ليتني استطيع فعلها الحلقة (49)



ليتني استطيع فعلها


 
الحلقة  (49)

گل الأقدار گانت تدفعك نحوي ؛
حتّى الطرقآت المظلمة كنت تمضي فيها متيقناً بقصر المسافة ؛
وَ أنّ ثمّة نور يضيء قلبينا معاً ؛
نور كافٍ جداً لتعبر هذا الليل معي وتنآم في قلبي .
.......
خابر خالد و المسدس بأيده و طلبه لهنا و انطاه العنوان، اعرف خالد راح يجي، انجنيت مت اصيح :- ما اله علاقة خالد اني الغلطت وحدي تريد تقتل، اكتلني الي و خلصني لا ادخل خالد بالموضوع
امجد :- تخافين عليه سااااااااقطة
اخذ براسي و ضربني للكاع، صرخت بصوت عالي و دفعت روحي ليوره و اني رافعه ايدي منه و اصرخ
- بعدج تحبينه مووووو
- عنده جهال ما اله علاقة بالموضوع اني راضية اكتلني و خلصني ما اريد اعيش بعد اكتلني
اجا سحبني من ركبتي يحجي و هو صاك على اسنونه - اكتله كبالج و اكتلج وراه عبالج اتركج والله ما اعوفكم اليوم
يحجي و ابعد بأيده من ركبتي و اجر نفسي و اصيح :- وخررررر
دك موبايله ، دفعني للكاع و كام باوع جهازه ، رد
ويا ما رد كمت من مكاني ركضت بس اريد اطلع من هذا المكان
كدامي المطبخ و بالمطبخ اكو باب يطلع للحوش ، ركضت للمطبخ بسرعة ركض وراي ويا ما دا افتح الباب لزمني :- وين تشردييييييين مني حتى ا***** ما يخلصج مني كح***
و دفعني ع الكونتر و قفل الباب ، جريت سجينه ع الطباخ
لزم ايدي، عصرها و عصر السجين بأيدي كمت اصرخ بقوة و ادفع بيه و هو يجر بالسجينة و يحجي :- تريدين تكتليني بنت ال*****
سحب السجين من ايديوي و دفعني حيل للكاع، تكسرت حيل كمت اصرخ و ابجي بصوت عالي
لزم راسي و كام يضرب بيه بالكاع حيل، احس غوشت بأيده، ما كامت تصي لي اي ردة فعل، دفعني من عنده
كمت احس الدم ينزل مفن فروة راسي، كمت بس اتقيئ بقوة ، كلبت معدتي كمت اذب من راسي ، الدم ينزل على وجهي عيوني غوشن ما كمت اشوف الحوالية
اسمعه يصرخ و جسمي يهتز، ما اتذكر بوكتها يهتز لان جان يضربني ما جان يضربني، ما اتذكر هاي اللحضات بالضبط بس الاتذكره .... فقدت بعدها بدقايق
.........
خالد:- الووو ميعاد
- عرفت شي عن ديار ؟
- اي و انطاني العنوان و اعتقد مأذيها هواي لان كال رجعت تشوهت، اني هسه بالطريق الهم ، تعاي وراي بسرعة
- انطيني العنوان
دزيتلها العنوان وتوجعت للمكان الكالي علية، وصلت خابرته حتى ينطيني البيت بالضبط:- اني بالمكان البيت ويييين
كالي :- ثاني بيت بالفرع الباب احمر
باوعت الفرع، اندليت، دزيت المكان بالضبط لميعاد حتى اذا صار شي لا سامح الله تندل مو نضيع و محد يدري عنه
مشيت للبيت و اني اعرفه مسلح، يمكن ماشي لمصيري برجلية ، لحظتها تشاهدت :- اشهد ان لا اله الا الله و اشهد ان محمد عبده و رسوله .
