ليتني استطيع فعلها الحلقة (50)
ليتني استطيع فعلها
ليتني استطيع فعلها
!!
وامحو كل تلك الايام التي مرت وانا لست بقربك
ليتني استطيع فعلها !!
واعبر كل تلك المسافات واخلد في احضانك
ليتني استطيع فعلها !!
واعانقك بشدة لأعبر لك عن مدة شوقي
ليتني استطيع فعلها !!
واجعل شفتاي تلتهم شفتاك لتخبرك كم احبك
وليتنا نستطيع فعلها !!
ونحقق مانحلم بهِ مع من نحب ❤
وامحو كل تلك الايام التي مرت وانا لست بقربك
ليتني استطيع فعلها !!
واعبر كل تلك المسافات واخلد في احضانك
ليتني استطيع فعلها !!
واعانقك بشدة لأعبر لك عن مدة شوقي
ليتني استطيع فعلها !!
واجعل شفتاي تلتهم شفتاك لتخبرك كم احبك
وليتنا نستطيع فعلها !!
ونحقق مانحلم بهِ مع من نحب ❤
..........
كاعدين
... اندكت الباب بقوة
فزت اثار للباب فتحته فات رافد و هو يرجف
فزت اثار للباب فتحته فات رافد و هو يرجف
وكفت
امي حتى تشوفه شيريد ، لزمها حيل و هو يكللها :- بتي ميعاااااد وين ، بتي مخطوفة
من الصبح و لحد هسه ماكو .. وينها بتييييييييي احجيييي
ميعاد
:- على كيفك عيوني سارحة ابتك اني حتى اعرفها وين راحت
ديار
كمت من مكاني ، طلعت اني و اثار نباوعلهم هو و امي واكفين و يتعارك وياها
لزمها
من ايدها :- انت الهددتيني ماكو غيرج ماخذ بتي طلعيها وينها ميعااااااااد
- عاد لا كلشي و ذبيتو براس ميعاد، هسه
اطلع اني المحتله فلسطين مو اسرائيل ، لف ما عندك وراويني عرض اجتافك يا حلو يلا
توكل
- لو عرفت انت ماخذه بتي و جاي تلعبين
عليه فلا ارحمج والله
- اوووي عفيه لا تخوفني اكو ارجف،
دكوووم لك اشطح منا يلاااا
طردته
بره و هو يصيح، دفعته و سدت الباب، اجت فاتت للبيت :- حركلي اعصابي هالتافه
- بنته مخطوفة ، وينها ؟
- ليكون انت هم شاكة بيه ؟
- اعترفي ماما
- اعترف شنو مسويتلي جريمة و اعترف
اعرفي احجي لا تخليني اكوملج
باوعت
بعيونها، بقيت مركزة، ابتسمت
- شبيج ؟
- ما مطمنتلج
- اي عادي ولا تطمنين
- بيش احلفج و تجاوبين
- لا تحلفين
-بته وين ؟ .
- فوتي ارتاحي ولا تشغلين بالج بشي
- حرام امي
- مو حرام كل السووه بينا ؟
مو حرام خلى ابني يرميني
مو حرام من اخذ فلوسي و لعب عليه ؟
مو حرام شهر بيه و سوالي هوسة كدام الناس
مو حرام ايدي هاي سكطها و ما اكدر احركها
مو حرام حبيته و خذلني
كل هذا مو حرام ولنا اريد اخذ حقي منه حرام
مو حرام خلى ابني يرميني
مو حرام من اخذ فلوسي و لعب عليه ؟
مو حرام شهر بيه و سوالي هوسة كدام الناس
مو حرام ايدي هاي سكطها و ما اكدر احركها
مو حرام حبيته و خذلني
كل هذا مو حرام ولنا اريد اخذ حقي منه حرام
- بس مو ابنته
- بنته بمكان امين لا تخافين ما اذيها،
اني بس رايدة اضوكة اللوعة و الحركة الخلاني بيها وكت القتلني بأيد ابني وراد
يورطة
- من البداية حذرتج من رافد و كلنالج......
- راح ابقى اعيد و اكلج غلطت و الغلطة
ما تنعاد
- مو اول مرة الفرق هالمرة حبيتيه
- كافي ديار كلت الج بنته بمكان امن كم
يوم اخذ حقي منهم و ترجع الهم البنية
- متخافين تنسجنين هذا خطف
- خو ما اني خطفت
- يعني ناس مجرمين مختصين بهالشغلة، اخ
راسي يابه ، ماما راح تموتيني انت بنت الناس شلون مأمنتها عد ناس مجرمين
- كلتلج بأمان و كافي
- غايتج شنو ؟
- يسجل البيت البناه بأسمي
- الدنيا مو بس فلوس
- لا ماما كلها بفلوس كلشي تشتري بفلوس،
صار الما عنده فلس ما يسوى فلس، و دمه ارخص من كلاص المي
- لا اله الا الله، اعوذ بالله من
تفكيرج كلش اكرهه،
اروح انام راسي اذاني.
اروح انام راسي اذاني.
