ليتني استطيع فعلها الحلقة (31)
ليتني استطيع فعلها
الحلقة (31)
ترفضُ دائماً أن تتحدث عن ما يؤلمُها
لكن ما يؤلمُها يلمع في عينيها 🖤
.............
امجد
:- ويا منو تحجين ؟
ديار
:- اااا شسمه ولا احد يعني اا
امجد:- شبيج ارتبكتي !؟ جاي اكلج ويا منو
جنتي تحجين ؟
-ويا امي
-شو
مد
ايده يريد الموبايل، بلعت ريگي :- ما تثق بيه ؟
-مو شغلة ثقة بس حاب اعرف ما بيها شي،
انطيني اشوف
دك
الجهاز ، احس كلبي الدك مو هو ، اريد اباوع بالأسم كل جسمي كام يرجف ، سحبه من
عندي ، باوعه :- خالد هذا شعنده ديتصل بيج هسه
-ما اعرف ااا انت جاوب يمكم نسى يعني
شي
-لا جاوبي انت و افتحي سبيكر
تغوشت
اعيوني، اذا ذبحوني ميلكون قطرة دم بيه من الهوف، اخذت الموبايل من عنده، كلت
بداخلي يارب دخيلك ساعدني و رديت :- الوو ها عيوني خالد اكو شي
هو
اخذ نفس و تنهد سكت شوية و حجة :- امجد وينه
راح
يغمى علية من الخوف ، امجد يأشرلي اسأله شتريد، كلت اله :- هذا امجد يمي ليش يعني
شسمة شتريد
سكت
و طلع اه من گلبه انوب حجة بنبرة كوة ديحجي بيها مخنوك كلش :- اتصلت عليه ما حصلته
فخابرتج
-هاا، اي .. تريده ؟
-لا بس ردت اكله مها بالمستشفى نقلوها
و حالتها كلش صعبة
امجد
فتح عيونه ، طلع الموبايل من جيبه ، ورفعه يخابر و طلع برا و الباب مفتوح
همست
:- روح بعد لا تخابر الا شوية جان متت
خالد
:- والله دنعل اليوم الشفتج بيه يا بنت الكلب هديتي حيلي
قفلت
الخط بوجهه و امجد يخابر بأبوه و يحجي وياه، حذفت الرسايل بسرعة، و اني اردد
(الحمدلله رب العالمين شكرا الك ربي )
فات
:- هاي صدك مها واكعة و متخربطة
-ليش ؟
-سامعة ان مسوي حفلة و راح نروح للفندق
طالعة و سامعة صوت الهوسة و العرس ومتخبلة لحد ما واكعة
ما
حجيت الهبطة بعدها بدمي ما جاي يطلع من الساني اي شي اواسي بيه، بقيت واكفة
اباوعله
-لازم اروح بس ابوي يكلي لا تجي كلنا
وياها
-لا عادي روح
-ما ادري ، بس لازم اروح اشوفها ابقي
انت هنا ما اطول ساعة ساعتين و ارجع، اووو بس شلون مشكلة سيارة ما عندي !
-روح تكسي
-اي هو هم هيج طلعيلي ملابسي البنطرون
و القميص بالجنطة ما اريدها تشوفني بالقاط تتأذى، يلة استعجلي شبيج تصفنين
التفتت
للجنطة اطلعله الملابس بس ايدي بايدة من الخوفة ما جاي تاخذ، نزع هو القاط، و
التفت اليه:- شبيج متكليلي مو ذن كدامج انطيني
مديت
ايدي اسحب البنطرون، هو دنك بهمة سحب البنطرون و القميص و كال :- تبقين هنا ما
تخافين
هزيت
راسي بمعنى (لا )
-زين لعد اقفلي الباب لحد ما اجي ماشي
؟
-هزيت راسي بمعنى (اي)
طلع
من الغرفة سديت الباب وراه :- اوووه تنفست اصعداء جان متت لو عرف
بجيت بمكاني على حالي شلون راح اخلص
كل ما تمر لحظة اتورط اكثر و اكثر
كمت من مكاني، اخذت الموبايل و خابرته
بجيت بمكاني على حالي شلون راح اخلص
كل ما تمر لحظة اتورط اكثر و اكثر
كمت من مكاني، اخذت الموبايل و خابرته
رد،
اتهديت بيه :- يا حقير يا نذل بعد اذا خابرت والله اكلب الدنيا فوك راسي فك مني
عاد
-انت الدزيتيلي رسالة و انت البديتي مو
اني احمدي ربج و اشكري ما فلتتها كدامه جان هسه انت من عداد الموتى
-و انت تتمنى تسويها و جاي تحقر وياي
-جان سويتها بس متستحقين اخلصج من
هالموضوع ابساطة اصبري على رزقج بعد جايتج ايام الا تبجين دم عليها
-شسويتلك اني فك مني الله عليك
-السويتي انت هسه هناك و هو وياج بينما
جان المفروض اني، السويتي حركتيني ورحتي لحضنة ترتاحين
-والله ما جاي ارتاح
-لأن ما جاي اخليج، ليش اليعذبني يرتاح
؟
تتعذبين مثل ما اني جاي اتعذب، كلما يضيك صدري اضيك الدنيا عليج و اخنكج وما راح اخليج ترتاحين
تتعذبين مثل ما اني جاي اتعذب، كلما يضيك صدري اضيك الدنيا عليج و اخنكج وما راح اخليج ترتاحين
بجيت:-
والله كل الردته ترجع لعائلتك، جنت صغيرة اتمنى امي تحتويني ليش احرم بناتك من شي
