ليتني استطيع فعلها الحلقة (48)



ليتني استطيع فعلها


 
الحلقة  (48)

نزل خالد :- التانكي كملته عيوني جرى بعد شتحتاجين ؟
امجد وكف بمكانه ، يباوعلي و يباوعله، هجم على ٨الد تلازم وياه من ركبته :- شعندك هنا
خالد :- شيل ايييييدك لك
ديار :- اجا بس يسوي الماطور والله، امجد
خالد دفعه امجد، لزمني من راسي :- من هاي ما ترجعيييييين مطببته للبيت موووو ساااقطة
خالد.:- ابعد منها دوووووخر
امجد ضرب خالد بوكس و خالد تلازم وياه و يتضاربون كمت اصيح بنصهم و ابعد بيهم ، امجد دفع خالد ليبرا و اجا لزمني من راسي و يسحل بيه و دفرات على ظهري
خالد كام يضرب بالباب و يصيح
دفعني ع الحايط، لزمني من ركبتي :- احجييييي شعندج جايبته للبيت احجيييي
-طلكنييييييي
- اطلكج و اتلعبين براحتج احجي شعندج وياااااه
دفعته :- ما عندي شي وياه والله وخرررر
كام يضرب براسي بالحايط و اني اصرخ بكل صوتي ، ضرب الباب خالد و فات دفعه مني للكاع و انام فوكاه و كام يضربه
كام امجد من خالد، دفعه
عفتهم اثنينهم و ركضت لبست و طلعت من البيت كله ركض وراي امجد ، اخذت تكسي من على الشارع و صعدت بيه
امجد لحكني للشارع، خالد ماخذ سيارته و طالع، خابرني خالد، انطيته رفض و اني ابجي ، و خابرت على امي، ردت
- الوو
- الو ها ماما
- خير يا ستار شبيج
- رجعي للبيت بسرعة اني رايحة يم اسامة
- شكو شصاير فهميني
- خالد اجا يشد الماطور و امجد اجا و لكا خالد بالبيت و تعاركو ، امجد تبعني بس اني صعدت تكسي و هسه متوجهه لبيت الخنزير ابوي
-من صخام و عزا براسج مو كلت الج ابتعدي من خالد
- ارجعي للبيت بسرعة وبس
سديت الخط اجت رسالة من امجد ( وين تفلتين مني و القران الا اشوهج )
كمت افرك بوجهي :- ربي دخيلك ساعدني لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
بقيت اباوع ع الشارع و بداخلي افور ، الجو جان زين بس العرك يصب من كل جسمي
طلعت لحي الجامعة لبيت ابوي، وصلت انطيت لابو التكسي و نزلت، ادك بالباب ، ادك ماكو ، خابرت على اسامة :- الوو
:- ها ديور ؟.
- وينك
-ابيت ابوي غير
- صار ساعة ادك بالباب وينك لعد
- هاا نايمة يلا نازلج
شوية و نزل، فتحلي الباب، فتت و هو يكلي :- شبيج
- ما بيه شي
- كصتج شبيها
- انضربت بالشباك ماكو شي
دخلت باوعت البيت، التفتت اله :- غرفتك وين ؟
اسامة:- فوك
صعدت نمت على سريره ، هو كعد كبالي
:-
شصاير
- ماكو شي تحاجينا اني وامي شوية
-ارتاحي نامي بمكاني اني راح انزل جوا
- ابوي وين ؟
-طالع
تمددت ع السرير ، اتصل خالد للمرة ٥ ، رديت عليه
-
الووو
- وينج انت وين رحتي
- رحت لبيت ابوي
- لبيت ابوج شتسوين ؟
- اسامة هنا اجيت يمه و خابرت امي ترجع للبيت
- شنو راح تسوين
- راح اطلب الطلاك و بس خلصت صح بالي راح يبقى يم جهال مهى بس تعبت ما اكدر ابقى بهيج موقف صار سنتين اقاوم بكل مرة افشل ، اعترف اني ما كدرت احب امجد ولا كدرت اتقبله
- حياتج لعبة من البادية حركت روحي و اني اكلج لا توافقين و عوفي وراح يسوونج خدامة و محد راح يقدرج ما رديتي
- خالد تعبانة ما الي خلك احجي
- ارتاحي و بالليل اخابرج اطمن عليج
- تعارك وياك بعد
- ما راجع للبيت لحد هسه و اهلي جاي يتصلون
- شراح تكللهم
- شكلهم قابل خايف منه لا اليوم و البارحة اني اساعدج من جنتي بكربلاء و تحتاجين اتعناج و هم يدرون ، شنو تغازلت بيج حبيتج شسويت حتى اخاف
- مراح يفهمون هالكلام
- اي بكيفهم لا يفهمون، كافي اني مقتنع
- شنو سويت بنفسي اني
- ديار اني بالطريق للبيت، بس اريد اسألج سؤال
- كول
- وجودي حواليج يزعجج
- وجودك نقذني من ابوي و ساعدني بكربلاء و قواني لما مات سلمان و خلاني اكمل دراستي، سنة عشت بوجودك جانت هي احلى اسنين حياتي، و تنازلت عنك لان من الاساس مو ملكي ، وما قبلت اشاركك، بس ثمن هالعملة دفعته من نفسي و نفسيتي وروحي .. تعبت كلش و اني امثل ما اهتم ، تعبت و اني احاول اصير زوجة صالحة تعبت و اني احاول .. و بكل محاولة فشلت .. فشلت انسى