تمددت
بالفراش و بالي ضل ويا الطفلة ، لا اكدر اعوفها و اكول معليه ولا اكدر ادخل، اذا
صار بيها شي شنو ذنبها هي بافعال ابوها شعليها
دزيت
رسالة لخالد ع السيمكارت (موجود ) من رقم امي
عشر دقايق و اتصل ، رديت :- الو
عشر دقايق و اتصل ، رديت :- الو
- الو هلو خالد
- هلا ديار كولي
- شبيك لهفان و تعبان
- بت رافد راحت للمدرسة و ما رجعت و هاي
جاي ادور عليها، محتاجة شي
- لا بس ... هيج ردت اسأل عنك
- اكو شي ديار ؟
- لا
- افرغ و اخابرج هسه هوسة يمي متاكد اكو
شي،
سدي هسه
سدي هسه
سديته
و بالي انسطر اكول لو لا، احجي تتورط امي، اسكت تروح بيها البنية، شلون بامي اني
شلون يا الله
حتى اسلوبها و حلها للامور صاير اجرامي ما جانت هيج
كلما يمر بيها الوكت وينداس عليها تطغى اكثر
حتى اسلوبها و حلها للامور صاير اجرامي ما جانت هيج
كلما يمر بيها الوكت وينداس عليها تطغى اكثر
رجعت
لكيتها لازمة موبايل الف ومية تتصل، قفلت الخط و باوعتلي جهازها بايدي، حجيت :-
شلون لو عرفوا انت الخاطفتها اتضيعين يوم
- و يعرفون العنده دليل خل يثبت هياني
كاعدة ابيت و الحجي ميوكل خبز ولا يثبت شي
- و شلون لو البنية لما رجعتيها سامعة
اسمج و اعترفت شراح تسوين
- لطمي بعد لطمي ، عوفي الموضوع عليه و
محد يتضرر اني اعرف شلون احلها
دخلت
الغرفة و كلت معليه اني احسب نفسي لا سمعت شي ولا اعرف شي ، بقيت اتكلب بفراشي
وراسي ملفوف بشاش ابيض جني حاطة عمامة على راسي و منين ما ادور يوجعني
اديه مضمدات ع المسكن هادئات من الالم
و فوك هالالم ، الم ضميري الكاعد يأنبني لأن ساكته احس صوت بداخلي يكلي ( الساكت عن الحق شيطان اخرس ) تالي عمري اصير شيطان اخرس
هسه اني لو ساكته و ما محققه بالموضوع مو احسنلي
اديه مضمدات ع المسكن هادئات من الالم
و فوك هالالم ، الم ضميري الكاعد يأنبني لأن ساكته احس صوت بداخلي يكلي ( الساكت عن الحق شيطان اخرس ) تالي عمري اصير شيطان اخرس
هسه اني لو ساكته و ما محققه بالموضوع مو احسنلي
فاتت
:- ديار
- ها
- مخابرة خالد
- هو خابرني
- و انت دازتله رسالة
- ليش ؟
- شعندج ويا و شكلتيله
- مكلت اله شي
- لو عرفت حاجيتله شي ما تلومين الا
نفسج
- سكتت
- سمعتيييييي
- اي
طلعت
من عندي، اخذت فاليوم حتى انام و ارتاح
و فعلا حوالي ساعة دخلت بنومة ما دريت بعدها شصار بالدنيا ما صار
و فعلا حوالي ساعة دخلت بنومة ما دريت بعدها شصار بالدنيا ما صار
الصبح
كعدتني حتى اروح للجامعة، رفضت بيا وجه اروح وجهي بيه اثار ضرب و كدمات
كومتني
غصبا ما عني و دخلتني للحمام و هي تكلي :- غسلي
غسلت
.. سوتلي تغطية مال كريم اساس على وجهي خفتلي اغلب الاثار و الكدمات ما كدرت تكملي
كل المكياج ايدها ما تساعدها
سويته
و رحت للجامعة .. اصدقائي جانو كلش قلقين عليه ، ليندلون البيت ولا يعرفون رقم امي
ولا احد يوصلهم اليه ، من سمعوا باللي صار بيه نجنوا و بقوا يتحمدولي ع السلامة
دخلت
للقاعة بس لان اهتزت بيه السيارة و مشيت هواية راسي وجعني، كامت روحي تلعب
كمت اون من راسي ، و نفسي كامت تلعب
رفعت ايدي للدكتورة اريد استأذن مكدرت احجي
كمت اون من راسي ، و نفسي كامت تلعب
رفعت ايدي للدكتورة اريد استأذن مكدرت احجي
كمت
على حيلي من وجع راسي كمت ابجي ، التمو علية الطلاب ، اتخربطت ما حسيت بأي شي
بعدها
فتحت
عيني و همزيصحون بيه ، اخذولي اجازة اضافية ع الايام الفاتت و طلعوني، وصلوني مهند
و عذراء للبيت
جان
محد بالبيت امي مموجودة و اثار بالمدرسة دخلت مهند بقى واكف بالباب تعذر مني و
تحمدلي ع السلامة و عذراء فاتت جوا يمي كالتلي :- راح ابقى يمج لبين ما ترجع امج
ودتني
لفراشي و نمت ..
مدريت بيها بعد راسي كلش اذاني ، كعدت امي موجودة ، كومتني حتى تاخذني للدكتور
مدريت بيها بعد راسي كلش اذاني ، كعدت امي موجودة ، كومتني حتى تاخذني للدكتور
العرفته
منها الصبح طالبينها للتحقيق بقضية بت رافد ، ناكرة كلشي و ماخذتهم بالسانها و
رايدة تجرجر حتى رافد لان تاهمها الى ان سامحيلها تطلع.