جنت اتمناه، عفتك لان نا اكدر اشاركك والله
-عذرج اتفه منج
مسحت
دموعي، وحجيت بعصبية :- اتفه ما اتفه تبتعد مني ولا عاد تشوفني وجهك ثاني ما اريدك
اتزوجت ابتعد مني و خليني اعيش ويا رجلي براحة
ضحك
ضحكة طويلة :- لو شريفة ما تتصلين بيه و تتبجبجين علية و انت بغرفة عرسج و ليلة
دخلتج، مو كلت الج انت وامج واحد الفرق انت تدعين البراءة و هي تدعي الشرف .. و
اثنينكم عملتين لوجه واحد
-بسببك اطلع من حياتي و اني بخير معليك
بالباقي يلا ولي
-وارجع و اكول انت البديتي و انت
المتصلة بيه مو اني
-لازم نسيت شسويت بينا بالسيارة اني كلت
الك تجي تسوق النا، انت تفر بيه و تذب الصوج علية اليوم جان متنا بسبب و بسبب عقلك
السخيف
تنهد:-
هسه صار عقلي السخيف، من لما جنتي تلتجئيلي اخلصج من مصايبج ما جنت سخيف، زيدي بعد
خل اكرهج
-اني كرهتك و متت منك و ما منتظرة تزيد
ولي يلا
قفلت
الخط بوجهه
رجع
اتصل ، حطيت ايدي على وجهي و نزلت راسي، رديت :- كافي خالد الله عليك والله تعبت
كمت ابجي بقوة و هو يستمع الي
كمت ابجي بقوة و هو يستمع الي
شفت
ماكو جواب منه، مسحت دموعي و سحبت نفس مثل المنشولة من البجي:- ابجي بعد خليني احس
مو بس اني وحدي الجاي اتعذب، ابجي بعد خليني ارتاح
-لو تحبني صدك ما جان اذيتني لأن اليحب
ما يأذي
- من خر** بحبج احبج ليش اني رايد اكرهج
شستفاديت منج ومن حبج الفاشل كالت لو تحبني هههيي
-قفلت الخط و سديته شرايد بعد
-شعور الخيانة، ما جاي تحسين نفسج فد
وحدة وصخة و ساقطة من جاي تردين على اتصالاتي بليلة دخلتج و ما تغلسين ؟
قفلت
الخط بسرعة :- ياربي خلصني منا فدوة والله بعد ما اتحمل
دز
مسج (ابجي ادري ابجي والله لعيشج هذا الشعور كل يوم وما اخليج تتهنين والقران ما
دام سويتي بس البمخج واصريتي على سوايتج وما تنازلتي)
مسحت
الرسالة و قفلت الخط و شمرت الموبايل، التفيت بفراشي و درت وجهي :- فعلا جاي يحسسني اني وحدة وصخة كلما
جاي يقترب و اتورط و اجءب و اخفي جاي اكره نفسي كلش
لازم
ابتعد منه نهائي و ما اتقرب، حتى لو اتصل ما ارد
ما لازم انطي فرصة، حتى حرام علية الجاي اسوي
ولو اي حرام و هو خلاني وسط الحرام
لو احرك نفسي هسه ما اطهر منه
كرهني بروحي النذل صرت اكش حتى من نفسي
ما لازم انطي فرصة، حتى حرام علية الجاي اسوي
ولو اي حرام و هو خلاني وسط الحرام
لو احرك نفسي هسه ما اطهر منه
كرهني بروحي النذل صرت اكش حتى من نفسي
ظليت
بمكاني ابجي و انوب افتريت بالغرفة، مرت ٣ ساعات و امجد ما اجا، دخت و نعست كلش من
هوسة العرس و الخوف و الهبطات الوكلنياها اليوم
كلبه
عليه عزا مو عرس
حطيت راسي و نمت ...
حطيت راسي و نمت ...
لهناك
حسيت امجد ديدخل ايدة جو راسي و طبك على جسمي من ورا حظني، حسيت بجسمه عريان الصدر
فزيت من مكاني، باوعته بس بالشورت ومتمدد يمي
فزيت من مكاني، باوعته بس بالشورت ومتمدد يمي
ابتعدت
منه :- شبيج اسم الله ليش فزيتي
-ما حجيت كمت على نفسي و اتلملمت
بالروب حيل
-ديار حتى لو هذا الزواج صار غصب عن
ارادتنا بس احنا صرنا متزوجين
-بس مها بعدها بخير ما ميته ما اكدر
-هي الزوجتني و حتى من رحتلها هسه كالت
لا تعوفها وحدها بالفندق ارجع الها
-وتخربطت على مودك لان سمعتك اتزوجت
-مهما يكون الصار صعب عليها و جاي
تحاول تتفهمه لأن هي الرادت هذا الشي مو احنا
-ما اكدر ائذيها ما اريد
-هي وينها حتى تأذيها يعني الصار او ما
صار شي بيناتنا هي ما راح يفرق وياها لان متوقعه هالشي حتمي
- حتى ولو ما اكدر اعذرني
-مها بس الواكفة بعينج ؟
درت
وجهي منه و رحت للحمام قفلت الباب، وكفت كدام المغسلة اغسل بوجهي و ابجي، باوعت
بوجهي تلغمط دموع و مكياج العيون و الحمرة
كمت
امسح بوجهي و دموعي تجري، مو بس من موقف خالد، اني هيج موقف من يتقرب مني الرجال
اتخبل منه اكوم احس روحي تريد تطلع و يضيق نفسي ما اتحمله ..