ومشيت، وصلت الباب هو كاعد يفتح بيه، ويا ما جر و اني دفرت الباب بقوة برجلي انضرب هو على وجهه و اندفع ليورا
دخلت بسرعة لزم سلاحة .. وراد يكوم لزمت السلاح بأيده ، كام يفشر ويصبح و اني اتلازم وياه ع المسدس كدرت افلته من ايده و اشمره لبعيد
تواجهنا اني وياه هو يضرب و اني اضرب و تكاتلنا بيناتنا ، ضربني للكاع وركض على سلاحة ، ركضت وياه حطيت ايدي على الساح داس ايدي بأيدي الثانية سحبت رجله بقوة وكع للكاع
سحب السلاح نزلت الشاجور كمشته بأيدي، لزمني من ملابسي جابني بوكسيات دفعته ووكعته للكاع و كمت اضرب بيه وواحد يغلط و يصيح ع الثاني و اصواتنا طالعة
فاتت ميعاد :- الله لا ينطيك النذل يالخنيث
تصرخ و هي تركض للبيت ،فاتت و اني وياه مستمرين واحد يدفع بالثاني و نتكاتل
سمعت ميعاد :- يممممممممة بتي
عفته من ايدي وركضت لكيت ديار الوجه مليان دم و الدم بالكاع
تخبلت بعدني اريد ادنك شمرني للكاع :- اليوم اكتلكم يا عاااااار
السايق اللي موصل ميعاد سامع المكاتل مالتنا اني و امجد و ميعاد تصرخ باقي بمكانه ما رايح يتصنت ع الهوسة
من ميعاد صرخت ولحكتها و امجد لاحكني هو فات للبيت ويا ما دفعني امجد ، الولد لزمة :- يابه اهل البيت كولو يا الله
ويا ما لزمة اني دفردته ابطته كعدته للكاع، دفعني الرجال ووكف بيناتنا، و اني اصرخ :- اليوك احركك والله مثل ما حركتها شاربي هاذ مو عليه اذا ما ورمتك اليوم ك****
امجد :- لك عار انا الادفنك والله ما اخليك عايش ادوس عرضي و تلعب ويا مرتييييييييي
ميعاد :- احد يشيل بتييييييي راااااااااح تموووووووت
خالد شلت ديار من الكاع لزمني امجد و هو يجر بيه ميعاد جاره جمجة جانت معلكة بالحايط و كامت تضرب على راسه و الرجال يسحب بامجد مني
دفر ميعاد من يمه و لحكني، خليت ديار بالتكسي و الولد مشبك امجد و يكله :- خوية كولو يا الله صلو على محمد
باوعت للرجال كلت اله تاخذ البنية و امها و للمستشفى اركض بيهم و اني اتصرف وياه
ميعاد :- ايد وحدة حسافة الوكت الكسرني و خلا امجد يدفعني و يضربني و بتي مدماية كمت من مكاني ركضت وراهم خلاها بالسيارة و خالد كال للولد
روح
صعدت السيارة و السايق يهدي بيهم، دفعه خالد و كاله روح، و بقو خالد و امجد اثنينهم ، تحرك ابو السيارة اني ابجي، اتصلت برافد :- الو
رافد :- الوووو
- الحك خالد.
- وينه ؟ طلع يدور البرب*** بتج
- احترم نفسك و الحك اخوك راح ينكتل، اسلاح عدهم و متذابحين اني عفتهم بالبيت و ماخذه ديار للمستشفى راسها مفتوح و يصب دم
رافد:- العنوان وييييين احجي
-- راح ادزلك اياه برسالة
قفلته من عنده و دزيته اله برساله و شمرت الموبايل،
باوعت البتي الدم مغطي وجهه اديها محركة، صفحة من شعرها محترك لاعب باحوالها لعب
حضنتها و كمت ابجي و اصحي بيها :-ولج ماما ديار كليلي شسوالج امي حبيبتي، اصحي يا امي الله لا ينطيه بجاه النبي يشل ايده طول العمر ان شاءالله و ينتقم منه ، ااااخ دعوة ام يا ربي لا تردني اريدك تنتقم منه مثل ما سوا ببنيتي
هاي جزات تعبها و كسران ظهرها عليه و على جهاله النذل ، اني الك بس خل اشوف حال بتي
السايق :- هي تصير مرته ؟
- عشتو اي يداده مرته عساني متت بيوم الزجتها اله هالسافل
- و هذا الثاني اخوها ؟.
- اي عيني ، بس وصلنا بساع فدوة بنتي راح تروح من ايدي
وصلنا للمستشفى كلت اله :- صيح احد يشيلها اني ايدي ما تعيني
صاح على الحرس الواكفين بالباب كال للهم:- شباب همتكم ويانا بس هاي البنية فاقدة الوعي
ركضو ذولاك جابو كرسي متحرك، رادو يحطونها تموع و توكع من الكرسي ما تثبت
شالها العسكري البالباب وفات جوا، ركضت وراه، شاف سديه حطوها و هم يسألون شبيها ؟
- زوجها ضاربها الله ينتقم منه
شالوها و نقلوها الممرضين و الاطباء و كفوا على راسها، كالو متعرضه للضرب براسها و اكو شك جبير براسها يحتاجله خياط ..