ب
طلبت منها تجددلي السيمكارت ع الهوية نفسه اطلعه الية، و تشتريلي موبايل جديد ..
اشترت اللي موبايلي ( كالكسي تو )
دخلت
ع الدكتور بقى يسألني على نظري و على نوبة الاستفراغ و الوجع .. و هم كتبلي اشعة و
بعدها شافها و انطاني علاج
حسيت راح اموت على كد ما افتريت كلش راسي تعب و الالم ذبحني
حسيت راح اموت على كد ما افتريت كلش راسي تعب و الالم ذبحني
.. و احنا بالطريق خابرت ام امجد على امي
كالتلها :-، احنه مستعدين نطلك بس خلي تتنازل عن قضية امجد
كالت
الها امي :- ٢٠ مليون تخلوها بأيدي مهرها و علاجها و تتنازل غير هيج عملت ابنج ما
ينسكت عنها
و
سدته ، باوعتلها :- انت شنو جاية اتجارين بيه ؟
- لمصلحتج
- ما اريد مصلحتي بهالشكل ، مهري من حقي
اخذه اي زيادة ما اريد ولا اتاجر بجروحي
- راضية باللي سواه بيج انت
- مو بس الذنب ذنبه اني كرهته ما عاد
احبه بس هو حاول وياي من كبل هواي اني الماكدرت احبه و ما كدرت انسى خالد و اني
غلطت لما جبت خالد يصلح و هو شاف الذنب مو بس ذنبه و خالد ما قصر وياه هم ضربه و
اذاه و انتهينا لا اتاجرين بيه هذا الاسلوب رخيص ما احبه
- اكولج شو انت شايفة روحج شوفة عليه
فوك ما جاي ادور مصلحتج ؟
- مو بهيج اسلوب، خلينا نعيش ويا الناس
على حب الله والله مليت كلالعالم هذا مهددته و هذا موكلته لابوي و هذا لاعبه بيه
طوبه عوفيهم اني مليت
- و ملتهم اني هم مليت منج و ما ادخل
بيج بعد لو شما تسوين يطبج طوب، والله فوك ما ادور حقها ما راضية ست ديار
دخلت
البيت، اخذت رقم ام امجد و دزيت الها ( خالة اني ما راضية بكلام امي امجد راح
اتنازل عنه و الارجوه بس تنطوني ورقة طلاكي و ما اريد شي ثاني )
دزتلي
( تنازلي عنه حتى نجيب شيخ يطلكم)
رحت لامي كلت الها اريد اتنازل ، ما حجت وياي
خابرت واحد تعرفه و حجت وياه
رحت لامي كلت الها اريد اتنازل ، ما حجت وياي
خابرت واحد تعرفه و حجت وياه
اتصل
خالد على رقمي، فتت جوا حتى احجي وياه
- الو
- اشتريتي موبايل هم زين
- اي اشتريت اليوم لما رحت للدكتور
- اعذريني ترا ما مخابر ولا سائل بس
والله منسبين سباية على بت رافد لا خلينا شرطة ولا احد ما فزعنا يدور الطفلة فص
ملح و ذاب
اخذت
نفس ، حجه هو :- ديار احلفج بروح سلمان بروح كل عزيز امج الها ايد بالسالفة ، كوة
لازمين رافد لا يهد على امج مانريده يتورط بيها بس هو يصيح هي
جايها مرتين و طاردته
جايها مرتين و طاردته
خالد
اخاف احجي و اتورط اني امن بيك بس صدكني صايرة مثل بلاعة الموس لا اكدر اطلعها
للحجاية ولا اكدر ابلعها
- كولي و قسما بذات الله ما اشهر بامج
ولا اذيها
- توعدني
- وعد والله
- امي رايدة تضوك رافد لوعة الولد من
سوا بيها هيج باسامة و بنفس الوكت رايدة حقها، خالد امي ما اعرف تعرف منو لدرجة
هيج مسيطرة بس ما اكدر اسكت لان ما اعرف الطفلة عد منو و هاي ما الها ذنب لا
بافعال رافد ولا بأي احد ما دا انام بسببها بفاليوم يلا اغمض
- تعرفين المكان انت
- لا ، و اذا حجيت راح تنكر الكلام عليك
و ما تحقك ، افضل شي يسويه رافد ينطيها فلوسها
- يربج والله غاطين بالدين ابوي اتورط
بدين حليمة و ميعاد تريد من امج .. و اني عندي عائلتين كوة على الله مدبرهن
- خل يبيع البيت و يسدد دينه مو معقوله
يريد كلشي على مزاجه امي هم الها حق يمه
- راح ارتب الموضوع لا تخافين
- ماشي
خالد
:- سديت الخط من يمها
من بعد الصار اليه ويا عمامي، شلت من بيت ابوي حولت ابيته الثاني الجان كاعد بيه احمد و مشترك بأيجاره ويا ابوي
من بعد الصار اليه ويا عمامي، شلت من بيت ابوي حولت ابيته الثاني الجان كاعد بيه احمد و مشترك بأيجاره ويا ابوي
من
طلك احمد رغد بقى الايجار على ابوي، ففرغت الفوك غرفتين و صالة و مطبخ و كعدت بيهن
ضحى و شلت من كدام بيت ابو امجد
و
رغد و امها بقالهن الجوا الهن، قررنا نبني و نطلع درج من برا ، بس شغلة رافد عطلت
كلشي ، افتر راسنا و احنا اندور على البنية ، مصايبنا كثرت يوم ابوي و حليمة يوم
ميعاد و رافد يوم اني و امجد
حتى
العشيرة سدت بابها بوجهنا ..
