ليتني استطيع فعلها الحلقة (45)
ليتني استطيع فعلها
الحلقة (45)
اصومُ عنكَ ثم اتضرع اليكَ شوقا
لكي لا اتذكرك فأنا
احتاج ان لا احتاج
اتمنى ان لا اتمنى
اود ان لا اود
لكني اشتاق اليك
بكل ما اوتيت من ضعف 💔
لكي لا اتذكرك فأنا
احتاج ان لا احتاج
اتمنى ان لا اتمنى
اود ان لا اود
لكني اشتاق اليك
بكل ما اوتيت من ضعف 💔
......
خالد :- رافد كافي امشيييي
رافد :- عوفني ادبه هالساقط هو و امه عوووووف
ميعاد :- اطلع برا بيتي يلاااا
رائد :- مدكلي شجاك دمشيييي
يسحبون بيه و اني و اثار لازمين اسامة و هو
يغلط على رافد و يصيح عليه و ذاك كلما سمع حجاية من اسامة يكوم يفور بأديهم
سحبو رافد حيل من البيت و طلعوه و اسامه كام
يضرب باثاث البيت و يكسر و يصرخ على امي
- هءااااا الزواج الكتلتي روحج عليييييه ، هذا الساقط
الفضلتيييييي عليه ، هءا العفتينا وراج لخااااااطرة
فهميني بس فهميني هسه منو واكف وياج هو لو
احنه، ليش عفتينا لييييش ، بعتينا بحضن واحد منا ليش انت مو مثل الامهات
لييييييببش
خليتيني اعيش اسنين ابيت مو بيتي حتى ما
اشوفه كبالي و انت وياه ، ارتاحيتي هسه من هيج سويتي بينا
من الصغر لا انت دورتينا ولا ابوي الشافنا
ليييش
كل حبكم و اهتمامكم جذذذذذذب جذذذذذذب
حسبالج من تنطين لاثار مصرف كسبتيني
اني جنت رايدج مااااا رايد فلوس رايد اشوفج حالج حال كل الامهات ساترتنا و كاعدة هسه كليلي فرحاااااااانه
كل حبكم و اهتمامكم جذذذذذذب جذذذذذذب
حسبالج من تنطين لاثار مصرف كسبتيني
اني جنت رايدج مااااا رايد فلوس رايد اشوفج حالج حال كل الامهات ساترتنا و كاعدة هسه كليلي فرحاااااااانه
هي كعدت ع القنفة دارت الوجه عنه و تبجي، و
هو مستمر يصير و يضرب شكو شي يطلع كدامه و يبجي
تقرب منها وجه ايده عليها و هو يكله ، روح
الزلمة امه و انت كلما اشوفج اكره روحي
حجاها و طلع و هي ركضت وراه :- لا تطلع هسه
اسامه اكعد و استر عليه ابني
لزمته جر اديها من جتفه بسرعة و حجا :- لو
رايدتلنا للستر ما عفتينا و اتزوجتي
ديار :- ماما عوفي اني احجي وياه
فاتت هي تبجي و هو راد يطلع، لزمته:- ليش تأذيها اكثر اتزوجت ما غلطت مو من حقنا نحاسبها و وواجبنا نوكف وياها لا تصير انت و الدنيا ضدها
فاتت هي تبجي و هو راد يطلع، لزمته:- ليش تأذيها اكثر اتزوجت ما غلطت مو من حقنا نحاسبها و وواجبنا نوكف وياها لا تصير انت و الدنيا ضدها
-من اسمع بجيها اتأذى خليني اروح
-وين تروح مشفته و هو يتوعدلك النذل، لا تخليه يحرك
كلوبنا بيك
- شيريد يسوي خل يسوي ما يهمني، لازم ارجع لشغلي
-اسامة اذا ما تفكر بأمي فكر بيه ما الي بالدنيا غيرك ليش
تكسرني بيك بداعتي حبيبي ارجع
- ديار جاي اكلج اروح لشغلي صحباني هناك شحدة يتقرب الا ما
رايد روحه
سحب نفسه مني بقوة و طلع، رجعت لأمي كالت :-
ليش خليتي يطلع
- هو طلع منج من يوم التزوجتي و لا اني ولا انت كدرنا
نلزمه عوفي الله يحمي
-ما اعديها اله هالحقير والله لا ما اطلعها من عيونه
اثار :- يعني بعد مهيمن ما يحجي وياي ماما ؟
شالت النعال امي بخركة كلب، شردت ذيج شمرته