و يحتاجلها اشعة فورا حتى نشوف اذا كانت الجمجمة او الدماغ متأذي
حروق بأيدها قوية لازم تتداوى فورا
فاقدة دم، و ما ماكله يوم كامل ، الضغط عدها هابط و نسبة الدم نازله ، بقوا يداوون ومحتارين بيها
خابرني اسماعيل :- بشري ما جتي بتج
- هنيالي عليك والله عشتو عدها اب
- بالدوام اني باجر انزل وينها هي
- بتك مكتوله اسماااعيل مشكوك راسها و ما ديعرفون علتها
- منو هذا الكاتلها
- رجلها كاتلها بيك خير تعال اخذ حق بتك منهم تهموها باطل و كتلوها الله لا ينطيهم بجاه الله و سماواته
- امجد مسوي بيها هيج
- اكلك انت سكراااان ؟ بتك تهموها و كتلوها هاي بالمستشفى ميته الا شوية وين اروح بيها ووين انطي وجهي كلي
- من تكعد كليلي
- من الله ياخذك ان شاءالله لو بيها فلوس و فايدة جان عاركت الدنيا بس لأن بنية ما تهتم الها ، روح الله ينتقم منك امشي
سديت الخط و بقيت محتارة، اثار بالبيت وحدها و اني بديار وحدي، بقيت افتر منا و اجي منا انتظهرهم ينطوني نتيجة عليها
...........
رافد :- طلعت من البيت بسرعة من انطتني ميعاد العنوان اخذت سيارتي و دستها وصلت للبيت
دفعت الباب و فتت
لكيت خالد مدمى الحلك ووالخشم ما ينشاف من الدم، كاتل امجد و امدده بالكاع و خالد يشمر عليه بانزين ، لزمته :- تخبلت انت شمسوي بيه
- وخر منيييي
- لا تتخبل خااااااالد راح تضيع روحك و عائلتك و اتضيعنا وياك
- حاركهااااااا بسببيييييييي حاركها
- عساها بجهنم تحترك احناااا شعلينا اوعى و اصحى على روحك خااااالد لا تضيع رووووحك
دفعته للحايط ورحت لامجد الوجه صاير خريطة من الضرب ما ينعرف الخشم وين و العين وين، الوجه كله مورم و مدمه
شلته كعدته و خليته على ظهري و نقلته للسيارة ، باوع خالد :- حاول تختفي هاليومين او الافضل اخذ مينا و ابنك و اطلع لعمان ما راح يعوفونك عمامي راح يدرون دمك
- ما اطلع و اريد منهم زلمة يوصل
- هي مو مال مرجلة خالد شوف شمسوي بامجد عمامي لو عرفو يشمرونا من العشيرة لو يهدرون دمك ، استحي على روحك عاد و لا تبقى تفكر بروحك بس ولو انت حتى بروحك ما مفكر
خالد:- اخذه وروح مني رافد
كسيت من عنده و عفته وراي كمت افرك براسي دخيلك الهلي الا شوية جان حركته و ما ادري بروحي فقدت و اني اتكاتل وياه ، خابرت على ميعاد:- الو
- الوو ها خالد كون بردتلي كلبي بهذا الكلب
- عوفج منه وكليلي ديار شلونها ؟
- لهسه بيد الاطباء دا يحاولون وياها
قفلت الخط منها باوعت الموبايل ٥٦ مكالمة
من ابوي
و امي
و بتول
ومينا
وضحى
ورائد
ورافد
الغيتها كلها ردت اسد الموبايل شفت رسالة
باوعتها مينا كاتبتلي :- ابنك مريض و يحتاجلو دكتور فورا تعال
خابرت عليها :- الو
مينا :- وينك انت ؟
- جان شبيه
- ما بنو شي انا حكيت هيك مشان ترد عليه
- هالاسلوب هذا ما اريد تعيده من ما ارد تنتظريني لما ارجع لحجيلي ليش ما رديت افتهمت
- لا يا عيني مفهمت و بدك تجي هلاء لتخادني ع عمان فورا ما بدي ابقى هون ولا ثانية زيادة
- انت اللي اصريتي ترجعين البغداد و انت الغيرة جانت ذابحتج لأن اجي لهنا ومن تجين تكولين رجعني، احترمي نفسج و اكعدي بالبيت لا تخليني اغير تصرفاتي وياج وكتها والله ما اباوعلج
قفلت الخط منها، خابرتني ميعاد، رديت :- هاا
:- انت وين هسه
- بأرض الله وييييين، شراااايدة مني بعد
قفلت الخط بوجهي
باوعت نفسي وجهي كله دم، حلكي كله دم ادية
اشتريت بطلين مي من الجوالهاللي بالشارع و كلتله صبلي
صب و اني اغسل
خابرني ابوي، ترددت ارد بس بعدين رديت :- منعول الوالدين شمسوي بأبن عمك
- هو اللي تعدى و لو ما كاتله جان كاتلني يابه
- كتلك الله و خلصنا منك ولك انت راح تجلطني انعل اليوم الصرت بيه ولك يوم اسود الورطني و جابك عليك ولك خويلد اخوتي كلها ضدي من وراك خويييييلد
- اتبرى مني ولا تخسر اخوتك اني راح اخذ ضحى ومينا و اطلع لعمان و انسى خلفت واحد اسمه خالد
- ولك خويلد عليت كلبي الله لا ينطيك شسوي هسه اني شكل للناس ابني جان حاط عينه على مرت ابن عمه و كتل ابن عمه لان متعارك ويا مرته شكلهم فهمني
-يابه دماغي ما جاي يفرك يرحم اهلك عوفني هسه
- دماغك ولك و تحجي ابرود و احنه اكلوبنا مفرفحة من سوايتك ولك امك راح تنجلط خويييييييلد
..........