عمامي كلهم كاطعوني رادوا يذبون بيه سند و يفسدوني بس بعدين اكتشفوا الرسالة جانت مفبركة
بس بيت ابو امجد عرفوا جانت عندي علاقة ويا ديار فقطت علاقتهم بينا نهائي
عمامي كلهم كاطعوني رادوا يذبون بيه سند و يفسدوني بس بعدين اكتشفوا الرسالة جانت مفبركة
بس بيت ابو امجد عرفوا جانت عندي علاقة ويا ديار فقطت علاقتهم بينا نهائي
و
حتى ابوي كال بس نفك من المصايب نبيع البيت و نشتري بيت جبير نلم عايلتنه كلها
بعيد عن الكرايب
من
كالتلي على امها ، خابرت على رافد كلت اله ارجع و تعالي للبيت ، اجا صعدلي فوك
فات
:- ولك كلي بتي راح اتخبل راح انجن اني عقل ما ظل براسي شلون فهمني
- رافد البنية عد ميعاد
- منو كالك ؟
- محد كالي الواضح هيج هي الوحيدة
الهددتك مو ؟
- مو صارلي يومين شسربت و ابوي لاصمني
على حلكي ..
- حقه، رافد ميعاد مو سهلة ، و الوراها
اصعب منها
تتذكر شسوت بحليمة ؟ احتمال كلش جبير بتك عد اسماعيل و هو الارهاب و هو الدوله كلي بتك امنين تجيبها
تتذكر شسوت بحليمة ؟ احتمال كلش جبير بتك عد اسماعيل و هو الارهاب و هو الدوله كلي بتك امنين تجيبها
- غير اكسر ضلعها والله بتي اطلعها من
جوا الكاع
- الكاع ما اطلع احد اسمعني، لو خطيت اي
خطوة بتك الثمن رافد
- و ابقى كاعد هيج
- لا التسويه ترجع حق ميعاد خلصنه منها
- ومنين اجيب بكملاتي
- سيارتك ، عوف البيت ، بيع سيارتك
باسرع وكت وانطي فلوس السيارة لميعاد
- ميعاد تريد سند البيت
- غير حقها ما راح تاخذ
- شلون
- ما الك علاقة سوي الكلت الك عليه و
خلي الباقي عليه
- وين رايح انت تعال هنا، شنو تتصرف
فهمني لا تخبلني بتي خالد عد منو بالضبط اذا عد ميعاد خليني اروح الزمها من
زردومها و اخذ بتي
- روح ذاك الباب وحر ميعاد، افهمممم هاي
تاخذ للشط و ترجعك عطشان ، خاف لا تبليك بالاكبر منها فكنا خلينا نحلها رحمة
لوالديك
- يا والديك و بتي ؟
- مو كلت الك بتك ترجعلك بس امشي وياي
بعقل يا رافد شبيك
كمت
من عنده، انت اطلع للمعرض اعرض سيارتك شوف اشكد تجيبلك
- تطلع بشدتين
- كلش زين ، بييع
... طلعت من عنده و رحت على بيت ميعاد ،
دكيت الباب ، طلعت الي اثار :- هلو حبيبتي ديور موجودة
طلعت
ميعاد ، كالت :- ها خير بعد
- جاي اسلم على ديار شلونها سمعت اليوم
بالدكتور
- زينه عيوني بس فك منها
- اكدر اشوفها و عندي حجايتين وياج
احجيهن و اروح
- شكو
- مو ع الباب
فتحتلي
الباب، طلعت ديار :- هلو خالد
- هلاو ديور بشري على سالفة طلاكج فضت
- اريد اتنازل
ميعاد
:- باجر تروحين و تتنازلين ، فضني انت شرايد
- رايد بت رافد
- انتم شلون....... قاطعتها
- عندج ولا تنكرين اكثر انسان فاهمج على
هاي الكاع اني، اعرفج و اعرف شيدور براسج ولو حطيتج براسي انزلج مثل ما نزلتج كبل
مرة
- قبل مرة شلون يعني فهمني
- ياريت انت تفهميني بت اخوي وينها
- اني كلت الكم ما عندي اذا اجيتوني مرة
لخ راح اضطر ابلغ عليكم مصختوها
- هاا، زين و اذا انطيتج مقطع صوت يأكد
انت الماخذتها
- مقطع صوت ؟ مقطع شنو ؟
باوعت
لديار هي بسرعة باوعت على ديار ، ديار صلرت تباوع بوجهنا بخوف
- ما تخوفني اني ما عندي شي و البنية مو
عندي
- بكيفج ، اني كلت الج العندي ، ما اريد
اتصرف لخاطر ديار تبقين امها و هي غالية عندي بس اذا رايدتني اتصرف براحتج
كمت
من مكاني بس تأكدي لو طلعت من هذا الباب راح تتبهذلين ، اقل شي يصير وياج تنسجنين
بقضية خطف و بأعتراف اقرب الناس الج و بتسجيل صوتي يثبت كل الكلتوه
- انت تهددني
- اعتبري تحذير كلت الج اني ما ناوي
اذيج بس شوفي ميعاد دزيت رافد هسه راح يبيع سيارته وراح ينطيج فلوسج و حقج ما