وبكل مرة الكا لنفسي حتى اجاوبك لو احجي وياك
اشوف امجد يخوني ما اهتم
بس من تحجيلي عنك ادمر
بالحقيقة وجودك هو اللي ينطيني قوة حتى اتحمل لان كلشي و انت ما موجود يمر ابيض و اسود ما بيه اي روح او فرحة او حتى معنى
اعترف اني فشلت انساك
سمعته طفى السيارة، سكتت، حجه :- كملي
- شأكمل
- هالكلمات و الخواطر جنت كل يوم ارددهن بدفتر مذكراتج نفس هالاحساس و جنت اسأل اللي كتبت هاي الخواطر هي نفسها ديار الخانتني وراحت ؟ و اليوم اثبتيلي انو انت اي نفسج
-سكتت
حجه :- ليش كل هذا ضامته عني، ليش بعدنيني اذا انت هيج، ليش اذيتيني و اذيتي روحج
- اتمنى شغلة وحدة بحياتي
- و هي ؟.
- ارجع لليوم الشفتك بيه و اصححه، لا اتقربلك ولا احجي وياك لو باقيه اباوعلك من بعيد بس حالي حال كل مراهقة تحب الها شخص جان ماتعبت هلكد ويمكن جان لكيت الرجال الاتاقلم وياه و اعيش حالي حال اي زوجة تعيش ويا رجلها
انت خليتني ضايعة
- مفتهمت هسه وجودي يمج يزعجج لو لا قبل شوية تكليلي وجودك مهم و يفرحني
- اي، بس اتمنى ما تقربت لان ما اتأذيت بشي كد ما اتأذيت بيك
- اموت و تخلصين مني ؟
- اسم الله لا تحجي هيج حجي
- القرار الاصح تسوينه اترفعين دعوة و تتطلكين ، خلصي نفسج من اللي انت بيه و اوعدج ما اتقرب، عيشي حياتج و كونيها و صيري انسانة ناجحة .. و اني وياج لو احتاجيتي شي ما راح امننج بغير اشياء ولا راح اتقرب مرة ثانية مثل الاول
- اكدر ؟.
- تكدرين و قربتي تخلصين جامعة مبقى غير سنة وحد، ركزي بيها و ذبي كل جهدج ، انجحي ادخلي بعين كل انسان يتمنالج الزلة بنجاحج
امج الها معارف هواي وراح تكدر تعينج
وراح تكدرين تدرسين دراسات عليا و توصلين
"عوفي الشي اللي يتعبج و اولهم اني"
... فات اسامة للغرفة سكتت ، هو حجه :- الو
الو
الو
ما رديت غلقه من يمه ، درت وجهي نمت على ظهري، باوعلي اسامة :- كاعدة ديار
- اي حبيبي كول ؟
- اريد احجيلج شي
- شنو
- اني ما مطمن لابوي
- ليش ؟
- جاي يتعامل ويا ناس مو زينين
- شنو ذوله الناس ؟
- ما سامع بيهم بس هم تنظيم اسمه الدولة الاسلامية
- ما اعرفهم ، شنو ارهابيين يعني ؟
- اعتقد ، اوت البارحة اجو و عرفني عليهم ابو و عرفهم عليه و كالي اريدك تصير بطل و اعتمد عليك
- معليك بيه لا تدخل بشغله ولا توصل يمهم ابد احنا نعرف ابو ظن لما شردنا منه هو ارهابي شسواه صابط شوصله منعرف هو البلد ضايع فلا تضيع نفسك بنصهم
- جاي ادور على شغل
- و مدرستك ؟
- ما اريدها بطلت بعد تعبت منها
- اسامة عوف الشغل و اذا على الفلوس اني انطيك بس لا تعوف دراستك
- ما تفيدني خل افلح بشغله احسن ما اضل اخلص عمري بالدراسة و تالي ما تالي اشتغل عمالة
-فلوسك عندي مجمعتلك بالمليونين شوف شتفتحلك مشروع
- خل افكر و الله كريم
اتصلت امي، باوع هو شاف امي، كام من عندي ، رديت عليها :- الو
- ابو امجد خابرني عليج و ضل يصيح و حجه حجي بله احترام و اني رديته و سديت الموبايل التردينه شنو بتي ؟
- بأقرب وقت ارفع دعوة طلاق و اخلص
- يعني تطلكين منه ؟
- اي
- احسنلج، عيشتيش عيشتهم من الدوام للخدمة و من توكعين تبرو منج، خل يولون هسه ادزله رسالة و اكله ع الطلاك
- اي
- راح تبقين ابيت ابوج اليوم
- ما ادري بس نعسانة ما بيه حيل اجي، و مطمنه لان اسامة يمي فراح انام
- و شغل البيت ترا اني ايد وحدة اللخ، و اثار ما تعرف
- دبريها شلون ما جان كلت الج نعسان
- دروحي لعد يلا
سديت الخط منها، التفت الي اسامة :- شبيها ؟
- منو هي ؟
- سكت
ابتسمت :- ماكو شي اريد اطلك من امجد و دا تحجي وياي بهالموضوع
- ليش تطلكين ؟
- ما وكفولي جنت اتوقعهم غير ، بمشكلتك وكفولي سيوف لا تروحين ولا تتقربين و اكسبي رجلج و بطلي محد منهم كال اخوها مسجون و امها مريضة
- انت ما تحبين امجد
- يمكن
- امي شلونها
- مو هي الكتلتها بأيدك ليش تسأل ؟
- سكت
- انت و ياها جاي تتعذبون على بعض ليش ما تروح تتعذر منها
- الصورة صحيح فوتوشوب ؟.