ميعاد :- عالجو جروح ديار و خيوا الجرح البراسها وداووها ، صحت بس فاقدة و عدها غواش بعيونها من قوة الضرب التعرضتله مسبب الها فطر بالجمجمة
شدو راسها و منعوا طلوعها من المستشفى لحتى يسيطرون على وضعها
اذا شافوا الفطر شديد و مأثر على حالتها يبقوها و اذا خفيف ينطوها علاج و يطلعوها
اخذت تقرير بكل حالتها و اريد اروح للمركز اقدم دعوة ، بس ما اكدر اطلع من المستشفى و ديار هنا، و اثار بالي يمها وحدها بالبيت
دزيت رسالة لاسامة ( امشي روح لاختك اثار وحدها بالبيت اني ويا ديار بالمستسفى حالتها خطرة )
بسرعة خابرني :- شبيها اثار
- ضاربها امجد و بالمستشفى
- اذبحة والله اني اله
- اكعد لا تورطنا ، اني اعرف اجرجره انت بس روح لاختك هناك بقت وحدها خطية تلكاها هسه تبجي
- دليني
دليته بالمكان و راح وصل لهناك خابرني حتى ادليه ع البيت، لما وصل لاثار ... خابرت واحد صديقي اسمه مؤيد هو بالدولة يشتغل
كلت اله :- طالبتك و طالبة مساعدتك
- تفضلي ست ميعاد
- بنتي زوجها متعدي عليها و حاركها و حارك شعرها و مسويلها فطر بالجمجمة و ما الي الياخذ حقها
- شنو من بشر هذا شلون يسوي بيها هيج
- هءا الما اله ظهر بالدنيا الناس تتولاه و ما الي غيرك يالمعدل اعرفك اصيل و ما ترد احد و اريدك تساعدني حتى اشتكي عليه لان هسه اذا اروح مركز و اشتكي انذل بجرجرتهم اكثر ما اخذ حق
- اني خادم والله اشوفه نجوم الظهر بس انطيني اسمه
- فدوة الكلبك يالمعدل روح الله يوفقك و لا يحرمك من نعمة ينزلها
- ست ميعاد احنا اهل ان شاءالله و بنتي بنتج و اني اخذلها بحقها
- تسلملي اهل و نعم الاهل بعد عمري
سديته من عنده و باوعت لديار تون
- ها ماما حبيبتي
- راسي ماما راح امووت
- الله لا ينطي ان شاءالله
خابرتني ام امجد تسأل تصيح و تدعي علينا لأن هيج صاير بابنها ، نزلتوبيها دوسة و نص و غلقت الخط بوجها
فات اسامة و اثار اثنينهم تراكضو لديار، اسامة باوعلها و دموعه بعينه باسها براسها و هو يتحلف لامجد
راد يمشي وكفته :- اكعد.استر عليه خليني اجرجره بالمحاكم و السحون و اخذ حقها من عيونه
اثار :- يعني شبي راسها ؟
-ما بي شي ماما ايام و تصحى ان شاءالله و ترجع النا
...