امي وراها اجا بظهرها :- كومي بنت القندرة اني بيا حال و انت تكيلي مهيمن طايحة
الحظ
راحت للغرفة تبجي من امي، حجيت :- ما جان
لازم يصير هيج لو متفاهمين وياه احسن
- مشفتي هالخسيس يكلي المشوهة حاجية براسج نعالج يكعد تاج
فوك راسه لهالنذل
-و ما دامه نذل ليش سلمتي روحج اله و حبيبتي
- طايحة حظ و غبرة و غبيه اني ما احب ولا بعمري غرفت الحب
من تالي عود اكول سندني ووكف بوجه اهله لخاطري طلع مو سند لا مخنث و بايع اهله على
مود النسوان بس امداني و لا انساها الروحي هالسواية و الا اطلعها من عينه
دك موبايلي، اجت اثار و هي تبجي :- تعاي
موبايلج يدك
كمت من يم امي رحت للغرفة، شفته خالد، رديت
عليه :- راضي هسه و هيج اخوك يسوي
-اطلعي من كل الحسابات انت و ارجعي لبيتج
- اي بيت هذا و امي بهالحالة اخوك نذل نذللللل خالد
- و امج صلفة و حقيرة و ما مترباية
- اه والله هيج ؟
- لا تقفلين الخط و اسمعيني، ارجعي لبيت رجلج ولا تتأذين
وياها
- اللي ينوي يأذيها يدوس عليه بالاول و بعدين يوصلها
افتهمت
- انت ليش هيج غبية
- لما نشوف زلم امثالكم و ننخدع بيكم نصير اغبياء اعذرنا
- ها و هسه اني انصفيت ويا رافد و طلعت نذل
- و ماكو انذل منك افتهمت كافي السواه اخوك ويا امي و هسه
انت واكفله فوك ما خاينها و ماخذ فبوسها بيا عين جاي ادافعله هااا
- و امج ضاربته بالقندرة و اخوج بالحديدة و انت باظافرج
مجرحه جسمه و مخليته يجري دم
- جان بودي اشرب من دمه بس حرامات العار ما يشرفني انكس
روحي بيه
- هيج يعني ديار صافة ويا امج
- انت من شوكت ويا رافد و من شوكت ايدته
- من لما عاف امج لأن هي بشر ما تستاهل
- اخوك اليستاهل مو ؟ من هو عار و ابو نسوان و يومية ويا
وحدة و من شقة لشقة ما ينعاب لان رجال بس هي من غلطت كبل بزمانها تعلكت بيها و
انكتبت هي ساقطة لأن مرة ، روح انت و عقلك روح
- اجيت ابلغج
- تبلغني ان اخوك راح يأذي امي و تريدني اعوفها و احمي
روحي ؟
-بكيفج بعد
- انت بعقلك شي ، روح الله يهديك
سديت الخط بوجهه، اتصل امجد بسرعة، رديت :- صار ساعة اتصل و انت مشغول ويا منو جنت تحجين
سديت الخط بوجهه، اتصل امجد بسرعة، رديت :- صار ساعة اتصل و انت مشغول ويا منو جنت تحجين
- شرايد امجد
- شصاير بين امج و رافد
- ماكو شي ما صار
- وليش طالعة من البيت بلا ما تكليلي
- ترا كلت لامك و كالتلي روحي بعد شكو تره ما ناقصة
- ارجعي للبيت
- امي وحدها هنا ما اكدر اعوفها
- و اني كلت الج ارجعي
- و اني كلتلك امي محتاجتني لا تصدك افضل لو افضل احد غيرك
عليه فلا تحطني بهذا الاختيار
سديت الخط منه، رجع اتصل بيه مره ثانية، رديت
، كام يصيح :- شنو انو و تقفلين الخط بوجهي لج اسحلج بالقران من بيت اهلج شحط و
ارجعج للبيت افتهمتي و امج هاي التحجين عنها ما اعترف بيها ب**** ارجعي ولا تخليني
اندمج
- ما ارجع و شتريد تسوي سوي
فاتت امي، صاحت :- لا هيج تحجين ويا رجلج اسلوبج
كافي عليه مصيبة وحدة
كلت اله :- مع السلامة
عفت الموبايل مفتوح و تركته ع الميز، حجت امي :، ليش هيج تحجين وياه ؟
عفت الموبايل مفتوح و تركته ع الميز، حجت امي :، ليش هيج تحجين وياه ؟