- الشرطة اثبتت ان الصور فوتشوب
- سكت
- ظلمتها
- هسه ، بس قبل هي جانت هيج
- هي حبت رافد ووفتله و هو خانها و بدل ما توكف وياها وتاخذلها حقها و فلوسها و تساندها كسرتها متشوف نفسك اذيتها، لو شما تسوي هي تبقى ام و غصبا ما عليك تحترمها
وهذا ابوي اللي تمدح بيه و عايش عنه اسفل من امي و احقر منها بمليون مرة، ع الاقل امي ضرت نفسها باعمالها بس لا تنسى هي من اطلكت من ابونا ما عافتنا و بقت ويانا و ادافعلنا
- ما اعترف بيها ولا اريد اعترف
- انت تكابر ، بالك عليها
- اكابر بس لان ما اتشرف بيها ام ما اعترف بيها ، اعترفي انت بالنسبة الية امي كتلتها و انتهت ماتت
- اذا ماتت شكو تسألني عليها بعد ؟
- بعد ما اسأل
اتصل امجد ، انطيت صامت لما انتهت المكالمة غلقت الجهاز و كلت اله :- ابقى هنا بالغرفة لا تطلع من البيت ، اني راح انام ساعتين و اكعد
- ما اطلع وين حتى ما اعرف احد هنا
لفيت راسي و درت وجهي، بس احس راسي كله يوجعني من الضرب، بقيت افرك بيه لحد ما نمت.طططط
............
بتول :- جنا كاعدين لما امجد ضرب الباب علينا و فات و هو يصرخ :- خااااالد وييييين
كامت امي اله تتفاهم وياه هو جان عصبي يهدد و يصيح و اذبحه و اقتله و يفشر على خالد
نزلت ضحى و يمنا من فوك يريدن يفهمن شصاير، طلع برا و امي طلعت وياه، اجا رافد يفشر و يصيح :- خالد ما يتوب خالد ما ينلزم علعلنا ما يسمع الكلمة ما يحس على روحة مرة متزاعل وياها اني وواصل للطلاك شعده يروح
الافتهمناه امجد رايح لبيت ديار و لاكي خالد يمها ووحدهم بالبيت، اجا ابوي و اجتمعوا عمامي و صارت هوسة و خالد لا يرد على احد ولا يجاوب احد
حتى اني خابرته و ما رد
نسوانه هنا اثنينهن ضاجن، والسورية طنكرت و هي تخابره وما يرد كلش تضايقت، ابنها يبجي و هي عايفته و تخابر عاد اخذت الطفل اشيله عنها و اني اصبر عليها :- لا تخافين هذا طبعه خالد اذا تضايق بعد ميحب يكابل احد
مينا :- مبيمشي معي هالحكي اخوه و ابو عم بيقولو ان لاقوه ببيتا لديار وحدون، شو كان عم بيساوي وحدو هونيك ؟
... حاولت اقنعها و هي بعدها متضايقة عاد عفتها
امي شاط دمها من خالد و هي تصيح :- اني اعرف نهايتي على ايده هالولد راح يخبلنا
للعصر اجا خالد بكل برود طب للبيت لكى ضحى بالمطبخ، كال الها :- سويلي غدا
وكفت كدامه مين :- وين كنت خالد ؟
ما رد عليها، اجا ابوي صاح بيه :- شلون وياك انت رجال شكبرك و جهالك مالين البيت و الشيب طلع براسك و انت ما تجوز من اسوالفك ، شعدك ويا ديار ***** ابيتها
- شبيك يابه ما يحتاج كل هالحجي، اني خابرتها لان شايلين جديد و سألتها اذا تحتاج شي كالتلي ع الماطور
-كح*** ماكو غيرك يسويلها الماطور انت تريد تورطنا عمامك كلهم اليوم هنا و يتوعدولك و يتحلفون على سوايتك ويا ابن عمك
- اليريد يتوعد يوكف كبالي و ديار اني الاصريت عليها اساعدها مو هي طلبت لو ابن اخوك بيه خير ما يعوف مرته كل هالفترة وما يسأل عنها
مينا :- و انت شو خصك فيون ؟ هي و جوزا يصطفلو انت....... قاطعها
- انت فوتي جوا بعدين نحجي
- لا محزرت انا بدي ارجع ع عمان بدي ابقى هون
ابوي كام يصيح عليه و مرته تحجي من صفحة، باوع لضحى و كاللها :- صعديلي الغدا بالغرفة و لزمي الجهال لأن دايخ
عافهم و صعد و بقوا اهلي يتضاربون ابعض شيحجون وياه ما يرد ولا صغير هو و يطاولون عليه عمره بال٤٠ سنة مو مال ابوي يطاول عليه كدامنا
وباقي بعناده
اجا رافد فات ، كال :- اجا
لزمته :- خوية عليك الله تفاهمو لا تخلي ياخذ مرته و جهاله و يهج
- و هجتهم عساه ما رجع وخري مني
صعد لخالد ، دك عليه الباب قوي، راد يفتحه الباب مقفول ، صاح خالد.:- منو ؟
- افتح الباب كو*** شعندك رايح يم ال*****
خالد :- امشي منا ما الي خلكك ترا
- افتح الباب لكككككككك
فتح الباب خالد :- شتريد.......