الفتت لأسامة :- ابوك وينه ؟
- ما موجود بالبيت بالدوام
- زين لعد، اخذ اثار و ارجع للبيت لا تبقى هنا
خليني اشوف وين توصل
اسامة :- ما ارجع انت ارجعي، اني اذا ما اكتله لامجد ما ارتاح ما تايهتله و هيج يسوي بيها
- خالد تكاتل وياه عوفه كتلك و اخذ اختك و امشي
سحب اثار و طلعو و هو عصبي،
شوية و اجا مؤيد :- اهلا
- اهلا ، هلا و مرحبا عيوني شلونك شلون صحتك
- الحمدلله اجيت اطمن بنتج شلونها
- و الله بعد يريدون يتأكدون من حالتها بعدها تتقيئ و غواش عدها بسبب الفطر
- كلش مو خوش خبر
- اي والله شسوي و اني وحيدة و ما الي احد
- ليش مو متزوجة
- طالبة الطلاك منه حشاك عار ردت استقر و اكعد وياه و انطيته من عندي ١٨ومليون حتى نبني و اعيش وياه تالي من بنى و كمل نكرهن و لعب عليه
- اي والله، شفت وياه الويل شسوي الله يسامحه اني ما عندي حظ بهالدنيا
- لا تكولين هيج ام اسامة انت معدله و خوش مرة وبعدج تره بعز الشباب والف رجال يتمناج
- يمعود بس خل نحظى بالصحة و الله كريم ع الشباب
-تريدين انقل بنتج بمستشفى خاص
- لا خليها هيج الصراحة ما عندي الامكانية الاكدر انومها خاص
- ما مقبوله منج رقودها و علاجها على حسابي و غرفة خاصة حتى تاخذين راحتج ويا بنتج ما تبقون هشكل كاهدين بنص الهوسة و الناس
- فدوة الكلبك يبعد عمري ما اعرف شلون اجازيك يالمعدل الله يحميك و يحفظك بجاه النبي
- تسلمين
... خابر على صديق الى بمستشفى اهلي و طلب لديار غرفة و عناية و معالجة على حسابه
اخذت ديار حطيتها على كرسي شاف ايدي ما تكدر ادفع بأيد وحدة انطى لوحدة من الفراشات اليشتغلن خمسة و خلاها تدفع بمكاني
و اخذنا بسيارته و نقلها لمستشفى اهلي ، غرفة خاصة و كلشي بيها راقي .. حتى الي وياها كرسي و سرير و غطا
نومت ديار و شكرته ، و كال :- لا تشيلين هم للقضية عندي صديق بالداخلية راح اخليهم ياخذونه و يسجنونه
ديار :- الفترة الفاتت كن كثر الالم ما وعيت على احد ابد .. بس من نقلوني للمستشفى الاهلي و نوموني بقيت اسمع امي و هي تحجي ويا هذا الرجال
راح ، فتحت عيني، حجيت بألم :- تسجنون منو
- امجد غير
- ما اريد عوفي
- لا والله ما اعوفه شايفه شسوا بيج لو لا
- لخاطر جهالة فطومة تحب ابوها ماما
- وليش هو ما فكر بيه من سوا بيج هيج تريديني اني افكر بجهال، و بعدين شوصلج لهالحال غير تفكيرج بجهاله
- ربيتهم اني ماما احبهم ما اكدر اذيهم لا تسويله شي عوفي
- دكومي على حيلج هسه و الله كريم، ينسجن يومين نشرط عليهم الغايب مالتج و العلاج و عود نتنازل عنه
- ما اريد منهم شي
- و حروحج منو يداويها
- ماما راسي راح اموت من الوجع
- اي غير مفطور خوما مضروبه بكلينكس يا امي
دك خالد .. ردت امي طلب منها عنوان ال المستشفى ، انطته امي ، اني نمت من قوة العلاج الينطونيا ما اكدر اصحى زيادة
لهناك و حسيته يمي و هو يمسح على راسي
فتحت عيني هو كبالي :- خالد ردت اموت
- بخير هسه الحمدلله
- كابوس طلعت منه
- انتهى و خلصتي منه
- انت شسويت
- اهلي و عمامي جايين يدورون عليه
- ورطتك
- ما ادري ورطتيني مدري ورطتج مدري تورطنا اثنينا ، المهم احنا بمحنا الله يخلصنا منها
-حرك ايدي
- ردت احركه لو ما رافد لحك ولزمني ولج والله فقدت عقلي من شفتج بجروحج امدده
-امي وين ؟
- تخابر برا
غمضت عيني حسيته حط راسه على الحديد مال السرير ، فتحت عيني، باوعلي:- من البارحة ما نايم والله من ساعة العرفت بيج انت ماكو و اني عقل ما بقى براسي بغداد افتريتها شارع شارع لحد دخت الفجر و رجعت
- شراح تسوي
-ما ادري دايخ كلش ما اكدر ارجع للبيت
- عائلتك
- ما عليهم شي ابيت اهلي بس هم يردوني اني
غمضت عيني، سكنت .. و هو يتنهد يمي ، فتحت عيني، باوعلي، حجه :- ديار لو متت لا تنسيني