هالشي
وعيت عليه من جان عمري ٥ سنوات و امي تعوفني بأيد الغريب و هو يسوي هيج شي .. ما
جانوا يتقربون بس يتحرشون و احس بقبضة ايدهم و جسمهم ومن اتذكرهم اكوم ارجف
كملها
ابوي لما كبرت شوية عشت ايامي وياه بخوف من ايوصل لهالحالة
رجع
خالد كملها و حطني بهالموقف
احس كلش كرهت روحي ما جاي اتقبل نفسي
احس كلش كرهت روحي ما جاي اتقبل نفسي
جنت
اتخيل خالد بس الخيال كلش يختلف عن الواقع
بالخيال اني ما بيه اي مرض، بالواقع اني عقدة نفسية من هذا الموضوع ما اكدر اعيش طبيعي
بالخيال اني ما بيه اي مرض، بالواقع اني عقدة نفسية من هذا الموضوع ما اكدر اعيش طبيعي
بقيت
ابجي بقوة اتمنى لو مخلصة عمري كله ويا سلمان بحالته و لا اصير بهيج موقف
دك
الباب :- ديار شبيج، شكلت الج اني حتى هيج تبجين
ما
رديت عليه زدت بالبجي، رجع حجه :- ديار افتحي الباب خلي نحجي
غسلت
وجهي حيل بصابونة و طلعت، باوعلي :- ليش كل هالبجي
-ما اكدر
-وهو شنو الما تكدريله، من وافقتي
تتزوجين شجنتي متخيله الزواج يعني، احنه حتى ما اتفقنا ان يكون زواج شكلي
مشيت
كعدت ع السرير امسح بوجهي و اجر نفس مثل المنشولة ، دار وجهه عليه و كتف اديه و هو
ينفخ :- تريدين تقنعيني كل هذا البجي لان ما تريدين تخونين مها
هزيت
راسي بمعنى (لا)، سحب الطابورية و كعد كبالي :- زين لعد اريد اسمع السبب الحقيقي
وبدون كذب
باوعتله
كاعد كبالي بس بالشورت، كحيت اخذت نفس تنهدت :- البس بالاول
مد
نفسه سحب البيجامة كام لبسها و لبس بس الفانيلة الداخلية :- احجي يلا
-امجد انت تعرفني من اني وصغيرة عندي
حالة نفسية بس اكو امور هواية ما تعرفها عني غير ان حالتي بسبب التشوه البجسمي
-و شنو غيره الما اعرفه
-اني
اخذت نفس اختنكت ، فركت وجهي و هو يراقبني منتظرني انطق
اخذت نفس اختنكت ، فركت وجهي و هو يراقبني منتظرني انطق
-احجي ديار، البگلبچ احجيه، اذا اكو شي
لا تضمين علية واخذيها وعد مني قسم بالله العظيم لو شما مسوية و شصاير وياج ما راح
اذيج ولا افضحج، انت مو غريبة عليه حتى انويلج شر و اعرف الزواج صار خارج عن
ارادتج
-اني تعرضت لتحرش لما جنت صغيرة
عقد
حواجبة :- من منو ؟
عصى
لساني ما كدرت انطق و احجي بالحقيقة، فحجيت جزء من الحقيقة و كلت اله :- من جانت تاخذني امي وياها للشغل و
تبقيني عند رجال حتى تكمل شغل هذا الرجال جان يأذيني
-بس ديار هذا مو زواجج الاول
-سلمان ما جان زوجي
-شلون يعني مو زوجناج ابيتنا ووكتها
بشرونا ان فض كلشي وتم العرس
-جذبت ما ردت اخلي الناس يستنقصونه
وويباوعوله بالعين الزغيرة بسبب شي هو مو بيدة و اكو تقارير تثبت هالشي، و مكلت
لأي احد بهالموضوع
انت اول واحد والله
انت اول واحد والله
امي
من جانت تبات عندي بالبيت عرفت ان علاقتنا بس ع الورق سألتني و نكرت بس هي جان
تعرف لأن ما جنا انام بغرفة وحدة ولا بيناتنا اي شي يدل احنه متزوجين
فما
عشت الزواج و اخاف ما اكدر وهذا سبب خوفي ورفضي من الزواج
-وهالشي الى متى ؟ ديار اني هسه زوجج
على سنة الله ورسولة اكيد ما دفعت حاظر و غايب و نيشان و كل هذا الصرف حتى احط مرة
زواجي منها شكلي
-ما اعرف انت من حقك كلشي تسوي لان اني
اعرف نفسي ما راح اكدر اصيرلك زوجة مثل اي زوجة
-لا تحجين هيج هالموضوع مو نهاية
العالم، اخذج دكتور نفسي و شوية شوية ينحل الموضوع عندج، بس لا تشيليله هم و
اتعبين نفسج مراح اضغط عليج
راح
تروحين انت وامج لبيروت تتعالجين من التشوه و راح اسعى لمعالج نفسي يعالج المشاكل
النفسية العندج وراح تنحل كل الأمور ما يحتاج كل هالبجي و التعب
اجا
يمي كعد يمي،مد اديه الاثنين مسح الدموع من عيوني و باسني بگصتي :- لا تخافين
اخذ ايدي و كام و كومني وياه، تمدد على السرير و سوالي مجال يمه و اشر على المكان البصفة :- تعالي لا تخافين ما راح اضايقج بشي وعد
اخذ ايدي و كام و كومني وياه، تمدد على السرير و سوالي مجال يمه و اشر على المكان البصفة :- تعالي لا تخافين ما راح اضايقج بشي وعد
اخذت
نفس و تمددت يمه، ايدي وجسمي كلها ترجف من الرهبة، دكات گلبي مو طبيعية يدك بقوة
لدرجة احسه راح ينشلع من صدري على كد الرهبة البداخلي
مد
ايده جوا ظهري و سحبني خله راسي على صدره، باس راسي :- كافي يلا نامي ما اريد شي
حط
راسي على صدره صفح، دموعي نزلت بسكوت من عيني على فانيلته :- فعلا خلاني وحدة
قذرة، احساس القذارة اللي حسيته بهاي اللحظة ما ينعاش
تمنيت نفسي ميتة ولا اعيش هالاحساس القذر
تمنيت نفسي ميتة ولا اعيش هالاحساس القذر
تجمد
جسمي كأني عصة متشنجة ، هو عرف اني ما مرتاحة بنومتي مجبورة عليها، سحب ايده من
جواي حط راسي ع المخدة و انطاني ظهرة و نام
انداريت
عنه التفيت بالروب مالتي و ما تغطيت وياه
بس حالي جان بأتعس حال
بس حالي جان بأتعس حال
مرات
الوم نفسي و اكول ورطت روحي
ومرة اكول لا هايهيه فترة اني اتعود و خالد يتعود و كل واحد بينا يعيش حياته، هو يرجع لعائلته و اني اعيش ويا عائلتي الجديدة و امجد اعرفه و اعرف اسلوبه من جان ويا مها رجال طيب و خوش ولد
ومرة اكول لا هايهيه فترة اني اتعود و خالد يتعود و كل واحد بينا يعيش حياته، هو يرجع لعائلته و اني اعيش ويا عائلتي الجديدة و امجد اعرفه و اعرف اسلوبه من جان ويا مها رجال طيب و خوش ولد
تبقى
الذكريات و الليل ودكات كلبك و نبضاته اللي ماتنسى ولا تكدر تقنع كلبك لو شما صار
بيه و تأذيت
بس
لازم ادوس على گلبي و من هالليلة ابدي حياة جديدة.