قاطعه رافد و هو ينهد عليه لزمه من ملابسه :- اتوب من هاي لو لاااااا
- وكت التزوجت ميعاد و كلنالك عوفها ما رديت على احد و مثل هذا الموقف تلازمنا اني وياك شسويت ؟
رحت تزوجتها و ما سمعت احد ، هسه رايد مني شنو
- ميعاد ما متزوجه ولك سكط هااااااااااي مرت ابن عمك
- و ما نسويلها شي و اعرف بنفسي ما غلطان وياها فشيل ايدك مني لا تخليني تطلع اعصابي وياك و اني ما للي خلك
ضربه كله خالد دمفع و انطاه بوكسي كمنا نتصارخ اني و امي و نسوانه صعد ابوي يفاكك بيناتهم و يصيح و يهد بيهم
الى ان تعب ابو و لزم كلبه يلا اثنينهم سكتو و باوعو لابوي ، امي واكفة تصيح عليهم و تدفع بخالد
خالد وخرها و حجه :- شنو اليوجعك يابه
- انت التوجعني ولك خويلد هديت حيلي بسوالفك منين اتلكاها منك من رافد و مرته لو منين
سحب ملابسه خالد و طلع من عدهم
بعدنا نباوع ابوي و نحجي ويا سمعنا المصايح مال خالد و احمد جوا
ركضنا ....
........
ديار : كعدت بالليل الغرفة ظلمة و الكلوب مطفي ركزت بالغرفة لحد ما عدت ذاكرتي من النوم، اتذكرت اني ابيت ابوي ، فزيت من مكاني
اسامة ماكو !!.
فتحت الباب طلعت برا ، الصالة محد بيها، نزلت جوا ابوي كاعد ع الاخبار :- اسامة وين
باوعلي :- طلع يشتريلنا عشا
ردت امشي، صاح وراي :- رايدة تطلكين صدك ؟.
درت اله ، باوعت بوجهه ، كلت اله :- اي
-و جهال مها ؟
- اني اتزوجت على مودهم بس زواجي من امحد ما راهم لهذا راح اطلب الطلاك
- بعدلج شكد و تتخرجين ؟
- سنة وحدة
- يلا همي نفسج اعينج باحسن مكان بالعراق
-وين الجان يشكك بكتبي حتى يمنعني من الدراسة ؟
- ليوين راح تبقين ثولة الراح راح لا تتذكرينه ذاك وكت و هذا وكت تغير كلشي
- اي تغير كلشي، تخيل اسماعيل السكران صار ضابط
باوعلي :- مو بعينج ولج
سكتت منه ما رديت، رجعت حجيت :- ليش ما اتزوجت هاي الفترة ؟ ليش باقي وحدك
- اتزوجت اثنين وحدة شهر و طلبت الطلاك و الثانية ٦ اشهر و هم طلبت الطلاك
- ماكو مثل امي تحملتك
- شريفة امج
- انت الصنعت منها هيج و كل النعانيه بسببك، لو صاير مثل كل اب طالع تشتغل و مخلي امنا بالبيت يمنا تربينا ما صار بينا هشكل
انت الدفعتها للشارع و هي عمر ١٤ بس حتى تجيبلك فلوس
- الاصيلة اصيلة ما تنحرف
- غير لو تربت ع الاصالة حتى تصير اصيله، هي التربت ابيتك و بالشارع شتريد منها تصير، لو انتم تخلونهن ينحرفن و بعدين تجرخون اسطوانة الاصيلة و ما اصيلة.