- فتحت عيوني :- اموت لو صار بيك شي
- مراح يصير بس تأكدي من اذيتج والله ما جنت فد يوم قاصد اذيتج ولو اتعديت عليج مرة كل الجان ابالي امنعج من هالزواج بكل وسيلة
ضيعتيني و ضيعتي روحج بهالزواج
لا انت كدرتي تبتعدين عني صدك
ولا اني كدرت انسانج و اتصرف عادي من اشوفج كبالي ويا غيري، جنت كل يوم اتعذب ، كل الليلة انذبح
باعي الشيب بين براسي، ما احجي ولا اشكي لاحد بس الكلت الج عليه هان بعمره ما هان بكلبي
كل ليلة اسأل ليش حبيتها
وليش ما انساها
و شبيها حتى هيج ابقى معلك
ليش ما اكدر ابتعد و كلما اقرر ابتعد الكى روحي مخابرج و سائلج تحتاجين
كل ليله اسأل نفسي .. ليش ؟
و ما الكى الجواب
- نزلت دموعي و اني اباوع عيونه دمعت و هو يحجي
...
لا تحجي هيج، اخذ عائلتك و اطلع برا العراق عيش، اني اسفه ، اني الحركتك لما تقربتلك و حبيتك.
روح من عندي خالد
لا تتقربلي
اني شؤم كل اللي يتقرب مني يتأذى
روح ولا تتقرب مني بعد واوعدك بعد ما اتقرب منك
بقى يباوعلي و هو حاط عكس ايده ع الجرباية و ساند راسه بأيده ، هز راسه و اندار يباوع على الصفحة الثانية و هو يفكر
فاتت امي :- رافد يخابر عليك ؟
خالد:- شنو ؟.
- رافد خابرني يسأل عنك ، ابتعد خالد انت صار عندك عائلتين التهي بيهم و انسى ديار و خليها تنسى جانت كبال بيتك و ما تنساك هسه شالت .. امسح رقمها و شيلها من بالك و عيش عائلتك
انتو اثنين ما انخلقتوا لبعض
لا تفكر لو اطلكت ترجعلك عوفها و شوف حياتك
ما جاوب .. كام من مكانه :- اني راح اروح هسه انتم شتحتاجون خابروني
-الله وياك
طلع و اني درت وجهي للشباك دموعي كامت تجري ، اجت يمي امي :- كافي اخلصي منهم شعلكتي روحج متكليلي هالعالئلة هم و كرايبهم و البيهم انسيهم و اطلعي منهم اليربطنا بيهم مهى و مها ماتت و انتهينا
- كالي كلمة خوفتني عليه كلش ، يكلي ( لو متت لا تنسيني )
-الله يحفظه و يحمي من كل شر خليه يشوف نفسه و يطلع من هالبلد و مصايبه
- ولو صار بيه شي
- عاد لا تكعدين تفاولينه
كمت من مكاني بسرعة حسيت راح اتقيئ دخلت للحمام و استفرغت ، درت وجهي حسيت الكاع افترت بيه
سندتني امي :- دختي
- الدنيا جاي تفر بيه
- زين ليش حتى اكل ما ماكله بس ع المغذي ؟
- راسي راح اموت ذبحني الوجع
- و عيونج
- من اركز بشي يغوشن ما اكدر اشوف
- الله لا ينطي ان شاءالله، دنامي حتى ترتاحين
رجعتني للفراش ، و هم حسيت نفسي جاي تلعب رجعت للحمام
صاحتلي الدكتور انطاني علاج و كدرت انام
ثاني يوم .. عرفت ان امجد ناقله رافد للمستشفى و طالع بنفس اليوم و جايين عليه الشرطة للبيت ماخذينه و مخلينه بالتوقيف
خابر ابو امجد على امي و كال الها :- جان المفروض يحط طلقة براسها بس ابني و اعوج و غلطان بهاي ما سواها
رادته امي :- قدرة الله ابو امجد خاف على ابنك لا تجيه طلقة تايهة بالسجن ، يضربها طلقة تايهة الكم يمه و يضربها ، من جان يخونها و ينام ويا غيرها محد فك حلكه ولا احد حجه و من ظن ظنيت وبيها خاينة ادورون طلق
ابو امجد :- ظن شنو بتج نايمة ويا ابن عمه و هي و ابن عمه ينكتلون بس صبرج علينا
- هذا منو مطلع عليها هالحجي بتي ما خانت امجد و هي على ذمته ، يمكن غلطت و ردت عليه موبايل لو حجت وياه و طلبت يساعدها اي، بس ما سوت التكوله لا تكعد تتهمه لان من تتهم القضية تكبر و مو من صالحكم تكبر
- واصلة رسالة لامجد حجتله الحقيقة كلها الشمس واضحة يا ام ديار ما تتغطى بغربال
- شمسيش رسالتيش
- شنو هاي الرسالة ومنين ابو امجد تصدك برسالة روح شوف منو الدز الكم هاي الرسالة و حرك بينك و بين بيت اخوك و خلى الدم و الثار بيناتكم لان بتي ما سوتها
قفلت الخط منه ..