.........
ميعاد
:- حيل ظال بالي على بنيتي و كلش متأذية على مودها
رافد
:- هي الاذت نفسها محد اذاها
- اذت نفسها لان كلبها طيب لا رادت ترد
ضحى ولا كدرت تخيب مها و الطيبة غباء بهذا الوكت
-وخالد !!
-خالد يوم يومين و يرجع العائلته و
تنتهي
-بهالبساطة !! المرة لو رادت تنسى تحب
واحد جديد لو تقبل بأي واحد يتقدملها لأنها عاطفية، بينما الرجال لا .. الله ما
خلقه عاطفي
كلشي يصير وياه يدك بعقله و مو بسهولة ينسى خصوصا لو تأذى
كلشي يصير وياه يدك بعقله و مو بسهولة ينسى خصوصا لو تأذى
قصص
الحب التاريخية تشهد
عنتر مات لأجل عبلة
و قيس انجن و ليلى بخير
الرجال ما ينسى بسهولة ميعاد مستحيل، ولو حب الف مرة و اجمل مرة ما تعوض مكان اللي حباها بگلبه
عنتر مات لأجل عبلة
و قيس انجن و ليلى بخير
الرجال ما ينسى بسهولة ميعاد مستحيل، ولو حب الف مرة و اجمل مرة ما تعوض مكان اللي حباها بگلبه
ميعاد
:- هاي سوالف حب لا تودي ولا تجيب وكلها تصفيط حجي، ما جان يحب ضحى و تعارك عليها
حتى ياخذها ؟ وذيج هي ضاربها بقندرة لا معبرها ولا اباله
لا
اكلك ولا تكلي رفودة عيوني كلوبكم يبعد عمري كوستر و التصيح نازل تصعد وحدة لخ
تكعد و تعوض مكانها، و بس الغبية التتعلك بذيالكم .. تخلص عمرها تعلعل
-يعني هسة انت ما متعلكة بيه
-انت شيخ الشباب الماكو بحلاته و
رجولته اروح فدوة الطولك اني احد يلحكك يبعد عيوني انت، بس اني ما اتعلك بذيال احد
، اني احط ايدي بأيد الأمن اله وارتاحله و من تجويني انترها و ابعدها مني
- يعني وكت التتأذين مني راح تعوفيني
وتبتعدين مو ؟
-ليش تكول هيج يبعد النفس اليصعد و
الينزل، باوع للموضوع من الجانب الثاني، اذا ما اذيتني راح ابقى وياك طول العمر
يبعد اهلي انت
-ترا هيج راح تخليني اتوازه على كيفج
وياي
-اي استعجل و اني ما عندي شي كاملة
مكملة
-يعني هالمكياج و اللبس و الاناقة كلها
و تخليني اتحسر عليها و اروح
-شسوي اني بيدي، اتمنى هسه نعقد و
نتزوج بس غير انت الله ينطيك مطوله ومعرضه للموضوع
-ابنيتج نامت
-اي سودة علية نط كلبها تريد تتزوج
شلون بس ديار تزوجت تصيح اني اريد اريد اصير عروس
-اي مو لابسه بدله و مسوية شعرها بعد
شتريد الملعونة
-تريد الها عريس هالمعزاية
-ههههههههههههههه حقها، اني ازوجها
لابني مهيمن
-يااا و هالزركة الچلحة تزوجها لمهيمن
ابو عيون الزرك ووجهه وجه مرايا من البياض
-هههههههه يلا غصبا ما عليه بس هي من
الله الحلو و اشكر يتزوج سميرة
-غير الله راحم بينا لو كل اجلح يتزوج
جلحة الخلفة تكوم ما يتباوع بيها جعامير جعامير عاد الله لطف بهالعباد وحسن النسل
-بس انت حلوة و اني عاشكج
-مو انت حلو وما تلوكلك غير الحلوة
مثلي
:- ايابه هههههههه
:- ضحكة خير يا ربي و هاي وصلنا، يلا
ماما اثار اكعدي
:- عوفيها عوفيها نايمة اني انزلها افتحي
الباب انت
نزلت
مبتسمة، دكيت الباب محد طلع :- يمكن اسامة مو بالبيت
طلعت
المفاتيح من الجنطة و فتحت البيت ودخل هو شايل اثار
-وين احطها
-يمك هنا نومها، عود اني اصعدها .
-لا خل اصعدها بعد فد مرة بس دليني
منين
-منا يبعد عمري ولو تعبتك
صعدت
و هو صعدها وراي، خلاها ع الجرباية و اني رحت اطلع الها غطا و حجيت :- سودة علية يا ديار يا ماما ما ادري
هسه شحالها عفتها ناطة من البجي
غطيتها،
حط ايده على خصري :- تلكينها غاطة بحظن رجلها و نايمة بالعسل وناسية ابو الدنيا،
لا تحيرين بيها حيري بروحج و بوحدتج بهذا البيت
-البيت هذا ينتظرك تجيه و تصير زلمته،
كافي رفودتي طولت و اني انتظرك
-طولتها و بعد ما بيه اطولها ساعة وحدة
اريدج
ابتعدت
:- لا لا عفية ما اكدر اني مرة عندي جهال و بيت على بختك ما اكدر
-اتزوجج والله بس بعد ما بيه اطلع اموت
هنا يمج لو ما رحمتي بحالي
-اسم الله عليك من الموت رفودتي لتكول
هيج ما اقبل، بس
-لا بس ولا تبسبس راح اموت ترا كافي
-ما اكدر رفودة اني كلت الك من جنت ويا
اسماعيل جنت مجبورة تغيرت و اني مو مثل اول، ما اريد اعيد اغلاطي
-ما تعيديها اني رايدج بالحلال والله و
بس اطلع منا افتح هالموضوع و هالايام انهي بس ارحميني كافي عاد
-وسمعتي ؟
-اشك حلكة اليجيبج بطرف السانة ولج انت
عرضي، جمالج تعبني صار اسنين ارحميني
-رفودة
-اششش................