- اعصابي تلفانة و هو يصيح و يتأنر و يكلي ارجعي
- اي ارجعي و انت و اسامه ؟ لا ما ما ارجع
-شراح تسويلنا ، بالعكس هناك بيت عمهم تكدرين تعرفين
اخبار منهم و تعرفين بنواياهم و تحذريني و تحذرين اخوج، امشي لا تخسرين رجلج بساعة
شيطان امشي و معليج بيه
البسي خل اوصلج الهم بسرعة
رحت لبست حذائي و الحجاب و طلعت من البيت،
ركبتني سيارتها اني و اثار و فطومة و طلعت لافت الفرع و مشت بينا شوية
كلت الها :- وين رايحة انت رجعيني للبيت خلي
انجب و اكعد
- ارتاحي و ارجعي ما اريدج ترجعين باعصابج و اطكين وياه هو
ما اله ذنب
فرتنا بالنص ساعة تفتر بينا بس كلوبنا خلصانه
لا حجينا ولا نزلنا، وكفتنا يم مطعم ، نزلت اشترت النا صاج الي وحدة ، و لفطومة و
اثار وحدة و هي ما اشترت
:- ما اشتهي
- خليها يمج
فطومة و اثار قسمن اللفة و بقن ياكلن و
يسولفن ، لفت امي ورجعت بينا لبيت ابو امجد ما رادت تدخل الهم و تخليهم بموقف ويا
بيت اخوهم
نزلت ام رافد فتحت الباب و تصيح :- برابي***
يعلكن لحية بلحية و بعدين يطلع بسيارتهن يفترن كحا** ما تنكسر عيونهن عساجن بالشلل
ربي اني مثل ما شليتن حال ولدي
ميعاد :- لا تسمعيلها من ترديها ترتاح
اتجاهليها ما النا خلكها
- شراح تسوين ؟.
- مضطرة اخابر ابوج ياخذ اسامه يمه يأمنه
- و انت؟
- اني ما عليه اكدر احمي روحي بس خل امن عليكم و الباقي
سهل
- و اثار ؟
- محد مراح يندك بيها
- ولو حاولو يأذونا بيها
- لا تخافين لو حاولو هم هم عدهم بنات و يخاف ن عليهن من
ابوج لو اذوها
- ديري بالج على نفسج و كل نص ساعة خابريني لأن راح يضل
بالي يمج
- اطمني اني اخابرج
نزلت اني و فطومة من السيارة و طلع خالد بعد
ما امه كملت قوانتها، وكف بالباب و هو يتفرج ، عفته وراي و دخلت لبيت ابو امجد
لكيت امجد كاعد رجل على رجل و منتظرنا
- هلو عمه، اني راح اصعد فوك تعبانة
امجد :- رجعتي ؟
- ما رديت عليه، صعدت فوك للغرفة اجا وراي هو سد الباب و
كال :-، منو هذا التصيحين عليه و تسدين الخط بوجهه ؟
- اعصابي تعبانة جانت اعتذر
- بعديش تعتذرين بعد...... قاطعته
- امجد الله يخليك كافي و الله تعبانة
- تقرب من يمي وكعد ، بيت عمي صاحولي كبل شوية و غرفت
بالعركة و عرفت انت غالطة على رافد و على عمي و على عشيرتنا
- على رافد بس ما جبت الباقين
- كالولي طلكها ما تفيدك هاي ساقطة مثل امها
- و انت راح تسوي هيج
- مو اني الاقبل لاحد يكول عنج هالكلام تعاركت وياهم و
طلعت و انعل ابوهم لا ابو رافد هم شعلينا بيه و بسوالفه و حتى بسوالف امج ، امج
ابيتها و انت ابيتي
- خايفة عليهم منهم حيل
- امج ما تنكدر
- بس تنكسر لو احد منهم اذى اسامة
- الله كريم ارتاحي هسه و ان شاءالله كلشي ينحل
تجيت راسي على صدره هو فرح فتحلي حضنة، رجع
ليورة تمدد و اخذني بحضنه :- لا تخافين و اني موجود ما اخلي احد بيهم يأذيج
- بس امي
- لا تفكرين
بقى يمسح على راسي، و هو يهمس بصصوت ناصي و يطمني، ردت اغفى ، اندك الموبايل
بقى يمسح على راسي، و هو يهمس بصصوت ناصي و يطمني، ردت اغفى ، اندك الموبايل
فزيت من صدرهو هو فز
..