وره كم ساعة اتصل بيها رافد يطلب العنوان يريد يكعد ويحجي وياها ، انطته العنوان ، ساعة او اقل ، اجا رافد
امي جانت امدده بمكانها و تكلب بالموبايل
فات :- السلام عليكم
ميعاد :- و عليكم
رافد.:- المستشفى راقي و ديار ما بيها شي شعدج مكعدتها هنا والا عندج فلوس زايدة
- ماكو شي يغلى على بتي وبعدين مو اني المتكفلتها اهل الخير هواي
- منو
- شعندك جاي
- خالد اجا لهنا ؟
- اي اجا البارحة بليل و تبارى الذمة ويانا
- خالد بورطة كلش جبيرة و عمامنا كلهم مكاومين ويانا لو نتبرى منه لو يشمرونا من العشيرة وبكل الاحوال راح يكتبو سند بخالد و يطلعونه فاسد بالعشيرة
- ما يستاهل خطية
- بفضلجن
- والله عاد كاعدين ببيوتنه ما كايليلكم ركضوا ورانا
- ابعدي ديار من خالد ميعاد
باوعتله ، حجة :- اذا عندج ذرة احترام للعشرة الجانت بيناتنا ابعدي خالد اخوي راح ينهدر دمه
- احترام ، ههه ضحكتني يمعود شوف منو يحجي بالاحترام
- مو وكت الحجي
- مدام مو وكته شوفني كفاك ولا تجي بعد ، و حقي رجعه احسن ما ينهدر دمك انت هم خطية
- تهددين انت
- و احجيها بوجهك اتجفى شري و رجعلي حقي ليش تروح تتأذى انت لو واحد من عاىلتك حرام
- جربي و شوفي شنو راح اسوي بيج
- ان شاءالله اجرب لا تشغل بالك انت
دخل مؤيد :- السلام عليكم
معياد :- يا هلا و كل الهلا بابو علاوي شلونك يالمعدل
رافد :- نعم منو انت
مؤيد :- اهلا بيج ام ديار ، منو الاخ
رافد :-، اني زوجها
- زوجيش بالله رافد جفيني شرك جاي تهددني و اني و بتي بهالحالة بالمستشفى خاف ربك و عوفني بحالي
باو و هو يخزر :- انت شتريد منها
ميعاد :- الاستاذ مؤيد صديقي و رجل متفضل عليه و هو اللي ساعدني و نقل بنتي بهالمستشفى على حسابه مشكور ، فاطلع من عندي و عوفني بحالي
رافد :- بعدني ما مطلكج و لكيتي غيري بربو**
مؤيد:- ست ميعاد اني راح انتظرج جوا للكلام بموضوع مهم
رافد :- تنتظرها شنو من تتقرب من مرتي اذبحك
ميعاد :- اسكت و اطلع من حياتي الف مرة كلت الك طلك حرام عليك اني ما الي احد و تأذيني، عيوني ابو علاوي كلش اعتذر صارت بوجهك دقايق وراح اجي
طلع الرجال، انداريت على رافد :- انت شرايد بعد
-لكيتي غيري حقيرة
-شمتوقع اكعد اكعد اجمع كلينكس و اني ابجي عليك ؟ و مرتك التالي وكت كابه عندك الغيرة وصايرلي ديج هراتي و تغار عليها اتذكر انت الركبت الي صور و فضحتني بالمنطقة كلها
- لا ركبت ولا اني الي علاقة بالصور، الصور وصلتني عنج، اما لعبج و مكح... سويها لما اطلكج افتهمتي
- اي طلك لعد و خلصعاد، و بعدين تعال كولي منو من صديقاتي خايني وياها
- صديقاتج ؟ و شعندي ويا صديقاتج اني
- لا تغشم روحك بعدني مريضة و ما فاضية خل تصفى دنياي وياي الا اطلع حليب امك الرضعته من خشمك، و هسه امشي مني خليني اشوف حياتي
- تعاي هنا حياة شنو التشوفيهة