..........
اسامة :- مامااااا اجيتو ؟
يوووم وينج ، ديار شلونها ؟
مامااااا وين انت
يوووم وينج ، ديار شلونها ؟
مامااااا وين انت
ميعاد
:- عزا العزاني كوم كوم اجا ابني
-اقفلي الباب بسرعة
-دكوم
دا
اروح للباب فتحه اسامة، وضعي مخربط ورافد بس بالبنطرون القميص نازعه ..
بس
شافنا هيج نزل بسرعة :- يمه عز العزاني راح ابني رافد الحك
ركص
كدامي نزل و اني رتبت نفسي و نزلت وراه ، اسامه يدفع برافد :- اصبر ابني بس اوكف
-لا تكول ابنك ووخر ايدك من عندي
دوووخر
-اني زوج امك احنه متزوجين و انتظرنا
نخلص زواج ديار حتى نكللكم هالموضوع
ميعاد
:- اي ماما متزوجين حبيبي جان المفروض ادك الباب ابني عيب اللي سويته هو مثل ابوك
اسامة
:- انت وياه تروحون فدوة لابوي لا تجيبين طاري ابوي على السانج وخري يلا خل اروح
ميعاد
:- وين تروح ابني استر عليه شتريد تسوي انت
-اذا هو رجلج ليش خايفة تنفضحين وخري
مني
رافد
:- ابني خبيبي كلت الك لهسه ما عالنين زواجنا و باجر افتح الموضوع للكل و احجي
كلشي
-بالعافية اني اريد اروح
ميعاد
:-، ولك ماما بس اصبر فدوة دوكف شبيييك، وين تريد تروح
-لأي مكان ما بيه انت
-انجب حيوان اني امك
-واني ما اريدج اريد ارجع لابوي ما
اريد اظل وياج
-فوت للغرفة وبلا كلام زايد
رافد
:- ميعاد ما اسمحلج تتعاملين ويا اسامه هشكل هو زلمة و حقه تفاجئ بالموضوع خليه
براحته و لما راح يهدأ راح يرجع
-وين يروح بهالليل رافد لا تخبلني
-لبيت ابو امجد صار بيت اخته ويكدر
يروح هناك يرتاح لحد ما يتفهم الموضوع ويرجع، مو هيج يا بطل
اسامة
:- وخري ايدج مني
ميعاد
:- حبيبي ماما بس اصبر، وين تروح و شتحجي ابقى بغرفتك وهسه اني اكعد وياك و افهم
الموضوع
-ما راح اكول لاحد لكيت زلمة بغرفة امي
حتى يكلولي ابن الكح.... ارتاحي بس وخري مني يلا
دفعني
وطلع :- العزا العزاني لك عيني شراح اسوي، شوف كله صوجك كلت الك ما اكدر كله مناك
اوووف يمه وليدي
رافد
:- تهدي ميعاد اني راح احل الموضوع
-شتحل والولد شافنا بهالوضع شتحل
-كلت الج ما راح اخلي احد يجيب سيرتج
اعتمدي و اطمني ، روحي اصعدي نامي يم بتج و اني اشوف الموضوع و اخابرج
-اعتمد عليك فدوة عيني ما اريد ابني
يضيع من اديه
-اي بس اصعدي جيبلي الفانيلة و القميص
بقو فوك.. اصعدي
-اي اي هسه اجيب
-المحفظة و الموبايل وياج ميعاد
-اي
رحت جبتله غراضه بسرعة و نزلت ، بدل ملابسة و حط الموبايل و المحفظة بجيبه و باوعلي :- تحتاجين شي
رحت جبتله غراضه بسرعة و نزلت ، بدل ملابسة و حط الموبايل و المحفظة بجيبه و باوعلي :- تحتاجين شي
-لا عيني بس الحك اسامه شوفه وين راح
فدوة
تقرب
مني باس كصتي و حجة
رافد
:- اطمني حياتي ولا توتريلي نفسج اني احل كلشي، ارتاحي
طلعت
من بيت ميعاد اخذت سيارتي وسقتها لبيت عمي ابو امجد، جاي اصف حتى انزل، باوعت خالد
صاف سيارته اباب بيتنا نازل منها و منتجي و يفرك بوجهه بتعب
نزلت
:- ها ابو الوليد
باوعلي
و دار وجهه، مشيت وراه :- تعال هنا يا ولد شبيك متكلي دكافي انسى
-شنسى ، انسى هي هسه بحضنة لو شنسى ؟
انسى انو لازم اني اليوم بمكان مو هو لو شنسى رافد شنسى وعودها ذكرياتها مذكراتها و خيالها وكل كتاباتها و خواطرها الية شنسى رافد كلي ؟
انسى انو لازم اني اليوم بمكان مو هو لو شنسى رافد شنسى وعودها ذكرياتها مذكراتها و خيالها وكل كتاباتها و خواطرها الية شنسى رافد كلي ؟
-اللي لازم تتذكره هي بألف خير بحضن
غيرك و انت جاي تتعذب على وحدة ما تستحقك ولا تسوى دموعك
-مو هذا اليأذيني رافد الجنت اعتبرها
عرضي و شرفي و اخاف عليها من روحي و صاينها هسه هي تتكلب بحضن ابن عمي ولك ما لكت
غير اقرب الناس الي ، دمي احترررررررك رافد راسي راح ينفجر
-والله حقك دگتها وياك ناقصة و ما
تتراوة
عافني
و دار وجهه و فات للبيت، دخلت وراه امي جانت نايمة بالهول و خواتي يمها و الناس
طاشه لاهلها ضالين بس عيال بيتنا
من
شافت خالد فزت عليه :- يمه خالد وليدي يمه
رادت
تحضنه، لزم اديها :- جايه تحضنين ؟ و بعديش بعد ما خليتيني تراب، بعد دمرتيني
-اسم الله عليك وليدي والله اخذلك
الاحسن منها
-يممممممممه وخري مني
-كاتل روحك على وحدة ما تسوى ظفرك ولك
ردت اموت وليدي يمه حسبالي بيك شي
-شي واحد !!! هو شنو الما بيه
يمممممممه
كلت الج لا تدخلين بموضوعي تروحين تطعلين روحها و تحركين روحيييي ليييش
كلت الج لا تدخلين بموضوعي تروحين تطعلين روحها و تحركين روحيييي ليييش
جبتها
الج ؟ حطيتها ابيتج تروحين تكليلها المشوهة و ما تناسبين ابني لييييييش
-صدك يمه تناسبك والله ييمه انت كمر
وهي ما تنحط وياك
-ما تنحط وياي اي، يمه انت خليتني اصير
اكبر عار
الكلت الكم رايدها بشرف خليتوني ناقص شرف بعمايلكم ...