باوعته امي ، رديت عليها بسرعة :- اسمع دورية شرطة برا بس لا على اخوج
باوعته امي ، رديت عليها بسرعة :- اسمع دورية شرطة برا بس لا على اخوج
- اطلعي
- ولج باد جسمي اريد اكوم ما بيه
تحجي و هي تحاول تطلع صرخت :- اي ولج الشرطة اباب الفرن
تحجي و هي تحاول تطلع صرخت :- اي ولج الشرطة اباب الفرن
فزيت من الجرباية بسرعة جريت حجابي
امجد :- شكو ؟ شبيج
- اسامة اجت عليه الشرطة
لبس هو كبالي و نزل بسرعة، طلعت وراها وكفلي
ابو امجد بالباب :- فوتي احنا نحلها
-شتحلها هذا اخوي
حجيتها و اني اطلع بقوة و اركض ، امجد سبقني
و رافد واكف يحجي للشرطة ، راشيهم الكلب و امجلبكين اسامة و يريدون يسحبونه
وكفت امي بعينهم و اخذتهم بالسانها :- شسوا و
تاخذونا ؟ اللي جاي يدعي عليه رجلي و نذل تعدى عليه و على ولدي و هو رده ما تردون
اللي اتعدى علينا تسحبون الدافع النا ليييش
مو انتم شرطة مو بخدمة الشعب ليش تاخذون ابني ليش
مو انتم شرطة مو بخدمة الشعب ليش تاخذون ابني ليش
واكفة و هي لابسة نفنوف نص ردن ابيض و بيه
ورد صغار سمائي ووردي و الحجاب اسمه على راسها، خصلات شعرها متمايله من جو الحجاب
و متبدي على جتفها
اسامه تضايق و هي واكفة بنصهم هيج و تتوسل
بيهم كام يصيح عليها :- طبي جوا لا ادافعلي روووحي
اني اريد اتقرب و ابحي و امجد يجر بيه و يكلي
:- ارجعي لا توكفين كبال الشرطة روووحي
- اخوووي امجد وخر راح ياخذون اخوي
خالد و رائد ساحبين رافد و يتصايحون وياه، هم
يحبون اسامه بصف محلهم و من كرايبهم و دوم وياه فما قابلين باللي يسويه رافد
وذاك يبعد منهم و يغلط عليهم حاولو يحجون ويا
للشرطة كالوا :- اجرائات بسيطة نحقق وياه و نرجعه
اخذوه امي رفعت الموبايل على ابوي كالتله :-
هسه تجي اخذو ابنك للحبس الحكني بسرعة اسماعيل
لزمت امي تبجي و هي تباوعله، رادت تركب
سيارتها وكف يمها امجد كاللها :- اني راح اروح وراه الافضل ما تروحين انت و
تجيبين السمعة الج، اءا صار سي اخابركم
بقيت لازمة بأمي و ابجي، امجد و خالد و رائد
ركبوا وراه اسامة و طلعوا، رجعت امي للبيت تفور و تغلي و تبجي و تكول :- النذل ما
واجهني كسرني بأبني الحقير
اجا ام امجد وراي فاتت عدنا و بقت تواسي بامي
و اني ابجي و اثار يمي تبجي، نص ساعة و خابر ابوي على امي و كال الها :-
هذا اسامة بسيارتي لا
تخافين عليه طلعته
امي كامت تبجي بالموبايل قوي، سد الموبايل
منها ابوي و جاب اسامة و اجت ، حضنته امي و بجت دفعها من عنده و فات جوا
فات ابوي للبيت، و اني و اثار نمشي وراه امي
و عيونا تصب، ام امجد انسحبت، كعد ابوي و امي كعدت تبجي و تشكيله و تكله :- ثقيت
بيه و طلع نذل
اسماعيل :- ابعدي ولدي من خرابيطج ميعاد
خربطي ابعيد عنهم
ميعاد :- تزوجت ما خربطت و لا زنيت
اسماعيل :- ما يفرق كلهن نفس الشي الولد
متأذي منج هواي
ديار :- لا تكعد تنطي نصايح و انت اكثر واحد
تأذينا منك عوف امي لا تخطها بلسانك و تكللها اذيتي ، اذيتها لاسامة ما تنقاس
بأذيتك الي
اسماعيل :- كبرانه و صايره حايط دفاع لامج
ولج
- ع الاقل ما تركتنا و بقت ويانا مو مثلك على ارهابك و
نجماتك الما ادري منين جايبهن بعتنا و باقي تبيع بينا
ميعاد :- مو وكته الحجي ديار الراح ولى،
اسماعيل اشكرك على وكفتك حتى لو جان هذا واجبك اني اشكرك
اسماعيل :- لو ردتي ترجعين و نرجع و نرجع
بيتنا و عائلته راح اخلي رافد يحلم يشوف ضوا الشمس هو و اهله، و اوعدكم لا اذيكم
بشرب ولا بسوالف قديمة نفتح صفحة جديدة