فات اسامة، جايب دجاجة مشوية انطانياها و كال صبيلنا
صبيت الهم بالهول و اني اخذت فخذ منها و المقبلات مالتها و كعدت بالمطبخ اكل، صحت على اسامة ينطيني الرمز مال الانترنت
اجا دخله بموبايلي و رجع ياكل، اجتني رسالة صوتيه من خالد كايل بيها ( ما ادري ليش اليوم مرتاح )
كتبت اله ( عسى دوم ) و كمت اكلب بالفيديوهات و اكل.
ثاني يوم طلعت من بيت ابوي للجامعة، استغربوا شكلي لان ما حاطة مكياج و مبين عليه تعبانة كلت الهم :- راح اطلك اني و امجد
وسام :- احسن شي تسويه
عذراء :- صح
مهند:- تريدين الصراحة رجلج كلش ما حبيته و ما ادري شلون متحملته
- هاي ليش هيج
وسام :- انت مقتنعه بهالقرار ؟
- اي
-الله يوفقج و يكتبلج البيه الخير
كملت المحاضرات وياهم ، للظهر ورجعو لبيت امي ، نظفت البيت و كملت الشغل الها و رحت ارتاحيت ، خابرت على ام امجد و كالت الها ديار راح ترفع دعوة طلاك
ام امجد كايلتلها:- احسن مثل ما دخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف ما اريد اخسر ولدي بسبب تصرفاتها الطايشة
ثاني يوم من الصبح طلعنا اني و امي للمحكمة و رفعت دعوة طلاك منها ورحت للكلية و امي رجعت للبيت
..... بيومها جان امجد ميدري اني رحت للمحكمة و قدمت على طلاك، بس و هو بالدوام جايته رسالة من رقم مجهول مكتوبله
:- هسه يلا تفتحن عيونك و عرفت علاقة ديار و خالد ؟ كل هالوكت جانت تلعب وياه من وراك، اعرف هي حتى نوم جانت تنام وياه و حتى الطفل السقطته هذا جان ابنه مو ابنك و انت تعرف كلش زين ما جانت تريدة و سوت كلشي حتى تشمرة مو لان مثل ما تكول ما اريد طفل بس خافت تنفضح لما تجيب طفل من خالد و تعلكه براسك فنزلته و بوكتها تتذكر صاحت اريد خالد ما ذكرتك ولا بيوم حبتك لأن هي تحب خالد و بس انت واحد تعالجت براسك وهسه خلصت منك.
... من قاري هذا المكتوب هو جان جنونه ،راكب سيارته و جاي على جامعتي، راد يدخل الحرس ما مخلينة، فطلبني بالاسم
جنت بالسنتر واكفة ويا زملائي، اجاني الحارس يعرفني، كالي :- زوجج بالباب يريدج
- زوجي !!
- امجد مو؟
- اي
- اي بالباب ، ياما ادخلي ابطاقتج او اطلعي شوفي
طلعت اني، عيونه نار و عصبي، وكفت و كلت اله :- رحت اليوم للمحكمة و طلبت الطلاق وراح ننتهي
- امشي كبالي للسيارة
- شكو
- اريد اتفاهم وياج
- على شنو بعد ؟
- اصعدي كلت الج
طلعت وياه و صعدت بالسيارة مشى طيارة بالسيارة
حجه :- اني غبي و اكبر غبي على هذا الكوكب
باوعتله :- شرايد مني احجي الموضوع
- جنت اتوسل كلمة حبيبي و ما تكوليها حتى لا تخونين خالد مو ؟
- شنو ؟
- من حاولت اتقربلج بزواجنا و رفضتي جان السبب خالد مو ؟
- لا
- عذريتج الما صدكت و انت طفلة احد ماخذه و سكتي و ما حجيتي، جان خالد السبب
-بقيت اباوعله
- زوجج سلمان حتى يتمتع بيج براس المسكين سلمان مو ؟
- شدا تحجي انت ؟
- اني المسكين الثاني الزفج اله و تمتع وياج على ذمتي و انت الجنتي تمنعيني لخاطره مووووووو
- لا مو هيج و انت مريض، نزلني و خليني اروح
هز راسه و هو يسوق بسرعة
- نزلني جاي ااااااااااااكلك
- قفل البوب اثنيهن و هو يباوع طريقة، طلعت الموبايل من جيبي ، سحبه من عندي و شمره بالشارع ، تفلش
- انت شرايد من عندي ، طلاك وراح نطلك بعد التريده مني شنو
ما جاوبني، دمعت عيوني :- الكلام الكلته مو صح امجد والله مو صح
- الله كريم نوصل و نشوف صحيح لو لا
وصلني لبيت، جان واكف ابابه واحد، انطاه المفتاح و كاله :- بالهواي ٣ ايام ما اطول
دخلني للبيت ، قفل موبايله و شمره و باوعلي ، الشر يطلع من عيونه :- امجد اعرفك انسان طيب والله ما سويت الكلته والله جذب
- ولان طيب استغليتي طيبتي ، كرمتج و احترمتج و انت شسويتييييييييييي
- ما سويت شي والله
كف ارداناته :- خالد شيعنيلج بدون جذب
- ولا شي
جابني راشدي ، رجعت منه ليورا :- خليني اروح ابتعد مني
- مو قبل لا اعرف كلشي ، خالد شعندج ويااااااه احجي
- انت مخبل كلت الك ما عندي شي وياه ، عوفني اروح وخر من كدامي
ضربني بوكس على وجهي، احس عظام وجهي اتكسرخت، كمت ابجي و اصرخ :- الله ياخذك يا حقير ابتتتتتتعد مني
دفعني للكاع و كعد على بطني قيد اديه و اني اصرخ و حط ايده على حلكي و خشمي، انكطع عني الهوى كمت ارافس جوا ، اختنكت شفت الموت بعيوني، للحضة عيوني رادت تطلع ليبرا على كثر الالالم و اني اشوفه مخنزر عليه و يضغط على وجهي حيل ويخنك
وصلت للحظة حسيت روحي راح تطلع
..........
