ما رد..
يااااااا هذا شجاه.. ل11 جت هيام وبناتها وضلو يوزعون عيديات والحجي
انطاني عيديه ونائل.. صراع هم شو صار خوارده .. وكام يشيل وينطي
وصلت يمو مديت ايدي.. كال خلصت ودار وجهو..
-والله محفظتك مليانه طلع.
ما رد عليه فشلني كدامهم.. شنو ميته على فلوس درووح..
اجو خطار رحت للمطبخ نسوي جاي.. شو شويه وفاتت ساره بت هيام كالت خالو
صراع يريدج فوك..
صعدت .. دخلت غرفتو..
-اي ليووون ليش ما تعايديني
-هااااااه والله عايدتك وانت ما ترد..
-ها صدك شو ما سمعت.. يلا ما صار شي حدري عايديني..
تقربت منو بستو بخدو وكتلو كل عام وانت بخير
-الخير يمسج خيه ينطيج العافيه ان شاءالله.. ولج
هو هيج اليعايد يثوله
..
-عجل شلون والله دحكت كلهم يعايدون هيج..
-حدري اعلمج.. كضب ايدي ورجعني للسرير ..
واستلمني عيديات مطكعه.. لا ويكول .. مو حكهم يكولون خلص الكيمر وما يلكون هذا
الكيمر هينا بهلركبه يابه..
-محروم الرگب اريد عيديه ما تقشمرني هيج..
-ههههههههههههههههه
.. كعدني .. فتح محفظتو وانطاني 25 ..
-بس
-طر عليه المحفظه وكال لا ابوج لابو العيديات اني
هم اريد عيديه.
سحبني الو.. صحت هاااااا حجيه هااااااااا هو فز ..
كمت بسرعه كتلو تريدني الحجيه.. وشردت..
-انه الج شردي.. اصيدج لو ما اصيدج بسيطه..
نزلت هم كلهم كاعدين.. الحجيه بساع دحكت بوجهي وضحكت واندارت ..
رحنا كملنا الغدا وصبينا بعد الصلاة وكلهم سوالف وضحك .. شو الحجيه
التفتت على صراع وتكلو يمه اريد اخ لحرب شوكت ناوي تخلف بعد.
هو دحك عليه وكاللها ان شاءالله يمه ان شاءالله قريب..
ردت كالتلو اي يمه اريدلي ولد ويكمل العيد اريد.عقد ليليان بيدي ..
هو هز راسو..
وكل شوي يدحكلي.. بيومها مثل الضوه الاخظر اللي انطتو
الحجيه لصراع.
لهناك نور راحت لاهلها و بيت سعد خابرو على صراع واصرو نتعشى عدهم ..
ف الحجيه وام سعد راحن وي الحجي واني صراع جان طالع اضطريت انتظرو لحد
ما اجى المغرب ودخل يلا ويلا ..
مستعجل وطلعنا جان وحده جيرانهم واكفه ترش ابابهم.. هي تلاثينيه وتارسه
وعليها جسم مثير حيل .. انوب لابسه كلابيه فيزون يعني تنجبر ادحك
صاحت اشلونك ابو حرررب عيدك امبارك وعساك من عواده .. وهو وكف كاضب
سبحتو وعينو ع الفرع ويتعايد وياها..
ومسكتو سوالف وضحك واني كاعده بالسياره.. كالتلو منو الوياك ..
جاوبها حرمتي والله .. سلمينا على ابو رائد اودعناج. وجا
صعد.. اني احس مكعديني بفرن كد ما كبت الغيره والحماوه بداخلي.
لا وانوب حجه :- ينعل يومك ابو رائد على هلحرمه بويااااي الا تهد الحيل
.. درتلو متفاجأه.. اي وانت قصرت لو ماخذها بحظنك
ومعايدها ليش من ابعيد..
-يولي غير بالفرع شيكولون ابو حرب يتحرش بيها ولو
هي دهر صابها تستاهل الحجي..
-وما تروحلها يابه خابرها ما ترفضك..
-لو ما حرام متزوجه.. انه امشيها غير الا انام
ابابها.
-درت منو افور شجاوبو بجيت من الغيره واني دايره
وجهي .. عاد تتوالمون ثنينكم بعرض الباب
-ههههههههههههههههههههههههه يولي اتشاقى وياج
والله استحرم ادحك بيها نظره .. بس هيج من لمحتها ودرت وجهي كلت اليوم احركج بيها
-توالمك وخر مني..
-الدنيا مغرب وساحه فارغه.. وكف سيارتو وجر
وجهي.. لج انه غير لجهره الجايفه هم تحلى بعيني
-اني جهرتي جاييييييييفه.. جر وجهي وباسني اريد
ابعدو .. كوه فلتت .. انت ما تستحي احنه بشارع
-يول هي بوسه وماكو احد بربج عطشان.. ورجعني ..
مديت ايدي ودست هورن وهو يبوسني
فز فزه طك بسكف السياره ويكلي كطعتيني خرب يومج حتى البوسه وياج ما
راهمه..