ميعاد.:- هسه الحجي مو وكته خل اشوف ابني و
اطمن على وضعه و استقر و الله كريم
اسماعيل :- راح اتركج ترتاحين و تاخذين وكت
وفكري ورديلي جواب
عافنا و طلع من البيت، انداريت لامي :-
ايااااج اياااج ترجعيله اتبرى منج والله
- ديار مو وكته الحجي
- لا وكت ولا هم يحزنون هءا الخنزير ما ترجعينا لحياتنا
اثار بعدها صغيره تريدين تعيدين مأساتي ويا اثار ؟
- ديار كلت الج مو وكته و ما مفكرة بيه وراسي هسه دايخ و
ما جاي افرزن الصح من الغلط تعبت كاااافي ريحيني مو تزيدين عليه
حضنتها اثار و هي تكللها :- ماما اني خايفة
خاف يأذون اسامة
- امشو فوتو كبالي للغرفة يلا نامو
فتت للغرفة، اسامة مغمض و داير وجهه للحايط،
اشرتلي انهده و اسأله، كعدت يمه بست راسه حجيت وياه :- اسومي حبيبي
-ديار ابتعدي خليني انام
- اريد تحجي وياك
- ما الي خلك وخري
اشرتلي عوفي، فرشت لاثار و الية يمها، كتلها
:- لا اروح للبيت امجد ينتظرني
ما ردت عليه ، تمددت و اثار حضنتها، نزعت
الحجلب من راسي و تمددت يمها من الجهة الثانية و حضنتها، ما ردت اعوفها بهذا اليوم
ع الاقل تحسنا بحضنها و ترتاح
خابرني امجد و اسمع صوت الموبايل يدك بالهول،
باوعتها غفت :- الله لا ينطيك رافد بجاه كلمن عنده جاه يم الله، عنرها
ما ثقت بأحد و تاخذ منهم ما تنطيهم و من ثقت بيه كسرها و لعب عليها و خانها
طلعت من الغرفة خابرت امجد كال اني بالباب،
فتحت اله الباب، دخل سألني عن امي و عن اسامة سولفتله
- ما دام نامو امشي وياي للبيت
- خليني يمها بس اليوم
- باجر و تعاليلها، بقت عالليلة ارجعي للبيت احسن
لبست وكمت وياه، طفيت البيت كله و طلعت
لبست وكمت وياه، طفيت البيت كله و طلعت
دخلت لبيت ابو امجد احمد و رغد جانو موجودين،
اول ما شافتني رغد كالت :- هلو عيني شلونها امج
- زينة
- الحوبة تبطي و ما تخطي الحمدلله ما خطتكم جلطة امي و
مرضها
ام امجد :- عيب عليج الشماتة حرام ديار مثل
اختج المفروض حبايب و تسألينها شلونها تشوفين اخبارها مو تكعدين تتشمتين
رغد :- ماما انت من يوم يومج ويا ديار و ما
تنطين بيها حتى لو باطل
- ما فد يوم شفتها باطل و صفيت وياها اني ويا الحق و
حجايتج باطلة
ضاجت و كامت من مكانها ، حجيت اني :- خالة
صاعدة انام
عفتهم و صعدت فوك انام ، نومت الجهال و خليت
فطوم بحضني و نمت، اجا امجد حضنا و نام
العرفته بيت ابو رافد ضاغطين على عمي و امجد
ان عوفو بتها و هن بنات ساقطات و لازم تساندونا و نبعدهن، بس عمي و امجد ما راضين
عمي كايل الهم :- مشاكلكم على كدكم ما توصل
بيتي ولا تخرب حياة ابني، مريته حبابة و خوش بنية و شايلتنا على راسها و اخلاقها
زينة شعلينا بيكم و نكسرها و نطلكها ؟
متحاجين هم و ابو امجد و طالع منهم عمي و
عايفهم
كعدنا الصبح لبست ملابسي حتى اروح للجامعة و
امجد للدوام ، طلع عمي وكعد يوصينا :- مشاكل امج و بيت عمك ما تدخلون بيها ، رجلج
شما يكلج تساندينة و مرتك شما صار وياها تسندها
من يوم يومهم بيت ابو رافد كلهم مشاكل وولده
ما يتوبون من المشاكل فلا اندخل ارواحنا بمشكلة احنا بغنى عنها، كافي علينا سادين
بابنا و گلب على گلب ما نريد احد يخرب علينا عائلتنا
ديار :- ان شاءالله عمو
امجد :- اني حجيت هذا الحجي البارحة الهم و
كلت الهم احنا ما النا علاقة بمشاكلكم
ابو امجد :- ممتاز يلا توكلو على اشغالكم،
بالسلامة
امجد طلع و اني انتظرت خطي اجا رحت للجامعة
دخلت، جان مهند واكف بالباب :- ها مهند