ميعاد :- طلعنا من المحكمة اني و ديار سوا ، كالتلي اريد اروح للكلية، كلت الها :- شعندج رايحة باجر و عطلة جمعة اخذيلج استراحة عود الاحد داومي
ما قبلت كالت :- لا يزيد عليه الغياب خل اروح
عفتها تروح للكلية و اني رجعت ، دوام اثار ينتهي الساعة ١١، مريت عليها اخذتها من الدوام و رجعنا سوا
وصلت للبيت، ايدي اليسرى ما تتحرك كوة اكلي لاثار و اسويلها اكل، حطيت الاكل كبالها و اتصلت بصديق الية متفقة وياه انطي نص الراتب و يحسبلي الفترة الفاتت اجازة
اثار بقت ع الصينية و تلعب بموبايلي، و اني اكلب بالتلفزيون، باوعت الساعة ب١ الساعة ، تضايقت ما ادري ليش ، كمت من مكاني افتر بالبيت
احس مختنكة حيل، روحي كامت تلوب و اني بمكاني جن واحد و خانكني ما اكدر اتنفس حيل اختنكت
اجت وراي اثار :- ما شبيج
-والله يا ماما ما ادري شبيه صدري مخنوك و النفس ضاك عندي
شبيه ربي شجاني ؟ ديار هسه وصلتها معقوله اسامه بيه شي شو كلبي يوجعني!!؟
انطيني اثار الموبايل خل اخابر هالنقمة اخوج خاف مسويله مصيبة و مبتلي
اخذت الموبايل، خابرت على رقم اسامة ما رد
خابرته مرة لخ ، رد و هو يكول :- الو
وصوت تلفزيون يمه ما بيه شي يعني
سديت الموبايل من عنده ما رديت عليه
كلت خل افوت اسبح خاف متضايقة من ملابسي ، و ارتاح من اسبح ، صحت على اثار تجيبلي ثوب خفيف من خانتي اريد اسبح
دخلت سبحت و طلعت بطرك الثوب حتى ما يضيق نفسي بس بعدني ضوجة عندي ، كعدت ع التلفزيون اباوع
... صدت عيني بالساعة ب٢ الا عشرة ، ديار هسه راح تجي، هذا وكت دخولها للبيت
بقيت اكلب بالتلفزيون صارت ضبط و ديار ماكو
كلت ازدحام .. صارت و عشرة كلت احتمال التهت ويا زملائها و اتخرت شوية
صارت ب٢ و نص ما تحملت بعد، اخءت الموبايل و خابرت على ديار ، موبايلها مغلق شعجب !!