... ضحكت واني اعدل حجابي. وصلنا لباب بيت سعد.. هو
عدل شعرو وشزاربو بالمرايا واني هم ونزلنا
لبيت نوال ما بيت ذيج الثانيه.. اكرهه مدري ليش احسها بواكة رياجيل.
دخلنا وذاك الترحيب وذاك العشا بعد ما خلص صراع صلاتو .. وكعدنا ما شال
عينو عني ..
احسو يريد يفترسني بأي لحظه.. طلعنا بالسياره بالجيه كال ليليان كافي
منا ولهينا وصلت حدها..
من اليوم اطلعين يمي تنامين وهدومج كلها تصعد بغرفتي نومه يم الحجيه
بعد ماكو افتهمتي نتكاون نتكاصب بغرفتنا نزله ماكو ..
ما رديت بس عرفت مرادو شنو.. اخذني فرفرنا شويه ورجعنا ساعه 12 .. كال
بعد خطر نبقى اكثر..
دخل السياره .. وكضبني بالمطبخ .. دقايق وتصعديلي كل كلمه بعد ما اتقبل
مفهوم..
كتلو اي.
-يلا انتظرج..
-صعد.. بقيت افكر اصعد يمو .. مسكتني الخوفه اديه
كامت ترجف مجرد ما فكرت بهيج موضوع..
تركت كلشي ونمت يم الحجيه ع السرير كتلها خايفه. هي غطتني وياها ونامت..
لشوي واجه هو .. يكعدني اني حاطه راسي بحظن الحجيه كالتلو ها يمه ابو
حرب شرايد من البنيه نايمه.
-هاا نايمه.. زين..
-تركني وطلع بس من ضربت الباب حسيت بضربتو.. كلبي
ضل يرجف منو..
كعدت الصبح بنات ام سعد كلهن هينا .. هو نزل ما يحجي وياي ورافع خشمو
عني ..
كضب ايدي بالمطبخ وكال اعلمج شلون تكسرين كلمتي.. دفعني وطلع..
اخذت نفس.. شبيه الخوف ماكلني وما اكدر اخذ الخطوه واصعد يمو ..
بقيت اشتغل بالبيت وحدي ومحد وياي نور عد اهلها وحلا بغرفتها ... واني
اشتغل.. وجهال بنات ام سعد طالعين فايتين موصخين البيت باحذيتهم
يلعبون بالحديقه والحجي ساكيها.. كطعو نفسي من التنظيف.. فات صراع بعد
الصلاة صعد بغرفتو
اني مخلصتها ع الشغل .. جاي انصب .. وذوله تعبوني عاد طكيت بوجهم
ودفعتهم واخذت واحد لامو
وزكحت.. تره مايصير عيج اذا مبيجن تشتغلن وياي كضبن جهالجن ما يصير هيج..
شيماء:- على كيفج يولي مالج غرض ما بيتج افتهمتي
-لا شو بيتي وبيت رجلي ونص .. واذا ما تكضبوهم
والله اكتلهم..
-اسماء صاحت شيماء تركيها هاي السانها السان كح...
-والله حبيبتي من تشوفيني هيج عبالج مثلج ولو
كلمن يشوف الناس بعين طبعو..
وهن كبن عليه احنه تكولين علينه كحا... وتناكزن فوك راسي .. الحجي طلع
يهدي بيهن كالو هيج ضل يصيح..
نزل صراع كالو الحجي اكضب السان حرمتك عن بناتي الا بالله اطيح حظها..
صراع ما حجه اي شي بس كال ليليان صعدي وراي.
صعدت بس كل شي بجسمي يرجف منو.. لما يكون معصب هادئ اخاف منو اكثر..
فات للغرفه.. اندارلي يولي انتي مالج رداد..
-هن تجاوزن عليه..
-ضربني راشدي
-هاي برد كلبك من ضربتني..
-جاب الثاني.. ردت اتركو واطلع كضبني من ايدي
وطرني للكاع وكضبني من شعري ويكلي اضاهر انتي مو مال عيني واغاتي ..
وبكل غضب رادني .. امتنعت وحاولت ابعدني نفسي منو وطمت ابجي واكلو
عوفني اخر شي يكلي ولج ليكون انتي مو بنيه ..
كمت اصرخ رجعني لاهلي ما اريدك وديني لخالو وابجي.. جردني بكل غضب حط
ايدو على حلكي وهو يكلي ارجعج ادللي بس بعد ما اتأكد منج.
....بطريقه حقيره .. بلحظه نهى كولشي.. جنت ارجف
من هذه اللحظه.. اخاف و احسبلها وافكر بخوفها.
فعلا كانت مرعبه مع رجل شفتو ارعب من الوحش.....يتبع
☆☆☆☆☆☆
تعليقات
إرسال تعليق
اهلاً وسهلاً بقرائنا الكرام نتشرف بكم في مدونتا ارجو الاشتراك في مدونتنا ليصلكم كل ماهو جديد تحياتي لكم