- غاثك موضوع اشوف غيرك موو ؟ بس اطمن راح تنغث منا و جاي هواي ولو ما طلكتني مبروك عليك اثنين كرون بالمجان هدية
جابني جف و سحبني اله :- لو فكرتي تشوفين غيري اذبحج
- ولو مديت ايدك مرة لخ تنكسر ، نزلها
- ميعاد
- خلصت الزيارة ولي
- لا تستخدمين وياي هالاسلوب انت و بتج الخليتوني اصير هيج وياكم انت اكثر وحدة تعرفين شكد جنت احبج
- ضحكتني عفية و اني ما الي خلك اضحك بطني توجعني
فديت هالعيون الخضرة اني ، مووواح، باااي
حجيته و اني اطلع
مشيت بالممر حسيته تبعني، فتت للمصعد ، دخل هو ، انقفل المصعد ، تقرب مني :- لهسه من اتذكرج حيلي يرجف و ما تحمل تصيرين لغيري
- تريدني ارجعلك و مشتاق
باوعلي
- تسجل البيت اللي بنيته بأسمي
- انت اطلبيني ١٨ مليون و سعره البيت هسه بال١٠٠ مليون
- ضريبة السويته بيه يبو گلب اسود
مسكين اجيت حتى تبعدنا من اخوك و انتهيت و انت تتوسل بيه حتى ارجعلك
هههههههههههههههههههه
فتح المصعد، طلعت و هو وكف يباوع ، مشيت راد يطلع وراي صاح ( تعاي ) انقفل المصعد
عفته و مشيت
........
امجد انسجن .. على الرغم اني ردت اتنازل منه بس امي ما قبلت .. فرضت عليهم يطلكون و ينطون فلوس علاجي و علاج التشوهات التسواها بيه
الرقم اللي دز الرسالة بعدين ياله كعدوله و فكروا خاف صدك احد محاول يدخل بينهم و يخلون العمام تتكاتل و بيوت تتهدم
بحثوا بالرقم .. ما لاكين احد
بس كل مجرم لابد يترك اله اثر من جريمته او ثغرة يكشفه الله بيها، و الصار جريمة ..
الرقم جربه احمد ع الفيسبوك ...
جانت الناس بعدهم ما يعرفون يخفون رقم ولا عدهم خبرة باعدادات فيسبوك فلما درج الفيسبوك طلع هذا الرقم مرتبط بأسم مرته ( رغد )
لازمها احمد مجنزها من الكتل لان هيج دزت رسالة لامجد و خلت امجد يتورط بهالسالفة
كايلتله اني ردت انتقم منها لان بسببها امي صار بيها هيج و بس ردت اكشفها، هو متخبل عليها و طالب منها صحة الكلام الدازته
كايلتله :- اني عرفت كل هالكلام من ضحى وردت اكشفها ،
رايحين محققين ويا ضحى منين تعرف هالكلام و اذا صدك صار ، ضحى نكرت كلشي لا مسولفة لرغد ولا مخابرتها
ذابه التهمة كلها براس رغد و تكومت السالفة براسها
كايم احمد رامي عليها يمين الطلاك و طالع لان هيج سوت باخوه وخلته يتورط و ينسجن بسبب هالسالفة
مينا لما عرفت خالد هيج مسوي وياي و مخابرته و ما مجاوب و غايب من البيت يومين و عمامة مهددينه
ماخذه ابنها و طالعة العمان وحدها
متعاركة هي و خالد و متضايق هو منها لان مسافرة بدون علمه و ماخذه الطفل وياه ..
يومين و طلعت من المستشفى
بقيت بالبيت امي اداريني هي و اثار .. بقيت ع العلاج لازم استمر و الاعراض ملازمتني
كاعدين ... اندكت الباب بقوة
فزت اثار للباب فتحته فات رافد و هو يرجف
وكفت امي حتى تشوفه شيريد ، لزمها حيل و هو يكللها :- بتي ميعاااااد وين ، بتي مخطوفة من الصبح و لحد هسه ماكو .. وينها بتييييييييي......يتبع

☆☆☆☆☆☆

تعليقات