انت راح تخليني اعيش و عيني معلكة بمرت ابن عمي
راح تحركين روحي كل يوم و اني اشوفه وياها
الكلت الكم رايدها بشرف خليتوني ناقص شرف بعمايلكم ...
انت راح تخليني اعيش و عيني معلكة بمرت ابن عمي
راح تحركين روحي كل يوم و اني اشوفه وياها
هسه
جاية تكليلي شلونك يمه، ابتعدي مني
احجي
و بناتي تلازمن برجلية لان صار يومين ما طاب للبيت، شلت نورة على صدري ورحت
للاستقبال كعدتها يمي و خليت الموبايل بيدها و اني طلعت باكيت جكايري و دخنت و هي
تلعب يمي، درت وجهي منها و ادخن و صافن بزماني
فاتت
بتول و بيداء خواتي، حجت بيداء :- خوية دخيلك فدوة لا تحرك روحك والله امي وابوي
حال الضيم يا حالهم عليك فدوتك خوية
بتول
:- اطلع سافر لا تبقى بناتك اخليهن بعيني والله ما اخليهن يحتاجن شي و عيني عليهن
حالهن حال جهالي لا تفكر بيهن بس لا تبقى هيج
-ما بيه شيخوية بس رايد ارتاح شوية
فات
ابوي للأستقبال:- لك انت ما تستحي ابن الكلب يومين نفتر وراك ندورك و اليوم تطلع
مكورع راسك و ماخذ سيارة الزفة و شارد حيووووان
رافد
:- يابه يابه على كيفك بس عوف، بس تعال
-ولك راح يصير عمره ٤٠ وهو هذا حاله،
ولك ما يرتاح هذا لا ما يجيبلي الجلطة
خالد
:- داير وجهي من عنده و منزل الجكارة منه
رافد
:- يابه كلش مو وكتها غير مرة و اكعد تعاتب وياه
- ولك وكف كلوبنا عبالي تفجر انخطف مات
اتعزه، نخابر وما يرد على احد والله شنو وحدة برب**** عايفتها ولك ولدي شبييييكم
كلولي
بتول
:- فدوة يابه انت تعبان و هو تعبان ارتاحو وعود باجر تحجون و تتفاهمون لا تخلي اطك
روحه و يرجع يطلع
بيداء
:- خالد خوية فدوة رحتلك اصعد فوك شوف بنياتك والله مشتاقاتلك دكوم
رافد
:- يابه تعال وياي دتعال خل تحجي وياك
طلعت
ابوي بره و خالد كاعد ولا كانه يسمع احد، وكفت ابوية :- يابه صدك تحجي يعني من
تتعارك وياه و هو بهالوضع شمتوقع يجي يبوس راسك ويكلك حقك يابه
-ولك ما تشوفه شحالة
-يعني حاله هذا ما تصيح عليه لو تتفهمه
تبتعد عنه
-وشلون يظل هيج ؟
-ما يظل بس كول يا الله هو جاي من
العرس تعبان يعدي اسبوع و عود الله كريم اكعد و احجي وياه بهداوة، دروح هسه روح
ارتاح لا يرتفع ضغطك
بتووووووول
تعاي اخذي ابوي خلي يرتاح بغرفته
عافني
ومشى طلع، طلعت بتول و منى نزلت من فوك حجت :- يا واخيرا شرفت واجيت
-شرايدة ؟
-وين جنت
-بالعرس وين جنت يعني
-بالعرس لو ويا ميعاد
-بالعرس وويا ميعاد و اتفقت وياها
الاسبوع الجاي عرسنا بعد عندج شي تريدين تعرفينه
-يا فدوة غير اكلب الدنيا
-اكلبيها عود ابيت ابوج
-رافد ناوي صدك
-اي والله
بتول
:- خوية مو وكته الموضوع اهلي هسه بوضع مو مال هيج مواضيع الجو متوتر
-شعليه باهلج اني راح يتزوجها لو راح
اكعدها وياهم كافي وكفوا بوجهه خالد بوجهي لا يتوقع احد يوكفلي اسحك و افوت
منى
:- شتقصد عود ؟
رافد
:- الاقصده اني متزوج متزوج حطي هالشعلة براسج وافهميها
-والله ما ابقالك يوم واحد
-اي لا تبقين روحي لبيت ابوج و كابلي
نسوان ابوج ال٣ وكليلة يابه رافد تزوج عليه وحدة وعود خل يرجعج عليه بالجلاليق
-جاي تعيرني رافد
-ما جاي اعيرج جاي اذكرج ابوج متزوج ٣
على امج و اخوج ٢ و جاية يمي ادورين حقوق، روحي يابه اصعدي لغرفتج و كابلي ولدج لا
تخلين اعصابي تتطلع عليج
-لو مو اخوي و ابوي زواج ما تتزوج
-عود احجيلج وياها
طلعت
منها و هي تصيح وراي و بتول تجر بيها و تهدي ، رحت لبيت عمي، دخلت لكيت بنات عمي
موجودات، سألت اسراء :- اسامة ابن اسماعيل اجا لهنا ؟
-اي فوك بغرفة احمد
-ياهي غرفة احمد ؟ مو اخذها امجد خلا
بيها غرفته الجديدة
-اي مو حولنه غراض احمد بالغرفة
الصغيرة ورتبناهن و اسامه صعد كال امي ما موجودة و البيت فارغ كلناله اصعد نام
بغرفة احمد
-ها زين لعد، ديرو بالكم عليه لعد
-هو موجود شعليه، بس امه وين ؟