دخلت، جان مهند واكف بالباب :- ها مهند
- هلاو ديار
- ليش ما تدخل
- منتظر وسام يجي ، خير شو مو على بعضج اكو شي
عذراء:- هلو شباب شلونكم
رحبنا بيها، اجا وسام :- هلا يابه صباح الخير
- صباح النور
مهند :- ما كتيلي بيج شي
- شوية مشاكل
عذراء :- خير شصاير ؟
- اني و زوجها اتعاركو
مهند :- يا الله يا الله
ضحكت :- انجب لك
مهند :- مصائب قوم عند قوم فوائد خل تنتضرني
٣ اشهر و ١٠ ايام اتقدملها لا يضل ابالها ولا تشيل هم
وسام :- انجب و خل نفهم شصاير
- سالفة طويلة لو نفوت للمحاضرة وبعدين نحجي احسن
عذراء :- مريم ما راح تجي اليوم
- ليش ؟
- امها مسوية عملية
وسام :- بالمستشفى ؟
- لا طالعة بالبيت بس مصران اعور البارحه هايج عدها و
ناقليها للمستشفى بسرعة
مهند :- شرايكم نمر
ديار :- اني اخابرها و اتحمدلها بالسلامة ما
بيه امشي كافي عليه البيه
وسام :- خل ندخل المحاضرة نمتحن و بعدين الله
كريم
-دكول والله عدنا امتحان
- اي والله قضاء اداري شنو ما تدرين
- لا يا ربي ممحضرة شلون
مهند :- بسيطة وسام و عذراء وراج و اني اكعد
كدام و نمرر
وسام :- تنحل امشو لا نتاخر
دخلنا المحاضرة كلش متضايقة امتحان ما ادري
بيه، كعد وسام وراي و عذراء و مهند كدامي
جاوبت الاعرفهن و بقيت اصفن ما حافظة كمت
اجاوب من دماغي و بكيفي، اشرلي مهند
انطاني برشومة صغيرة كاتب بيها نص الاجوبة
حطيتهم جوا الورقة و كمت اجاوب، الدكتور شك اني دا انقل من شفته جاي علية
شمرت الورقة جواي بدون ما اباوعله و مسوية
نفسي اكتب، حجه :- كومي اكعدي ورا
كمت رجعت ورا شاف اكو برشومة جوا ، طلعها بس
ما جانت جواي رايحة جوا واحد زميل النا اسمه (علي) وكفه يسال بيه و ذاك يحلف مو اله
بقى يباوعلنا، مدنكين نكتب، وسام صار قريب
مني، اشرلي انطي الورقة شفنا الستاذ دار وجهه للصفحة اللخ تبادلنا
بقيت اكلب بورقته و هو يحل بورقتي كملنا،
اشرلي انتظرنا الاستاذ يروح ، هسه يمشي هسه يروح ماكو
اغلب الطلاب طلعو و احنا باقين اشرلي نكوم
سوا من نفس القاطع .. اول ما كمنا وكعت الورقة منة و اني وكعت الورقة من عندي
شالهن اثنينهن و كال :- اسف
انطيت ورقتي للدكتور و هو انطاها بقى يباوع
النا ، شاك بالموضوع، باوع بالورقة ربك اول الكتابة اني حالة بخطي جان قارن بين
هذا و ذاك
وسام طلع بلا ما يهتم و اني ترخصت من الدكتور
و طلعنا نضحك ع الموقف و مهند سكران ضحك على علي شلون يحلف و يبرر هم زين الله
عداها عليج جان انسحل بيها بسببنا
وسام :- ديار
وكفت الضحكة :- ها
- رايد اكلج شي
- شنو ؟
- ما اعرف شلون افاتحج بالموضوع
- لا عادي كول
- والله مستحي منج
- انت تستحي من يمتى شو ما ادري بهاي السالفة ؟
- لا لا الموضوع جدي
مهند :- غير يكول
وسام :- مستحي والله
عذراء:- متزوجة ما يصير تهطبها غيرها احجيلنا
دقلاتك
- لا لا استغفر الله مو هيج
ديار :- دفضها عاد
وسام :- ما ادري شلون اكلج الحل الحليته الج
كله غلط لا و لكيتج مجاوبة و مسحت بعض اجوبتج الصح و كتبتلج اجوبتي عبالي هي الصح
- دكول والله
- و القران
ضحكنا ضحك ما صاير ، اني دنكت ابجي من كد
الضحك ، اريد اتنفس و ذوله وكعو بالكاع تفلشو من الضحك
لا و ماخذلي بيها بطوله و يغمز و يأشر لو
عايفني بحالي مو ابركلي
عذراء :- سبايدر مان بالمكلوب
كمنا نضحك بصوت عالي ، طلعنا من الكلية حتى
نروح مطعم قريب نتريك ، مر من على الشارع حصان يركض بواحد وذاك متخربطة احواله لحد