ينقصج شي
بس والخلق محمد بت اخوي لو متأذية كشاية مو فلوس، لا عمرج راح يكون الثمن
بس والخلق محمد بت اخوي لو متأذية كشاية مو فلوس، لا عمرج راح يكون الثمن
ديار
طلع من البيت .. و امي تخبلت رجعت عليه كامت تجرجر بيه :- حاجيتله شي اعترفي شنو
المقطع الصوت
كلت
الها :- اي حجيت و احتمال صدك رجعي البنية و خافي الله البنية مو لعبه بينج و بين
رافد و تلعبين بيها
ضربتني
راشدي و كالتلي من اليوم يا ديار الساني بعد ما يطخ السانج ما دام انطيتي بيه
لخالد و اصبري عليه
شالت
الموبايل و حجت ما اعرف ويا منو
ضلت ابالي معقولة خالد مسجل صوتي و خاطة دليل ضد امي، هو كال ما راح اذيها شلون يسوي هيح بامي
ضلت ابالي معقولة خالد مسجل صوتي و خاطة دليل ضد امي، هو كال ما راح اذيها شلون يسوي هيح بامي
رحت
دخلت جوا ، خابرته ما رد عليه
بقيت محتارة و امي خبصت الجو علينا بالبيت
حتى اثار كرصت يمي خافت منها
بقيت محتارة و امي خبصت الجو علينا بالبيت
حتى اثار كرصت يمي خافت منها
....الصار
الطفلة رجعت للبيت و رافد انطى لامي ١٨ مليون لا زايد دينار ولا ناقص دينار .. بس بعد متحجي ويايه
ابتعدت مني ابتعاد كلي ولا كأنو عايشين بنفس البيت
الطفلة رجعت للبيت و رافد انطى لامي ١٨ مليون لا زايد دينار ولا ناقص دينار .. بس بعد متحجي ويايه
ابتعدت مني ابتعاد كلي ولا كأنو عايشين بنفس البيت
امجد
طلع من السجن و طلكني ..
ما ادري ضجت بطلاكي مدري فرحت
ضجت لان جان اغبى قرار اخذته بحياتي
ضريت روحي و ضريت اعز انسان اليه بهذا الكون و اللي هو خالد .. جنت احاول اتعدى كلشي بس حتى ابقى ويا الجهال بس الجهال وحدهم ما جانو كفاية
ما ادري ضجت بطلاكي مدري فرحت
ضجت لان جان اغبى قرار اخذته بحياتي
ضريت روحي و ضريت اعز انسان اليه بهذا الكون و اللي هو خالد .. جنت احاول اتعدى كلشي بس حتى ابقى ويا الجهال بس الجهال وحدهم ما جانو كفاية
عمود
الزواج التفاهم .. ان سقط العمود انهارت العلاقة
وهذا
الي افشل زواجي من امجد .. التفاهم
لما كلبي يم شخص ثاني و باعتقاد غبي ظنيت ان لو اتزوج انسى و بالاصح .. نسيت انسى.
لما كلبي يم شخص ثاني و باعتقاد غبي ظنيت ان لو اتزوج انسى و بالاصح .. نسيت انسى.
من
بعد هاي الاحداث امي باعت سيارتها على الفلوس العدها على الذهب كله لمته و قررت
تسافر تطلع برا
و
كالتلي :- تروحين تعيشين يم ابوج، اني ساقطة و اني مو زينة و اني مجرمة بعد ما
افيدج ماما روحي يم ابوج يفيدج و احمي نفسج بنفسج، ما دام بعتيني لخالد ، اني اشيل
ايدي منج
- اني ما بعتج لخالد ولا انطيت بيج اني
خفت عليح تتورطين و بنفس الوكت خفت على البنية تتورط
- لا اورط احد ولا اتورط ويا احد اني
قررت اسافر و اطلع برا هالبلد هذا عفته لاهله اطلع ادورلي بلد يحترمني ما يقيس
شرفي بمقياس محدود ولا كل تصرف اسوي انتظر السلاح على راسي و ينغسل عاري ... اني
قررت اطلع لاوربا
عسى اكدر احصل لجوء عندي قضية غسل عار و عندي زوج لهسه ما ناوي يطلك كل ذوله اكتب بيهم تقرير عسى اكدر احصل اللجوء.
عسى اكدر احصل لجوء عندي قضية غسل عار و عندي زوج لهسه ما ناوي يطلك كل ذوله اكتب بيهم تقرير عسى اكدر احصل اللجوء.
- و تعوفينا ؟
- انتم ما عدتوا بحاجتي لا انت و لا
اخوج كلما اباوع نفسي الكاني عار بعيونكم و هذا الاشوفه
- مو هيج
- اني قررت ديار بقية بهالبلد بعد ما
اريد ابقى تعبت
اريد اشوف حياتي برا ..
اريد اعيش بالكريقة اللي تعجبني و محد يكلي شنو لبست و شكد عمرها و ما مفكرة و ما مخليه احساب لاحد
اريد اشوف حياتي برا ..