هي تخلص رصيد اي بس تخلص شحن مستحيل كل وكتها موبايلها ع الشحن
خاف طافي اشوف خاف هسه تجي
بقيت كاعدة انتظرها صارت ب٣ و نص و ديار ماكو مستحيل ديار تتأخر لهيج وكت
حتى لو عدها طلعة ويا زملائها جان كالت انطت خبر ، و هي راحت للكلية وياي حتى ما سولفتلي اذا عدها طلعة
خميس اليوم معقولة طلعت سوك
بقيت انتظر انتظر ب٥ صارت و ديار ماكو
اخابر منو و اعرف هي وين ؟ و شسوي حتى اعرف
ما عندي غير خالد اذا وياها او رايحة لبيت ابو امجد كلش كلش اذا هاي اطلب منه يروحلي للجامعة يسالي عنها
خابرت ، اول دكت رد :- الووو
- هلو خالد
- هلا ، كولي شعندج
- ديار وياك ؟
- ديار !! شتسوي ديار وياي ؟
- اخذتها اليوم للمحكمة رفعت دعوة طلاك وراحت للكلية و لهسه ما رجعت
- شنو القصة وين تصير ما خابرتيها
- خابرت و مغلق
-وين راحت
- اني الدا اسأل وينها ، لو رايحة ويا صديقاتها جان انطت خبر متطلع بلا علم احد ، بطريقتك اعرفلي جاي للدورة خاف مارة على بيت ابو امجد ولو شعدها بس انت شوف
- هسه راح اشوف، روحي
خالد :- خابرت على بتول كلت الها شوفيلي بيت ابو امجد ديار عدهم
دزت بتها و رجعت كالت محد عدهم ،
و امجد موجود
سالتها
كالت ...لا
بتول :- ليش شكو ؟
- ديار ما راجعة للبيت و امها ضال بالها
- يا لعد وين رايحة
- ما ادري، روحي
سديت الخط من بتول اخذت سيارتي ورحت للجامعة محد يعرف شي، ما عندي رقم ولا واحد من اصدقائها
رجعت خابرت على ميعاد :- الو ها بشري
- ماكو كل خبر عنها
- زين خط ما خابرتي
- ما عدها خط من شلنا بطلت من خطها القديم جاي تروح تكسيات و فورتات
-وين تروح يعني ، زين خابري ابوها خاف يمهم
- خالد بتي بيها شي اني كلبي هيج يكلي
- لا تتفاولين عليها يمعودة
- جاي اكلك بتي بيها شي اني من الظهر و مختنكة كلبي علمني بيها شي ، وين اروح هسه كلي وين الكاه
- هسه بس دخابري ابوها و اتأكديلي بسرعة
ميعاد ... سديته من خالد.خابرت على اسماعيل :- الوو
- الو ميعاد
- اسماعيل ديار يمك
- لا
- ابيتك
- قبل يومين اجت وراحت
- بتي ماكو اسماعيل
- شلون يعني ماكو
- راحت للكلية و ما رجعت بتي وييييين
- ما خابرتيها
- مغلق موبايلها مغلق بتي ماكو اسماعيل بتي بيها شي
- سدي الموبايل خل ادورها وينها
... سديته منه، اتصل خالد بسرعة :-، مو عد ابوها
- و امجد مو بالبيت و ما جاي لهسه و موبايله مغلق
- شنو يعني
- يعني شغليلي دماغج و فكريلي عدل الاثنين ما راجعين للبيت و الاثنين موبايلاتهم مغلقة
-معقولة يسوي بيها شي
- كلش معقولة
- عزا العزاني
قفلته من خالد بدلت ملابسي كوة و ساعدتني اثار من الهبطة ادية بادو، كلبي كام يلهث صدري وجعني و الالام هاجت عليه
اخذت اثار ورحت لبيت ابو امجد، دكيت الباب عليهم بقوة، طلعلي ابو امجد :- ابنك وين
- شرايدة من ابنه بعد
- بتي لهسه ماكو و موبايلها مسدود ابنك وين وده بتي
- امجد لهسه ما رجع و نخابره ماكو ما ندري عنه
- اطلعولي بت لا و النبي العربي هنا اسويلكم زفة و عرس و اخلي الما يشتري يتفرج
- استحي على نفسج يا مرة احنا ما ندري عنه و لو صدك اخذها فهي مرته و بعدها على ذمته و محد منا يحاسبهم
- مرته ما دورها الفترة الفاتت كلها ولا اعترف بيها و لا ساندها هسه جاية تكلي مررررته
طلع ابو رافد :- انت شوكت تنكسر عينج و تخجلين ما نعرف جاية بطولج واكفة بالمنطقة بلا مستحى
ميعاد :- خليت المستحى الك و لولدك عيوني ، اطلعولي بتي لو اسبيكم سباية والله
رافد.:- صوتج هي ***** امشي منا يلا
- اسمع لك تشطح من كبال عيني لا ابتلي بدنياك هسه، خليني بعدني ما مفرغتلك دماغي وكت الاتفرغلك انجوم الظهر اشوفكياهن ابعينك
راد يضربني دفعته من عندي و تفلت :- تفووو لو انت رجال يا زبالة الزلم
عفته وراي و مشيت و هو كام يهددو يركض وراي و اهله يلزمونه ، خابرني خالد :- ما عرفتي شي
- بتي ويا امجد ماكو غيرها
- ووينه امجد
- اني ادري وينه نعال ، كلي بالله هسه وين الكاها
.............