-ما ادري بس كلت خطية خاف وحدة بالبيت
رحت للبيت ما لكيته كلت خاف هنا و اجيت اسأل، خل اصعد اطمن عليه
-خابرت امجد، درى بمها ؟
-اي درى وراح للمستشفى
-وهسه ديار وحدها بالفندق
-لا ما قبل عمي كايله ارجع لعروستك
احنا هنا ويا مرتك و حتى مها ما راضية يعوفها وحدها
-حرنا ويا هالمها الكاللها ما اريد
زعلت و اتخربطت الكاللها صار و اتزوج زعلت و اتخربطت وهسه من عايف عروسته و جايها
هم ما راضية شيسوي بعد الولد
-هاي بعد غير نسوان لو يجي ابو الهول
ما يفهمجن
ضحكن
، عفتهن و صعدت لاسامة، دكيت الباب و فتحته، من شافني جر الغطا وراد ينام
:- ابني شبيك فهمني
-اطلع و عوفني
-اني اطلع بس ظل بالي عليك كلت اشوف
خاف متضايق
ما رد .... الشفته مو عيب اني و امك متزوجين و هي مرتي كل الموضوع ما رادت تفاجئكم بالموضوع كالت ينتهي عرس ديار و تحجي، اختك اتزوجت و انت صغير و اختك صغيرة و براسها و تحتاج اليساعدها و انت بطل اعرفك راح تفتهم هالموضوع و تفهم شحجي موو
ما رد .... الشفته مو عيب اني و امك متزوجين و هي مرتي كل الموضوع ما رادت تفاجئكم بالموضوع كالت ينتهي عرس ديار و تحجي، اختك اتزوجت و انت صغير و اختك صغيرة و براسها و تحتاج اليساعدها و انت بطل اعرفك راح تفتهم هالموضوع و تفهم شحجي موو
ما
رد .. طلعت ١٠ الاف من جيبي خليتها يم راسه :- هذا مصرف الك، وشتحتاح اعتبرني مثل
ابوك ولا تستحي مفهوم يا بطل
ما
باوعلي، عفته و طلعت بسيارتي، خابرت على ميعاد كلت الها :- لا تخافين هو ابيت عمي
نايم و مسترح و ما راح يحجي شي اطمني
-و الشافه عيني مراح يتحمل اوي يمه
وليدي
-اني كلت اله احنه متزوجين و هالشي راح
يتحقق بأقرب وقت و غصبا عن الكل، اساسا اني ما راح اتحمل اكثر حتى تصيرين بحظني
ابن المطي اجا بلحظة كلش مو وكته
-هههههه من نتزوج راح اعوضك عن كل
الايام التمنيتني بيها و ازيد شوية
-اموت على الزيادة
-بس رفودتي
-گلب رفودتج بس امري
-اشلون و البيت
-شعليه البيت اني اشيل الايجار عنج
- ونبقى هيج
-هسه دخل نتزوج و التامرين بيه تاخذينه
من عيوني
-اويلي شلون عيون يمه هو اني شطيحني
بحبك غير عيونك الخضرة
-كلهن الج
-بس هنا
-راح تخليني افر السيارة و ارجعلج
-هههههيييبيي هلمرة تلزمنا المغاوير مو
بس اسامه
-لو مو المغاوير لو الانتربول بعد ما
بيها مجال حركتيني حرك بنت الاوادم بس حجل رجليج يدك بكلبي ، اخ يا يابة شتحمل منج
ميعاد
:- ههههههههههههييي سلامتك من الاخ رفودتي
...........
ديار
:- فتح عيوني الضوا طالع بالغرفة، مديت ادية امط بروحي، وكعدت ، باوعت، البطانية
على جسمي ، التفتت امجد ماكو بالفراش
نزلت
رجلية من الجرباية اخذتلي صفنة حتى استوعب الدنيا شوية من كد ما تعبت و بجيت
البارحة احس راسي هالكبره صاير من الوجع
سمعت
صوت بالحمام مي عرفت امجد جاي يسبح، اخءت نفس و تنهدت :- اول يوم بزواجي، لازم
ابدي حياة جديدة و انسى الفات و لو شكد ما اتوجع لازم اخلي بعقلي ان الوجع ما يفيد
و ان لازم اصبر و اتناسى و اعيش
انفتح
الباب مال الحمام طلع امجد بس بالخاولي كبالي لافه ع الوسط، حجه :- صباح الخير
-نزلت عيني منه :- صباح النور
-كومي شوفيلي ملابسي بس ابدل
-اي
كمت رحت جمعتله ملابسه و خليتهن ع السرير بدون ما اباوعله، ورحت للحمام بسرعة اسبح ، وكفت جوا الدوش بدوم ما اتحرك
كمت رحت جمعتله ملابسه و خليتهن ع السرير بدون ما اباوعله، ورحت للحمام بسرعة اسبح ، وكفت جوا الدوش بدوم ما اتحرك
بس
التفكير ياخذ ويودي
هسه خالد وين ؟
وشحاله ؟
يتألم لو يتوعد مرتاح لو محترك دمه
هسه خالد وين ؟
وشحاله ؟
يتألم لو يتوعد مرتاح لو محترك دمه
رفعت
عيني لربي :- اللهي وربي فدوة نسيه و لا تخلي يتأذى اسعده وابعده مني يارب
بقيت
بس واكفة جوا الدوش، اندكت الباب:- ديار
-ها
-كملتي ؟
-لا هسه
-يلا كملي حتى اخذج
-وين ؟.