ما انكلبت بيه، جان يصرخ مهند :- هذا وسام و ديار من حاول ينقذها من الامتحان
هو حجه هيج لو ردت اسويها بالشارع من كد ما
بطني كامت توجعني من الضحك، اريد اسيطر على نفسي اني اباوع ابو حصان و اسكر من
للضحك
وسام مخلي اديه على وجهه و متفلش ضحك
التمينا على بعض حتى نعبر بس غير نوكف من الضحك عذراء رادت تتخربط من كد ما ضحكت
التمينا على بعض حتى نعبر بس غير نوكف من الضحك عذراء رادت تتخربط من كد ما ضحكت
اجا صوت من وراي :- ديااار
وكفت ضحك و اني اسمع صوت خالد من وراي،
باوعتله :- شرايد بعد السويتو بامي البارحة ؟
- امشي نحجي
- ما عندي حجي وروح گله لاخوك مرة لخ لا تتقرب لامي والا
ينحرك
- وكف مكتف اديه و منتظرني و يباوع، حجه مهند :- تعبرين
ويانه هسه لو شلون ؟
- امشو كدامي شويه و الحگكم
راحو و اني رحت لخالد :- شرايد
- اشوفج شبعانة ضحك بنص الشارع و ما ابالج احد
- اصدقائي و اضحك ليش اكو شي
- الله يديمهم، اصعدي
- ما اريد اصعد عوفني خالد و روح
- ما راح اكلج اصعدي
-صعدت وياه، مشى بالسيارة حجه :- رافد ما راح يسكت و خله
امج اباله
- و امي هم حطته ابالها و نشوف
-ماكو مرة تكدر الرجال بهالوكت
- لان وكت اغبر الخلاكم تعلون علينا و تتفضلون شما تسوي
المرة تكسروها و شما يسوي الرجال ترفعوه
- ما جاي احجي وياج هذا الحجي جاي احذرج
- من شنو ؟
- من اهلي امجد رفض يستمع لابوي ورافد و احتمال يسقطونج عد
اعيالج
- و اني شعليه
- و هءا اللي جاي اكوله هي شعليها بسمن جاي ادافعلج كلهم
يصيرون ضدي
- الاكدر اسوي شنو
- تنبهين امج على هالموضوع حتى تنبه بيت ابو امجد و امجد
ان اهلي راح يحجون هشكل
- ليش دا تسوي هيج ؟
- لان انت ما الج ذنب خارج كل الحسابات، اذا اني حاقد على
امج فمو عليج
- تريد تقنعني انت ما رايد طلاكي من امجد
- طبعا لا، اني رجال متزوج ٢ ومرتي على وجه ولادة، و شفت
حياتي و انت شفتي حياتج و مرتاحه ويا بيت ابو امجد و يحبونج و ما مقصرين وياج ليش
ادخل و اخرب كلشي، سالفة اريدج تعديتها الاريده هسه تنسعدين ويا الانسان المشتريج
و بس
- رافد ما يستحي على دمه
- اريد افهم شسوا و هيج انتن وياه ، اذا ع البيت هو جان
مستعد يعوض امجد بالفلوس او بقطعة ارض ، مرته هم حقها، اذا امجد شبعت راحة ابيتها،
مرته فوك ما متزوج عليها كاعدة بغرفتين هي و جهالها و متحملة
- يعني فكرتك
- اي
- كول رايد انتقم من امج مو حق ولا حقوق
- امج شي و انت شي ثاني
- من تأذيها تأذيني
- ما راح احاول بعد .. الاريده منج هسه تنتبهين لنفسج كلش
زين و تعوفين الضحك و سوالف المزعطة هاي
باوعتله ، حجه :- جاي احجي وياج صدك لا
تباوعيلي هيج
- اروح اتريك ويا زملائي
- باع بشنو ملتهية
- بعمري ما كدرت احمي نفسي من شخص بكل مرة الله يسخرلي
اليحميني فموكله امري لله هو اليتولى اموري ما احبه اهتم
- الحذر يقيك الضرر، العلية كلته و الباقي يمج
نزلت من عنده و هو راح، رحت للمطعم ما اشتهيت
، سولفتلهم جزء من الحقيقة و ان زوج امي هيج سوا بينا بقو يواسوني و يقووني
رجعت للبيت خبرت امي بالكاله خالد، كالتلي
هذا :- هذا ثعلب ما ينحزر شنو بعقله عوفج منه اني اتصرف
من بعدها ... امي خابرت رافد و بصيغة تهديد
كايلتله :- ال١٨ مليون الصرفتهن على بيتك يصيرن ٣٠ و بأسرع وكت يصيرن كبالي والا
والله يا رافد اخليك تندم على اليوم الشفتني بيه
هو مستهزئ بيها و قافل الخط بوجها، هي محركة
عليه ابوية، استخدمت ابوية كورقة رابحة ضده ، بس هو سبقها بخطوة
.