اريد اعيش بالكريقة اللي تعجبني و محد يكلي شنو لبست و شكد عمرها و ما مفكرة و ما مخليه احساب لاحد
عشت
وياكم جهالي و اطلكت و كابلتكم اخوج انطاني طلكة بكلبي و انت بعتيني برخص المي، قصرت
وياكم هواي ادري و ما عندي عذر و حاولت اعوض و انتم الرفضتوني ، خليني اسافر
- هي تحجي و دموعي تجري ، و اثار ؟
- اثار ابقيها امانه يمج لبين ما استقر
هناك و اخذ لجوء يلا اسحبها ما اكدر اخذها هسه و اعلعلها ، هم خطر عليها.
كلش
تضايقت بسفرها ، رغم كل مساوئها و اخطائها بس ارتاح بوجودها من اتعب و التجئ
لحضنها يكفيني، من اتمرض و ايدها تمسح على راسها اداويني يكفيني
من انظلم و تطلع هي اتدافع عني و تاخذ حقي يكفيني
من تشوفني ضايحة و مهمومة و تصر الا اطلعني و تنفه عني يكفيني
من انظلم و تطلع هي اتدافع عني و تاخذ حقي يكفيني
من تشوفني ضايحة و مهمومة و تصر الا اطلعني و تنفه عني يكفيني
كلش
ضايقني سفرها ، حاولت اشرحلها هواي اني ما بعتها ولا متضايقة من وجودها، اني بس ما
احب طريقة استغلالها لظروفنا بالفلوس
و هي ما فهمت و او يمكن ما حبت تفهم
هي ابالها تسافر .. و اني احترمت قرارها
و هي ما فهمت و او يمكن ما حبت تفهم
هي ابالها تسافر .. و اني احترمت قرارها
صادف
سفرها ويا الفاينل مالتي
سبحان الله دوم بامتحاناتي يختبرني و يجعل اصعب ايامي بأمتحاناتي .. حجيت ويا ابوي قبل لا تسافر بموضوع رجوعي للبيت ، فرح لان البيت محد جان بيه غير اسامة و هو اكثر وكته واجبات برا بغداد
سبحان الله دوم بامتحاناتي يختبرني و يجعل اصعب ايامي بأمتحاناتي .. حجيت ويا ابوي قبل لا تسافر بموضوع رجوعي للبيت ، فرح لان البيت محد جان بيه غير اسامة و هو اكثر وكته واجبات برا بغداد
اخذت
غراضي و غراض اثار من البيت و فرغنا و هي واكفة .. جانت تبجي بدون بمتابوعلنا
لزمت
ايد اختي ردنا نطلع باوعت دموعها تجري ورانا ، عفت الحنطة و رجعت الها حضنتها و
كمت ابجي بصوت عالي ، اجت اثار حضنتنا
اخذتنا امي بحضنها و بجت بصوت مسموع من كل كلبها
مسحت دموعنا و كالت النا :- وعد بس اسافر و استقر هناك و اخذ اللجوء راح اسحبكم هناك يمي و راح نعيش احسن عيشة
عيشة افضل من عيشة هالبلد الحطمنا اني وياكم و دمرنا
اخذتنا امي بحضنها و بجت بصوت مسموع من كل كلبها
مسحت دموعنا و كالت النا :- وعد بس اسافر و استقر هناك و اخذ اللجوء راح اسحبكم هناك يمي و راح نعيش احسن عيشة
عيشة افضل من عيشة هالبلد الحطمنا اني وياكم و دمرنا
صيروا
قويات و سندوا بعض بغيابي، اثار اسمعي كلام اختج و لا تعذبيها، و انت ديري بالج
على اختج
اثار
:- اني اريد ارووووووووووح وياج
- ميصير ماما ابقي ويا اختج هالفترة
لبين ما امن نفسي و اسحبكم
اخذت
اثار و هي تبجي، و اني ابجي، صعدنا السيارة جان اسامة منتظرنا بالباب ما فات، وكفت
بالباب هي بس باوعت لاسامة
فاتت
للبيت بسرعة ما تحملت ، اسامة دمعت عيونه و هو يباوعله، التفت الي و كال :- اصعدي
- هي مسافرة و هذا سفر كلشي يصير بيه لا
تخليها حسرة بكلبها فوت ودعها
هز
راسه و كال اصعدي، صعدت هو فرك وجهه و فات للبيت ، بس اسمع صوت البجي مالتهم
بالكراج
دخلت اباوع عليهم و ابجي ، باسها و طلع هو طلعنا وراه و اثار نطت من البجي تريد امي كوة سيطرنا عليها اني و اسامة و جريناها ويانا
دخلت اباوع عليهم و ابجي ، باسها و طلع هو طلعنا وراه و اثار نطت من البجي تريد امي كوة سيطرنا عليها اني و اسامة و جريناها ويانا
صارت
زركة من البجي فحطت، مشت السيارة كامت ترافس و تصيح :- ولج ماما لا تعوفيني ولج
مامااااااااااااا
درت
وجهي لشباك السيارة من ورا هي طالعة مادة راسها و تبجي ، درت وجهي من عدها و ابجي
و اسامة عيونه مدمعة و اثار بعدها تكمز من البجي
وصلنا
البيت ابوي جان خفر، خليت غرفتي و غرفة اثار وحدة ، حتى كدام عيني ما تروح بعيد
عني و امن عليها
اول
ليلة جانت حيل صعبة ما كدرت انام
كمت حسبة توديني ولخ ترجعني
شلون راح تصير حياتي ؟ و شلون راح تمشي
بيا فصل هسه اني خريف لو شتا ..