-ما الج علاقة بس اطلعي
سبحت
كامل و غسلت، ردت تطلع :- لا جايبة ملابس ولا خاولي
شلون
يربي اكله جيبلي ملابس ؟ حتى عيب ما اكدر انطقها يروح يدورلي بالجنطة كلابس داخلية
لو اموت
رجع
حجه :- ولج شنو وكعتي شو طولتي ؟
- لا بس
-ها ها ، شوفي اني راح اطلع اخابر
ابوي، و انت اقفلي الباب وراي بدلي و كملي و صيحيلي ماشي
- ماشي
فعلا
طلع و اني رحت قفلت الباب وراه، ورحت بدلت ولبست حجابي رتبته و لميت غراضنا كلها
بالجنطة و فتحت الباب:- ها كملتي ؟
-اي، عندك شي بعد بالغرفة لان لميت كل
الغراض
-تأكدتي من كلشي ؟
-اي
-يلا لعد خلي ننزل
اخذني و نزلنا سوية طلعنا من الفندق، راح وداني لمطعم كلش راقي نزل كاهي و كيمر عرب و عسل و جاي وحلويات غربية
اخذني و نزلنا سوية طلعنا من الفندق، راح وداني لمطعم كلش راقي نزل كاهي و كيمر عرب و عسل و جاي وحلويات غربية
ما
جنت اشتهي شي، بس انقش حتى لا يعلق هو ويتسائل شبيج وليش ما تاكلين ويحس انو اني
ما راضية بهالزواج لازم اتأقلم ويا هالوضع
كملنا
و طلعنا، دخلني على محل مجوهرات، كال للولد اريد حلقات ، طلع اله الصايغ اشكال
الوان الموديلات، حجه امجد :- تعالي ديور اختاري
باوعت،
كلهن حلوات بس اني احب البيه كرستال و هو شفته يكلب بالحلقات اللي تصير كلها صب
ذهب، انطاني حلقة و ديكلي :- جربيها
شاف بأيدي حلقة لخ
شاف بأيدي حلقة لخ
:- البيدج اذا عاجبتج اخذيها
-لا عادي
اخذها
من ايدي وحطها بأصبعي بس شفته يكلب بأيدي ويركز بالتشوه مال ايدي، سحبتها منه :-
عوف الحلقة ما يحتاج اساسا ما عندك
- اني راح اخلي امج بأقرب وكت اطلعج
البيروت و تعالجج
-هزيت راسي
اخذ
الحلقة و كاله :- شوفلي هاي
قاسها
طلع سعرها ب٥٨٠ الف
طلع
محفظته، حسب كل الفلوس العنده ٤٢٠ :- شوفي غيرها و اذا عاجبتج عوفيها نرجع للبيت
اكمل فلوسي واجي اخذها الج
-ما يحتاج والله اصلا ما احب البس شي
-ما اقبل مدام متزوجتني الحلقة ما توكع
من ايدج
-هزيت راسي اي
-هسه شتريدين ؟
-اي وحدة
سحبني
كدام الحلقات كمت البس و اقيس الحد ما لكيت حلقة تعجبني ب٤٠٠ اخذها حطها بيدي ودفع
فلوسها و طلعنا
صعدنا
تكسي هو ما كعد كدام، كعد وياي ورا، حجه :- ديار هالزواجة انفرضت عليه و عليج و
الصار صار ولازم نتماشى ويا الوضع، اذا واحدنا بيه عيب فنتعاون مع بعض ونصلح بعض
مرتي
و جهالي امانه بركبتج ادارينهم و تعتنين بيهم حتى لو تقصرين عليه اني راضي بس هم
بحاجتج
امي تعينينها و ابوي تحترمينه
واني ما اقصر باحترامج وواجبي ما اخلي احد يقلل احترامه وياج لو يقلل منج حتى لو جان اقرب الناس الية
امي تعينينها و ابوي تحترمينه
واني ما اقصر باحترامج وواجبي ما اخلي احد يقلل احترامه وياج لو يقلل منج حتى لو جان اقرب الناس الية
مها
انسانة طيبة ما يحتاج احجيلج بيها انت تعرفينها اكثر مني، صح هي رادت هالزواج بس
راح تغار هواي فلا تضوجين منها لو شما يطلع منها
كدامها
اني وياج اصحاب ووراها حكج عليه ادللج و اوفيج حقج كزوجة
-اني ما رايده شي الية، اني اتزوجت حتى
اساعدها
-الزواج مو لعبة ولا صفقة و اني منتظر
تتحسن نفسيتج و اخلي هالزواج حقيقي
سكتت
حط
ايده على ايدي :- ما راح اضغط عليج، و خلي اكلج شغلة كلام امج البارحة ما قنعني
ولا خش بعقلي و اني كرجال بعدني شاك اكو شي انت ضامته عليه، اذا اكو شي او لا
ميهمني اليهمني تصونيني و تصونين سمعتي ولو وصلتي لحد ما تكدرين تكليلي اطلكج
وروحي لحال سبيلج مستحيل اوكف بطريقج، وحتى كليتج اني ما امنعج منها بس اذا صدف و
لاحظت شي عليج ما ارضى بيه وكتها سلاحي هو يتصرف
خلي هالشي ابالج
خلي هالشي ابالج
هزيت
راسي اي
وصلنا
للباب مال بيت اهله، وكف التكسي باوعت خالد كاعد بالسيارة داير وجهه عنه قابض ايده
ومخليها على حلكة و يباوع للجهة الثانية
نزلت
من التكسي و اني عيني علية اخذت نفس و اتهدت و اني اباوعه، هدوئه بشكل يخوف
طلعو
الجهال من البيت وامجد.يشيل بيهم و يشمرهم بالهوى و يضحك، اني واكفة بمكاني نسيت
نفسي و اني اباوعه، صاحت علية اخته
انداريت
عليها و طلعن خواته يستقبلني و طلعت ضحى لابسة جبه و جنطتها بأيدها و هي تكلي :-
هم زين اجيتي ردت اروح، اجيت عليج ردت اباركلج عيوني شايفة الف خير ان شاءالله
خطية مها محتاجتج تخدمينها
و
ضربت على جتفي و هي تكول :- يلا حبيبتي يلا الله يعوض عود
صاح
خالد من وراي :- ديااااااار .....يتبع
☆☆☆☆☆☆
تعليقات
إرسال تعليق
اهلاً وسهلاً بقرائنا الكرام نتشرف بكم في مدونتا ارجو الاشتراك في مدونتنا ليصلكم كل ماهو جديد تحياتي لكم