ميعاد :- ندكت الباب ، فتحت الباب رافد كبالي
اول ما شافني ضربني راشدي و دفعني ليجوا
كمت اصرخ عليه و ادفعه، لزمني من راسي و هو يكلي
:- ساقطة شنو ذوله الصور احجييييي جنت تخونينيييييي
باوعت الصور، نص صحيحات كاعدة بشقة ويا واحد
اعرفه قبل زواجي من رافد و الصور قديمات و الصور الثاني راسي مركب على جسم عريان
بس مركب بطريقة ما يتميز، لو اني ما اعرف جسمي جان كلت هاي اني .. و بلقطات مو حلوة
و كلش مو زينة
جرني من راسي و فوتني جوا، كام يضرب ركلات
برجله و هو يفشر :- كح*** ساقطة تخونيني
- الصور ذوله كبل لا انزوج و البقية مو اني والله
-، و تنكرررررين بت
*****
- وخرررر مو اني تريد تفرها عليه انت ووووخر
- اليوم اغسل عاري منج يا كح***
- تغسل عارك شنو اطلع من بيتي جاي اكلك اطلللع
- راسج اذا ما اذبحه ما ارتاح
- عبالك ادبرلك سالفة تفلتك من الدين اخذه من عيونك والله
اطلع من بيتي يلا
بقى يضرب بوكسيات، كمت اتلازم وياه و اخرمشه
و ابعد بيه مني، و هو يصيح و اني اصرخ، كام يضرب بجتفي و طلع من البيت
عدلت نفسي و افرك بأيدي وابجي، شلت الموبايل
جاي اخابر، سمعته فات للبيت، فتت للغرفة الصغيرة و قفلت الباب
سمعت جارة اسامه وياه، فتحت الباب و هو يشوفه
الصور، اسامه اتخبل ما شاف الصور صدكهن كام يصيح بكل علو صوته ، حط بيده سلاح و
كاله اذا انت زلمة صدك اغسل عارك و اذا مو زلمة طم روحك ويا امك ال****
قفلت الباب بسرعة و خابرت ديار :- الو
- ها ماما
- الحكي
- شكووو
- رافد جايب اسلاح وراح يورط اسامه وياي تعاي بسرعة انت
كام يضرب اسامه الباب قوي و يصيح :- اذا ما
اكتلج و اغسل عاري منج ما ارتااااااااح انت مو امي انتتتتتتت عااار
كمت اصرخ :- الصور جذب والله اسامة لا تخلي
رافد يضيعك وياي
كام يصرخ بكل علو صوته افتحي الباب و هو
يدفر، اثار ما جانت هنا يم اختها ووحدي بالبيت ولازمة الباب و اصرخ :-، رافد لا
تورط ابني بجريمة رااااافد مراهق لا تضيعه بسوالف حرااااام عليك
رافد ما ينسمع اله صوت بس صوت اسامة يضرب
بالباب قوي الى ان دفره و انفتح على حيلة
......ديار :- خابرتني امي ركضت بلا ما احس على روحي طلعت من
البيت فاقدة اركض بالشارع حافية
وصلت باب بيتنا مقفول و اسمع اسامه يصيح كمت
اضرب بالباب حيل و اصرخ :- افتح البااااااب رااااافد لا تورط اخووووي
افتحوووو الباااااب
اجا خالد يركض و ابو امجد لحكني، كام خالد
يدك بالباب قوي و يسمع لاسامة يصرخ ، ابو امجد يدك
قوي و اني اصيح :- اساااااامة لا تتورط
ااااااسامة
كسر الباب خالد ويا ما كسر الباب ، ثارت
طلقة، و تبعتها طلقة ثاني ، فتت للبيت بلهفة مر رافد من كدامنا و طلع ركضت للغرفة
اسامة لازم المسدس و يردد :- كتلتها و اخيرا
كتلتها
امي بالكاع ضاربها طلقة بصدرها و طلقة
بجتفها، ركضت لامي اخذتها بين ادية :- مامااااااااااا..... يتبع
☆☆☆☆☆☆
تعليقات
إرسال تعليق
اهلاً وسهلاً بقرائنا الكرام نتشرف بكم في مدونتا ارجو الاشتراك في مدونتنا ليصلكم كل ماهو جديد تحياتي لكم