لا شتا .. كل فصل ما بيه حضن امي بارد
كمت حسبة توديني ولخ ترجعني
شلون راح تصير حياتي ؟ و شلون راح تمشي
بيا فصل هسه اني خريف لو شتا ..
لا شتا .. كل فصل ما بيه حضن امي بارد
اثار
كسرت خاطري نومتها على ايدي اليوم كله ما بطلت بجي على امي تتوسل بيه و تكلي :-
والله بعد ما اسوي وكاحة ولا اشلع كلبها خل نرجع للبيت
حضنتها
و كمت اسكت بيها لحد ما هدت و نامت
اجت
رسالة ( نمتي ) .. خالد
دزيتله .. لا
خابرني
دزيتله .. لا
خابرني
رديت
عليه :- الوو
- هلو ديار شلونج
- زينة
- انتقلتي ؟ ..
- اي
- يجعلها خير
- امين ، بيك شي ؟
- مخنوك
- ليش ؟
- مشتاق لابني ديار
- مينا وين
- بعمان
- ليش ما تسافر و تشوفه
- تريد الطلاك مينا
ضحكت
، هو استغرب، ارتفعت ضحكتي بصوت عالي ، حجه :- شبيج
- دتشوف احنه شنو سوينا بروحنا
- هه
- اني تزوجت حتى انساك ، و انت تزوجت
حتى تنساني و شوف شدنسوي هسه ، دنشكي لبعض
- الحب غبي لو صاب انسان يخليه من اغبى
الاشخاص
- صح
- شوكت الفاينل مالتج
- اليوم الصبح رحت امتحنت و اجيت نقلت
الغراض و باجر لازم ابلش اقرأ
- الله كريم
- خالد
- ها
- انت وعدتني
- بشنو
- اذا اطلكت تبتعد عني تماما
- رايدة ابتعد ؟
- كلش لا
- ديار اني عرفت راحتي يمج و انت عرفتي
راحتج يمي
- وشلون راح تفض
- لا تفض مدامنا مرتاحين خلينا هيج
- وين انت هسه ؟
- بالبيت
- ضحى ما تتضايق من تشوفك تخابر
- تعرف بس تحجي تطلك
- ليش ؟
- سالفة رغد و امجد بلعتها الها و ضامها
الها بكلبي لهسه ما محاسبها و هي خايفة من ردة فعلي
- نكرت هي
- نكرانها كاشفه ، نهدر دمي لو ما
كاشفين رغد صاحبة الرسالة و رغد تكول ضحى يعني بسببها جان متت بسبب غبائها و
لغوتها
- احنا هم جنا غلطانين
- انت الجبرتينا على هذا الغلط، الا
يبربو* اكو
وحدة ادك مثل دكتج الناقصة تتزوجين ابن عمي و كبال بيتي
- قصرت انت لعبت بحالي لعب
- احنا مخابيل اصلي
اكوول نعسانه لو بيج حيل سهراية
اكوول نعسانه لو بيج حيل سهراية
- ليش ؟
- حتى اطلع للسيارة احجي اهنا متضايق
- اكدر اطلول وياك ل٣ غيرها ما اكدر
- خل انزل لعد
- وياك انسى همومي .. انسى اني شنو و
منو و من وين اجيت، اطير وياك بغير جناح ، احس حالي فراشة و اطير كلش ارتاح
- اااااااه .. اي كملي شكد مشتاق
لهالخواطر و لهالاحاسيس
- مو نرجع لنقطة الصفر
- ورجعتهم .. كملي
- طارت الخواطر و الاحاسيس كلها
ضحك
بصوت عالي :- مشتاق للافاعي
- يا افاعي
- افعى تلتف على جسدي و تكولي ( دع عنك
ذلك القميص المزعج دعني اعبث بشجرتي كيفما اشاء)
- اووو عابتلك شتتذكر ، شجنت احس من
اكتب هيح اووو
- ما عمى عليج غير الافاعي
هههههههههههههه
- غير اشتهرت شهيرة ماكو احد ما قرا اني
اريد التف ع الشجرة هههههههههههههه
- يربج مو الشجرة منتظرتج اي دتعالي
- اتأدب
- اتأدبت وياج هواي
- ترا عيب احنا هسه بمثابة الاصدقاء
- هاي اي صح حكج عليه يابه، احم احم ..