مغمى عليه و احس راشديات قوية على خدي كعدتني، فتحت عيني ، شالني من راسي و كعدني :- امجد الله يخليك عوفني الله عليك
-اتعافيتي و تعالجتي براسي موو؟ اخذتي الفلوس مني ورحتي بحضنه موووو
-ما رحت والله ما رحت والله
كمت ابجي بصوت مسموع
طلع الجداحة من جيبة جانت ام الهيتر ، جر ايدي وشغل الجداحة، صرخت :- ااااااااااااااا لا الله عليك ابوس ايدك لاااااااااااااا ايدي ااااااخ
كام يمشي النار على ايديولازمها حيل ، كمت اصرخ بكل علو صوتي لحد ما فلتت ايدي منه و اني اكوم
كمت اشمر بأيدي و اهفي بيها و اصرخ من الوجع ، رجع دفعني للحايط و خلا الجداحة على ركبتي :- تحجين لو لا
- اي اي والله اي شتريد اكول بس عوفني الله عليك
- تحبي
- لاااا
-شغل الهيتر و مشاه من يم الزلف و على شعري كم اصرخ :- اي اااااااااي عوفني اي اااااااااا
دفعني للكاع و حط رجله على راسي و كام يسحك بيه :- تحبيييييي عليه ساقطةة *******
- لا والله لا عوفني الله عليك ااااه
كمت اصرخ و ابعد برجله من راسي ايدي كامت تجري دم من الحرك
بعد رجله حط الجداحة على ركبتي و شغلها ابتعدت بسرعة و اني افرك بركبتي احتركت و ابجي
و هو يصرخ :- تعالجتي براسه حتى ترجعيله مووووو
- امجد لا عليك الله عليك رجعني والله والله بعد ما اوصل لخالد ولا التقي بيه بس عوفني الله عليك
- احجي ، نمت ويا لو لا
- لا لا لا
- احجي الصددددك
- والله ما خنتك والله والقران ما خنتك
- متقربلج هو لو لا
- لا
- شغل الجداحة على راسي، اشم بس ريحة الحرك مال شعري زحفت منه و اني ابجي و اصيح :- ياااااااربي ولج ماماااااااااااا وييييييينج
- محد راح ينفج ولا اراح اتركج لحد ما تكليلي الحقيقة كلها، مسويتني الغبي ولج اني تعيشين براسي و تحبين ابن عمي من وراي ، اني تخدعيني
-ما خدعت والله والله ما خدعت
بقى يعذب بيه ، عذاب ما شايفته بروحي
دمرني دمار ، اتمنيت لو مخلي طلقة براسي ولا هذا اللي سواه وياي
هو مو هيج و هءا مو امجد شنو الصار وياه و صار هيج ما اعرف ، لليل ، هو قفل الغرفة عليه وراح
بقيت ما اكدر انام من الالم ، الحروك جاي تحرك بيه ادك بكلي .. تصل صل
اتلوى و الوب بمكاني و اني اصيح ولج ماما وينج الحكيني
ثاني يوم ما ادري شلون غفيت وشوكت ، بس الحسيته هي دبجة رجليه بالممر و هو يفتح الباب
كعدني كباله و هو يكلي :- تحجيلي الحقيقة لو اعيد السويته وياج البارحة
اني لامة روحي منه و اباوعله بخوف:- بس توعدني ما تأذيني الله عليك والله احجيلك كلشي
- احجي
- حبيته من اني و صغيرة و هو ما جان يحبني زوجني لسلمان و بقى يساعدني مثل الاخ ما عندي شي وياه
- صداقة لو علاقة و نوم براس سلمان كح***
- والله العظيم ما جانت عندي علاقة وياه من مات سلمان و صرت بالكلية يلا عرف هو اني احبه ، اجت فترة هو بادلني الحب بس والله العظيم هو جان صديق اكثر من حبيب
- احجي ولا تبررييييييين
- اهله جانو يصيحوني المشوهة و ما يردوني و مها جانت مريضة و مرته تريد ترجعله ، عاد عفته ووافقت على طلب مها بالزواج
هو تضايق من اني سويت هيج، بس فترة و تقبل الموضوع و تعامل وياي مثل قبل كانما صديقته و يساعدني هذا الصار بس
-ما نام وياج ؟
- لا
- الطفل الوكع منج منين
- منك والله العظيم ما خنت وياه والله
- انت جذابه
- والله العظيم والله
تتذكرين شنو كتلج بليلة العرس ؟
كلت الج صارحيني بس انت ما صارحتيني
وكتها كلت الج لو عرفت لعبتي بذيلج او لاعبه من وراي ما راح ارحمج و اسلاحي هو اليتصرف
بس مو بس عليج ابن عمي الخاني و داس عليه و ما حسب احساب القربة البيناتنا يتحاسب وياج
- والله العظيم ما عندي شي وياي وحتى لو اطلكت منه ما ارجعله والله العظيم
طلع اسلاحة من ورا ظهرة كمت ارجف و دموعي تنزل بحرارة
فتح موبايله، خابر على خالد
الو
خالد :- وينك انت شصاير وياك
- تريد تعرف شصاير وياي ؟.
- ديار وين
- كبالي اذا بيك خير تعال اخذها للمستشفى لازمها علاج لان جسمها رجع تشوه
- شسويتلهااااا حيووووان احرك والله لو مسيتها
- انطيك العنوان و تعال احركني بس صير زلمة و تعال وحدك لو كدرت
- انطيني بسررررررعة
انطاني العنوان، كمت من غرفتي اركض ، لزمتني مينا:- لوين رايح
- وخري من كدامي
بعدها وكفت كبالي :- مبروح الا تألي لوين رايح
- انت شنو تحكميني دكلججج و خررررري
ام رافد :-- وين رايح ولك شصاير
بعدتهن من طريقي و طلعت .... يتبع

☆☆☆☆☆☆

تعليقات