شلونج شخبارج
- عاد مو لهدرجة ههههههههه
- هههههههههههههههههههه
- اخ يا ضحكتي و اني وياك .. احسها تطلع
من كل كلبي ولا جن على كلبي هم
- طز بالدنيا انسيهم و تعاليلي
- وين تكعدني هن فرفتين و مكسر جهالك
بيهن
- خير و بركه حتى لو بالبيتونه
- ادري بزونه
- انت بس تعاي
- وين اجي يمعود خليني بمكاني لا يروح
خيالي يشطح و شيخلصك من خيالي لو شطح
- اني المستفاد غير اخلصهن حيايا و
افاعي هههههههههههههه
- ههههههههههههههههههههه عابتلك دموعي
نزلت الضحك والله
- اسمعي اسمعي
شغل اغنية لماجد المهندس
ناديت وينك
شغل اغنية لماجد المهندس
ناديت وينك

بقيت
استمع وياه ، حجيت :- انت بالسيارة
- اي لعد وين متشوفين مشغل اغاني بصوت
عالي الا جان طردتني العمصة و بتها
- هههههههههههههه صدك شلونها
- عرك هي و بناتي
- والله تورط بيها ابوك ورطة
- ما تهنى المسكين كم شهر و انجلطت
انشلت بمكانها
- تعرف اكو صفة تشتركون ويا ابوكم ،
كلكم اتحبون تعدد الزوجات بحجة من الحجج
- اغلب عمامنا امثنين ، بس اني ما ثنيت
من رغبة ، ضحى رجعتها لجهالها و مينا اخذتها حتى استقر وياها تالي شفت نفسي ظالمها
مشاعر ما عندي وياها شكد ما احاول الين وياها الكى نفسي اعاملها بحدية
هو
يحجي و اني اتثائب .. كال :- روحي نامي روحي لا تتثاوبين خليتيني اني هم اتثائب
خرب يومج
- مو كاعدة من الفجر والله
- روحي نامي يابه نوم العوافي
- تصبح على خير
- و انت من اهله
قفلت
الخط منه رغم هاي جانت اصعب ليلة بس بوجوده كل صعب سهل عندي ، نفسه و صوته و ضحكته
بالنسبة الية حياة اتنفسهم و اعيش مرتاحة
جان
كل يوم امتحان يجيني يبقى وياي ساعة و يرجع
اخر
يوم بالفاينل قررنا احنا الشلة كلنا نطلع نحتفل و نتغدا برا ...
فطلعت
وياهم محسبت احساب لاحد
ابوي ميسأل .. امي سافرت
وسام ميدخل بشي يخصني متكفل اثار يوديها و يرجعها لامدرسة لامتحاناتها .. لان شلنا و صارت مدرستها بعيدة
ابوي ميسأل .. امي سافرت
وسام ميدخل بشي يخصني متكفل اثار يوديها و يرجعها لامدرسة لامتحاناتها .. لان شلنا و صارت مدرستها بعيدة
فطلعت
بيومها ويا شلتنا
مريم يمي و عذراء .. و وسام كبالنا و مهند يمه و حسام و الجماعة كلهم، مريم ركزت بوسام فد مرة
مريم يمي و عذراء .. و وسام كبالنا و مهند يمه و حسام و الجماعة كلهم، مريم ركزت بوسام فد مرة
هو
انتبه ، بس غلس من عدها
من عرفته غلس ، تضايقت من الكعدة هي و كامت كالت :- اريد ارجع للبيت
من عرفته غلس ، تضايقت من الكعدة هي و كامت كالت :- اريد ارجع للبيت
- كمت وراها اني و عذراء
- شكو شنو صار
- ولا شي بس اريد ارجع
كامت تبجي ، طلعت من المطعم تبجي، باوعتلي عذراء :- مدا يحس يا اختي مدا يحس شنسوي
كامت تبجي ، طلعت من المطعم تبجي، باوعتلي عذراء :- مدا يحس يا اختي مدا يحس شنسوي
-مو المفروض احنا نحجي ويا و نحط النقط
ع الحروف حتى اذا اكو شي مانع نكوللها احس ما باقيها تتامله و تتمناه
- و كدام حسام هذا يشهرها بالجامعة
- لازم نلكالنا شي حجة نطلع وسام و نحجي
وياه
- شوفي انت سوي روحج متضايقة و تريدين
اطلعين و اني راح ادزلج وسام يحجي وياج
اوك
طلعت
و عذراء فاتت، اتصل خالد :- طلعتي من الجامعة ؟
- اي
- وين هسه ؟
- طلعت ويا الشلة دنتغدى برا
- هااا هيج الحجي
وسام
:- ها ديور بيج شي عيوني
خالد
:- ديور و عيوني ، استمتعي عيوني استمتعي
قفل
الخط ، يا الله
انداريت الوسام :- اريد احجي وياك بشغلة
انداريت الوسام :- اريد احجي وياك بشغلة
- مريم
- اي
- ديار السالفة طويلة و ما تتسولف ع
الواكف
- مختصرها ؟
- مختصرها اني احب عذراء و عفت بت عمي
بس لاني احبها بس ما محسسها بشي لان اعرف عذراء حاسبتني اخوها و مريم تحبني وما
اكدر ابادلها و ... اخذ نفس
- تحجي صدك انت ؟
- والله العظيم
- تدري لو حجيت علاقتنا كلها تخرب لان
عذراء تحب ابن خالتها
- ادري
- تدري و مستمر
- اجت غلسي ع الموضوع
- اجت عذراء بصفنا :- هااا
وسام
:- نروح لو نكمل الغداء
- عذراء اروح احسن لازم اخابر مريم
- وسام اوصلكم
ديار
:- طريقكم مو على طريقي اخذوا راحتكم
كامو
يحجون خابرت خالد ما رد .. رجعت و اني اخابره
رد.:'
الوو
- شبيك انت مخبل
- ما بيه شي الظاهر تعديت حدودي نسيت
اني مجرد صديق
- ضحكت : هاي منو كال هيج ؟
- شنو اني ؟
- تعرف نفسك
- تعرف نفسك
- لا كوليها
- انت كلشي
- اذا اني كلشي ، عوفي كلشي و اتزوجيني
.....يتبع
☆☆☆☆☆☆
تعليقات
إرسال تعليق
اهلاً وسهلاً بقرائنا الكرام نتشرف بكم في مدونتا ارجو الاشتراك في مدونتنا ليصلكم كل ماهو جديد تحياتي لكم